تحميل برنامج الاذان بدون نت للهاتف أو الكمبيوتر (حصرياً)

 تعتبر الصلاة من أهم الشعائر الدينية في حياة المسلمين ومن أركان الإسلام الخمس لذلك قد نحتاج جميعاً إلى برنامج الاذان بدون نت. بدون الصلاة لا يستطيع المُسلم النجاح في حياته، هذه هبة من الله سبحانه وتعالى ليُذكّر المسلمين بخالقهم ونعمُه التي لا تعد ولا تحصى التي أنعمها عليهم ويعدُهم بها في الحياة الدنيا والآخرة. الصلاة تساعد المسلمين على تجنب المعاصي وتطهرهم من الخطايا والذنوب وتُريح قلوبهم من أعباء الحياة الدنيا ومشاكلها. ومع ذلك، بسبب صخب الحياة ومشاغلنا الاجتماعية والعملية قد يصعب علينا أحياناً الالتزام ببعض الصلوات نتيجة عدم سماع الآذان في الوقت المناسب إما بسبب الضوضاء الصاخبة أو نتيجة إقامتنا في أماكن نائية بعيدة عن المساجد أو حتى بسبب سفرنا إلى بعض الدول الأجنبية التي لا تفتقر للمساجد والتراث الإسلامي.

 

تطبيق الاذان بدون انترنت للهاتف و للكمبيوتر

ولكن هناك خمس صلوات في اليوم على كل مسلم أن يلتزم بها ويؤديها على أفضل نحو ممكن للتقرب من الله والتضرع وطلب العفو والرضا من خالقه والدعاء للتخلص من الذنوب والابتعاد عن الشهوات وتحقيق النجاح في الدنيا والفوز بالجنة في الحياة الآخرة. لذلك، سيحتاج كل مسلم برنامج الاذان بدون نت الذي سيكون بمثابة يد العون والرفيق الذي يساعده على سماع الاذان بصوت عالِ وأداء الفروض في مواعيدها دون تأجيلها. في هذا الدليل سنتعرف سوياً على أفضل البرامج المتاحة على أجهزة الايفون والاندرويد وربما نجد بعض برامج الكمبيوتر أيضاً.

 

أفضل برنامج الاذان بدون نت وبدون اعلانات

إذا كنت تبحث عن برنامج الاذان على الهاتف بدون انترنت أو اعلانات فسنوفر لك باقة من البرامج الرائعة خلال الفقرات التالية. ستجد برامج متوافقة مع هواتف الاندرويد أو الايفون كما يوجد برنامج مخصص للكمبيوتر ونظام تشغيل ويندوز وسنتحدث عنه اولاً. يمكنك تحميل أي برنامج بصورة مباشرة على جهازك عن طريق روابط التحميل الموجودة أسفل كل تطبيق.

 

1- برنامج Athan for windows على الكمبيوتر

من خلال برنامج اذان على الكمبيوتر يمكنك الاستماع إلى اذن الفروض الخمسة في مواعيدها الصحيحة وبدقة شديدة وبشكل مجاني. ومع ذلك لا نعلم كيف يُمكن لهذا البرنامج أن يكون من أفضل برنامج الاذان بدون نت ولكن الأكثر أهمية أنه قادر بالفعل على العمل بشكل رائع دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

برنامج الاذان على الكمبيوتر بدون نت

يوفر البرنامج العديد من الميزات الرائعة. فبجانب تشغيل الاذان بصوت مرتفع على الكمبيوتر في المواعيد الصحيحة فهو يقدم خدمة البوصلة لمعرفة اتجاه القبلة بغض النظر عن مدينتك جنباً إلى جنب مع ميزة التقويم الهجري لتتبع المناسبات والاحتفالات الدينية وأعياد المسلمين والشهور الحُرم وغير ذلك بكثير. واحدة من أفضل الميزات التي أثارت إعجابنا هي ميزة تعدد أصوات المؤذنين وجميعها جميلة وحيوية ويمكنك الاختيار من بينها حسب تفضيلاتك.

التحميل على ويندوز.


