جميع الوان ايفون 15 و بلس و iPhone 15 Pro و برو Max

الوان iPhone 15 العادي و البلس ، أفضل ألوان آيفون 15 برو و ايفون 15 برو max ، جميع الالوان الجديدة بالصور وعلى الطبيعة.

دليل الوان ايفون 15 بلس برو برو max

أعلنت شركة أبل رسمياً عن هواتف ايفون 15 التي تتكون من أربعة اجهزة مشابهة تماماً لإصدارات العام الماضي. حصلت السلسلة على بعض التحسينات التي تحدثنا عنها بالتفصيل داخل قسم شركة ابل على موقعنا. إذا كنت تفكر في شراء واحد من الأجهزة الجديدة وتريد معرفة الوان ايفون 15 لجميع الفئات والأجهزة، ستكون هذه الصفحة مفيدة لك للغاية.

 

وذلك لأننا سنتحدث عن الوان السلسلة بالتفصيل ويأتي ايفون 15 بلس و العادي بخمسة الوان مميزة (الأزرق - الوردي - الأصفر - الأخضر - الأسود)، وكالعادة تأخد هذه النسخ الوان أكثر حيوية وشبابية مثل الأجيال السابقة. اما نسخة ايفون 15 برو و برو max تأتي باربعة الوان (الرمادي - الأزرق - الأبيض - الأسود) وتأخذ طابع مختلف يميز هذه الهواتف عن النسخ الأخرى.

 

الوان ايفون 15 بلس و ألوان ايفون 15 العادي

يبدأ سعر ايفون 15 من 800 دولار امريكي لنسخة 128 جيجابايت ويأتي بتحسينات اهمها: استخدام تصميم الجزيرة الديناميكة والاستغناء عن النوتش مع ترقية المعالج والكاميرا الخلفية الاساسية ،اما بالنسبة لهاتف ايفون 15 بلس فهو نفس الهاتف ولكن مع شاشة اكبر 6.7 بوصة بالمقارنة مع 6.1 بوصة للنسخة العادية ،ويمكنك الإطلاع على كافة المواصفات والمميزات والعيوب بواسطة القائمة التالية. اضغط على الجهاز التي تريد معرفة المزيد عنه.


شاهد منتجات ابل الجديدة:


كعادة شركة ابل هواتف ايفون 15 و 15 بلس تأتي مع تنوع كبير في الالون من اجل ارضاء جميع الاذواق، ايفون 15 بلس و العادي متوفر بخمسة الوان كالتالي: الأزرق (Blue) - الأخضر (Green) - الوردي (Pink) - الأصفر (Yellow) - الأسود (Black) ، يمكن الاطلاع على جميع الالوان بمشاهدة الفقرات التالية..

 

 اللون الأصفر لايفون 15 بلس و العادي

 محبي الاناقة يمكنهم اقتناء هاتف ايفون 15 العادي او بلس باللون الأصفر المميز من شركة آبل ، هذا اللون موجود ضمن الوان ايفون 14 واستمرت الشركة في استخدامه ، الظهر زجاجي بالكامل وموجود عليه طبقة تحميه من الخدش أما الإطار الجانبي معدني مصنوع من الالمونيوم، القي نظرة على اللون الاول بالصورة التالية.

اللون الأصفر لايفون 15 العادي

اللون الاسود لايفون 15 العادي و بلس

يتميز ايفون 15 بلس والعادي بلون اسود مميز للغاية وينجح هذا اللون في جذب اهتمام شريحة كبيرة من المستخدمين لذا استمرت أبل بطرحه ضمن الوان ايفون 15 الجديدة، مع العلم انه كان موجود ضمن ألوان الجيل السابق ، تطلق الشركة عليه اسم Black وإذا كنت من عشاق الالوان الداكنة سيجذب انتباهك فوراً، القي نظرة عليه بمساعدة الصورة التالية..

اللون الأسود لايفون 15 العادي

ايفون 15 بلس و العادي باللون الوردي

إذا كنت من محبي اقتناء الالوان الجديدة: الوردي أو البينك هو اللون الجديد ضمن الوان ايفون 15 العادي و البلس وبديل اللون البنفسجي الذي كان متوفر بالجيل الماضي ، تستخدم الشركة درجة مميزة وهادئة للغاية مما يعطي الهاتف مظهر شيك جداً و يجعله لافت للإنتباه ، سيكون خيارك المفضل إذا كنت من محبي الألوان المختلفة وهو مناسب أكثر للإناث.

اللون الوردي لايفون 15 بلس

ايفون 15 العادي و بلس باللون الازرق

هذا اللون كان موجود بالجيل الماضي ولكن بدرجة اثقل ومن وجهة نظري درجة اللون الازرق الجديدة في ألوان ايفون 15 أفضل من النسخة الماضية ، الدرجة خفيفة و ستكون خيارك المفضل اذا كنت تحب الازرق بدرجاته الهادئة ، شكل الجوال مميز للغاية مع لمسات ابل الابداعية في التصميم مثل شعار التفاحة باللون الفضي و الإطار الجانبي الذي يأخذ درجة مختلفة من الازرق.

