جميع الوان ايفون ١٤ العادي و بلس - iPhone 14 Pro و برو Max

الوان iPhone 14 العادي و البلس ، أفضل ألوان آيفون 14 برو و ايفون 14 برو max ، جميع الالوان الجديدة بالصور وعلى الطبيعة.

دليل الوان ايفون 14 العادي بلس برو - برو ماكس

اطلقت شركة ابل الجيل الجديد من هواتف الايفون وهو الجيل الرابع عشر ، ويأتي بمجموعة من التحسينات اهمها تصميم جديد لفئة البرو و تحسينات على الكاميرات خصوصاً عند التصوير في الإضاءة الضعيفة ، اضافت الشركة نسخة جديدة تطلق عليها اسم بلس وهي بديل النسخه الصغيرة التي لم تحقق مبيعات كبيرة حسب التقارير و الأرقام للعامين الماضيين.

 

سنتحدث عن جميع الوان ايفون 14 الجديد وتتكون السلسة من اربع اجهزة كالتالي (العادي - بلس - برو - برو ماكس) ، تختلف الوان الفئة العادية عن فئة البرو وستجد كافة الالوان والتفاصيل خلال الفقرات القادمة حتى نساعدك على اختيار اللون المناسب لك قبل الشراء ، يمكنك مشاهدة جميع مواصفات/اسعار الايفونات الجديدة عبر زيارة قسم شركة ابل على موقعنا.

 

الوان ايفون 14 بلس و ألوان ايفون 14 العادي

يبدأ سعر ايفون 14 العادي من 800 دولار امريكي لنسخة 128 جيجابايت ويأتي بتحسينات اهمها البطارية و الكاميرا الخلفية/الامامية التي حصلت على مستشعر اكبر يجعل التصوير افضل في الاضاءة الضعيفة ،اما بالنسبة لهاتف ايفون 14 بلس فهو نفس الجهاز ولكن مع شاشة اكبر 6.7 بوصة بالمقارنة مع 6.1 بوصة للنسخة العادية ، الهواتف حصل على مزايا اخرى مثل الاتصال عبر الاقمار الصناعية واكتشاف التصادم ويمكن معرفة المزيد عبر الضغط على قائمة المنتجات التالية حسب المنتج الذي تريده.


شاهد منتجات ابل الجديدة:


كعادة شركة ابل و الفئة الاولى من هواتف ايفون 14 أو 14 بلس: يوجد تنوع كبير في الالون من اجل ارضاء جميع الاذواق ، ايفون 14 بلس و العادي متوفر بخمسة الوان كالتالي: الأحمر (Red) - الأبيض (ٍStarLight) - الأسود (Midnight) - البنفسجي (Purple) - ازرق (Blue) ، يمكن الاطلاع على جميع الالوان بمشاهدة الفقرات التالية..

 

 اللون الأبيض لايفون 14 بلس و العادي

 محبي الاناقة و الهدوء يمكنهم اقتناء هاتف ايفون 14 العادي او بلس باللون الأبيض المميز من شركة آبل ، هذا اللون موجود ضمن الوان ايفون 13 واستمرت الشركة في استخدامه ، الظهر زجاجي بالكامل وموجود عليه طبقة تحميه من الخدش والصدمات و الإطار الجانبي معدني مصنوع من الالمونيوم وهو اطار حاد او مسطح مثل الجيل الماضي ، القي نظرة على اللون الاول بالصورة التالية.

 

iphone14 Starlight color


اللون الاسود لايفون 13 العادي و بلس

يتميز ايفون 14 بلس والعادي بلون اسود فخم للغاية وينجح هذا اللون في جذب اهتمام فئة كبيرة من المستخدمين لذا استمرت أبل بطرحه ضمن الوان ايفون 14 الجديدة ، مع العلم انه كان موجود ضمن ألوان الجيل السابق ، تطلق الشركة عليه اسم Midnight وإذا كنت من عشاق الالوان الداكنة سيجذب انتباهك فوراً ، القي نظرة عليه بمساعدة الصورة التالية..

