أفضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب مع الكود مجانا

خلال العقود الماضية كان من الممكن أن نقوم بتغيير أرقام هواتفنا طوال الوقت. احتمال بسيط لذلك كان عندما نضطر للانتقال إلى مدينة جديدة. الآن، ومع تطور التكنولوجيا ووصول الهواتف الخلوية، أصبح من الممكن استخدام رقم هاتف واحد مدى الحياة. في الواقع، بعض شركات الاتصالات تمنحك حرية اختيار الاستمرار في استخدام كود الدولة حتى إذا قررت الانتقال إلى قارة مختلفة تمامًا، هذا إذا كنت مستعد للدفع من أجل الحصول على هذه الخدمة. لهذا الأمر إيجابيات كثيرة، ولكن تكون سلبياته أكثر. استخدام رقم هاتف واحد للتسجيل في جميع حساباتك الرقمية عبر الإنترنت يعني أنه سيكون من السهل تتبعك.

 

ارقام امريكية للواتس اب مع الكود

ربما هذا يثير حفيظتك وتبدأ في التفكير في عدم تسليم رقم هاتفك إلى للأصدقاء وأفراد العائلة، ولكن لسوء الحظ، هناك حالات عديدة ستجعلك مُضطر على استخدام هذا الرقم، من تسجيل حساباتك في منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب المختلفة، إلى عمليات البيع والشراء الإلكترونية عبر الإنترنت إلى الاستكشاف والبحث عن وظائف جديدة. لذلك، يعد استخدام رقم وهمي للواتس فكرة ذكية جدًا. هناك العديد من المواقع التي تقدم رقم امريكي للواتس اب بشكل مجاني، نعم، يمكنك استخدام رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج. رقم امريكي وهمي للواتس يعني أنك ستتمكن من انشاء حساب جديد باستخدام الرقم الوهمي والبدء في استخدامه في الدردشة والرسائل النصية والمرئية والصوتية وغير ذلك بكثير كما لو كنت تستخدم رقمك الأصلي. في هذا الدليل، سنقدم لك أفضل المواقع التي تقدم رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج، فهيا بنا لنتعرف عليها بالتفصيل.

 

موقع ارقام امريكية للواتس اب مع الكود

يمكن الحصول على رقم أمريكي لتطبيق الواتساب بواسطة مواقع الأرقام الأمريكية أو الأرقام الوهمية التي تعمل عبر الإنترنت. هذه المواقع توفر لك مجموعة كبيرة من الأرقام جاهزة لاستقبال الرسائل النصية التي تحمل كود التفعيل. لذلك تستطيع استخدامه افي انشاء حساب على تطبيق واتساب. مع العلم ان هذا الحساب سيكون مناسب للاستخدام المؤقت ولا ينصح باستخدامه شخصياً.

 

والسبب أنه كما ترى هذه الأرقام متاحة للعامة وللجميع ولا يوجد بها أي خصوصية لذلك يستطيع شخص آخر استخدام نفس الرقم وسحب الحساب منك. ما زال هناك استخدامات أخرى قد تكون مفيدة لذا قررنا ترشيح أفضل المواقع التي تعطيك رقم أمريكي للواتساب مجاني وجاهز للاستخدام.

 

1- موقع Receive SMS

موقع Receive SMS هي خدمة مجانية لتلقي الرسائل النصية القصيرة SMS بالإضافة إلى رسائل البريد الصوتي عبر الإنترنت. يُمكن استخدام الأرقام التي يقدمها الموقع من بينها رقم امريكي للواتس اب بشكل مجاني مع الكود. ومع ذلك، يمكنك استخدام الأرقام الوهمية في استخدامات أخرى كثيرة، مثل تفعيل حساباك على الفيسبوك أو باي بال أو تيليجرام والعديد من المنصات الأخرى. يتم تحديث المنصة يوميًا وبشكل متواصل.

 

موقع Receive SMS

ربما إذا حاولت تحديث الصفحة “Refresh” بعد بضع ثواني من آخر زيارة لك، ستجد العديد من الأرقام الوهمية الجديدة. موقع Receive SMS هو موقع ارقام أمريكية للواتس اب، ولكنه يقدم أرقام لدول أخرى كثيرة منها أرقام كندية وبريطانية وأسترالية وإسبانية وهولندية وغيرها الكثير. لاحظ فقط أن الأرقام التي يقدمها الموقع هي أرقام مؤقتة ولا يُمكن استخدامها إلا من أجل تفعيل الحسابات خلال مهلة زمنية قصيرة قبل أن يتم تدميرها بشكل تلقائي. والآن تعالوا بنا نوضح لكم طريقة الاستخدام.

 

طريقة استخدام موقع Receive SMS:

  • قم بالذهاب إلى رابط الموقع الرسمي من الرابط التالي: رقم واتساب امريكي.
  • اختر أي رقم أمريكي متوفر على الصفحة الرئيسية.
  • انقر فوق زر Open من أسفل الرقم.
  • تخطي الإعلان بالنقر فوق أيقونة x من أعلى الإعلان.
  • يمكنك الآن استخدام هذا الرقم لتفعيل حساب واتساب الخاص بك.
  • قم بعمل تحديث Refresh للصفحة بعد ثوانِ قليلة للحصول على كود التفعيل.
  • إذا لم تتلقى الرسالة، قم بالنقر فوق Update Messages لاستقبال الكود مرة أخرى.
  • إذا كنت تريد الحصول على رقم جديد، فقم بالنقر فوق زر Give me another number.

