افضل بروكسي مجاني وسريع لتصفح جميع المواقع بهوية مزيفة

إن السبب الذي يجعل معظم المستخدمين مستمرون في البحث عن افضل بروكسي مجاني وسريع هو أن هذه المواقع تمنحهم الكثير من المميزات الفريدة التي لا يُمكن الاستمتاع بها من خلال بروتوكولات النت الافتراضية. يعمل افضل بروكسي مجاني وسريع بمثابة بوابة مرور بين المستخدم ومواقع الويب التي يحاول زيارتها، عن طريق إخفاء عنوان IP الحقيقي للمستخدم واستبداله بعنوان IP وسيط. لهذا السبب، غالبًا ما يُطلق على مواقع البروكسي لقب بروكسيات الويب الوسيطة أو الوكيلة لأنها تتولى إعادة توجيه حركة مرور الإنترنت للمستخدم عن طريق عنوان IP آخر.

 

بروكسي مجاني وسريع

من أهم الفوائد المترتبة على استخدام افضل بروكسي مجاني أنها طريقة رائعة لإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم، وهو ما يضمن له طبقة أمان إضافية لحماية خصوصيته أثناء وجوده على الويب وذلك عن طريق تشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة به. إنها كذلك طريقة آمنة وفعالة للوصول إلى محتوى الويب المحظور جغرافيًا على المنطقة أو الدولة التي يعيش فيها المستخدم. إضافة إلى كل ذلك فهي تمتاز بقدرتها على تعزيز وتحسين سرعة تصفح الويب مقارنة بالاعتماد على الخوادم الافتراضية بفضل دعم افضل بروكسي مجاني العديد من بروتوكولات التشفير المتطورة ومواقع الخوادم المختلفة وحماية SSL. الأفضل من كل ذلك أنه من السهل على المستخدم اختيار خوادم البروكسي المجانية اعتمادًا على ما يلبي احتياجاته الشخصية. في هذا الدليل، سوف نتناول معكم خيارات مختلفة من افضل بروكسي مجاني وسريع.

 

ما هي عيوب استخدام موقع بروكسي

يجب أن نكون صادقين معكم، فلكل شيء في هذه الحياة، جانب سلبي، وبالتأكيد مواقع البروكسي ليست استثناءً. فعلى الرغم من قدرتها على تشفير حركة مرور الانترنت وإخفاء هوية المستخدم وتجاوز قيود المحتوى الجغرافية والوصول إلى مواقع الويب الغير مسموحة وتعزيز أمان المستخدم وتحسين تجربة تصفح الويب، إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية التي قد تضطرك في النهاية إلى التخلي عن استخدام افضل موقع بروكسي، وفيما يلي بعض الجوانب السلبية المترتبة عل استخدام البروكسي:

  • المخاطر الأمنية: في حالة استخدام بروكسي غير آمن أو غير موثوق، فقد يتمكن موقع البروكسي من تعريض بيانات المستخدمين للكثير من المخاطر المحتملة وهذا لأن موقع البروكسي لم يتمكن من إخفاء بيانات المستخدم بفعالية حقيقية. الأسوأ من ذلك، أن هناك بعض خوادم البروكسي التي يتم تشغيلها وإدارتها بواسطة بعض الجهات الضارة والخبيثة التي تستهدف سرقة بيانات المستخدم وتتبع أنشطته على الويب.
  • وظائف محدودة: بعض مواقع الويب قادرة على اكتشاف مواقع البروكسي أثناء اعتماد المستخدم عليها، وتلقائيًا ستقوم مواقع الويب بحظر اتصالك.
  • اتصال بطيء للغاية بعض الأحيان: لسوء الحظ، أغلب مواقع البروكسي، وخصوصًا المجانية منها، ليست أفضل طريقة للوصول إلى الويب لأنها عادةً ما تكون بطيئة للغاية في تجربة التصفح.
  • تسجيل بيانات المستخدم: مواقع البروكسي المجانية يجب أن تتربح لكي تستمر في تقديم خدماتها للمستخدمين. ويؤسفني أن أخبركم أن الطريقة الوحيدة لهذه الخدمات المجانية لتحقيق الربح لا تكون إلا من خلال بيع بيانات المستخدمين لشركات طرف ثالث.
  • عدم التوافق مع بعض المتصفحات: بعض ميزات تصفح الويب القياسية تتعطل بشكل افتراضي عند محاولة استخدام مواقع البروكسي في تصفح الويب، ويجب أن يتم أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار.

 

1- موقع CroxyProxy

اكتسب موقع CroxyProxy شعبيته بسرعة شديدة لعدة أسباب بسيطة منها سهولة الاستخدام وسرعة التصفح أثناء الاعتماد عليه وقدرته على منح المستخدمين إمكانية الوصول إلى الموقع المحجوبة جغرافيًا بسهولة شديدة. إن الغرض الرئيسي من خادم CroxyProxy هو منح المستخدمين كسر الحواجز والقيود المفروضة على الويب وتجاوزها للوصول السهل والسريع لمواقع الويب الهامة. إنه بالفعل أفضل موقع بروكسي مجاني وسريع، ليس فقط بفضل إتاحته الفرصة للوصول إلى مواقع الويب المحظورة، ولكن أيضًا من أجل اتاحة إمكانية الوصول إلى منصات بث الفيديو والاستمتاع بمحتوى الويب المحظور في أي منطقة.