 

iphone 14 Midnight color


ايفون 14 بلس و العادي باللون البنفسجي

إذا كنت من محبي اقتناء الالوان الجديدة: البنفسجي هو اللون الجديد ضمن الوان ايفون 14 العادي و البلس وبديل اللون الوردي الذي كان متوفر بالجيل الماضي ، درجة البنفسج مميزة وهادئة للغاية مما يعطي الهاتف مظهر شيك جداً و يجعله لافت للإنتباه ، سيكون خيارك المفضل إذا كنت من محبي الألوان المختلفة و المميزة بالهواتف الذكية.

 

iphone14 Purple color


ايفون 14 العادي و بلس باللون الازرق

هذا اللون كان موجود بالجيل الماضي ولكن بدرجة اثقل ومن وجهة نظرة درجة اللون الازرق الجديدة في ألوان ايفون 14 مميزة بشكل كبير عن النسخة الماضية ، الدرجة خفيفة و ستكون خيارك المفضل اذا كنت تحب الازرق بدرجاته الهادئة ، شكل الجوال مميز للغاية مع لمسات ابل الابداعية في التصميم مثل شعار التفاحة باللون الفضي و الإطار المسطح الذي يأخذ درجة مختلفة من الازرق.

 

iphone14 Blue color


ايفون 14 بلس و العادي - لون احمر

الأحمر هو اكثر لون ملفت للإنتباه في الوان ايفون ١٤ الجديدة وتطلق شركة ابل عليه اسم RED(product) وسبب التسمية ان الشركة تخصص جزء من ارباح هذا اللون للتبرعات ، عموماً الاحمر لون فريد و مميز جداً ويفضله شريحة كبيرة من المستخدمين لذا استمرت الشركة باستخدامه لانه كان موجود بالجيل الماضي ، إذا كنت تحب الالوان الذاهية اللافتة للأنظار سيكون لونك المفضل بالتأكيد..

 

iphone 14 (PRODUCT)RED color


ايفون 14 بلس و العادي - لون اصفر جديد

 أعلنت شركة ابل عن لون جديد لهواتف ايفون 14 العادي و بلس في شهر مارس من عام 2023، يمكن الحصول على اللون الاصفر الجديد عبر متاجر الشركة او الموزعين المعتمدين، يتميز هذا اللون بمظهر مميز لن تجده في الاصدارات السابقة لذا سيكون مناسب لعشاق اقتناء الالوان المميزة، الفريم الجانبي يأتي بلون ذهبي فخم والصورة التالية توضح لك المزيد..

اللون الاصفر الجديد ايفون 14 بلس و العادي

 

الى هنا نكون استعرضنا جميع ألوان ايفون 14 بلس والعادي وكما ذكرت مسبقاً يمكنك معرفة اسعار الاجهزة و المواصفات بالاضافة الى المميزات و العيوب عبر زيارة قسم الشركة على موقعنا ، يمكن الضغط على الرابط التالي " هواتف أبل " وسيتم تحويلك الى القسم مباشرة ثم بعدها يمكن تصفح الجهاز الذي تريد القراءة عنه لعرض جميع تفاصيله.


الوان ايفون 14 برو و ألوان ايفون ١٤ برو max

الان لننتقل الى فئة البرو وهي الأغلى من شركة ابل وتتميز هذه الفئة بالوان مختلفة تماماً عن النسخ السابقة ، يبدأ سعر ايفون 14 برو من 999 دولار ويأتي مع شاشة حجمها 6.1 بوصة تدعم Always on Display ويصل سطوعها الى 2000nits ، معالج ابل الجديد A16 مع تحسينات في الكاميرات والتصوير الليلي بالاضافة الى عمر بطارية اطول ، البرو ماكس يأتي بشاشة اكبر 6.7 بوصة مع نفس المزايا ويمكن معرفة الاسعار والمواصفات كاملة عبر قائمة المنتجات التالية..


