تسجيل المكالمات على هواتف شاومي مع الإعدادات الصحيحة

افضل برنامج لتسجيل المكالمات على موبايلات شاومي .. اي نوع من موبايلات ريدمي و النوت برو.
تسجيل المكالمات على شاومي


-تسجيل المكالمات على الهواتف يعتبر شىء مهم للكثير من المستخدمين .. الميزة اللى بتكون متوفرة فى بعض الهواتف مع النظام وفي بعض الموبايلات لازم تنزل تطبيق علشان تقدر تسجل المكالمات من خلاله.. وعلى موبايلات شاومي MI فى بعض الموبايلات بيكون فيها ميزة تسجيل المكالمات وهنشرح طريق استخدامها وطريق تسجيل المكالمات على الموبايلات الآخري مثل نوت 8 والنوت 8 برو عن طريق تنزيل تطبيق جيد.


طريقة تسجيل المكالمات على موبايلات شاومي.

  1. عن طريق النظام واداة تسجيل المكالمات.
  2. بواسطة تنزيل تطبيق من متجر جوجل بلاي.

هنتكلم فى الاول عن طريق تسجيل المكالمات لو موبايلك بيدعم الميزة دي من شاومي زي مثلا شاومي نوت 10 و ريدمي نوت 11 برو والنسخ الأخرى منهم ايضاً.


تسجيل المكالمات شاومي عن طريق النظام.

في الصورة الخاصه بالمقالة هيظهر ليك واجهه الاتصال فى موبايل شاومي .. لو موبايلك بيدعم ميزة تسجيل المكالمات هتلاقي خيار على الشاشة اسمه تسجيل او Record على حسب اللغه الخاصه بالموبايل بتاعك.

 

تقدر تضغط علي الاختيار دا والتسجيل هيبدأ وهيتم حفظ التسجيل بعد الانتهاء من المكالمة .. وتقدر تفعل التسجيل التلقائي لكل المكالمات عن طريق الدخول الي الاعدادات>>التطبيقات>> اعدادات تطبيقات النظام >> اعدادات الاتصال >> تسجيل المكالمات.

 

تفعيل تسجيل المكالمات تلقائي على شاومي


يمكن تفعيل تسجيل المكالمات تلقائياً عبر الدخول الى برنامج الاتصال ثم اعلى الشاشة اضغط على الإعدادات >> اختر تسجيل الإتصالات والمكالمات >> تأكد من تفعيل خيار التسجيل التلقائي ليقوم برنامج الاتصال بتسجيل جميع المكالمات دون الحاجة الى الضغط على زر تسجيل في كل مرة تجري فيها اتصال جديد ، الصورة السابقة توضح الخطوات كاملة.


تطبيق تسجيل المكالمات على هواتف شاومي.

اذا كان موبايلك لا يدعم تسجيل المكالمات تقدر تستخدم تطبيق من جوجل بلاي .. التطبيقات كثيرة ومتعدده .. تقدر تجرب تطبيق Call Recorder - Cube ACR ، وعلشان تعرف افضل التطبيقات فاحنا عملنا مقالة فيها افضل 8 تطبيقات لتسجيل المكالمات من هنا.

 

عزيزي الزائر: يمكنك مشاهدة أحدث اجهزة الشركة اول باول عبر الانتقال الى قسم "هواتف شاومي" على متطور، كما يمكنك مشاهدة جميع الماركات عبر الانتقال الى " ماركات الهواتف".


بعض المستخدمين يعمل معهم تطبيق Call Recorder ACR وبعض المستخدمين يعمل معهم التطبيق المذكور بالفقرة السابقة .. تستطيع زيارة المقالة اللي ذكرت الرابط الخاص بيها فوق وهتلاقي كل التطبيقات دي موجوده واكثر تقدر تجرب لحد ما تطبيق يزبط معاك .. واتأكد من اعطاء جميع التصاريح اللازمه للتطبيق علشان يقدر يسجل المكالمات ولا يتم اعتباره اختراق لخصوصيتك.

 

اسئلة شائعة حول تسجيل المكالمات xiaomi

الاجابة على بعض الاسئلة التي يتم طرحها باستمرار حول خاصية التسجيل الموجودة ضمن واجهة شاومي MIUI على هواتف ريدمي / بوكو.


أين تحفظ المكالمات المسجلة في شاومي ؟
قم بالدخول الى برنامج الاتصال >> الإعدادات >> تسجيل المكالمات >> خاصية التسجيل التلقائي ، الوصف المكتوب اسفل التسجيل التلقائي يخبرك بمكان حفظ المكالمات المسجلة ، و يكون عادة داخل مجلد call_rec ، يمكن الدخول الى هذا المجلد عبر مدير الملفات ثم ذاكرة الهاتف الداخلية ثم مجلد MIUI ثم مجلد sound_recorder ثم Call_rec لتجد جميع التسجيلات السابقة.


إلغاء رسالة صوت تسجيل المكالمات شاومي ؟
وصلنا شكوى متكررة عن ظهور رسالة صوتية عند بداية تسجيل المكالمة تخبر الشخص الآخر بأنك تقوم بالتسجيل ، هذه الرسالة ضمن شروط الخصوصية التي وضعتها الشركة ولا يمكن تجاوزها ، يقوم بعض الاشخاص بتغيير الروم او استخدام برنامج تسجيل مخصص للتغلب على هذه الرسالة الصوتية.

 

 

بعد معرفة طريقة تفعيل تسجيل الاتصالات الهاتفية على هواتف Xiaomi ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة قسم احدث الموبايلات او شروحات الاندرويد ، اضغط على القسم ليتم تحويلك إليه مباشرة، تابعنا على فيسبوك وتويتر ، دمتم بخير♥

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-