برنامج نسخ البرامج و استنساخ التطبيقات للاندرويد (الأفضل 2024)

شخصياً مقتنع تماماً بفكرة برنامج نسخ التطبيقات. جميعنا أصبحنا نتملك أكثر من حساب واحد على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، بل وحتى بعضنا يمتلك أكثر من حساب واحد على تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب أو تيليجرام. للأسف تطبيق مثل واتساب لا يوفر لك إمكانية تسجيل الخروج منه. فإذا أردت الدخول بحساب جديد، سيتعين عليك حذف التطبيق وإعداده من جديد بحساب مختلف. قِس على ذلك جميع التطبيقات الأخرى. من حسن الحظ، أن شركات تصنيع هواتف الأندرويد على علم بهذه المشكلة، ولهذا بدأت في توفير ما يُعرف بال "الحساب المتوازي" أو "المساحة الموازية". إنها عبارة عن واجهة مستخدم تتضمن بيئة تشغيل إضافية مختلفة عن الواجهة الرئيسية للهاتف. ومع ذلك، هذه الميزة لم تصل بعد إلى جميع الهواتف الذكية، ومقتصرة على هواتف الفئة المتوسطة والرائدة، وغالباً ما يغفل عنها المستخدمون، ناهيك عن كونها غير متاحة على أي نظام أندرويد قديم تم إصدارة قبل أندرويد 10.

 

برنامج استنساخ التطبيقات متعدد الحسابات للاندرويد

لذلك أفضل طريقة من أجل استنساخ التطبيقات للاندرويد هي الاعتماد على برنامج نسخ التطبيقات، خاصة وأن هذه النوعية من البرامج مجانية تماماً ولا تفرض أي شروط أو قيود على طريقة الاستخدام. من خلال برنامج نسخ التطبيقات يمكنك الحصول على نسخة ثانية وثالثة ورابعة من تطبيقات أعمالك المُفضلة والدخول بحسابات مختلفة على هذه التطبيقات بدون مواجهة أي مشاكل تعارض أو تداخل بين الحسابات المختلفة. نحن متفهمين لاحتياجات مستخدمي الأندرويد ونعلم تماماً أنهم في أمس الحاجة إلى ناسخ التطبيقات الذي يمكنهم من الدخول إلى التطبيقات الأساسية بحسابات مختلفة لأغراض شخصية أو مهنية. ولهذا، ستجدون في هذا المقال أفضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد في 2023.

 

أفضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

برنامج متعدد الحسابات أو استنساخ التطبيقات يساعدك على انشاء حسابات متعددة من نفس التطبيق بدون الحاجة إلى امتلاك أكثر من هاتف. وهذه الميزة مفيدة جداً وضرورية لعدد كبير من المستخدمين خصوصاً اصحاب الأعمال الذين يمتلكون أكثر من رقم هاتف ولكل رقم حساب للتواصل. بالإضافة إلى ذلك قد تكون هذه البرامج مفيدة في سيناريوهات مختلفة لذلك خلال الفقرات القادمة سنوضح لك أفضل الخيارات المتاحة مجاناً على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد.

 

1. Super Clone

يبحث العديد منكم عن أفضل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد، وها هو أمامكم بالفعل. من خلال Super Clone يمكنك تشغيل أكثر من حساب واحد على هاتفك الأندرويد والتبديل بينهما بسرعة كبيرة. التطبيق مستقر جداً ويؤدي وظيفته على أكمل واجه وموثوق من قِبل عشرات الآلاف من المستخدمين ويحصد تقييم جيد جداً ومتوافق على جميع أنظمة الأندرويد ابتداءً من أندرويد 4.4. من تطبيقات التواصل الاجتماعي إلى تطبيقات المراسلة الفورية إلى الألعاب وحتى تطبيق الرسائل النصية، هذا التطبيق سيكون رفيقك المثالي لتسجيل الدخول بحسابات متعددة لجميع تطبيقاتك الأساسية. 

