كود الغاء تحويل المكالمات لكافة شركات الاتصالات 2024

توفر جميع شركات الاتصالات المصرية رموز وأكواد محددة من أجل إلغاء تحويل المكالمات وهي الخاصية المعروفة عالميًا باسم Call Forwarding أو Call Divert والتي تسمح للمستخدمين في مصر بالقدرة على تحويل الإتصالات الهاتفية إلى أرقام أخرى بخلاف أرقام هواتفهم الرئيسية. سواء كنت متعاقد على خط من شركة فودافون أو أورانج أو وي أو اتصالات، فستجد أن خاصية تحويل المكالمات مدعومة بالفعل في خطك. تكون خاصية تحويل المكالمات مفيدة جدًا في حالات عديدة. فمثلاً عندما يكون هاتفك الرئيسية مشغولاً لفترة طويلة من الوقت أو غير متاح في الوقت الحالي، فيمكنك تحويل المكالمات الهاتفية إلى أرقام هاتفية أخرى سواء كانت هذه الأرقام خاصة بك أو حتى خاصة بشخص آخر.

 

كود إيقاف تحويل جميع المكالمات لجميع الشبكات

الأمر لا يتطلب سوى الاتصال على رمز/كود مُعين توفره شركة الاتصالات الخاصة بك وسيتم تحويل المكالمات للهاتف الآخر على الفور. ومع ذلك، تبين أن هذه الخاصية تعيق تجربة العديد من المستخدمين في دولة مصر، لتجعلهم يبحثون باستمرار عن كود الغاء تحويل المكالمات والتخلص من هذه الخدمة بشكل نهائي. الأمر في غاية السهولة فعلاً، فمثلما يتواجد كود لتفعيل هذه الخدمة، هناك أيضًا كود معين لكل شركة اتصالات يمنحك القدرة على القدرة على الغائها. والسؤال الآن هو: ما هو كود الغاء تحويل المكالمات على شركات الاتصالات المصرية؟ لا داعِ للقلق، في هذا الدليل تجدون كود الغاء تحويل المكالمات فودافون وكذلك كود الغاء تحويل المكالمات اورنج وسنتطرق إلى طريقة الغاء تحويل المكالمات على جميع شبكات الاتصالات المصرية، فهيا بنا لنتعرف على هذه الأكواد بالتفصيل.

 

طريقة الغاء تحويل المكالمات 2024 لجميع الشبكات

كما أشرنا للتو، تمنحك إمكانية تحويل المكالمات القدرة على تحويل المكالمات من هاتفك الرئيسي أو الثانوي إلى خطوط أخرى، بصرف النظر عن شركة الاتصالات التي يتبع لها خطك الحالي، بما في ذلك فودافون وأورنج واتصالات وكذلك شركة وي. فعندما تجد نفسك في حالة لا تسمح لك بالرد بشكل طبيعي من على خطك الأساسي لبعض الوقت، فيمكنك تحويل المكالمة بشكل تلقائي إلى أي خط آخر من خطوط شركات الاتصالات الأربعة الموجودة داخل مصر. ولكن اتضح أن معظم الأشخاص يميلون إلى تعطيل هذه الخدمة لأسباب مختلفة معظمها تتعلق بالخصوصية. وبالتالي ليس من المستغرق أن تُفاجأ بطلب العديد من المستخدمين باستمرار بالبحث عن كود الغاء تحويل المكالمات على الإنترنت.

 

من حسن الحظ، أن جميع شركات الاتصالات الخلوية في مصر توفر كود الغاء تحويل المكالمات موحد والذي يتيح لك الغاء تحويل المكالمات على شريحة الخط الخاصة بك بصرف النظر عن شركة الاتصالات التابع لها. سواء كان خطك فودافون أو أورنج أو وي أو اتصالات، فيمكنك الاتصال على كود #002# وسوف تتلقى رسالة فورية بالتعليمات التي يتعين عليك الالتزام بها من أجل الحصول على كود الغاء تحويل المكالمات وتعطيل الخدمة في الحال. إذا كنت تواجه صعوبة في الاتصال بكود #002# أو لأي سبب كانت خدمة الاستقبال الخاصة بشركة الاتصالات التابع لها خطك غير مستقرة ولا تتلقى مطالباتك، فيمكنك بسهولة اتباع المخطط التالي للحصول على كود الغاء تحويل المكالمات في الحال، حتى وبدون الحاجة إلى اتباع الإرشادات التي ستقدمها لك الشركة.

