الاستعلام عن الباقة و معرفة المتبقي من باقة اورنج مصر

 الاستعلام عن الباقة و معرفة المتبقي من باقة اورنج مصر مكالمات و انترنت للموبايل او الخط الارضي.

الاستعلام عن الباقة و معرفة المتبقي من باقة اورنج مصر

شركة اورنج مصر أو موبينيل سابقاً تعتبر المشغل الثاني للإتصالات داخل جمهورية مصر العربية وحققت الشركة مجموعة من النجاحات خلال الاعوام القليلة الماضية ، تمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع انحاء الجمهورية وتسعى الى تطوير خدماتها مع تقدم عروض متنوعة لجميع العملاء وتحدثنا في مقالة سابقة عن "أحدث عروض اورنج ".

 

اما اليوم سنتحدث عن طريقة الاستعلام عن الباقة لمتابعة استهلاكك و المتبقي منها حتى موعد التجديد ، توفر شركة اورنج اكواد خاصة بكل نظام حتي يستطيع العميل متابعة الباقي من الدقائق / البيانات أو الجيجابايت و معرفة مدة الصلاحية بالاضافة الى موعد التجديد القادم ، كل ما عليك فعله هو تحديد نظامك و استخدام الكود الصحيح من الفقرات التالية..

 

طريقة الاستعلام عن الباقة اورنج موبينيل مصر

 عزيزي عميل خطوط شركة اورنج مصر: يمكنك متابعة المتقي من باقتك سواء كانت مكالمات و دقائق أو مكالمات و انترنت موبايل ، استخدم الاكواد الموجودة بالقائمة التالية..

  • كود الاستعلام عن باقة اورنج فري ماكس وحدات: #0#.
  • كود معرفة الرصيد المتبقي على الخط: #100# واختر الرصيد.
  • كود الإستعلام عن الجيجابايت المتبقية لباقات النت: #136#.
  • متابعة الباقي من باقات انترنت جو عبر كود #222#.

 

الاستعلام عن باقة اورنج مكالمات انترنت

عزيزي الزائر إذا كنت مشترك في نظام فري ماكس وهو نظام الوحدات الخاص بشركة اورنج مصر ، يتم استهلاك الوحدات ك دقائق و مكالمات فقط أو مكالمات + انترنت موبايل ك ميجابايتس ، يمكن التحكم بهذا النظام عبر كود #0# وإذا كنت مشترك في باقات الانترنت موبايل فقط استخدم كود #222# أو #100# أو #136# لمتابعة استهلاك والتحكم بالباقة.

 

قائمة خدمات #100# توفر لك متابعة الرصيد الباقي على الشريحة بالاضافة الى خدمات اخرى كما يمكنك الإتصال هاتفياً على رقم 400 للوصول الى نفس قائمة الخدمات ، وتستطيع تحميل تطبيق My Orange على هاتفك مجانا حتى تستطيع ادارة خطك ومتابعة جميع الباقات بدون الحاجة الى الاكواد السابقة وبطريقة سهلة و عصرية.

 

 لقد تحدثنا في مقالات سابقة عن مجموعة من العروض توفرها الشركة منها " باقات اورنج مصر انترنت موبايل " وايضاً "باقات اورنج DSL انترنت منزلي " كما يمكنك الاطلاع على " باقات النت الهوائي " إذا كنت تواجه مشكلة مع توصيل خط ارضي ، كما ستجد مواضيع اكثر مفيدة لك إذا قمت بزيارة " قسم شبكات الهواتف " لا تفوت الفرصة.


معرفة المتبقي من باقة اورنج الارضي و للموبايل

إذا كنت عميل لخدمة DSL من اورنج مصر فيمكنك متابعة الاستهلاك والجيجابايت المتبقية عبر الموقع الإلكتروني او تطبيق الجوال ، ولقد شرحنا هذا الامر بصورة كاملة في الموضوع التالي " معرفة استهلاك باقة النت المنزلي اورنج DSL " قم بزيارة هذا الموضوع لتجد شرح كامل عن كيفية استخدام الموقع الالكتروني او التطبيق.

 

معرفة المتبقي من باقات اورنج مصر

لن تحتاج الى انشاء حساب على موقع الشركة اذا كنت متصل بالانترنت عبر الخدمة نفسها ولكن انصحك ان تقوم بانشاء حساب حتى يسهل عليك الاستعلام عن الباقة عند التواجد خارج المنزلي كما سيوفر لك الحساب مميزات اخرى منها الاشتراك في السعات الاضافية ، يرجى العلم ان حساب الموقع الالكتروني هو نفسه حساب التطبيق لذا ستحتاج الى التسجيل مرة واحدة للاستمتاع بتجربة ذكية الكترونية.


وصلنا الى نهاية الموضوع بعد معرفة كيفية الاستعلام عن الباقة ومعرفة المتبقي من باقة اورنج مصر سواء مكالمات و انترنت موبايل او منزلي ، إذا كان لديك سؤال او استفسار يخص هذا الموضوع لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل ، لا تفوت زيارة قسم شبكات الهواتف حتى تشاهد مواضيع اكثر ، تابعنا على فيسبوك و تويتر حتى يصلك المواضيع الجديدة.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-