رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج (تحديث يومي 2024)

في الوقت الذي تزداد فيه مواقع الأرقام الوهمية التي تقدم لك رقم وهمي للواتس مع الكود، تعمل الشركة الأم، ميتا على فرض المزيد من القيود على هذه النوعية من الأنشطة، وتقوم بحذف الحسابات المُسجلة باستخدام أرقام وهمية وفرص سياسات صارمة عند إنشاء حساب جديد. ولكن لا تزال فكرة استخدام رقم وهمي للواتس مع الكود من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدمين لأسباب ودوافع مختلفة، أغلبها تتعلق بالخصوصية والسرية.استخدام هذه الأرقام يعني أنك لن تقوم بتسليم رقم هاتفك الأصلي للعديد من الجهات والشركات الغير موثوقة. فعلى سبيل المثال، عند التواصل مع فريق الدعم لبعض الشركات عبر الواتساب، ستحتاج لرقم واتساب نشيط والتواصل معهم، حتى وإن كان من خلال رقم وهمي. فيما بعد، قد تبدأ هذه الشركات في إرسال العديد من رسائل البريد العشوائي على حسابك وتغزوه بالعديد من الإعلانات والرسائل المزعجة.

 

موقع يعطيك رقم وهمي للواتساب مجانا

في بعض الحالات الأخرى، قد تحتاج للتواصل مع مندوب التوصيل أثناء انتظار وصولك للطرد الخاص بك عبر الواتساب، هذا لا يعني أنك مُضطر على استخدام حسابك الحقيقي، لأن هذا الأمر قد يعرضك للعديد من المضايقات والإزعاجات في المستقبل. لحسن الحظ، أن تطبيق واتساب، بصرف النظر عن مدى ذكاء خوارزمية الكشف عن الأرقام الوهمية، لا يُمكنه اكتشاف جميع المواقع التي تقدم رقم وهمي للواتس مع الكود، وهذا هو الوقت الذي تصبح فيه مواقع الأرقام الوهمية المميزة بمثابة نعمة من السماء. من خلال هذه المواقع، ستحصل على رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج، وستتمكن من تفعيل حسابك في غضون لحظات، وبالتالي ستحمي خصوصيتك من الجهة الأولى، ولن تحتاج إلى شريحة SIM إضافية من الجهة الأخرى. حتى لا نطيل عليكم في المقدمة أكثر من ذلك، دعونا نتعرف على أفضل المواقع من خلال هذا الدليل.

 

رقم وهمي للواتس مع الكود بدون برامج

إذا كنت ترغب في الحصول على أرقام وهمية للواتس اب من أجل انشاء حساب جديد على التطبيق. فيمكنك استخدام المواقع التي تعمل عبر الإنترنت وتقدم هذه الخدمة بصورة مجانية تماماً دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق آخر على هاتفك. يوجد مواقع كثيرة لذلك سنرشح لك أفضلها خلال الفقرات القادمة.

 

1- موقع quackr.io

موقع Quacker.io من أفضل تلك المواقع التي تقدم أرقام وهمية للواتس مع كود التفعيل. يقوم الموقع بتحديث نظامه الأساسي على أساس يومي، مما يعني أنك ستحصل يوميًا على أرقام جديدة دائماً لتفعيل حساب الواتس الخاص بك دون أن يتم اكتشافك بواسطة الواتساب. يمكنك استخدام أرقام موقع Quacker.io من أجل تفعيل حساب الواتس الخاص بك واستقبال رسالة التنشيط والبدء في استخدام الحساب كما لو كنت تستخدم حساب واتساب الحقيقي الخاص بك. ما الذي يمكنك فعله من خلال هذا الحساب، تتساءل؟ في الواقع، كل شيء. من خلال الموقع المجاني الرائع في تقديم رقم وهمي للواتس مع الكود ستبدأ في استخدام الحساب المرتبط بالرقم المجاني في إرسال واستقبال الرسائل النصية والمرئية والصوتية ومرفقات الوسائط من صور وملصقات والعديد من أشكال البيانات الأخرى. بهذا الشكل، يضمن لك الموقع أكبر قدر من حماية الخصوصية لحسابك الحقيقي على الواتس وعدم تسليمه لبعض الجهات التي قد تشن عمليات النصب والاحتيال على حسابك، ناهيك عن استخدام رقم هاتفك وبيعه لشركات إعلانية خارجية.

 

موقع quackr.io

يمكنك التواصل مع فريق دعم Quakcer.io على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والاستفسار عن أي مشكلة تواجهك أثناء تفعيل حساب الواتس من خلال الأرقام الوهمية التي يقدمها والحصول على المساعدة إذا لزم الأمر. ومع ذلك، نضمن لك أن تخوض تجربة تفعيل حسابك بسلاسة وأمان تام. معظم الأرقام التي يقدمها الموقع مقتبسة من أرقام الهواتف الذكية على الشبكات المحلية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وغير ذلك بكثير. ولكن يمكنك استئجار أرقام سرية لم يتم استخدامها من قبل على المنصة ولا يتم استخدامها على العام على هذه المنصة. إنه بالفعل من أفضل المواقع التي تقدم رقم وهمي للواتس مع الكود في الوقت الحالي، ولكنه بالتأكيد ليس الوحيد.

