طريقة تغيير مظهر و شكل الواتس اب

تغيير لون وثيم الواتس اب ومظهره الى مظهر جذاب وانيق على هواتف الاندرويد بالتفصيل.
طريقة تغيير شكل الواتساب

تطبيق واتساب يعتبر من الاكثر التطبيقات استخداماً فى اجراء المحادثات الكتابية ,الصوتية او الفيديو بين الاصدقاء, تمتلكه شركة فيسبوك العاليمة ويتميز التطبيق بواجهته البسيطه السهلة جداً فى الاستخدام وايضاً الخصوصيه العالية التى يتمتع بها التطبيق والامان مثل تشفير المحادثات من الطرفين,ايضاً امكانية استخدامه على اكثر من منصه مثل الاندرويد والاي او اس او الكمبيوتر عن طريق موقع واتساب ويب وبدون الحاجه لتحميل اي برامج.

 

يمكنك تغيير شكل الواتس اب جذرياً فى الاندرويد باستخدام بعض التطبيقات المعدلة,فباستخدامك للتطبيق الرسمي لا يمكن تغيير شكل واجهة التطبيق الا للوضع المظلم او العادي فقط,ولكن يوجد بعض التطبيقات المعدله التى تتيح لك المزيد من مميزات تخصيص الواجهة وايضاً مميزات آخري عند استخدامك لنسخه الواتس اب الخاصه بهم.

 

ولكن هل استخدام التطبيقات المعدله آمن ؟ الاجابة لا, وتكلمنا فى مقالة سابقة عن موضوع التطبيقات المعدله للواتس اب وهل هي آمنه او لا ؟,وناقشنا ان هذه التطبيقات تشكل تهديد كبير على الخصوصيه الخاصه بك وايضاً فى الغالب سيتم حظر حسابك على واتس اب بسبب استخدام هذه التطبيقات المعدله.

 

تغيير شكل و مظهر الواتس اب.

بعد التحدث عن سلبيات التطبيقات المعدلة للواتس اب, الان انت صاحب القرار فيمكنك استخدام تطبيق معدل وستحصل على الكثير من المميزات,منها تغيير شكل الواتس اب بالكامل وايضاً تغيير الكتابة والخط واللون.

 

يوجد الكثير من التطبيقات المعدله التى تظهر يومياً,من اشهر التطبيقات التى يتم استخدامها.
  1. واتس اب ايرو.
  2. واتس اب جي بي.
  3. واتس اب الذهبي.
  4. واتس اب بلس.


يمكنك ايضاً الاطلاع على مقالة, خمس بدائل للواتس الذهبي وستجد خيارات اكثر عن تطبيقات معدله تتيح لك المزيد من المميزات والتعديلات لواجهة الواتس اب, وهنالك بعض التطبيقات التى تضمن لك حماية ضد الحظر ولكن هذه الميزة غير مضمونه وحتي فى حاله ضمانها تظل جميع بياناتك وخصوصيتك مهدده بالكامل.

 

في حالة حظر رقمك على الواتس اب بسبب استخدام التطبيقات المعدلة,فيمكن فك الحظر بالعوده الى استخدام التطبيق الرسمي والاصلي للواتس اب او مراسلة الدعم الفني الخاص بواتساب شاهد المزيد من الحلول فى المقالة التالية " حل مشكلة حظر رقمي على واتساب" .

 

ستجد ايضاً المزيد من الشروحات والافكار الخاصه بتطبيق واتساب فى القسم الخاص به بالموقع,انتقل الى: قسم واتس اب للمزيد من الشروحات المميزة.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-