كود تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة (جميع الشبكات)

تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة من أهم الخدمات المجانية التي توفرها شركات الاتصالات، بما في ذلك شركة فودافون و اتصالات. من خلال هذه الخدمة تستطيع تحويل رقم هاتفك إلى وضع "مغلق" أو "غير متاح" على الرغم من أنك لن تكون مُضطر على قفل هاتفك بالكامل. مما يسمح لك بالقدرة على الاستمرار في استخدام الهاتف بشكل طبيعي والوصول إلى الإنترنت عبر اتصال الواي فاي. يلجأ معظم المستخدمين للاعتماد على خدمة تحويل جميع المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة عندما يجدون أنفسهم في حالة مزاجية غير جيدة تمنعهم من الرد على المكالمات الهاتفية، أو عندما يكونون مشغولون في تأدية بعض المهام الضرورية ذات الأولوية القصوى والتي يحتاجون فيها للتركيز عليها بكامل طاقتهم.

تحويل كافة المكالمات إلى مغلق والهاتف يعمل

فمن خلال تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة سيتم إغلاق مصدر الشبكة على هاتفك لبعض الأرقام أو لجميع الأرقام، وبالتالي سوف يتلقى الطرف الآخر من الاتصال رسالة صوتية تخبره بأن الهاتف مغلق أو غير متاح. بالرغم من ذلك، فسوف تستقبل على الهاتف رسالة نصية فورية بالأرقام التي حاولت الاتصال بك خلال فترة تفعيل الخدمة، وهو ما يمنحك القدرة على معاودة الاتصال بهذه الأرقام لاحقًا عندما تتفرغ من أعمالك أو تشعر أن حالتك المزاجية تسمح بذلك. إنها خدمة ممتازة ومفيدة للغاية، ومن دواعي سروري أن أخبركم بأنها مجانية بالكامل. الآن، تعالوا بنا نتعرف على كود تفعيل الخدمة لكل الشبكات.

 

كود تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة فودافون

  • يمكن تحويل جميع المكالمات إلى مغلق أو غير متاح عبر كود *21*777#.
  • في حالة الرغبة بتحويل المكالمات من هاتف إلى آخر اتصل على هذا الكود: *21* رقم الهاتف المحوّل إليه # لتحويل جميع المكالمات.
  • أو قم بالاتصال على هذا الكود: **21* رقم الهاتف # وسيتم تحويل جميع المكالمات إلى مغلق.
  • لتحويل جميع المكالمات اتصل بالكود التالي: **62* الرقم المُحول إليه # ثم اتصال.

 

تحويل الخط الى مغلق فودافون مع وصول رسالة

كود تحويل المكالمات إلى رقم آخر فودافون

إذا كنت غير قادر على استخدام هاتفك الأساسي للرد على المكالمات الهاتفية لأي سبب كان، يمكنك تحويل المكالمات التي قد تتلقاها على هاتفك الأساسي للرد عليها من خلال رقم هاتفي آخر سواء كان هذا الرقم تابع لخط فودافون أو خط أرضي أو حتى خط من شركة اتصالات. كل ما عليك فعله هو الاتصال على كود *67* الرقم المحوّل إليه # ثم النقر فوق زر اتصال وسوف تتلقى رسالة على هاتفك الأساسي تؤكد لك أن جميع المكالمات تحولت إلى وضع الرد عبر رقم الهاتف الآخر.

 

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون:
عندما تتفرغ تمامًا من أعمالك أو تجد نفسك في حالة مزاجية مناسبة تسمح لك بمعاودة الاتصال على الأرقام الهاتفية يمكنك الاتصال على كود ##67# ثم اتصال وسيتم إلغاء تحويل المكالمات ويعود هاتفك إلى وضعه الطبيعي لتتلقى جميع المكالمات بشكل طبيعي جدًا. يوجد أيضًا كود آخر وهو #002# والذي يمكنك من إلغاء تحويل المكالمات فودافون مع استلاك رسالة التأكيد.

 

كود تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة اتصالات

تعد خدمة تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة من الخدمات الشائعة التي توفرها شركة اتصالات مصر لجميع عملائها بشكل مجاني، مع العلم أن هناك خاصية واحدة ضمن الخدمة سوف تقوم شركة اتصالات بتحصيل رسوم رمزية مقابلها وهذه الخاصية هي في حالة تحويل المكالمات إلى رقم هاتفي آخر للرد على المكالمات من على هاتف ثانوي أو احتياطي. أما بالنسبة لخدمة انتظار المكالمات أو تحويلها إلى مغلق مع وصول رسالة أو تحويل المكالمات إلى غير متاح أو مشغول فجميعها تخضع للخدمات المجانية التي توفرها شركة اتصالات – تمامًا كما هو الحال مع شركة فودافون. والآن لتفعيل هذه الخدمات قم بالاطلاع على الأكواد التالية:

