افضل برنامج ارقام امريكية مجاني لتفعيل الواتس اب في 2024

أفضل برنامج ارقام امريكية من اجل الحصول على رقم امريكي مجاني لاستقبال الرسائل و تفعيل حساباتك على الاندرويد او الايفون.
افضل برنامج ارقام امريكية جاهزة للاندرويد و للايفون

خطوة التوثيق او تأكيد الحساب تعتبر خطوة مهمة جداً لاستخدام المواقع و التطبيقات و يكون التأكيد عادة عن طريق بريد الكتروني او رقم هاتف ، بمجرد إدخال رقم الهاتف سيصلك رسالة تحتوي على كود التفعيل المكون من عدة أرقام و حروف و بعد كتابة هذا الكود داخل التطبيق سيصبح حسابك مفعل و جاهز للإستخدام ، يرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية في الحصول على رقم امريكي وهمي او حقيقي لكن لماذا ؟

 

الإجابة بسيطة: بدل إدخال رقم الهاتف الخاص بدولتك ستقوم بتفعيل حسابك على تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال هذا الرقم و يتم إستخدام هذه الطريقة بكثرة مع الواتساب لإنشاء حساب أمريكي ، ايضاً قد يلجأ بعض الاشخاص الى الأرقام الأمريكية لتفعيل ميزة التحقق بخطوتين على حساباتهم المهمة و عدم استخدام رقم الهاتف الأساسي لهم ، و خلال هذه المقالة سنحاول طرح أفضل البرامج في مجال الارقام الامريكية.

 

طريقة الحصول على ارقام امريكية مجانية.

اذا كنت تريد الحصول على هذه الارقام من اجل انشاء حسابات جديدة على تطبيقات التواصل و المواقع المختلفة فستجد أكثر من طريقة للحصول على رقم امريكي مجاني جاهز لاستقبال بعض الرسائل التي تحتوي على اكواد التفعيل ، يمكن استخدام مواقع او برامج توفر ارقام امريكية وهمية او حقيقية متاحه مجانا لجميع المستخدمين و تكون هذه الارقام صالحة لاستقبال رسائل SMS من اي موقع.

 

اما اذا كنت تبحث عن امتلاك رقم امريكي بعيداً عن الخدمات الوهمية فعندئذ ستكون التطبيقات و الخدمات المدفوعة هي الحل الوحيد ، عند الاشتراك بالمواقع و التطبيقات المدفوعة ستحصل على صلاحيات أكثر مثل الاتصال و استقبال المكالمات ، لكن هل الطريقة الاولى كافية لما تبحث عنه ؟ إذا فلا داعي لإهدار الامور و هيا بنا نبدأ باستعراض أشهر برامج الارقام الامريكية.

 

برنامج ارقام امريكية TextNow للاندرويد.

تكست ناو هو برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب و التطبيقات الآخرى و يقوم التطبيق على فكرة بسيطة و هي التواصل حق للجميع فيقدم خدمة رسائل مجانية بدون اي رسوم و المكالمات برسوم مخفضة تناسب الجميع ، يمكنك الحصول على رقم هاتف امريكي او منطقة آخرى حسب اختيارك للاستمتاع بحرية التواصل مع الآخرين.


برنامج ارقام امريكية وهمية للاندرويد

يتيح تطبيق Textnow عمل اتصالات مجانية و مكالمات فيديو للرقم الخاص بك عبر الواي فاي دون قيود و بجودة اتصال عالية ، يمكن استخدامه من خلال اجهزة متعددة مثل الكمبيوتر او التابلت ، لا توجد رسوم سنوية او شهرية و كل هذا مجاني ؟ يوجد بعض الاعلانات داخل الواجهة و لكنها ليست مزعجة و لاتؤثر على تجربة الاستخدام ، يعتبر من أشهر تطبيقات الارقام الامريكية على أجهزة الاندرويد و حاصل على تقييم 5/4.4.

 

تطبيق يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجاني

تخطي عدد مرات تحميله أكثر من 50 مليون مرة على متجر جوجل بلاي فقط و تقول الشركة ان لديها حالياً 100 مليون مستخدم ، من مميزات تطبيق تكست ناو: توليد رمز مرور للحفاظ على الرسائل و خصوصيتها ، خاصية الرد السريع للرد على الاصدقاء بسرعة ، ارسال الرسائل باستخدام موقع الويب على الكمبيوتر ، معرف المتصل و ضبط نغمات رنين و نعمات للرسائل ، احصل على رقمك الامريكي الان.


