موقع قياس فرق الطول بين شخصين عبر الإنترنت مجانا

عادة ما نبدأ في مقارنة أنفسنا بالأشخاص الآخرين بعدة طرق مختلفة، بما في ذلك مقارنة الوزن والحجم والطول. كم مرة وجدت نفسك مع أفراد عائلتك تقومون بمقارنة أنفسكم بهذه الطريقة؟ بالتأكيد عدة مرات. سأكون صريحًا معكم، لقد كنت شخصيًا من أكثر الأشخاص الذين ينتابهم الفضول لمقارنة أطوالهم مع الأشخاص الآخرين من مشاهير كرة القدم، ولا أعلم ما هو السبب. ولكن هذا ليس السيناريو الوحيد بالطبع، فأحيانًا تجد نفسك تبدأ في مقارنة نفسك مع شريكك في الحياة، أو عندما يصل أبناءك إلى مرحلة الشباب وتشعر أنهم بدأوا يتفوقون عليك طولاً. إنها عادةً ما تكون طريقة رائعة لفتح باب من المزاح والمرح عندما يجتمع أفراد الأسرة والعائلة في الأعياد والمناسبات السعيدة.

رسم فرق الطول بين شخصين على الانترنت

من مِنا أطول من الآخر، وما هي طرق قياس الطول بين شخصين؟ في الماضي، كنا نضطر على قياس أنفسنا على الجدار الخشبي لغرفة المعيشة، حيث نقوم بتحديد طول كل واحد منا بشرطة قلم بسيطة على الجدار. أحيانًا أخرى كنا نلجأ إلى استخدام شريط القياس الهندسي. ولكن الآن، بفضل موقع Hikaku sitatter بات من السهل قياس فرق الطول بين شخصين والتحقق من الاختلافات فيما بينهما بصريًا عبر الإنترنت. لقد وجدنا أن موقع Hikaku sitatter هو أفضل موقع قياس فرق الطول بين شخصين، ومع ذلك فهو ليس الوحيد بالتأكيد. هناك بالطبع تطبيقات عديدة على الهاتف تسمح لك بإمكانية قياس الطول بين شخصين، ولكن صراحة نحن لا نضمن صدق أو دقة هذه التطبيقات مثلما نضمن لكم موقع Hikaku sitatter الياباني. الآن، سنأخذكم في جولة سريعة نتعرف من خلالها على كيفية استخدام هذا الموقع لأجل قياس الطول بين الشخصين أونلاين.


لماذا تحتاج إلى مواقع قياس الطول بين الشخصين بالمقام الأول؟

يبدو أن غالبية البشر يميلون إلى مقارنة أنفسهم بالآخرين بعدة طرق مختلفة. من طرق المقارنة الشائعة غالبًا ما تكون عن طريق احتساب فرق الوزن والطول. إنه مجرد شعور بالفضول أو لمعرفة مدى توافقك شكلك مع السكان المحليين لبعض الدول التي تخطط للانتقال في العيش فيها. على سبيل المثال تشتهر دول آسيا بالأوزان النحيفة، ولكنها عادةً ما يكونوا أقصر من سكان دول أوروبا. ربما لديك طفلين توأم، ويصعب عليك قياس فرق الطول بينهما عن طريق النظر إليها بالعين المجردة. 


بغض النظر عن السبب، فإن مواقع قياس فرق الطول بين شخصين هنا لمساعدتك في هذه المعادلة، وشخصيًا أنصح بتجربة موقع Hikaku sitatter الياباني بسبب قدرته على قياس الطول بين شخصين بدقة متناهية. أما إذا كنت تريد مقارنة نفسك مع المشاهير، فمن السهل معرفة طول الأشخاص المشاهير من جوجل، ثم يتبق فقط معرفة طولك عبر الموقع ثم احتساب فرق الطول بينك وبين أي شخص آخر.


رابط موقع Hikaku sitatter لقياس فرق الطول بين شخصين

يقدم موقع Hikaku sitatter خدماته بشكل مجاني تمامًا. لا تحتاج لدفع أي أموال من أجل قياس الطول بين الشخصين. بعد الدخول إلى رابط الموقع المرفق سابقًا، ستُطالب بإدخال بعض المعلومات المطلوبة قبل قياس فرق الطول بين شخصين. من مميزات موقع Hikaku sitatter أنه يتمتع بواجهة رسومية بسيطة وبديهية، على الرغم من أن نوع الخط ليس الأفضل على الإطلاق، ولكن لا تتوقع أي مصاعب في طريقة استخدامك له. يقوم الموقع بطلب بعض المعلومات قبل أن يقدم لك النتيجة، بطريقة بسيطة للغاية. الميزة الأخرى هي أن الموقع مدعوم بواسطة أكثر من لغة واحدة، ولكن لسوء الحظ إنها لا تتضمن العربية، وإنما اليابانية والإسبانية والكورية والإنجليزية فقط.