اللون الأزرق لايفون 15 بلس

ايفون 15 بلس و العادي اللون الأخضر

الأخضر هو لون جديد ضمن الوان ايفون 15 وتطلق شركة ابل عليه اسم Green مع العلم أن هذا اللون لم يتم استخدامه في الأجيال السابقة وسيكون خيارك المفضل إذا كنت تريد لون مميز ومختلف، ايضاً إذا كنت تحب الالوان الذاهية اللافتة للأنظار سيكون لونك المفضل بالتأكيد. الصورة التالية توضح لك اللون:

 

اللون الأخضر لايفون 15 بلس

الى هنا نكون استعرضنا جميع ألوان ايفون 15 بلس والعادي وكما ذكرت مسبقاً يمكنك معرفة اسعار الاجهزة و المواصفات بالاضافة الى المميزات و العيوب عبر زيارة قسم الشركة على موقعنا ، يمكن الضغط على الرابط التالي " هواتف أبل " وسيتم تحويلك الى القسم مباشرة ثم بعدها يمكن تصفح الجهاز الذي تريد القراءة عنه لعرض جميع تفاصيله.


الوان ايفون 15 برو و ألوان ايفون 15 برو max

الان لننتقل الى فئة البرو وهي الأفخم من شركة ابل وتتميز هذه الفئة بالوان مختلفة تماماً عن النسخ السابقة ، يبدأ سعر ايفون 15 برو من 999 دولار ويأتي مع شاشة حجمها 6.1 بوصة تدعم Always on Display ويصل سطوعها الى 2000nits ، معالج ابل الجديد A17 برو مع تحسينات في الكاميرات والتصوير الليلي بالاضافة الى عمر بطارية اطول ، البرو ماكس يأتي بشاشة اكبر 6.7 بوصة مع نفس المزايا ولكن بإضافة عدسة خلفية جديدة للزوم ويمكن معرفة الاسعار والمواصفات كاملة عبر قائمة المنتجات التالية..


شاهد فئة البرو:

 

فئة البرو دائماً ما تأتي بالوان مختلفة تميزها عن الاجهزة والفئات الأخرى. الوان ايفون 15 برو و ألوان ايفون 15 برو ماكس: الرمادي الجديد (Natural Titanium) - الأزرق (Blue Titanium) - الأبيض (White Titanium) - الأسود (Black Titanium) ، لنلقي نظرة على جميع الالوان حتى نساعدك في اختيار اللون المناسب لك..


ايفون 15 برو وايفون 15 برو ماكس الرمادي

اللون الرمادي هو أحدث الإضافات ضمن الوان ايفون 15 برو max أو برو فقط ، لم يكن هذا اللون موجود بالجيل السابق، وتطلق عليه الشركة اسم Natural Titanium لتذكرك الشركة انها تستخدم فريم جانبي من التيتانيوم بدلاً من الاستانلس ستيل الموجود في الجيل السابق. سيكون خيارك المفضل إذا كنت تريد لون مميز وجديد.

اللون الرمادي ايفون 15 برو

ايفون 15 برو max وايفون 15 اللون الاسود

محبي الفخامة والاناقة يفضلون دائماً اللون الاسود ضمن الوان أيفون 15 برو الجديدة وفي الحقيقة هذا اللون تم استخدامه عدة مرات في الايفونات السابقة مع درجات مختلفة وفي كل مرة يكون مميز للغاية ، تطلق عليه الشركة اسم Black Titanium ويمتلك فريم جانبي من التيتانيوم بدرجة من نفس اللون يعطي التصميم مظهر جذاب للغاية.

اللون الأسود ايفون 15 برو

الايفون 15 برو و برو ماكس باللون الأبيض

الأبيض هو الخيار المفضل لفئة كبيرة عند شراء جهاز ايفون برو او ماكس ، أنيق للغاية وتستمر الشركة في استخدامه مع بعض التعديلات مثل تعديل درجة اللون قليلاً ، يساعدك على ابراز هذه التحفة بين يديك مع لمسات ابل المميزة مثل الشعار الموجود بمنتصف الظهر و الإطار المصنوع من التيتانيوم وكل هذه الامور تعطي جمالاً اضافياً لهذا اللون.

اللون الأبيض ايفون 15 برو max

الأيفون 15 برو max و برو باللون الأزرق

هل انت من محبي الالوان الجديدة ؟ إذا خيارك المفضل سيكون اللون الأزرق الجديد وتطلق ابل عليه اسم Blue Titanium فستلاحظ ان الشركة استخدمت درجة داكنة من الأزرق تعطي الموبايل مظهر فخم للغاية، هذا اللون مميز فلم يكن موجود بالجيل الماضي ويعتبر الاضافة الجديدة ضمن الوان ايفون 15 برو max ، القي عليه نظرة عبر الصورة التالية.

اللون الأزرق ايفون 15 برو max

الى هنا نكون انتهينا من استعراض الوان فئة البرو و البرو ماكس وفي بداية الموضوع تحدثنا عن ألوان العادي و البلس لنكون انتهينا بشكل كامل من استعراض جميع الالوان الجديدة ، بمساعدة الصور السابقة يمكنك اختيار لونك المفضل المناسب لك و لشخصيتك وستجد كافة الالوان متوفرة في متاجر ابل الرسمية او عند التجار و الموزعين.


مجدداً لا تنسى انه يمكنك معرفة كل التفاصيل المتعلقة بهواتف ايفون 15 الجديدة عبر زيارة قسم الشركة بمساعدة الرابط التالي " هواتف Apple " ، عند زيارة هذا القسم ستجد جميع الاجهزة الذكية المتوفرة بالاسواق ، اختر المنتج وسيتم عرض كافة المواصفات/المميزات/العيوب و الاسعار لكي نساعدك ايضاً على اختيار الجهاز المناسب لك.


وصلنا الى نهاية الموضوع بعد استعراض جميع الوان ايفون 15 العادي - بلس - برو - برو max ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً ـ تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ويمكن مشاهدة القسم التالي " أحدث الموبايلات والهواتف الذكية " ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-