 

2- موقع Krispcall

ربما تتساءل ما هي الفكرة أن نحضر لكم موقع مدفوع الثمن مثل موقع Krispcall. في الواقع، واتساب على وعي تام باستخدام أرقام وهمية في انشاء الحسابات على المنصة، وتأكد أنه ليس سعيد تمامًا بهذا الأمر. لهذا، يقوم واتساب بإزالة الحسابات التي يتم اكتشافها على الفور ودون أخطار صاحبها. لذلك، إذا كنت تحتاج لاستخدام رقم وهمي على واتساب طوال الوقت، فقد يكون من الأفضل الاستثمار في أرقام موقع Krispcall لأنه يوفر لك أرقام افتراضية شبه حقيقية تمامًا. قد يكون مفيد جدًا للحالات المؤقتة، مثل يوم أو أسبوع أو شهر، ولكن إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام نفس الرقم، ستحتاج للاستمرار كذلك في خطة اشتراك مدفوعة طويلة الأجل، كالخطط السنوية والنصف سنوية وما شابه ذلك. من حسن الحظ أن سعر الاشتراكات رمزية للغاية وتبدأ من 2$ دولار فقط. ولكن مقابل هذا المبلغ البسيط، ستحصل على رقم وهمي قانوني لاستخدامه بشكل متواصل مع حساب واتساب الخاصة بك طوال فترة الاشتراك.

 

موقع Krispcall

يتيح لك الموقع استخدام رقم وهمي للواتس مع الكود من دول عديدة، منها العربية والأجنبية. يمكنك استخدام الرقم في استخدامات مختلفة أيضًا بجانب تفعيل حساب الواتساب الخاص بك. طريقة الاستخدام أيضًا في غاية السهولة. بمجرد ترقية رقم الهاتف، يمكنك البدء في استخدامه لتنشيط حساب واتساب الجديد، وستحصل على رسالة تفعيل فورية على نفس الرقم لاستكمال مرحلة التفعيل. يمكنك التواصل مع فريق الدعم في حال واجهت أي مشكلة، ويمكنك استرداد أموالك إذا لم تكن سعيدًا مع تجربتك، ويمكنك أيضًا الاطلاع على المقالات والشروحات المفيدة التي يقدمها من إرشادات لتوضيح طريقة الاستخدام بشكل صحيح.

 

3- موقع freeonlinephone

إذا كنت غير سعيد بفكرة الدفع مقابل الحصول على رقم وهمي للواتس مع الكود، فلا يزال بإمكانك استخدام مواقع ارقام وهمية للواتس مجانية تمامًا. ومع ذلك، يجب أن تتوخي الحذر عند استخدامك للمواقع المجانية، ليس لدينا أي شيء ضدها، ولكن الفكرة أن الأرقام الوهمية التي تقدمها المواقع المجانية مكشوفة دائمًا للعلن، ويُمكن رؤيتها بواسطة مراقبين النشاط في شركة ميتا الأُم جنبًا إلى جنب مع الشركات الإعلانية. لذلك، من الممكن أن يتم حظر حسابك دون أي إشعار ولن تتمكن من استرداده. لذلك، أفضل سيناريو لاستخدام موقع freeonlinephone هو عندما تكون في حاجة إلى التحدث مع شخص ما عبر الواتساب بشكل مؤقت فقط.

 

موقع freeonlinephone

لا يوضح الموقع ما هي المهلة الزمنية المسموحة لتفعيل الخط، ولكن يبدو أنها ليست قصيرة للغاية. ولكن كما أشرنا للتو، كلما كانت استخداماتك محدودة ومؤقتة لحساب الواتساب باستخدام أرقام موقع freeonlinephone، كلما كان ذلك أفضل كثيرًا. طريقة الاستخدام بسيطة وغير معقدة. لن تحتاج سوى البدء في انشاء حساب واتساب جديد باستخدام أي رقم من الأرقام الوهمية المتوفرة على الصفحة الرئيسية، والتي بالمناسبة يتم تحديثها يوميًا، ثم النقر فوق زر Read SMS لتلقي كود التفعيل.

 يشاهد الزوار الأن:


هناك الكثير من مواقع رقم وهمي للواتس مع الكود الخاص بالتفعيل، فضلاً عن التطبيقات التي تقدم نفس الوظيفة. فإذا لم يحالفك الحظ مع الاختيارات التي طرحناها في هذا الدليل، فيمكنك بدلاً من ذلك تجربة موقع مثل Prooval أو Textr والتي تقدم نفس الخدمة بالضبط. نعتقد أنك لن تجد أفضل من موقع Krispcall لأسباب كثيرة، فبجانب قدرتها على حماية خصوصيتك وضمان عدم حذفها من مراقبي منصة واتساب، فستكون قادرًا بالحصول على كود التفعيل على هاتفك، بينما جميع المواقع الأخرى تطلب منك الانتظار أمام صفحة الموقع للحصول على كود التفعيل، وهي طريقة ليست ملائمة وغير مناسبة إذا كنت تريد تفعيل حسابات أخرى على الإنترنت.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-