معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا بدون برنامج 2024

 خطوات معرفة صاحب الرقم اسمه و عنوانه عن طريق النت مجانا في جميع الدول العربية مصر السعودية سوريا.
كيفية معرفة اسم صاحب الرقم على النت

في عصر التكنولوجيا الحديثة أصبح من السهل ايجاد بعض المعلومات الشخصية حول الأشخاص والشركات عبر الإنترنت، ومن بين هذه المعلومات التي يمكن العثور عليها على الإنترنت هي معرفة اسم صاحب الرقم التي تعني القدرة على العثور على اسم ومعلومات الاتصال بصاحب الرقم المجهول، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا في العديد من الحالات مثل: معرفة صاحب رقم الهاتف الذي قام بإرسال رسائل مزعجة أو مكالمات غير مرغوب فيها، أو في العثور على معلومات الاتصال بصاحب رقم الهاتف الذي أرسل لك رسالة صوتية.


هناك العديد من المواقع والخدمات على الإنترنت التي توفر خدمات البحث عن صاحب الرقم، ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال محركات البحث بدون برنامج، لذا خلال الفقرات القادمة سنتحدث عن أفضل الخيارات التي تعمل في الوطن العربي بدقة عالية وتنجح في اظهار اسم صاحب رقم الهاتف وبيانات أخرى عنه مثل العنوان الذي يسكن فيه والبريد الإلكتروني ان وجد.


طرق معرفة صاحب الرقم عبر الإنترنت مجانا

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لمعرفة صاحب الرقم اون لاين، ومن بين هذه الطرق:

  • محركات البحث: تستطيع استخدام محركات البحث مثل Google للبحث عن صاحب الرقم عن طريق كتابة الرقم في مربع البحث ثم رؤية النتائج المتعلقة بهذا الرقم، وهذه الطريقة فعالة إذا كان الرقم يخص الأشخاص الذين يستخدمون ارقامهم في الأنشطة العامة مثل الإعلانات ومقدمي الخدمات والشركات العامة والأرقام المجانية والمختصرة.
  • تطبيقات مخصصة: يمكن استخدام تطبيقات مخصصة لهذا الغرض مثل TrueCaller للبحث عن صاحب رقم الهاتف، حيث تمتلك هذه التطبيقات قواعد بيانات ضخمة تحتوي على بيانات لأرقام كثيرة من مختلف الدول العربية وهذه الطريقة فعالة للغاية في معرفة اسم صاحب الرقم مجانا.
  • مواقع البحث عن صاحب الرقم: بعض خدمات البحث عن الرقم توفر موقع رسمي لها يمكن للمستخدمين الاعتماد عليه مجاناً ، مثل ZabaSearch وWhitePages و تروكولر، هذه المواقع تعتمد على نفس قواعد البيانات التي تضم معلومات ارقام الهواتف المحمولة و الثابتة (الأرضية).
  • الشبكات الاجتماعية: يمكن استخدام مواقع التواصل مثل Facebook و LinkedIn للبحث عن صاحب رقم الهاتف، حيث يمكن للأشخاص إدخال أرقام هواتفهم في ملفاتهم الشخصية لذا تظهر بمجرد البحث على المنصة.


خلال الفقرات القادمة سنركز على أفضل مواقع البحث عن صاحب الرقم وهي الطريقة الاسهل في معرفة هوية الرقم بدون الحاجة إلى برامج، كما انها طريقة مضمونة لان هذه المواقع مقدمة من أكبر الخدمات المتخصصة في هذا المجال وتعمل مجاناً ولكن ستحتاج إلى التسجيل فيها وهي عملية سهلة وبسيطة للغاية..


موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

لنبدأ مع الاسم الاشهر في هذا المجال تروكولر Truecaller الذي يمكن تحميله كتطبيق على هاتفك أو الاعتماد على الموقع اون لاين، اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية ستحتاج للدخول إلى موقع التروكولر (رابط معرفة صاحب الرقم).
  • واجهة الموقع متوافقة مع مقاسات الشاشات المختلفة لذا يمكن استخدامه على الهاتف او الكمبيوتر.
  • ستجد امامك شريط البحث ستضع به الرقم الذي تريد معرفه صاحبه مجاناً.
  • يتم سحب كود الدولة بطريقة تلقائية من عنوان الاي بي للإنترنت المتصل به وإذا كنت تريد معرفة اسم صاحب رقم محلي في دولتك لن تحتاج إلى تغييره.
  • إذا كنت تحتاج لمعرفة صاحب رقم دولي ستحتاج إلى تغيير كود الدولة حسب صيغة الرقم وهي خطوة بسيطة وكل ما عليك فعله هو استخدام الكود الموجود في بداية صيغة الرقم.
  • اضغط على أيقونة البحث ثم انتظر تحميل النتيجة وعرض اسم صاحب رقم الهاتف.
  • إذا كنت زائر سيطلب منك الموقع التسجيل لعرض المعلومات وهي خطوة سهلة.
  • استخدم حسابك على جوجل أو مايكروسوفت لتسجيل الدخول إلى الموقع وعرض معلومات الرقم.