 

Super Clone: Multiple Accounts

هناك ميزة واحدة تجعل هذا التطبيق يحصد ملايين التحميلات وهي القدرة على تسجيل الدخول بحسابات جوجل مختلفة في كل مرة تحاول فيها تسجيل الدخول على تطبيقاتك بحسابات متعددة. هذا أمر عادي نعم ولكنه يضمن لك القدرة على استخدام التطبيقات بكفاءة أعلى وعدم مواجهة أي مشاكل تعارض أو تداخل في البيانات بين الحسابات المتعددة.

 

مميزات التطبيق:

  • قادر على تشغيل حسابات متعددة من جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي دون استثناء.
  • يمنحك القدرة على ممارسة ألعابك المفضلة بحسابات مختلفة.
  • يشتمل على ميزة Privacy Locker التي تتيح لك القدرة على حماية حساباتك الموازية بكلمة مرور أو نمط.
  • قادر على فصل بيانات التطبيقات للحسابات المختلفة.
  • يمنحك القدرة على إدارة إشعارات التطبيقات لكل حساب بشكل منفصل.

 

2. DO Multiple Accounts

مع أكثر من مليون تحميل وأكثر من 130 ألف مراجعة وتقييم يتخطى حاجز 4 نجوم، يعد تطبيق DO Multiple Accounts أفضل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد حتى الآن. يُمكّنك هذا التطبيق من إنشاء حساب ثانِ على جهازك للدخول إلى التطبيقات بحسابات مختلفة. في الواقع، هذا التطبيق يتيح لك القدرة على إنشاء حسابات متعددة وليس حساب ثانِ فقط.

 

DO Multiple Accounts & Clone

هذا التطبيق قادر على تشغيل التطبيقات المُستنسخة بكفاءة عالية ودون أي مشاكل تعارض أو تداخل بين بيانات الحسابات المختلفة. يمكنك فتح الواتساب وفيسبوك وحتى الألعاب بحسابات مختلفة، وكل حساب يحتفظ ببياناته الخاصة بشكل منفصل. إنه يحاول منحك مساحة متوازية لخلق بيئة افتراضية تتيح لك القدرة على تشغيل تطبيقاتك بحسابات متعددة في نفس الوقت.

 

مميزات التطبيق:

  • موثوق من عشرات الملايين من المستخدمين وحاصد على تقييم جيد جداً.
  • يساعدك على تسجيل الدخول بحسابات متعددة لتطبيق الرسائل والوسائط الاجتماعية والألعاب.
  • يحتفظ ببيانات كل حساب بشكل منفصل.
  • بنقرة زر واحدة يمكنك التبديل بين الحسابات المختلفة.
  • قادر على حماية حساباتك المستنسخة بكلمة سر أو بالنمط لتأمين خصوصيتك.
  • يحتوي على وضع تشغيل يُعرف بالوضع البسيط للمحافظة على الطاقة وتقليل استهلاك موارد الهاتف.
  • مدعوم على أندرويد 4.4 وأي إصدار أحدث منه.

 

3. Multiple Accounts: Dual Space

مع عدد مرات تحميل تخطت 10 ملايين وتقييم 4.7 على متجر جوجل بلاي، يعد Multiple Accounts: Dual Space برنامج نسخ التطبيقات الذي تحتاجه على هاتفك الأندرويد. هذا التطبيق لا يتيح لك نسخ التطبيقات فحسب، بل هو يساعدك أيضاً على إنشاء بيئة موازية منفصلة لواجهة المستخدم الخاصة بهاتفك. بمعنى آخر، سيكون لديك هاتفين مختلفين على نفس هاتفك الأندرويد.

 

Multiple Accounts: Dual Space

الميزة الرئيسية والأكثر أهمية بالنسبة لنا أن التطبيق يقوم بوظيفته بشكل رائع ولا يواجه أي مشاكل انهيار مفاجئ أو يتعارض مع أياً من التطبيقات شائعة الاستخدام. فإذا كنت ترغب في تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك أو واتساب عبر حسابات متعددة، فيجب أن تمنح هذا التطبيق الفرصة. من خلال مراجعات التطبيق تبين لنا أنه تطبيق آمن تماماً وموثوق ويدعم "تقريباً" جميع التطبيقات الأكثر استخداماً بما في ذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي والمراسلة الفورية.

