زخرفة يقبلها الفيس بوك | زخرف اسمك على فيسبوك

زخرفة يقبلها الفيس بوك و اسماء مزخرفة جاهزة يمكن استخدامها لتغيير اسم حسابك على موقع فيسبوك.
 
زخرفة يقبلها الفيس بوك و زخارف اسماء فيسبوك

يبحث العديد من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك عن طريقة فعالة لزخرفة الاسماء متوافقة مع شروط و معايير موقع الفيسبوك ، فعند انشاء حساب جديد على المنصة تحتاج الى كتابة اسمك بشروط و معايير محدده و لا يمكنك استخدام اي اسم مثل السابق ، توفر بعض المواقع اداوت زخرفة مجانية تحتوي على زخارف متنوعة لتستطيع زخرفة اسمك بنفسك.

 

هذه الادوات تقوم بعرض زخرفة يقبلها الفيس بوك عن طريق استخدام زخارف جديدة لم يتم التعرف عليها او حجبها من قبل فيس بوك بعد ، مع إمكانية زخرفه اسمك باللغة العربية او الانجليزية وزخرفة الكتابه و الكلام وزخرفه النصوص و الحروف ، طريقة زخرفة اسمك على فيسبوك سهلة و بسيطة للغاية و سنقوم بتوصيح الخطوات خلال الفقرة القادمة مع ذكر أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها.

 

زخرفة يقبلها فيس بوك | زخرف إسمك بنفسك.

اذا كنت تريد زخرفة اسمك على الفيسبوك و لاتريد الاعتماد على الاسماء المزخرفة الجاهزة التي تعرضها لك بعض المواقع فأنت في المكان الصحيح ، سنقوم باستخدام اداة زخرفة اسماء فيس بوك التي توفر لك خانة لكتابة الاسم ثم تعرض لك زخارف متنوعة يمكن الاختيار بينها ، اتبع الخطوات التالية:

  • اذهب الى الاداة عبر الرابط التالي "زخرفه اسماء الفيس بوك".
  • ستجد جميع الادوات الموجوده على الموقع اختر زخارف يقبلها الفيس بوك.
  • الان اكتب الاسم الذي تريد زخرفته بشكل صحيح داخل المربع الظاهر امامك.
  • بمجرد كتابة اسم الفيس بوك الذي تريد زخرفته سيتم عرض النتائج بالاسفل.
  • شاهد الاسماء المزخرفة و اختر منها ما يناسبك و ستجد المزيد في الصفحات التالية.
  • تستطيع زخرفة اسماء الفيس عربي و انجليزي و حروف و ارقام بكل سهولة.
  • باستخدام هذه الاداة زخرف اسمك على الفيس بوك بنفسك ولا تعتمد على الاسماء الجاهزة.
 
زخرفة اسماء مميزة يقبلها الفيس بوك على الاندرويد

يمكن استخدام موقع زخرفة الاسماء والكلمات باحترافية اون لاين عبر الكمبيوتر او الموبايل فالواجهة بسيطة و سهل التعامل معها و متوافقه مع جميع مقاسات الشاشة لتتمكن من استخدامها عبر الجوال او التابلت ، الصفحة الرئيسية للموقع تعرض لك ادوات آخرى متعلقة بالزخرفة مثل الرموز و الاشكال ، يعرض الموقع الاسماء مزخرفة بأكثر من شكل مما يعطي خيارات أكبر عند زخرفة اسماء الفيس بوك.

 

يتم تحديث زخارف الأداة بصورة مستمرة للحصول على اسماء مزخرفة يقبلها الفيس بوك فكل عام يتم تحديث نظام الاسماء و قد لا تستطيع استخدام اسم مزخرف قمت باستخدامه مسبقاً ، زخرف اسمك على الفيس بنفسك الان و قد يتم اقتراح اسماء مزخرفة لا يقبلها الفيس لكن مع استخدام الاقتراحات الآخرى التي تعرضها لك الادة ستنج فى الحصول على زخرفة يقبلها الفيس هذا العام.

 

موقع زخرفة اسماء يقبلها الفيسبوك مجانا.

يوجد موقع آخر يقدم اداة للحصول على اسماء مزخرفة يقبلها الفيس و يسمح لك بكتابة الاسم الذي تريد زخرفته ثم عرض زخارف متوافق مع فيسبوك ، اتبع الخطوات التالية:

  • بالضغط على الرابط التالي سيتم تحويلك الى الاداة "زخرف اسماء الفيس مجانا".
  • انتقل الى اسفل و اختار زخرفة اسمك بالانجليزي او العربي كما تحب.
  • داخل المربع الظاهر امامك قم بكتابة اسماء الفيس التي تريد زخرفتها.
  • قم بزخرفة الاسم الاول ثم الاسم الاخير حتي لا تواجه مشكلة.
  • بمجرد كتابة الاسم سيتم عرض زخارف جديدة يقبلها الفيس.
  • يمكن استخدام اداة زخاف فيس بوك عبر الجوال او الكمبيوتر.