 

قياس الفرق في الطول بين شخصين

الأمر الأفضل من مقارنة نفسك مع شخص آخر، أنه يتيح لك حتى مقارنة نفسك مع أشياء أخرى بخلاف البشر، والتي قد تكون مفيدة جدًا في بعض الحالات. فمثلاً يمكنك مقارنة طولك مع طول السرير أو مرتبة الفوتون اليابانية الشهيرة أو آلات البيع الإلكترونية أو الطول الشائع لأبواب الغرف في اليابان. أخيرًا وليس آخرًا، لا يسمح لك الموقع بمقارنة طولك مع شخص واحد فحسب، وإنما يمكنك مقارنة نفسك مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

 

طريقة استخدام موقع Hikaku sitatter

  • أولاً قم بالدخول إلى موقع Hikaku sitatter عبر هذا الرابط الإلكتروني وستجد نفسك بشكل افتراضي أمام واجهة المقارنة الرسومية للموقع.
  • في الركن العلوي الأيسر ستجد علامة تبويب “Add Person” مع لاحقة "الحد الأقصى 10 أشخاص" بنفس المقارنة. تحت علامة التبويب هذه، ستجد ثلاث علامات تبويب أخرى والتي تشتمل على “Name” و “Height” و “Color” والتي تعني "الاسم" و "الطول" و "اللون" على التوالي. لاحظ أن كلمة اللون هنا لا تشير إلى لون الانسان نفسه سواء كان أسمر أو أبيض أو أشقر، ولكن المغزى من اللون هو لون الشخصية الكرتونية التي ستظهر لك بجدول المقارنة لكي تتمكن من فصلها عن لون الشخصية الأخرى بنفس المقارنة.
  • الآن، يجب أن تملأ الحقول الثلاثة، الاسم والطول واللون، وبالطبع أنت لست مُضطر على كتابة اسمك الحقيقي أو اسم شريكك في المقارنة، وإنما يمكنك الاكتفاء بتسميات رمزية مثل "الشخص الأول" و "الشخص الثاني" أو شيء من هذا القبيل.
  • بعد أن تنتهي من ملء الحقول الثلاث، قم بإدخال نوع جنس الشخص الذي تريد مقارنة نفسك معه، فإذا كان النوع ذكر، فاختر “Male” أما إذا كانت أنثى، فاختر “Female”.
  • بعد ذلك، حان الوقت للنقر فوق علامة تبويب “Add a person” لإضافة الطرف الأول في المقارنة. وبعد ذلك، سيتعين عليك تكرار نفس الخطوات بالضبط مع الطرف الثاني في المقارنة، بما في ذلك اسمه ولونه وطوله. يمكنك إدراج 10 أشخاص ضمن نفس المقارنة.


مواقع أخرى لأجل قياس الطول بين شخصين

بالتأكيد موقع Hikaku sitatter ليس الموقع الوحيد الذي يقدم لك خدمة قياس الطول بين شخصين بشكل مجاني. كلما بحثت عن هذه الخدمة على جوجل بشكل أكبر، كلما ظهرت لك العديد من البدائل الأخرى أكثر وأكثر. فمثلاً قد تجد موقع مثل Height Comparison وستجد موقع Multmetric وستجد موقع mrinitialman وجميع هذه المواقع تقدم لك خدمة قياس فرق الطول بين شخصين وبشكل مجاني، ولكل منها ميزات فريدة وخاصة بنفسها.

موقع قياس فرق الطول بين شخصين اون لاين

لذلك، يمكنك الاختيار من بين هذه المواقع اعتمادًا على ما يلبي احتياجاتك وتفضيلاتك بشكل أفضل. هذه المواقع قد تقدم لك بعض الميزات الإضافية التي تتفوق على موقع Hikaku Sitatter، ولعل أهم هذه الميزات هي القدرة على مقارنة طول الأشخاص مع الأشياء والمعالم الشهيرة من حول العالم، لدرجة أنه يمكنك حتى مقارنة طولك مع الآثار الفرعونية الشهيرة مثل الأهرامات وأبو الهول وبرج ايفل وغيرها من المعالم الأثرية المعروفة حول العالم.

يشاهد الزوار الآن:


في ختام هذا الدليل قدمنا لكم إجابة على سؤال افضل موقع قياس فرق الطول بين شخصين عبر الإنترنت بشكل مجاني. وإذا كنت تواجه صعوبة في التعامل مع المواقع الأجنبية التي ذكرناها، فربما تجد موقع مقياسي العربي أفضل بديل أمامك، والذي من حسن الحظ يعمل بنفس طريقة عمل المواقع الأجنبية بالضبط. بمعنى أنك ستحتاج لإدخال الاسم ونوع الجنس والطول لكل شخص في المقارنة للحصول على الإجابة في غضون ثوانِ.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-