 

مميزات التطبيق:

  • استنساخ التطبيقات والألعاب الشائعة.
  • الوصول إلى حسابات متعددة على نفس الجهاز باستخدامه.
  • يحتفظ ببيانات كل حساب بشكل منفصل بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقتة للتطبيقات.
  • يوفر بيئات متعددة من التشغيل المتوازي للاستخدامات الشخصية والمهنية.
  • يتضمن ميزة قفل الأمان لحماية الحسابات المتعددة بأكثر من طريقة.

 

4. 2Accounts

إذا كنت تريد برنامج نسخ التطبيقات الأكثر شهرة واستخداماً فيجب أن يكون هذا التطبيق هو 2Accounts. إنه تطبيق بسيط وبديهي للغاية. ولكن أكثر الميزات المثيرة للدهشة في هذا التطبيق هي فكرة التبديل بسرعة بين الحسابات المزدوجة. بنقرة زر واحدة يمكنك التبديل بين حسابك الأساسي والحساب الافتراضي وتشغيلهما في بيئة متوازية.

 

2Accounts - Dual Apps Space

هذا يعني ببساطة أنك قادر على فتح وتشغيل تطبيقاتك الأساسية والتبديل بينها في آن واحد. يشتمل التطبيق على جميع الميزات التي قد تحتاج لها في إتمام هذه العملية، من نسخ التطبيقات الأساسية والوسائط الاجتماعي إلى استنساخ الألعاب إلى التبديل السريع بين الحسابان ونهايةً بتخزين بيانات التطبيقات للحسابات المختلفة بشكل منفصل وحفظ المساحة المزدوجة بكلمة مرور.

 

مميزات التطبيق:

  • قادر على استنساخ جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي والألعاب الشائعة.
  • التبديل السريع بين الحسابات.
  • تخزين بيانات التطبيقات للحسابات المختلفة بشكل منفصل حتى لا تتداخل مع بعضها البعض.
  • يتضمن قفل سري لتأمين حساباتك المزدوجة وحمايتها من المتطفلين.

 

5. Whats Clone

على الرغم من أن انطلاقة تطبيق Whats Clone كانت تستهدف في البداية استنساخ تطبيق واتساب فقط، ولكن الآن هذا التطبيق أصبح أفضل برنامج نسخ التطبيقات لعدد هائل من تطبيقات التواصل الاجتماعي والمحادثات. هذا يعني أنك قادر على استنساخ تطبيقات مثل فيسبوك أو واتساب أو انستقرام أو ماسنجر أو أي من تطبيقاتك الأخرى بسهولة شديدة.

 

Whats Clone - Multiple Account

من خلاله يمكنك إنشاء حساب مستخدم جديد على الهاتف من أجل الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة وتسجيل الدخول إليها بحسابات متعددة. من مميزات التطبيق أنه قادر على الفصل بين بيانات التطبيقات في بيئات متوازية بحيث لا تتعارض بيانات أي تطبيق مع بيانات نفس التطبيقات في الحسابات الموازية.

 

مميزات التطبيق:

  • تم تطويره خصيصاً من أجل واتساب.
  • يعمل بكفاءة وبنسبة 100% مع جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية.
  • وزنه خفيف جداً ومتوافق مع جميع هواتف الأندرويد القديمة.
  • يتضمن ميزة حماية الحسابات الموازية بكلمة السر أو النمط لحماية خصوصيتك.
  • يدعم حتى ثلاث حسابات مختلفة على نفس الهاتف.

