كود الغاء جميع الخدمات الترفيهية التي تسحب الرصيد لكل الشبكات

 الغاء جميع خدمات شركة فودافون اورنج اتصالات وي باستخدام كود موحد لكل الشبكات ومنع خصم الرصيد بعد الشحن.

كود الغاء جميع الخدمات الترفيهية

يبحث الكثير من مستخدمين شبكات الاتصال الاربعة فى مصر (فودافون-اورنج-اتصالات-وي) عن طريقة الغاء الخدمات و الاشتراكات التي تستهلك رصيد بشكل يومي او شهري ويتم الاشتراك فيها عادة عن طريق الخطاً,او تبدء الخدمة بشكل مجاني لفترة معينه ثم بعد ذلك تبدأ فى خصم جزء من الرصيد مقابل تلقي اخبار رياضية او فنية او معلومات دينية وعامة الخ..,في هذه المقالة على موقع متطور سأشرح طريقة التحكم فى الخدمات المشترك بها والغاء الاشتراك في خدمة معينة مثل خدمة مدرج مصر والاستاد و90 mintues و اللعيب.


او حتي الغاء جميع الخدمات المفعلة على الخط الخاص بك من خلال استخدام الكود الموحد الذي اطلقه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للاستعلام عن او الغاء خدمات القيمة المضافة التى تقوم في بعض الاوقات باستهلاك وخصم رصيد بدون علمك,ايضاً ستجد فى هذه المقالة الكود التي تقدمه كل شركة بشكل منفصل مع العلم ان هذه الاكواد مجانية بالكامل.


كود الغاء جميع الخدمات الترفيهية.

يمكنك استخدام الكود الموحد "يعمل مع اي شبكة محمول" المقدم من الجهاز القومي وهو *155#,اتبع الخطوات التالية.

  • اطلب الكود التالي *155# نجمه 155 شباك.
  • ثم سيظهر لك اختيار اللغة اكتب رقم واحد لاختيار اللغة العربية واضغط ارسال.
  • ستجد جميع الخدمات الترفيهية المشترك بها ويمكنك الغائها.
  • بعد الغاء الخدمه اطلب الكود مرة آخري واختر اللغة العربية ليظهر رسالة "ليس لديك خدمات ترفيهية" كما هو موضح بالصورة التالية.

 


الغاء جميع الخدمات التي تستهلك رصيد

هذا بالنسبة للكود الموحد الذي يمكنك استخدامه مع اي خط سواء كان فودافون او اورنج او اتصالات او وي,يوجد اكود آخري تقدمها كل شركة لالغاء الخدمات المزعجه مجاناً.


كود الغاء جميع خدمات فوادافون.

للاستعلام عن خدمات القمية المضافة والغائها يمكنك طلب كود *010*010# لجميع خطوط فودافون,ويمكن استخدام هذا الكود مجاناً.


كود الغاء جميع خدمات اورنج.

لمعرفة الخدمات الموجوده على خطك التي تقوم بخصم رصيد والغائها يمكنك طلب كود #8888# مجاناً وسيظهر لك قائمة الخدمات المشترك بها او سيصل لك رسالة بجميع الخدمات الموجوده على خط اورنج وطريقة الغاء الاشتراك بها.


كود الغاء جميع خدمات اتصالات.

الكود المخصص لخطوط اتصالات للاستعلام عن الخدمات المزعجه والغاء الاشتراك بها هو *166# وهذه الخدمة مجانية,بمجرد طلب الكود سيظهر امامك الخدمات الموجوده على الخط او ستظهر من خلال رسالة سيتم ارسالها لك فوراً بعد طلب الكود.


كود الغاء جميع خدمات وي.

يمكنك التحكم فى خط وي we ومعرفة الخدمات الاضافية التي تقوم بخصم رصيد من خلال استخدام تطبيق ماي وي مجاناً ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي للاندرويد او متجر آب ستور للايفون,وبمجرد تسجيل الدخول يمكنك التحكم فى خطك والغاء الخدمات الموجوده عليه.


في الصورة التالية ملخص للاكواد التي تم ذكرها فى الاعلي والمقدمه من قبل شركات الاتصال الاربعة:

كود الغاء جميع الخدمات التي تستهلك رصيد
 

 

في نهاية المقالة اذا كان لديك اي استفسار حول كود الغاء جميع الخدمات الي تسحب الرصيد لجميع الشبكات اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,لا تنسي مشاهده [قسم الانترنتتابعنا على فيسبوك وتويتر، دمتم بخير♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-