مواقع ارقام وهمية: رقم وهمي مجاني مع الكود لاستقبال SMS

لقد ازداد البحث على أفضل مواقع ارقام وهمية للهاتف خلال السنوات الأخيرة من أجل تفعيل الحسابات على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وفي هذا الدليل تجدون أفضل مواقع ارقام وهمية مع الكود لتنشيط جميع حساباتكم الخاصة من خلال رقم هاتف وهمي مجاني للحفاظ على خصوصية أرقام هواتفكم الحالية. فكما تعلمون، يعد رقم الهاتف أمرًا ضروريًا للغاية عندما يتعلق الأمر بمستخدمي الإنترنت والعمل على الويب وعمليات تسجيل الدخول. ولكن من خلال استخدام رقم وهمي مجاني يمكنك المضي قدمًا وتسجيل حسابات جديدة على منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب الأخرى دون المساس برقم هاتفك الحقيقي. لذلك، إذا كنت ترغب في انشاء حساب جديد على الواتساب أو الفيسبوك أو أي موقع ويب آخر على الإنترنت، فستجد أن أفضل مواقع ارقام وهمية للهاتف بمثابة منقذ حقيقي بالنسبة لك.

 

مواقع ارقام وهمية مجانية للحصول على رقم وهمي

هناك بالفعل العديد من مواقع ارقام وهمية للهاتف على الإنترنت وكل منها تقدم رقم وهمي للهاتف من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أرقام أمريكية أو أوروبية أو حتى أرقام عربية سعودية وإماراتية وغير ذلك بكثير. ولتوفير وقتك الثمين والجهد الذي قد تبذله في عناء البحث عن مواقع ارقام وهمية، قمنا بالبحث بالنيابة عنكم عن أفضل مواقع ارقام وهمية للهاتف عبر الإنترنت ووجدنا قائمة من المواقع المميزة التي تقدم أرقام وهمية مجانية لتفعيل الحسابات المختلفة. لاحظ أن هذه الأرقام عادةً ما تكون مؤقتة فقط من أجل التفعيل وتنشيط الحسابات، وبعد مرور فترة زمنية محددة يتوقف تفعيلها، وتفقد أهميتها، ولذلك، قد تحتاج للبحث عن أرقام جديدة إذا كنت تريد تفعيل المزيد من الحسابات بعد مرور فترة على استخدامك للرقم السابق.

 

رقم وهمي مجاني مع الكود من مواقع الأرقام الوهمية

 عزيزي الزائر يمكنك الحصول على رقم وهمي جاهز للإستخدام بواسطة مواقع الأرقام الوهمية التي تقدم لك هذه الخدمة مجاناً عبر الإنترنت. ويمكن استخدام هذه الأرقام في التسجيل على المواقع الجديدة و استقبال رسائل SMS التي تحمل كود التفعيل. بدلاً من استخدام رقم هاتفك الرئيسي واستقبال رسائل واعلانات مزعجة من هذه المواقع.


خلال الفقرات التالية سنوضح لك أفضل المواقع التي يمكن استخدامها للحصول على رقم وهمي مع الكود. يوجد مئات المواقع التي تقدم هذه الخدمة لذلك حاولنا تجربة كافة الخدمات المجانية وطرح أفضلها لك في الفقرات القادمة. كل ما عليك فعله هو اختيار أي موقع تفضله ونسخ الرقم الوهمي التي تود استخدامه.

 

1- موقع Receive SMS

لفترة طويلة من الوقت تم اعتبار موقع Receive SMS أحد أفضل مواقع ارقام وهمية للهاتف على الإنترنت. في بادئ الأمر تخصص الموقع في توفير أرقام وهمية أمريكية فقط، ولكن سرعان ما بات يقدم أرقام أوروبية مختلفة بما في ذلك أرقام كندية وأسترالية وغيرها الكثير. اتبع الخطوات التالية للحصول على رقم وهمي:

  • اضغط على اسم الموقع الموجود في بداية الفقرة ليتم تحويلك إليه.
  • الواجهة الرئيسية للموقع تحتوي على عدد كبير من الأرقام الوهمية.
  • اضغط على أي رقم تريده ليتم تحويلك إلى صندوق البريد الوارد.
  • انسخ هذا الرقم في الموقع أو التطبيق الذي تريد التسجيل فيه.
  • قم بتحديث صندوق الوارد عبر زر تحديث أو إعادة تحميل الصفحة.
  • انسخ كود التفعيل الذي وصل في رسالة SMS جديدة على الرقم.

 

موقع Fake Number

يُمكن استخدام أرقام موقع receive-smss الوهمية لاستخدامات متعددة عبر الإنترنت، من تنشيط حسابات مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي إلى إنشاء الحسابات على منصات ومواقع الويب والأدوات المختلفة.

 

يوجد مواقع تقدم خدمة مشابهة تماماً للتي شرحناها بالأعلى منها على سبيل المثال: (اضغط على اسم الموقع ليتم تحويلك إليه)

رقم وهمي جاهز مجانا مع الكود

 

2- Get New Identity

Get New Identity من منصات الأرقام المزيفة والوهمية الشهيرة على الإنترنت خاصةً بعد تحديثات النظام الأساسية التي طرأت على المنصة في الآونة الأخيرة. من خلال المنصة لا يمكنك الحصول على رقم وهمي مجاني مع الكود فحسب، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على عناوين وهمية للبريد الإلكتروني والإقامة، بل وحتى أرقام وهمية لبطاقات التعريف الشخصية.