 

2- موقع freeonlinephone

هذه ليست المرة الأولى التي نوصي فيها باستخدام موقع freeonlinephone. يمكنك الاعتماد على الموقع للحصول على رقم امريكي للواتس اب. يوفر الموقع قائمة كبيرة من أرقام الهواتف الوهمية التي يتم التخلص منها بعد دقائق معدودة من آخر عملية استخدام. يوفر الموقع أرقام أمريكية وكندية وبريطانية ويتم تحديثها بشكل متواصل.

 

موقع freeonlinephone

كما أن طريقة الاستخدام سهلة وبديهية للغاية. ولكن التحذير البسيط قبل استخدام الموقع هو أن تحاول استخدام الرقم بأسرع شكل ممكن والانتهاء من تفعيل الحساب. الجانب السلبي هنا أن الأرقام ظاهرة للعلن، مثله مثل العديد من المواقع الأخرى، ومن السهل أن يتم حظر الرقم بواسطة مراقبي تطبيق واتساب. لذلك، سيكون من الأفضل إذا كنت تخطط لاستخدام هذا الرقم بشكل مؤقت فقط. ونستعرض لكم بالأسفل طريقة الاستخدام بشكل مفصل.

 

طريقة استخدام موقع freeonlinephone:

  • قم بالتوجه إلى رابط الموقع الرسمي من الرابط: رقم للواتساب امريكي.
  • قم بالتمرير للأسفل لإطهار الأرقام الأمريكية.
  • قم باستخدام أي رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج من الأرقام المتاحة أمامك.
  • بعد أن يقوم واتساب في إرسال كود التفعيل، قم بالنقر فوق زر Read SMS من أمام نفس الرقم المُختار.
  • تخطي الإعلان بالنقر فوق أيقونة x من أعلى الإعلان.
  • قم بالتمرير للأسفل وانظر في الأكواد الأخيرة التي وصلت إلى هذا الرقم.
  • استخدم الكود الموجود أمامك لتفعيل حساب واتساب الخاص بك.

 

3- موقع anonymsms

موقع Anonymsms هو عبارة عن منصة مجانية تقدم رقم امريكي للواتس اب دون أن تضطر على استخدام أي برامج مدفوعة الثمن لتفعيل حساب واتساب الخاص بك. الموقع يعمل دائمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. من خلاله، يمكنك الحصول على رسالة نصية قصيرة للرقم المُختار من أجل الحصول على كود تفعيل الواتس بالرقم الأمريكي، مع العلم أن جميع الأرقام الوهمية التي يقدمها موقع Anonymsms هي أرقام مؤقتة ويتم تدميرها تلقائيًا بعد فترة زمنية من الوقت، على الرغم من أن الموقع لا يوضح ما هي المهلة الزمنية، ولكن يبدو أنها ليست قصيرة، مما يسمح لك بتفعيل حساب الواتس الخاص بك بأمان تام.

 

موقع anonymsms

مثل جميع المواقع الأخرى، لا يعيبه إلا الإعلانات المزعجة التي تتسبب في فوضى عارمة في الواجهة الرئيسية. فإذا لم يشكل هذا الأمر مصدر إزعاج بالنسبة لك، فسيكون موقع ملائم لاستخدامه من أجل الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود وتفعيله مجانًا. وإليكم طريقة استخدام الموقع أدناه.

 

طريقة استخدام موقع Anonymsms:

  • قم بزيارة رابط الموقع الرسمي من الرابط: أرقام امريكية للواتس.
  • قم بالتمرير للأسفل.
  • من على يمين النافذة الرئيسية أسفل قسم Countries قم بالنقر فوق علامة تبويب United States.
  • سيتم تحميل الأرقام الأمريكية المتاحة في هذا الوقت بالتحديد.
  • قم باستخدام أي رقم من الأرقام الأمريكية المتوفرة أمامك لتفعيل حساب الواتس اب.
  • بمجرد أن يقوم الواتس اب في إرسال كود التفعيل، انقر فوق زر Receive SMS من أسفل الرقم الذي قمت باختياره.
  • قم بالتمرير للأسفل وانظر إلى أسفل عامود Text وستجد كود تفعيل الواتس من الرقم الأمريكي هنا.
  • إذا واجهت مشكلة في التفعيل ولم يعرض لك الموقع كود التفعيل، فقم بالنقر مرة أخرى فوق زر Update Latest SMS.
  • قم بالتمرير للأسفل مرة أخرى وتحقق من الرسائل الجديدة أسفل عامود Text.
  • بدلاً من ذلك يمكنك استئجار ارقام خاصة للتفعيل والتي تمتاز بمهلة زمنية أطول قبل التدمير الذاتي.

يشاهد الزوار الآن:

 

لم يعد من الصعب الحصول على رقم امريكي للواتس اب بدون برامج، بصرف النظر عن وجود العديد من البرامج على المتاجر الرسمية التي توفر هذه الميزة بالفعل. الجانب السلبي في استخدام البرامج للحصول على رقم امريكي وهمي للواتس هو السعر. أغلب هذه البرامج تتحصل منك على رسوم نقدية – وإن كانت بسيطة – من أجل تسليمك رقم الهاتف ومنحك القدرة على استخدامه ليس فقط في تفعيل الواتس وحساباتك الأخرى، ولكن أيضًا من أجل إجراء المكالمات المحلية والدولية. ولكن المواقع المجانية التي تقدم لك رقم امريكي للواتس اب معظمها تقدم خدماتها بشكل مجاني ولا تتطلب منك أي رسوم نقدية، ولا يوجد سبب يمنعك من استخدامها.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-