 

كود الغاء تحويل المكالمات فودافون

  • كود إلغاء تحويل المكالمات للخطوط المشغولة هو ##67#.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات للخطوط في حالة عدم الرد هو ##61#.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات إلى مغلق أو غير متاح هو ##62#.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات في جميع الحالات هو ##21#.

 

cancel call forwarding vodafone

كود الغاء تحويل المكالمات اورنج

  • كود إلغاء تحويل المكالمات في حالة عدم الرد هو #61##.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات في حالة غير متاح هو #62##.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات للخطوط المشغولة هو #67##.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات في حالة الخط مشغول أو في حالة غير متاح أو عدم الرد هو #004##.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات الواردة جميعها هو #21##.

 

cancel call forwarding orange eg

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات

يُمكن لجميع المستخدمين الذين يمتلكون خطوط تابعة لشركة اتصالات etisalat الغاء خاصية تحويل المكالمات بجميع الحالات عن طريق الاتصال بكود ##002# وبعد الاتصال بهذا الكود من هاتف ايفون أو أندرويد سيقوم الهاتف بعمل إعادة تشغيل تلقائي وبعد فتح الهاتف مرة ثانية سيبدأ الخط في إيقاف خدمة تحويل المكالمات تلقائيًا.

 

cancel call forwarding etisalat eg

كود الغاء تحويل المكالمات شركة وي

  • كود إلغاء تحويل المكالمات للخطوط المشغولة هو ##67#.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات للخطوط في حالات عدم الرد على الهاتف هو ##61#.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات للخطوط في حالة عدم توافر تغطية شبكية بالهاتف هو ##62#.
  • كود إلغاء تحويل المكالمات الصوتية في شركة وي هو #21#.

 

cancel call forwarding We eg

طريقة تحويل المكالمات في الايفون

في حالة الرغبة بتفعيل خدمة تحويل المكالمات في هواتف الايفون، يتم ذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف ثم النقر فوق زر "الضبط" ثم البحث عن خيار يحمل اسم "تحويل المكالمات" أو “Call Forwarding” في حالة كان هاتفك باللغة الإنجليزية، وبمجرد العثور على هذا الخيار، قم بالنقر فوقه ثم من أمام "تحويل المكالمات" قم بتحريك المؤشر ليتحول لونه إلى الأخضر. قد يحتاج هاتفك لعمل إعادة تشغيل من أجل تفعيل الخدمة بشكل صحيح.

 

أرقام خدمة العملاء على شركات الاتصالات المصرية الأربعة

في حال واجهتك أي مشاكل أثناء إلغاء تحويل المكالمات، أو لأي سببًا كان تم استبدال الأكواد من قِبل شركة الاتصالات الخاصة بك، فيستحسن دائماً الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة الاتصالات التابع لها خطك والاستفسار منهم عن أكواد إلغاء تحويل المكالمات للحصول على المساعدة المناسبة والعاجلة أيضًا. في حال كنت تتساءل عن أرقام خدمة العملاء لشركات الاتصالات الأربعة في مصر، فهي كالتالي:

 

مميزات خدمة تحويل المكالمات في الخطوط المصرية

على الرغم من أن عبارة "الغاء تحويل المكالمات" تتصدر عناوين البحث على محرك بحث جوجل داخل مصر، إلا أن هذه الخدمة توفر العديد من المميزات الرائعة لجميع المستخدمين في حالات عديدة وخاصة عندما لا تكون هناك فرصة تسمح لهم بالقدرة على الرد على المكالمات الهاتفية بسبب انشغال الخط في مكالمة أخرى أو عندما يكون الهاتف الأساسي غير متاح بالقرب منهم. إنها ميزة رائعة أيضًا عندما يتعذر على خط الجوال العثور على تغطية مناسبة تسمح له بإجراء المكالمة الهاتفية بسلاسة ودون تقطيع في الشبكة. تتيح لك الخدمة أيضًا معرفة جميع الأرقام (بحد أقصى 10 أرقام) التي حاولت الاتصال عليك في حالة إغلاق الهاتف أو عندما لا تتوافر تغطية جيدة من شبكة الهاتف.

 

يشاهد الزوار الآن:


MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-