2- تطبيق صلاتُك

تطبيق صلاتك متاح على أندرويد و iOS سيساعدك على تذكر صلوتك والاستماع إلى الاذان في الأوقات المناسبة. إنه أفضل برنامج الاذان بدون نت على متجر جوجل بلاي مع عدد تحميلات تتجاوز 50 مليون مستخدم مما يعنه أنه يمكنك الاعتماد في جميع الحالات. يعتمد التطبيق على خوارزمية متطورة لتحديد مواعيد الصلوات الخمسة في جميع الدول دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. 

تنزيل الاذان على الهاتف بدون انترنت

ومع ذلك، نعتقد أن التطبيق يحتاج إلى اتصال إنترنت من حين لآخر لتحديث قاعدة البيانات الخاصة به لتوفير نتائج أكثر دقة وفقاً للمنطقة الزمنية التي تتبعها مدينتك. ضمن مميزات التطبيق الأخرى أنه يساعدك على تحديد اتجاه القبلة بغض النظر عن محل إقامتك ويحتوي على ميزة التذكيرات التي تمنحك القدرة على تعيين تذكيرات يدوية لمواعيد الفروض الخمسة وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق على الأندرويد | على iOS


3- تطبيق صلاتك أولاً للاندرويد

لماذا يعد تطبيق صلاتك أولاً أفضل برنامج الاذان بدون نت تتساءل؟ هذا لأنه ببساطة شديدة يزخر بكم رهيب من الميزات التي تفتقر لها العديد من تطبيقات الاذان الأخرى. فعلى سبيل المثال، بجانب وظيفته الأساسية في تشغيل الاذان في المواعيد الصحيحة بدقة شديدة فهو يتيح لك أيضاً ضبط مواعيد الصلوات يدوياً للتأكد أنها تتماشى مع مواعيد الصلوات في مدينتك بشكل صحيح. أيضاً يقدم لك التطبيق مجموعة من الإشعارات قبل كل آذان للتجهيز والاستعداد والوضوء استعدادًا لتأدية الفروض في المساجد.

 

تحميل الاذان على الموبايل بدون انترنت

يشتمل التطبيق على قاعدة بيانات تضم أكثر من 40.000 مدينة من المدن الإسلامية والأوروبية، ومع ذلك يمكنك الاعتماد على خاصية تحديد الموقع الجغرافي GPS عن طريق الإنترنت لتتبع أوقات الصلوات الصحيحة وفقاً للمنطقة الزمنية الخاصة بك. هذا ليس كل شيء، فهناك المزيد قادم في طريقك. أحاديث نبوية عن صحيح البخاري والعمل بشكل سلس في الخلفية دون التهام موارد الهاتف وخاصية البوصلة لتحديد اتجاه القبلة بشكل تلقائي ويدعم العديد من اللغات بما في ذلك العربية والإنجليزية ومتوافق على ساعات أندرويد Wear OS.

تحميل التطبيق على الأندرويد.

 

4- تطبيق مواقيت الصلاة الان

واحد من افضل برنامج الاذان بدون نت هو تطبيق براير ناو Prayer Now وهو تطبيق شامل لا يمكننا اختصار ميزاته في فقرة واحدة ولذلك نوصيكم بالاطلاع على جميع ميزاته على متاجر التطبيقات الرسمية. من خلال تطبيق براير ناو ستتمكن من الاستماع إلى الاذان في بلدتك في المواعيد الصحيحة دون الحاجة إلى اتصال إنترنت ويمكنك الحصول على إشعارات وتنبيهات قبل موعد كل صلاة والاستماع إلى الاذان بأصوات كبار الأئمة والشيوخ مثل مشاري بن راشد العفاسي ومحمد رفعت ومصطفى إسماعيل ونعينع والعجمي والحصري وعبد الباسط عبد الصمد وغيرهم الكثيرين.

 

الاذان على الهاتف بدون الحاجة الى انترنت

التطبيق عبارة عن مكتبة كاملة تلزم كل مسلم. ستجد إمكانية الاستماع إلى القرآن الكريم كاملاً أو قراءته مع المزيد من الأحاديث النبوية والأدعية وأذكار المسلم سواء أذكاء الصباح أو المساء أو النوم أو حتى أذكاء الصلوات الخمسة. يمكنك البحث عن الآيات وقراءة دعاء ختم القرآن وتحديد اتجاه القبلة عن طريق البوصلة والاستعانة بالورد القرآني ضمن الشروط الإسلامية وغير ذلك الكثير خلاف الخصائص الرائعة الخاصة بشهر رمضان الكريم والمناسبات والأعياد الإسلامية.