 

موقع CroxyProxy

2- موقع ProxySite

يعتبر موقع ProxySite من افضل مواقع البروكسي المجانية على الويب. إنه لا يتطلب أي خبرة في الأمر، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع البروكسي ثم كتابة عنوان URL الموقع أو منصة بث الفيديو التي تحتاج الوصول لها وعلى الفور تجد نفسك وسط عالم خالي من القيود وقوانين الإنترنت. إنه افضل موقع بروكسي مجاني المفضل لعدد كبير من مستخدمين الإنترنت الذين يريدون الوصول إلى المحتوى المحظور بسهولة والأفضل من ذلك أنه يمنحك خيارات متعددة للاختيار من بين عدة خوادم بروكسي مختلفة أثناء تجربة التصفح الخاصة بك، سواء كنت تريد إخفاء وتزييف هويتك وتحويل حركة مرور الإنترنت الخاصة بك عبر الولايات المتحدة أو فرنسا أو المملكة المتحدة أو أي مكان آخر.

 

موقع ProxySite

ومع ذلك، إن الميزة الرئيسية التي يتمتع بها تكمن في أدوات الأمان وحماية الخصوصية التي تأتي على رأس الأولويات إذ يسمح لك بحظر الإعلانات وأدوات التتبع وتعطيل ملفات تعريف الارتباط ونوافذ الإعلانات المنبثقة لمنحك أفضل تجربة تصفح آمنة وسريعة وخالية من الرقابة بشتى أشكالها.

 

3- موقع Hide me

إذا كنت ما زلت تبحث عن افضل موقع بروكسي مجاني ولم تجد غايتك حتى الآن، فمن المؤكد أنك ستكون في غاية السعادة والرضا أثناء اعتمادك على موقع Hide.me. أعتقد أن موقع Hide.me لا يحتاج للتعريف عن نفسه، فهي في الأساس واحدة من أفضل خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة VPN والتي قمنا بالتوصية بها في مقالات عديدة سابقة لنا. هذا يعني أنه يمزج بين تجربة التصفح السريعة وقوة الأمان وحماية الخصوصية اللازمة للمستخدمين.

موقع Hide me

طريقة الاستخدام لا تحتاج لأي تفسير، إذ أن كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع البروكسي وكتابة رابط عنوان URL موقع الويب الذي تريد الوصول له وعلى الفور سيتم تحويلك إلى موقع الويب وإعادة حركة مرور الإنترنت الخاصة بك عبر خوادم بروكسي مختلفة.


4- موقع Hidemyass

يعد موقع Hidemyass من افضل موقع بروكسي مجاني على الويب والمعروف أيضًا باسم HMA والذي يضع الأولوية القصوى لحماية وتأمين خصوصية المستخدم أثناء وجوده على الويب. لن تحتاج إلى تنزيل أي برامج على جهازك، فقط توجه إلى موقع الخدمة ثم ابدأ في كتابة رابط عنوان الموقع أو منصة الويب الذي تريد الذهاب إليها وعلى الفور سيتم تحويلك إليها بسرعة وفعالية. الميزة الرائعة في هذه الخدمة تتمثل في عدد الخوادم المجانية التي يمكنك الاختيار من بينها، بما في ذلك خوادم البروكسي الموجودة في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو عدد كبير من دول أوروبا.

موقع Hidemyass

5- موقع Whoer

يعد موقع Whoer بمثابة افضل موقع بروكسي مجاني يهدف إلى حماية خصوصية المستخدمين أثناء وجودهم على الويب. إنها خدمة قائمة على المتصفح، مما يعني أنك ستضطر لتثبيت الإضافة الخاصة بها على متصفحك الخاص. ولكن لا داعِ للقلق، فهناك إضافة متوافقة مع جميع متصفحات الويب، بما في ذلك مايكروسوفت إيدج وأوبرا و Vivaldi وغيرها الكثير. الفكرة واضحة وهي تصفح الويب بهوية مجهولة، وغني عن القول، فإن الموقع بارع في أداء وظيفته.

موقع Whoer
 

يشاهد الزوار الآن:

 

إن الهدف من استخدام افضل موقع بروكسي مجاني وسريع لا يتمثل في الوصول إلى مواقع الويب المحظورة في منطقتك وحسب، وإنما الهدف الرئيسي من وراؤها هو حماية أنشطتك على الويب من أدوات التتبع والرقابة. لذلك، إذا كنت تضع حماية الخصوصية على رأس أولوياتك، فقد تكتشف في نهاية المطاف أن الاعتماد على موقع بروكسي مجاني أفضل كثيرًا من حيث التكلفة من خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية VPNs باهظة الثمن.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-