افضل موقع لمعرفة صاحب رقم الهاتف بدون برامج

عزيزي الزائر تستطيع الحصول على تجربة أفضل إذا قمت بتحميل التطبيق مجاناً من متجر التطبيقات الخاص بك سواء كنت تستخدم هاتف اندرويد [جوجل بلاي] أو ايفون بنظام آي او إس [اب ستور]، ايضاً ستتمكن من تغيير الاسم الخاص بك إذا كان رقمك يظهر باسم خاطىء، كما تستطيع تقديم طلب إزالة الرقم نهائياً من هذا الموقع.


البحث عن صاحب رقم الهاتف عبر موقع تروكولر فعال للغاية وتعمل هذه الطريقة في معظم البلدان العربية، كما يمكن البحث عن الأرقام الدولية التي تجدها غريبة و غير مألوفة أو الارقام الثابتة مثل الخطوط الأرضية، ولا تقلق لا يوجد أي قيود مفروضة على عمليات البحث اليومية بحيث يمكن استخدام هذه الخاصية كما تشاء.


معرفة اسم صاحب الرقم عبر موقع sync

يجب العلم انه يوجد مواقع كثيرة على الانترنت تقدم خدمة معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا ولكن القليل منها صالح في عالمنا العربي ومنها موقع sync المعروف، وهذه خطوات استخدامه:

  • تفضل بزيارة الصفحة الرئيسة للموقع (sync).
  • تستطيع استخدامه على الهاتف او الكمبيوتر بواسطة أي متصفح انترنت موجود لديك.
  • ستجد امامك شريط البحث عن صاحب رقم الجوال ادخل به الصيغة مع العلم انه يتم سحب كود الدولة تلقائياً وتستطيع تغييره عبر الضغط عليه مع الأرقام الدولية.
  • يتيح لك الموقع الاستعلام عن رقم واحد فقط يومياً ويجب تسجيل الدخول لعرض البيانات الخاصة بالرقم منها الاسم.
  • من اجل الحصول على عدد مرات أكثر يجب تنزيل التطبيق على هاتفك من المتجر مجانا.

خطوات معرفة اسم صاحب الرقم على الانترنت

ان موقع sync من المواقع القليلة التي تنجح في معرفة صاحب رقم الهاتف داخل البلدان العربية فكما ذكرت في المقدمة يوجد خدمات كثيرة ولكنها لا تمتلك بيانات في منطقتنا ولا تعطي نتائج مرضية عند اختبارها واستخدامها حتى في حالة تحميل التطبيق واستخدامه على الجوال، يستطيع ايضاً التعامل مع ارقام الخطوط الارضية الثابتة واظهار بياناتها.


معرفة صاحب الرقم عبر خدمة numberozo

موقع نمبروزو من المواقع التي ظهرت مؤخراً وقدمت خدمة معرفة صاحب الرقم بدقة عالية بحيث يحتوي هذا الموقع على بيانات لأكثر من 300 مليون رقم هاتف، خطوات الإستخدام:

  • قم بزيارة الموقع من الرابط التالي (numberozo).
  • اختر طريقة: بحث بالرقم ليظهر امامك خانة البحث.
  • الان ادخل رقم الشخص الذي تريد معرفة اسمه.
  • يمكن اختيار الدولة ولن تستخدم هذا الخيار إذا كنت تبحث عن رقم محلي اما إذا كان دولي يمكنك تغيير الدولة حسب صغية الكود الموجودة في بداية رقم الشخص.
  • الان انقر على زر بحث بعد اختيار بحث سريع لعرض النتائج بسرعة.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة النتائج ويجب الانتظار قليلاً حتى تظهر معلومات صاحب رقم الهاتف.

معرفة الاسم لرقم هاتف عبر النت مجانا

يستغرق ظهور اسم صاحب الرقم على موقع نمبروزو أقل من 60 ثانية وقد تختلف هذه المدة حسب الوقت المستغرق لإيجاد بيانات رقم الهاتف في قاعدة البيانات الخاصة بالموقع، إذا لم تنجح في معرفة الاسم تستطيع اعادة الخطوات السابقة ولكن مع تحديد خيار بحث عميق ومن المتوقع ان يستغرق الموقع وقت أطول لعرض النتائج والبيانات المتعلقة بالرقم.


كانت هذه أفضل الخدمات والمواقع التي يمكن استخدامها مجانا على الانترنت وسنعمل على تحديث الموضوع بصورة مستمرة فور ظهور خدمات جديدة منافسة في هذا المجال، بعض هذه المواقع تمتلك تطبيق على الهاتف ويمكن استخدام الخدمة عبر الحصول عبر البرنامج من متجر التطبيقات.

نصل لنهاية الموضوع بعد معرفة صاحب الرقم و اسمه مجانا على الانترنت، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً، شاهد المزيد من المواضيع الحصرية عبر زيارة الصفحة الرئيسية للموقع أو الإنتقال إلى قسم: شروحات تقنية.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-