برنامج رقم امريكي للاندرويد | text Me.

textme هو برنامج ارقام امريكية و كندية يقدم لك رقم هاتف ثانوي لاستقبال الرسائل مما يجعله مناسب لتفعيل الواتس اب و الفيسبوك ، التطبيق من تطوير TextMe,Inc و حاصل على تقييم 5/4.1 بعد تخطي عدد مرات تحميله الـ10 مليون ، بعض المميزات التي يوفرها لك برنامج تكست مي:

  • رقم هاتف محلي ( امريكي / كندي ) من اختيارك.
  • مكالمات و رسائل عالمية من اي دولة.
  • خدمة البريد الصوتي Voicemail و تحويل المكالمات.
  • البحث عن رقم امريكي و محادثات جماعية.
  • ارسال الصور ، الفيديوهات و الموسيقى.
  • تفعيل تطبيق واتساب برقم الخدمة مجانا او التطبيقات الآخرى.
  • إمكانية اختيار اكثر من رقم و امتلاك مجموعة من الارقام الامريكية.
 

الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة
 

تطبيق تكست مي يدعم الوضع الليلي و خاصية الحجب لمنع اي ارقام امريكية او دولية من التواصل معك و ارسال رسائل مزعجة ، واجهة الاستخدام سهلة للغاية و يمكن تخصيص نغمات الرنين و الخلفية ، تستطيع التسجيل لاول مرة بواسطة حسابك على جوجل او الفيس بوك ، خدمة الرسائل مجانية بشكل كامل لجميع الارقام الامريكية و الكندية و لبعض دول امريكا اللاتينية.


برنامج Text Free | رقم امريكي وهمي.

تطبيق تكست فري هو برنامج ارقام امريكية ودوليه يمنحك رقم هاتف ثانوي لاستقبال الرسائل من اي مكان حول العالم دون الحاجة الى شريحة ، تقول الشركة ان كل مستخدم يحصل على رقم امريكي حقيقي في الولايات المتحدة و ليس وهمي ، يمكن من خلاله ارسال رسائل نصية SMS بشكل مجاني بالاضافة الى خدمات آخرى مثل المكالمات الدولية و البريد الصوتي.

 

برنامج ارقام هواتف امريكية جاهزة للاندرويد

يسمح لك TextFree اختيار رمز المنطقة و البحث عن رقم امريكي مناسب لك ثم الحصول عليه مجانا ، لا يوجد اي قيود او حدود على خدمة الرسائل النصية و تستطيع الحصول على دقائق غير محدودة و مميزات آخرى بسعر مخفض عبر تفعيل النسخة المدفوعة من برنامج تكست فري و يطلق عليها TextFree Plus ، يوفر البرنامج حماية و خصوصية عالية لمستخدميه باستخدام أحدث الطرق.

 

تطبيق مجاني يعطيك ارقام وهمية مؤقتة لاستقبال الرسائل

الخطة المجانية على تطبيق TextFree تعرض لك قائمة ارقام امريكية يتم تحديثها بصورة دائمة ، تعطيك رقم امريكي مميز لاستقبال الرسائل واستخدامه لتفعيل الواتس بدقيقتين مجانا، اسهل برنامج لعمل رقم ثانوي و إنشاء حسابات فيسبوك والايمو وغيرها ، حاصل على تقييم 5/4.3 و تخطت عدد مرات تحميله الـ10 مليون ، حمله الان من الرابط التالي.


أفضل برنامج ارقام امريكية Dingtone.

تطبيق Dingtone عبارة عن تطبيق مجاني يمنحك رقم ثاني من اختيارك فيعرض برنامج دينجتون قائمة من الدول منها الولايات المتحدة و كندا ، يمكنك الحصول على رقم امريكي مجاني في ثوان معدودة و استخدامه لتفعيل التطبيقات المختلفة او استقبال رسائل نصية SMS ، تقول الشركة بوصف تطبيق ديجتون على متجر التطبيقات: ان كل مستخدم يحصل على رقم امريكي حقيقي و ليس وهمي.

 

برامج ارقام امريكيه وهمية لتفعيل الواتس اب

يمكنك الحصول على ارقام من دول آخرى مثل: بلجيكا ، البرازيل ، هولندا ، استراليا ، فرنسا ، السويد ، الدنمارك ، بولندا و المزيد ، لكن اذا كان هدفك الحصول على رقم امريكي ستجد قائمة مجانية تحتوي على ارقام مجانية جاهزة للاستخدام ، يمكن ترقية حسابك الى الخطة المدفوعة للحصول على مميزات إضافية منها: البريد الصوتي ، تسجيل المكالمات و تحويلها.