 

موقع Get New Identity

من السهل استخدام هذه البيانات لتفعيل الحسابات على مواقع ويب متعددة، حيث يقدم الموقع 10 أرقام وهمية بشكل مجاني يُمكن استخدامها في استخدامات وأنشطة متعددة التي تتطلب أرقام هواتف حقيقية وقانونية. من الواضح أن الموقع يقدم أرقام أمريكية وهندية كذلك، ويمكنك توليد أرقام وهمية جديدة كلما لزم الأمر من خلال النقر فوق زر Generate.

 

3- Fake Phone Number

من دواعي سروري أن أخبرك بأن موقع Fake Phone Number لا يزال قيد الخدمة. إنه كان ولا يزال أحد أفضل مواقع ارقام وهمية للهاتف على الإنترنت لفترة طويلة من الزمن. يتم تحديث قاعدة بيانات الموقع بواسطة المطورين باستمرار بعدد لا حصر له من الأرقام الوهمية المجانية التي يُمكن الاعتماد عليها في عمليات إنشاء الحسابات عبر الإنترنت وتفعيل حسابات منصات التواصل الاجتماعي لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 

موقع Fake Phone Number

الأمر لا يتطلب الكثير من الوقت لتوليد الأرقام الوهمية الجديدة بشكل فوري. من مميزات الموقع أنه قادر على توليد رقم هاتف وهمي في غضون ثوانِ بصرف النظر عن الدولة التي ترغب في امتلاء رقم هاتف قانوني لها، بما في ذلك أرقام أمريكية وكندية وأسترالية ومجرية وألمانية ويابانية وصينية وغيرها الكثير. كل ما عليك فعله هو تحديد الدولة من الواجهة الرئيسية للموقع وستحصل على قائمة لا حصر لها من الأرقام المزيفة والوهمية التي تصلح لجميع الاستخدامات.

 

4- Country Code

Country Code قادر بالفعل على تحديد موقعك الجغرافي على الخريطة بناءً على خوادم الإنترنت التي تتصل من خلالها، ووفقًا لذلك، يقدم لك العديد من الأرقام الوهمية التي تصلح للاستخدام داخل منطقتك. ومع ذلك، هذا لا يحد من إمكانيته في توليد أرقام دولية جنبًا إلى جنب مع الأرقام المحلية. من خلال واجهة المستخدم النظيفة، يمكنك تحديد القطر أو الدولة التي ترغب في الحصول على رقم وهمي منها.

 

موقع Country Code

يجب أن تعلم فقط أن المهلة الزمنية المحددة لاستخدام الرقم الوهمي لا تتعدى 3 دقائق، ومن وجهة نظري هي لا تزال أكثر من كافية لأي عملية تفعيل أو تنشيط حسابك والتي من المفترض ألا تتجاوز بضع ثوانِ. إذا تعثرت أو تأخرت لأي سبب من الأسباب، فلا يزال بإمكانك استخدام رقم وهمي مجاني آخر من الكود لاستخدامه في عملية التفعيل بدلاً من الرقم الذي تم تعطيل خدمته لانتهاء مهلته الزمنية.

 

5- Randomlist

يستحق موقع Randomlist أن يكون ضمن اختياراتنا، ولكي نكون صادقين معكم، كنا نميل إلى وضعه في المقدمة لما يقدمه من مميزات. ولكن نظرًا لأن الموقع يستهدف الولايات المتحدة فقط، فوجدنا أنه من الأفضل أن يأتي في النهاية. هذا الموقع من أفضل مواقع ارقام وهمية للهاتف على الإطلاق، فهو لا يوفر ارقام وهمية فقط، وإنما يوفر لك عناوين وهمية للشوارع وعناوين بريد إلكترونية مزيفة وحتى أسماء ورموز المناطق داخل الولايات.

 

موقع Randomlist

يمكنك تسخير جميع هذه المعلومات لخدمة متطلباتك المختلفة أثناء انشاء الحسابات لأي غرض من الأغراض. تسمح لك المنصة الأساسية بتوليد ما يصل إلى 1000 رقم من الأرقام الوهمية بالولايات المتحدة، ولا يتطلب رقمك الحقيقي، ولا يقدم أرقام حقيقية أيضًا. باختصار شديد، إنه أحد أفضل مواقع ارقام وهمية للهاتف إذا كنت تريد الحصول على أرقام وهمية لأي غرض من الأغراض.

 

6- Phone Number Generator

تم تصميم موقع Phone Number Generator خصيصًا من أجل مطوري البرمجيات، فعادةً ما يحتاج مختبري البرمجيات إلى أرقام وهمية من أجل اختبار تطبيقاتهم بشكل صحيح. يستطيع هذا الموقع توليد ما يصل إلى 30 رقم في المرة الواحدة. ولكن هذا الأمر يتطلب انشاء حساب على الموقع.

 

Phone Number Generator

أما من أجل الاستخدام بدون تسجيل، فسوف تحصل على 12 رقم وهمي مختلف في كل مرة. الأمر لا يتطلب سوى كتابة رقم 12 والنقر فوق زر “Create” وفي غضون لحظات قليلة، سيقوم الموقع بتوليد 12 رقم وهمية من أجلك.

 يشاهد الزوار الآن:


نعتقد أننا وصلنا إلى نهاية هذا الدليل والذي كان عبارة عن استعراض لأحد أفضل مواقع ارقام وهمية للهاتف مجانية على الإنترنت. الآن، لن تواجه أي مشكلة من أجل تفعيل حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي أو انشاء حسابات جديدة على موقع وتطبيقات الويب المختلفة. فقط نتمنى ألا تحاول استخدام هذه الميزة في استخدامات غير قانونية.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-