أقوى برنامج ارقام وهمية جاهز مع الكود مجانا 2024

في معظم الحالات أنت حقًا لا تحتاج إلى افضل برنامج ارقام وهمية ما لم تكن تخشى من تعقب الحكومات والجهات الأمنية لحساباتك الشخصية عبر الإنترنت. ولكن هذا لا يعني أيضًا أنه ليس هناك فائدة شرعية أو سلمية لاستخدام افضل برنامج ارقام وهمية خاصة إذا كنت تولي اهتمام كبير لخصوصيتك على الإنترنت في الوقت الذي بات من السهل على الشركات الكبرى تتبع رقم هاتفك لتحسين استهدافك بالإعلانات والتربح من خلالك.

 

أفضل برنامج أرقام وهمية مجاني

إذًا لماذا قد تحتاج إلى برنامج يعطيك رقم وهمي هذا هو السؤال. للإجابة على هذا السؤال دعونا نتحدث عن عمليات انشاء الحسابات على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي. أو بدلاً من ذلك يمكنك تخيل الفترة الزمنية التي تحاول فيها التواصل مع عامل البريد للحصول على شحنة جديدة قادمة لك من موقع أمازون أو غيره من منصات التسويق عبر الإنترنت. ليس من الضروري أن تعطي رقم هاتفك الحقيقي لهؤلاء الأشخاص، خاصة أن التعامل مع الجميع من خلال رقم هاتفك القانوني قد يعرضك للكثير من المضايقات. في بعض الحالات الأخرى إذا كنت تخطط للسفر إلى دولة أجنبية، فقد تجد نفسك في أمس الحاجة للاعتماد على افضل برنامج ارقام وهمية، وهذا لأنه سيكون سبيلك الوحيد للحصول على رقم هاتف محلي في هذه الدولة. بغض النظر عن أسبابك، ففي هذا الدليل تجد أفضل برنامج للارقام الوهمية والتي قمنا بتصفيتها من على متاجر التطبيقات الرسمية.

 

برنامج ارقام وهمية جاهز مجانا مع الكود

عزيزي الزائر يجب العلم أنه يوجد خيارات كثيرة عند الحديث عن برامج الارقام الوهمية المجانية. لذلك قمنا بتجربة ابرز الخيارات المتاحة وقدمنا لك أفضل برنامج يعطيك أرقام وهمية بشكل مجاني ويمكن استخدامها لاستقبال رسائل SMS والحصول على كود التفعيل. مما يساعدك على انشاء حسابات جديدة على المواقع والتطبيقات بدون الحاجة إلى استخدامك رقمك الشخصي.

 

1- Hushed

يسمح لك تطبيق Hushed باستخدام رقم ثانِ لحماية رقمك الحقيقي من مكالمات البريد العشوائي والاتصالات المزعجة مجهولة المصدر والإعلانات ذات الصلة. يمنحك البرنامج الحصول على أرقام وهمية من أكثر من 60 دولة، فكل ما عليك فعله هو اختيار الدولة، وسيبدأ التطبيق في توليد رقم هاتف جديد من أجلك لاستخدامه من أجل التسوق عبر الإنترنت أو لأجل انشاء حساب جديد على مواقع الويب أو تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

برنامج Hushed

إنه افضل برنامج ارقام وهمية على متاجر التطبيقات الرسمية والذي تم تحميله ملايين المرات وموثوق من قِبل ملايين المستخدمين. من خلال الواجهة البسيطة يمكنك التخلص من الرقم بمجرد الانتهاء من استخدامه، ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه كلما لزم الأمر.

تحميل تطبيق Hushed على الأندرويد | على iOS.

 

2- Burner – 2nd Phone Number

برامج الأرقام الوهمية كثيرة ومتعددة، ولكن سيظل برنامج Burner أفضل برنامج ارقام وهمية على متجر الآب ستور. إنه ببساطة يسمح لك باستخدام رقم هاتف ثانِ، ليس فقط من أجل تفعيل حساباتك المختلفة، ولكن أيضًا من أجل إجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل دون أن يشعر أي شخص أنك تستخدم رقم هاتف وهمي. يحاول Burner حماية رقمك الحقيقي من جميع المضايقات، سواء من المكالمات المزعجة أو مجهولة المصدر أو رسائل البريد العشوائي.

 

برامج الارقام الوهمية

بعد أن تنتهي من استخدامه، يمكنك بسهولة تدميره، واستخدام بديلاً عنه وقتما احتجت إلى واحد جديد. من مميزات التطبيق أنه يسمح لك بالتحكم في كل شيء، من حظر جهات الاتصال إلى كتم صوت المكالمات إلى استخدام ارقام وهمية متعددة في نفس الوقت. لكون افضل برنامج ارقام وهمية على متجر آب ستور، فلن تجد جميع المميزات بشكل مجاني، لذلك ستجد نفسك في حاجة للشراء للاستفادة منه على نحو مثالي.

تحميل تطبيق Burner على iOS.