شاهد فئة البرو:

 

النسخ السابقة كانت تأتي بالوان اكثر حيوية ولكن فئة البرو تأتي بطابع مختلف تميزها عن الاجهزة الأخرى ، الوان ايفون 14 برو و ألوان ايفون 14 برو ماكس (اربع خيارات): الأسود (Space Black) - الذهبي (Gold) - البنفسجي الجديد (Deep Purple) - الفضي (Silver) ، لنلقي نظرة على جميع الالوان حتى نساعدك في اختيار اللون المناسب لك..


ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس الفضي

اللون الفضي مميز جداً ويعتبر واحد من الالوان الاساسية ضمن الوان ايفون 14 برو max أو برو فقط ، كان موجود بالجيل السابق ومستمر معنا بالجيل الجديد وستلاحظ ان اللون يميل قليلاً الى الابيض ، السيلفر فخم للغاية واذا كنت تحب الالوان الفاتحة سيلفت انتباهك من اللحظة الاولى بلمساته الانيقة مثل شعار التفاحة و الإطار الجانبي المسطح والمصنوع من الاستانلس ستيل.

 

iPhone 14 Pro Silver color


ايفون 14 برو max وايفون 14 اللون الاسود

محبي الفخامة والاناقة يفضلون اللون الاسود ضمن الوان أيفون 14 برو الجديدة وفي الحقيقة هذا اللون تم استخدامه عدة مرات في الايفونات السابقة مع درجات مختلفة وفي كل مرة يكون انيق و مميز للغاية ، تطلق عليه الشركة اسم Space Black ويمتلك فريم مسطح من الاستانلس ستيل لامع بدرجة من نفس اللون يعطي التصميم مظهر جذاب للغاية.

 

iPhone 14 Pro Space Black color


الايفون 14 برو و البرو ماكس باللون البنفسجي

هل انت من محبي الالوان الجديدة ؟ إذا خيارك المفضل سيكون اللون البنفسجي الجديد وتطلق ابل عليه اسم Deep Purple فستلاحظ ان الشركة استخدمت درجة داكنة من البنفسج تعطي الموبايل مظهر فخم للغاية ، هذا اللون مميز فلم يكن موجود بالجيل الماضي ويعتبر الاضافة الجديدة ضمن الوان ايفون ١٤ برو max ، القي عليه نظرة عبر الصورة التالية.

 

iPhone 14 Pro Max Deep Purple color


الأيفون 14 برو max و البرو باللون الذهبي

الذهبي هو الخيار المفضل لفئة كبيرة عند شراء جهاز ايفون برو او ماكس ، فخم للغاية وتستمر الشركة في استخدامه مع بعض التعديلات مثل تعديل درجة اللون قليلاً ، يساعدك على ابراز هذه التحفة بين يديك مع لمسات ابل المميزة مثل الشعار الموجود بمنتصف الظهر و الإطار المصنوع من الاستانلس ستيل وكل هذه الامور تعطي جمالاً اضافياً لهذا اللون.

 

iphone 14 pro max gold colour


الى هنا نكون انتهينا من استعراض الوان فئة البرو و البرو ماكس وفي بداية الموضوع تحدثنا عن ألوان العادي و البلس لنكون انتهينا بشكل كامل من استعراض جميع الالوان الجديدة ، بمساعدة الصور السابقة يمكنك اختيار لونك المفضل المناسب لك و لشخصيتك وستجد كافة الالوان متوفرة في متاجر ابل الرسمية او عند التجار و الموزعين.


مجدداً لا تنسى انه يمكنك معرفة كل التفاصيل المتعلقة بهواتف ايفون 14 الجديدة عبر زيارة قسم الشركة بمساعدة الرابط التالي " هواتف Apple " ، عند زيارة هذا القسم ستجد جميع الاجهزة الذكية المتوفرة بالاسواق ، اختر المنتج وسيتم عرض كافة المواصفات/المميزات/العيوب و الاسعار لكي نساعدك ايضاً على اختيار الجهاز المناسب لك.


وصلنا الى نهاية الموضوع بعد استعراض جميع الوان ايفون 14 العادي - بلس - برو - برو max ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً ـ تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد ويمكن مشاهدة القسم التالي " أحدث الموبايلات والهواتف الذكية " ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-