 

ارقام امريكية مؤقتة لتفعيل حسابات الواتساب و الفيس بوك

واجهة برنامج دينجتون سهلة و بسيطة للغاية ، بعد إنشاء حساب جديد ستتمكن من اختيار رقم امريكي مجاني و استقبال اي رسالة نصية من اي موقع او تطبيق حول العالم مما يجعل الخدمة ملائمة لتفعيل تطبيقات التواصل مثل واتس اب و فيسبوك و غيرها ، حاصل على تقييم 5/4.4 و تخطي عدد مرات تحميله الـ 10 مليون على متجر جوجل حسب احصائيات متجر جوجل.


يوجد تطبيقات آخرى ممتازة تقدم نفس الخدمة لذا سنعجز عن تغطية جميع الخيارات الموجودة ، يمكنك استخدام برنامج SafeUM الذي يمنحك رقم هاتف بتنسيق +3712 و مميزات آخرى مجانا ، او برنامج Temp Number للحصول عى رقم امريكي وهمي ، كل هذه التطبيقات السابقة صالحة للاستخدام مع هواتف الأندرويد و بالتأكيد لن ننهي المقال دون ذكر برامج متوافقة مع نظام iOS.


افضل برنامج ارقام امريكية للايفون.

في الحقيقة بعض التطبيقات التي ذكرناها بالأعلى متوفر منها نسخة لأجهزة الايفون ، القائمة التالية تحتوي على رابط تحميل التطبيقات:

جميع الخيارات السابقة تحدثنا عنها فى الأعلى و حاصلة على تقييم ممتاز من قبل المستخدمين ، إمتلك الان رقم امريكي ثانوي من قائمة الارقام المجانية ، يمكن استقبال الرسائل النصية مجاناً و لكن للحصول على مميزات أكثر قد تضطر الى شراء النسخة المدفوعة من البرنامج و الحصول على دقائق دولية من اجل الاتصال على ارقام امريكية آخرى او التواصل مع اي رقم حول العالم.

 

افضل برنامج ارقام امريكية جاهزة للايفون

يوجد المزيد من الخيارات التي يمكن تجربتها مثل: برنامج Hushed للحصول على رقم ثاني من دولة آخرى منها الولايات المتحدة ، يمكن الحصول على أكثر من رقم و التحكم فيهم من التطبيق ، قد تضظر الى دفع رسوم إضافية عند استخدام بعض المميزات المدفوعة مثل الاتصالات الدولية او الحصول على رقم امريكي مميز ، تطبيق Hushed حاصل على تقييم 5/4.6 مما يعني رضاء نسبة كبيرة من مستخدمينه.

 

برنامج يعطيك رقم امريكي مجاني للايفون

ايضاً برنامج Free Tone المتوفر على متجر اب ستور للايفون او متجر جوجل بلاي للاندرويد ، يمنحك ارقام امريكيه جاهزة للاستخدام فوراً و يمكن استقبال الرسائل النصية مجاناً لتفعيل الواتس اب و التطبيقات الآخرى ، يوجد نسخة مدفوعة تمنحك مزايا و خصائص إضافية اذا كنت تريد استخدام رقمك في إجراء مكالمات دولية ، تطبيق فري تون حاصل على تقييم 5/4.7 و يمتلك عدد مستخدمين كبير.


خطورة استخدام الارقام الامريكية الوهمية ؟

لا يوجد خطورة في استخدام ارقام امريكية وهمية فهي متاحة مجاناً من قبل العديد من المواقع و البرامج و لكن تكمن الخطورة في استخدام هذه الارقام الافتراضية بإنشاء حسابات شخصية او حسابات مهمة ، بحيث يعتبر رقم الهاتف وسيلة أمان مهمة لاسترداد كملة مرور حسابك و الحفاظ على بياناتك.


و بما ان هذه الارقام متاحة للجميع فيمكن لاي شخص الوصول الى نفس الرقم المستخدم داخل حسابك ، يتم استخدام هذا النوع من الارقام لغرض التجربة و انشاء حسابات مؤقتة و لكن استخدامها لتفعيل حساباتك الشخصية على اي تطبيق ليست فكرة جيدة على الاطلاق.


وصلنا الى نهاية المقالة و انتهت الخيارات المتوفرة لدينا حول برنامج ارقام امريكية مجاني ، اذا كان لديك تجربة آخرى تود مشاركتها معنا فلا تترد في كتابة تعليق بالأسفل ، ايضاً اذا كان لدي اي استفسار اكتبه و سأقوم بالرد عليك فوراً ، لا تفوت مشاهدة المزيد من المقالات على قسم التطبيقات ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-