اذا كنت تبحث عن اسماء مزخرفة يقبلها الفيس بوك فستجد اسماء جاهزة داخل الموقع و لكن استخدام مربع زخرف بنفسك يعتبر الوسية الأفضل لانه يعرض لك زخارف متنوعة قد يرفض الفيسبوك بعضها و البعض الاخر يقبلها بصورة طبيعية ، يتم تحديث زخارف و رموز و اشكال الاداة بصورة مستمرة لتحصل على اسماء جديدة لم يتم استخدامها من قبل و بالتالي يقبلها فيس بوك.

 
زخارف جديدة متوافقه مع اسماء الفيس بوك

اذا كنت تبحث عن زخارف يقبلها فيس بوك للاندرويد او للايفون فكما ذكرت بالأعلى هذه الادوات متوافقة للعمل مع اي جهاز و بأي مقاس شاشة ، تستطيع زخرفة اسماء للفيس بوك مجاناً اون لاين دون الحاجه الى استخدام برنامج مخصص ، يقوم موقع facebook بتحديث و حجب بعض الاسماء كل فترة لذا تأكد من استخدام الزخارف الجديدة و التي توفر لك أسماء عربية و انجليزية مزخرفه باحترافية.

 

يوجد مجموعة من مواقع الزخرفة التي لا تحتوي على اداة زخرف و تعرض لك اسماء مزخرفة يقبلها فيسبوك و لكن خلال هذه المقالة قمت بالتركيز على المواقع التي توفر لك اداة تمكنك من زخرفة اسماء يقبلها الفيس بوك لتتمكن من كتابة الاسم الذي تريده و استخدام زخارف جميلة تناسب ذوقك.

 

برامج زخرفة يقبلها الفيس بوك للاندرويد و الايفون.

يمكنك زخرفة اسمك على فيسبوك باستخدام كيبورد تعرض حروف مزخرفة باللغة العربية / الانجليزية / الفرنسية الخ ، لكن يوجد برامج و تطبيقات مختصة فى زخرفة الاسماء و يقبلها موقع فيس بوك بنجاح حتي لا تضطر الى تغيير الكيبورد الخاص بك فقط من اجل اعادة تسمية الحساب او تغيير اسمك على facebook.

 

برنامج زخارف يقبلها الفيسبوك - اندرويد.

تطبيق زخرف إسمك متوفر على متجر جوجل بلاي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام Android ، التطبيق حاصل على تقييم ممتاز و هو 4.0/5.0 مما يعني رضاء نسبة كبيرة من المستخدمين عنه و عرض زخرفة اسماء يقبلها الفيس بوك بنجاح ، حجم التطبيق خفيف فقط 4.8 ميجابايت و مكن تحميله على هاتف قديم بإصدار اندرويد 4.1.

 
تطبيق زخرف اسمك على فيس بوك للاندرويد

يعد تثبيت برنامج زخرفة الفيس بوك ، افتح التطبيق لتجد بالواجهة اربع خيارات: زخرفة عربي / انجليزي / زخرفه اسماء / اشكال و رموز ، اختر اي ما تريده وستجد مربع اكتب بداخله الاسم الذي تريد زخرفته ليتم عرض اسماء مزخرفة يمكن استخدامها و يقبلها الفيس بوك مع العلم انه يمكن استخدام هذا البرنامج مع منصات آخرى مثل تويتر و انستقرام.

 
برنامج زخرفة جديدة يقبلها موقع الفيس بوك

يوجد خيار آخر و هو برنامج زخرفة الكتابة بكل انواع الخطوط العربية والانجليزية و هذا البرنامج حاصل ايضاً على تقييم ممتاز من المستخدمين 4.3/5 و يمكن استخدامه للحصول على زخرفة اسماء يقبلها موقع الفيس بوك ، كما يمكن زخرفة نصوص كاملة باللغة العربية و الانجليزية ، باستخدام الروابط التالية يمكن تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي او apk.



برنامج زخرفة يقبلها الفيس للايفون.

اذا كنت من عشاق نظام iOS و تريد الحصول على زخرفة يقبلها الفيس لتستطيع استخدام اسماء مزخرفة على شبكات التواصل الاجتماعى ، يمكنك الاعتماد على تطبيق زخرفة المتوفر مجاناً على متجر آب ستور لأجهزة ايفون و ايباد ، يقوم هذا البرنامج بزخرفة النصوص بكل سهوله والزخرفة فورية مع إمكانية نسخ النص المزخرف بسهولة.

 
برنامج زخرفة اسماء يقبلها الفيس بوك للايفون

طريقة الاستخدام: للحصول على زخرفة يقبلها الفيس قم بالدخول الى البرنامج و داخل المربع قم بكتابة اسماء فيس بوك لعرض زخارف منوعه بالاسفل و بالضغط على اي مربع سيتم نسخ زخرفه الاسم مباشرة لتستطيع استخدامه داخل اي تطبيق ، يمكن زخرفه النصوص و الكتابة ، التطبيق متوفر للتحميل مجاناً من الرابط التالي.



وصلنا الى نهاية المقالة و انتهت الخيارات المتوفرة لدينا ، اذا كنت بحاجه الى المساعدة قم بترك تعليق بالاسفل و لا تفوت مشاهدة المزيد من المقالات داخل قسم اندرويد و شروحات ، تابعنا على مواقع التواصل لنكن على اتصال دوماً.

دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-