 

3- Phoner 2nd Phone Number + Text

العثور على أفضل برنامج ارقام وهمية لم يعد صعبًا كما كان في الماضي، وهذا بفضل برنامج مثل Phone 2nd Phone Number الذي يجعلك قادرًا على استخدام هاتفك بسرية أكبر، من إجراء المكالمات إلى تلقي المكالمات الواردة وحتى التعامل مع الرسائل النصية من جهات مختلفة. يمكنك أيضًا التسوق عبر الإنترنت باستخدام الأرقام التي يتم توليدها بواسطة هذا التطبيق. ستتخلص بشكل نهائي من مكالمات البريد العشوائي والاتصالات المزعجة، وستتمكن من إجراء مكالماتك بهوية مزيفة مجهولة المصدر.

 

برنامج للارقام الوهميه

سيظل هاتفك محمي بشكل دائم بأسعار رمزية جدًا لجميع المكالمات. لا يهم متى وأين تحتاج لاستخدام التطبيق، إنه يمتاز بواجهة بسيطة وبديهية سهلة التنقل ومن الممتع استخدامه ولن يواجه أي مستخدم صعوبة في التعامل معه بصرف النظر عن خبرته التقنية. بهذا الشكل، يمكنك التسجيل في جميع مواقع الويب وعدم القلق بشأن مكالمات البريد العشوائي وتسرب بياناتك الخاصة.

تحميل تطبيق Phone 2nd Phone Number على الأندرويد | على iOS.

 

4- 2nd Phone Number: Text & Call

من المؤسف أن تطبيق 2nd Phone Number غير متوفر على متجر الآب ستور. ولكن إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد، فأنت من بين الملايين من سعداء الحظ الذين سيكونون قادرين على استخدام رقم هاتف ثانِ على نفس الجهاز وبشكل مجاني دون الحاجة إلى امتلاك شريحة SIM إضافية. بسهولة شديدة، اختر من بين عشرات الدول التي يوفرها التطبيق، وسيقوم التطبيق بدوره وتوليد رقم هاتف جديد من أجلك لاستخدامه في إنشاء الحسابات أو تفعيل حساباتك على منصات التواصل أو إجراء المكالمات المحلية والدولية بهوية غير حقيقية.

 

برنامج يعطيك رقم وهمي

قل وداعًا لمكالمات البريد العشوائي والاتصالات مجهورة المصدر والإعلانات المزعجة. من خلال الأرقام التي يتم توليدها بواسطة 2nd Phone Number يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال رسائل نصية وغير ذلك بكثير كما لو كنت تستخدم رقم هاتف حقيقي. الأكثر من ذلك أنه يمنحك المزيد من التحكم في بيانات الاتصال الخاصة بك، من حظر الاتصالات إلى كتم صوت بعضها إلى إضافة أرقام معينة داخل القائمة البيضاء. إنه من القلائل التي يمكننا وصفها بكونها افضل برنامج ارقام وهمية للهاتف على نظام أندرويد.

تحميل تطبيق 2nd Phone Number على الأندرويد.

 

5- Fake Call

إذا كنت ما زلت تبحث عن برنامج يعطيك رقم وهمي على هاتفك الايفون، فيجب أن تفكر في استخدام Fake Call المجاني على نظام iOS. يمكنك استخدام أرقام Fake Call الوهمية في أي شيء، بدءًا من المزاح مع الأصدقاء، مرورًا باتصالات العمل والتواصل مع الشركات وجهات العمل المختلفة، وحتى إجراء مكالمات محلية ودولية والتسجيل في منصات التواصل الاجتماعي. في الواقع، التطبيق يضم مجموعة رائعة من الميزات اللطيفة التي يُمكن استخدامها في المرح والمزاح مع الأصدقاء.

 

برنامج Fake Call

فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكنك تسجيل بريد صوتي خاص بك من داخل التطبيق وإرساله إلى أحد أصدقائك على هيئة مكالمة هاتفية. وظائف التطبيق تجعل الطرف الآخر من المكالمة في حالة صدمة، وسيقوم التطبيق بتسجيل مكالمات بالكامل بدون أي قيود. الأفضل من ذلك أن مطوري Fake Call نشيطون للغاية، ومستمرين في طرح المزيد من الوظائف وتحسين واجهة المستخدم لتناسب طموحات مستخدمي الايفون.

تحميل تطبيق Fake Call على iOS.

 يشاهد الزوار الآن:


في أي وقت تحتاج إلى افضل برنامج ارقام وهمية والحصول على رقم هاتف ثانِ دون أن تضطر على شراء شريحة SIM إضافية، فإن برامج الأرقام الوهمية التي تعرفنا عليها من خلال هذا المقال ستكون أكثر من كافية لإنجاز المهمة على النحو المنشود. إنها طريقة رائعة للفصل بين العمل والحياة الشخصية، أو التخلص من مكالمات البريد العشوائي والاتصالات المزعجة أثناء التسجيل في مواقع وخدمات الويب المختلفة. يمكنك حتى إجراء مكالمات دولية بأسعار رمزية، وكل هذا دون أن يتم الكشف عن رقمك الحقيقي.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-