تغيير شكل الاندرويد الى ايفون مجانا (أحدث اصدار iOS 18)

تحويل اي جهاز  اندوريد الى نظام ايفون ios بالكامل,برنامج تثبيت واجهة ايفون على اندرويد.
برنامج تغيير شكل الاندرويد الى ايفون

اذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام اندرويد الشهير فيمكن تغيير الواجهه الخاصه بك بكل سهولة الى شكل آخر مختلف تماماً,فيتمتع Android باعطاء المستخدم اكبر قدر من الحرية فى التعديل والتغيير سواء فى الشكل او فى الاعدادات,وهذا على عكس انظمه آخري متوفرة وتعمل بها الهواتف الذكية,ومعظم الهواتف المتواجده فى الاسواق تستخدم نظام اندرويد الخاص بشركة جوجل مع تغيير بسيط فى الوجهه الخاصه بالنظام الاصلي,فكل شركة تقوم بتطوير واجهة خاصه بها وتحديثها بشكل مستمر.


ولكن تستخدم شركه جوجل الواجهه الاصلية للنظام فى هواتفها بيكسل,اذا كنت تريد تغيير شكل الواجهه الخاصه بك الى اي واجهة آخري فيوجد الكثير من الخيارات المتاحة منها ما سنتحدث عنه فى مقالة اليوم,وهو تحويل شكل الواجهة الى نظام ايفون IOS بالكامل.


يمكن تغيير شكل الموبايل عن طريق متجر الثيمات الذي اصبح متوفر الان فى كثير من الهواتف والواجهات من مختلف الشركات,فاذا كنت تمتلك هاتف من شركة اوبو او شاومي او ريلمي الخ.. ستجد تطبيق اسمه Themes او خيار موجود فى الاعدادات باسم الثيم,عند الضغط عليه يمكن تغيير شكل الواجهه,ويوجد حل آخر وهو تنزيل تطبيق يقوم بتحويل شكل الموبايل بالكامل,وسنتحدث عن الطريقتين بالخطوات والتفصيل تابع.


طريقة تحويل شكل الاندرويد الى ايفون بدون برامج.

اذا كان الهاتف الخاص بك يحتوي على متجر ثيمات يمكن من خلاله تنزيل اشكال مختلفه لهاتفك ,اتبع الخطوات التالية.

  • افتح متجر الثيمات Themes سواء كان تطبيق او من الاعدادات.
  • ابحث عن IOS فى المتجر وسيظهر لك الكثير من النتائج.
  • قم بتحميل وتثبيت الثيم او الاستايل الذي تفضله.
  • سيتم تغيير شكل الهاتف بالكامل الى ايفون.
ثيم ios للاندرويد

اذا كان هاتفك لا يحتوي على متجر خاص بالثيمات او تريد طريقة آخري لتغيير شكل الهاتف اتبع الطريقة الثانية.


برنامج تغيير شكل الاندرويد الى ايفون.

يمكن تنزيل لانشر لتحويل شكل الهاتف الى نظام IOS ويوجد الكثير من التطبيقات المتاحه منها.


1- Launcher iOS 16.

عن طريق تحميل هذا اللانشر سيتم تحويل هاتفك الى شكل الايفون بالكامل,ايضاً سيتم تغيير شكل شاشة القفل وستارة الاشعارات والتحكم الى شكل مشابه بالظبط لنظام الايفون,اللانشر حاصل علي تقييم 5/4.4 وعدد تحميلات تخطي المليون مرة.

لانشر واجهة الايفون للاندرويد

2-Launcher iOS 15.

نسخه اخري من اللانشر الذي يقوم بتحويل شكل الهاتف بالكامل الى واجهة نظام IOS,تعمل بشكل ممتاز على اجهزة مختلفه وتتميز بالسهولة والسلالسة فى عرض التأثيرات,اللانشر حاصل على تقييم 5/4.7 وعدد تحميلات تخطي المليون مرة.

تحميل واجهة ايفون لاندرويد

3-Launcher iPhone.

نسخه خاصه بالاصدار 13 من واجهة ايفون IOS ,يتم تغيير شكل الايقونات وشريط الاشعارات والتحكم وشاشة القفل ايضاً,اللانشر حاصل على تقييم 5/4.8 وعدد تحميلات تخطي 10 مليون مرة,يتوافق هذا اللانشر مع معظم هواتف الاندرويد ويظهر بصورة سلسة فى الاستخدام.

تغيير شريط الاشعارات لشكل ايفون


عن طريق ال3 لانشرات اللى تم ذكرهم فى الاعلي يمكن تحويل اي موبايل اندرويد الى شكل واجهة IOS بالكامل,وتغيير شكل الايقونات وشريط التحكم والاشعارات وايضاً شاشة القفل,لازالة التغيير والرجوع الى الواجهة الاصلية للهاتف,كل ما عليك فعله هو ازالة تثبيت اللانشر من على هاتفك,لاتنسي الاشتراك فى القائمة البريديه ليصلك المزيد من الشروحات,تابع المزيد فى قسم الاندرويد على موقعنا.


 

تابعنا على فيسبوك وتويتر ، دمتم بخير♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-