تحميل التطبيق على الأندرويد | على iOS.

 

5- تطبيق المؤذن الالكتروني

برنامج المؤذن الالكتروني هو أفضل برنامج الاذان بدون نت وسيكون بمثابة الرفيق الأنسب للمسلمين في جميع الأوقات. إنه تطبيق أندرويد ويؤدي وظيفته على نحو مثالي إذ يُمكن للتطبيق تشغيل الآذان بصوت مرتفع وتحديد أوقات الصلوات وفقاً لموقعك الجغرافي وكل ما يتطلبه من أذونات هو السماح بالوصول إلى موقعك الحالي للتعرف على مواعيد الصلوات وفقاً لمنطقتك الزمنية بشكل صحيح.

 

تطبيق الاذان بدون انترنت للجوال

يشتمل التطبيق على مجموعة من أروع أصوات المؤذنين ولا يتطلب اتصال بالإنترنت سوى مرة واحدة فقط أثناء مرحلة الإعداد الأولى للتعرف على موقعك الجغرافي وتحديد مواعيد الصلاة الصحيحة وفقاً لمنطقتك. يعرض التطبيق أوقات الصلاة على الشاشة الرئيسية ويستطيع تحديد اتجاه القبلة ويشتمل على ميزة الأذكار اليومية والتقويم الهجري وورد أهل السُنة ودعاء ختم القرآن الكريم ويدعم العديد من اللغات.

تحميل التطبيق على الأندرويد.

 

6- برنامج المؤذن بدون نت للايفون

برنامج المؤذن هو تطبيق مصمم خصيصًا للمسلمين لمساعدتهم على الالتزام بمواقيت الصلاة وأداءها في الوقت المحدد. يعتبر هذا التطبيق أداة قيمة للأفراد الذين يرغبون في الحفاظ على صلاتهم بحيث يوفر لك الأذان على هاتفك بدون الحاجة إلى الانترنت. كما يمكن ضبطه على اوقات الأذان المحلية فهو يدعم الكثير من دول العالم.

تطبيق الأذن على الموبايل بدون انترنت

بحيث يمكن للمستخدمين تعيين موقعهم الحالي يدويًا أو الاعتماد على تقنية تحديد الموقع الآلي للحصول على مواقيت الصلاة المحدثة تلقائيًا.يتضمن التطبيق أيضًا وظيفة التذكير بالصلاة، حيث يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات التذكير من أجل تلقي إشعارات قبل وقت كل صلاة، مما يساعدهم في الالتزام بأداء الصلوات في الوقت المحدد وعدم تفويتها.بالإضافة إلى ذلك، يحتوي برنامج المؤذن على بوصلة قبلية توضح اتجاه القبلة بالنسبة لموقع المستخدم، مما يساعدهم على تحديد الاتجاه الصحيح أثناء أداء الصلاة.

تحميل البرنامج على الاندرويد أو الايفون.

 يشاهد الزوار الآن:


إن أفضل برامج الاذان بدون نت هو السبيل المناسب لطاعة الله وتأدية المناسك والشعائر الإسلامية وتجنب المعاصي وارتكاب الذنوب في جميع الأوقات. الميزة الرئيسية من برنامج الاذان بدون نت هو مساعدتك على تأدية الصلوات الخمس في مواعيدها الصحيحة دون تفويت أي فرض من الفروض وستجد أن جميع التطبيقات المُرفقة في هذا الدليل قادرة على مساعدتك في تحقيق غايتك. وليس ذلك فقط، بل تحتوي هذه المجموعة على عدد كبير من الميزات الإضافية مثل تحديد اتجاه القبلة والتقويم الهجري والشعائر الدينية وأذكار الصباح والمساء والشروط الإسلامية والواجبات اللازمة على كل مسلم.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-