  • في حالة الرغبة بتحويل المكالمات إلى رقم هاتفي آخر قم بالاتصال على الكود: *21* ثم رقم الهاتف المحوّل إليه ثم # ثم النقر فوق زر الاتصال. من الآن فصاعدا لن تحتاج إلى هاتفك الأساسي للرد على المكالمات التي يستقبلها لأن جميع المكالمات سيتم تحويلها تلقائيًا إلى رقم الهاتف المحوّل إليه.
  • في حالة عدم الرغبة في الرد على المكالمات عندما لا تكون في حالة مناسبة تسمح لك بالرد على المكالمات، قم بالاتصال على الكود: *61* رقم الهاتف # ثم اتصال، وبهذا الشكل لن تحتاج للرد على الهاتف الذي قمت بإضافة رقمه الآن.
  • إذا كنت تريد تحويل هاتفك إلى وضع "مشغول" فقم بالاتصال على الكود: *67* رقم الهاتف # ثم النقر فوق زر اتصال وسيتم تحويل المكالمات إلى وضع مشغول طوال فترة تفعيل الخدمة.
  • أما لتحويل المكالمات إلى مغلق اتصالات فقم بالاتصال على هذا الكود: *21*787#  أو *21*0200# ثم اتصال. لإلغاء هذه الخدمة ستحتاج لإرسالة رسالة فارغة على رقم 789.

 

تحويل الخط الى مغلق اتصالات مع وصول رسالة

كود تحويل المكالمات إلى مغلق اورنج

في حال كنت ترغب في معرفة كود تحويل المكالمات اورنج، فيرجى الاتصال على كود **67* ثم قم بإدخال رقم الهاتف المحوّل إليه ثم النقر فوق زر # ثم اتصال. في هذه الحالة سيتم تحويل المكالمات إلى رقم الهاتف الآخر عندما يكون هاتفك الأساسي مشغول. أما في حالة مغلق أو غير متاح، فيرجى الاتصال على كود **62* ثم رقم الهاتف المحوّل إليه ثم النقر فوق زر # ثم اتصال. عندما تنتهي تمامًا من هذه الخدمة وترغب في إلغاء خدمة تحويل المكالمات اورنج، قم بالاتصال على كود ##21# لإلغاء التحويل نهائيًا.

تحويل الخط الى مغلق اورنج مع وصول رسالة

كود تحويل المكالمات إلى مغلق وي We

كود تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة وي سيساعدك على تحويل خط وي إلى مغلق وسوف تتلقى رسالة بجميع الأرقام التي حاولت الاتصال بك عندما كان هاتفك في وضع مغلق. هذا الكود هو *066# ثم اتصال. في حالة الرغبة بإلغاء الخدمة، قم بالاتصال على كود #62## أو بالطبع يمكنك الاتصال على كود ##21# لإلغاء التحويل في جميع الحالات.

 

تحويل الخط الى مغلق WE مع وصول رسالة

كود تحويل المكالمات إلى مغلق STC

من أجل تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة على خطوط STC قم بالاتصال على كود *21*4000# ثم النقر فوق زر اتصال. بعد الانتهاء من استخدام الخدمة، يمكنك إلغاء تفعيلها بالاتصال على كود #21# ثم اتصال. كما يمكن تحويلها إلى مغلق اثناء انشغال الهاتف عبر الإتصال على كود #4000*67*. ويمكن إلغائها عبر #67#.

تحويل الخط الى مغلق STC مع وصول رسالة

يمكن لعملاء STC ارسال رسالة فارغة على رقم 1520 أو 900 لتفعيل خدمة تحويل الخط إلى مغلق وتجيك رسالة بالأرقام التي حاولت الإتصال عليك. كما يمكن الإتصال على كود *62*4000#.

 

كود تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي

كود تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة على خطوط موبايلي هو **62*1431# ثم اتصال. ولإلغاء الخدمة مرة أخرى قم بالاتصال على كود #62#. وللمزيد من المساعدة يمكن التواصل مع خدمة العملاء وطلب تفعيل الخدمة وسيتم تشغيلها على خطك فوراً.

 

تحويل الخط الى مغلق موبايلي مع وصول رسالة

كود تحويل المكالمات إلى مغلق MTN

شركة MTN هي شركة اتصالات يمنية ولها فورع عديدة في عدد كبير من دول شمال أفريقيا بما في ذلك سوريا. توفر الشركة مجموعة من الأكواد التي توفر خدمات تحويل المكالمات لجميع العملاء، مع العلم أن تكلفة هذه الخدمة تكون بنفس تكلفة سعر الدقيقة للمكالمة العادية. في حالة الرغبة في تحويل المكالمات لمغلق MTN قم بالاتصال على كود **62*094949#. وبعد الانتهاء من استخدام الخدمة، قم بالاتصال على كود ##62# أو ##002# لإلغاء تحويل المكالمات.

 

كود تحويل المكالمات إلى مغلق اوريدو

توفر شركة اوريدو الكويت و قطر مجموعة من الأكواد التي تتيح لك تحويل المكالمات إلى رقم مغلق مع وصول رسالة لك. اتصل على كود **21*333# لتفعيل الخدمة. ويمكن إلغائها عبر ##21#.

يشاهد الزوار الآن:

 

في ختام هذا المقال تعرفنا على خاصية تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة والتي تتيح لك تحويل هاتفك إلى مغلق أو غير متاح أو مشغول واستقبال رسالة نصية تحتوي على الأرقام الهاتفية التي حاولت الاتصال بك أثناء تفعيل هذه الخدمة. جميع الأكواد الموجودة في هذا الدليل هي الأكواد الحديثة لعام 2023/2024 وهي سارية المفعول وتعمل بشكل طبيعي. في حال واجهت خطأ مع الأكواد يمكن الاتصال على خدمة العملاء وطلب تفعيل الخدمة بشكل يدوي.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-