 

6. Multi Space

إذا لم تحظ الخيارات السابقة على اهتمامك أو إذا لم يحالفك الحظ حتى الآن في إيجاد أفضل برنامج نسخ التطبيقات المتوافق بشكل مثالي مع هاتفك الأندرويد، فإن Multi Space سيكون كذلك. إنه واحد من برامج استنساخ التطبيقات النادرة التي تتمتع بواجهة مستخدم نظيفة وخالية من عناصر التشتيت والإلهاء لتوفير تجربة تبديل سريعة وبديهية بين التطبيقات لجميع المستخدمين. لذا، وبغض النظر عن مستوى خبرتك في التعامل مع هذه التطبيقات، فإن Multi Space أسهل من أن تحتاج إلى شرح لكي تتمكن من استخدامه بشكل مثالي. الأمر المثير للإعجاب أن حجم التطبيق صغير جداً وصديق للبطارية ولا يلتهم موارد الهاتف.

 

Multi Space

بمعنى آخر لن تشعر بوجوده على هاتفك، ومع ذلك فسيوفر لك ميزة أساسية أنت في أمس الحاجة لها وهي برنامج نسخ التطبيقات. يتمتع التطبيق بجميع ميزات ناسخ التطبيقات التي تحدثنا عنها في التطبيقات السابقة ولكنه يضيف عليها ليس القدرة على إنشاء نسخ متعددة من التطبيقات فحسب، وإنما يمكّنك من إنشاء حسابات متعددة على الهاتف أيضاً.

 

مميزات التطبيق:

  • واجهة مستخدم رائعة وبديهية ومن السهل التعامل معها وإعدادها بشكل ملائم.
  • القدرة على تشغيل حسابات متعددة عبر الإنترنت.
  • يدعم جميع التطبيقات الشائعة فضلاً عن الألعاب وتطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • يتضمن ميزة الناسخ المتطورة التي تتيح استنساخ أكثر من حساب على نفس التطبيق أو بيئة موازية.

 

7. Parallel App

إذا كنت تريد التبديل بسهولة بين حسابات متعددة لتطبيقات أعمالك واستخداماتك المفضلة، فإن Parallel App يقوم بالمهمة على أكمل وجه. إنه واحد من أفضل برنامج نسخ التطبيقات الشهيرة على متجر جوجل بلاي التي حصدت ملايين التحميلات. تقييم التطبيق هو 3.9 ولكن هذا نتيجة تعارض التطبيق مع بعض التطبيقات التي عادةً ما تكون نادرة أو غير مشهورة.

Parallel App - Dual App Cloner

ولكن من خلاله يمكنك بسهولة تشغيل ألعاب مثل PUBG و FreeFire من خلال حسابات متعددة، كما ويمكنك بالتأكيد تسجيل الدخول إلى فيسبوك أو ماسنجر أو انستقرام أو واتساب بحسابات مختلفة من خلال البيئة الموازية. إنه محدود جداً في الوظائف ولكنها يؤديها ببراعة شديدة ودون المزيد من المتاعب.


ميزات التطبيق:

  • يُمكّنك من إنشاء حسابات متعددة على هاتفك الأندرويد.
  • استنساخ العديد من التطبيقات والألعاب وتشغيلها في وقت واحد.
  • الاحتفاظ ببيانات التطبيقات بشكل منفصل لكل حساب.
  • يدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية.

يشاهد الزوار الآن:


إن الفكرة من ناسخ التطبيقات هو منحك المزيد من الحرية على هاتفك الأندرويد والقدرة على استخدامات التطبيقات التي تحرمك من تسجيل الدخول إليها بأكثر من حساب واحد دون حذف التطبيق وإعادة تثبيته من جديد أو استخدام هاتف مختلف. ومع امتلاك معظمنا لأكثر من حساب واحد على مواقع التواصل الاجتماعي، نعتقد أننا جميعاً في ميزة استنساخ التطبيقات التي تُمكننا من تشغيل نفس التطبيق في بيئة متوازية بحسابات مختلفة. جميع التطبيقات التي تجدونها في هذا الدليل هي مجانية تماماً وآمنة وموثوقة – فقط في حال كنت تتساءل.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-