كود معرفة رصيد اورنج مصر والاستعلام عن الرصيد مجانا

 الاستعلام عن رصيدي اورنج المتبقي و كود معرفة الرصيد Orange مصر المجاني لجميع العملاء.

كيفية معرفة رصيد اورنج المتبقي و المستلف

شركة أورنج مصر (موبينيل سابقاً) تمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع انحاء الجمهورية ، توفر لهم خدمات الإتصالات المختلفة مثل المكالمات/الإنترنت بالاعتماد على شبكات اتصال الجيل الرابع 4G ، تحدثنا سابقاً عن احدث العروض والخصومات التي توفرها الشركة للعملاء الجدد و الحاليين يمكنك إلقاء نظرة عليها عبر الرابط "باقات orange".


سنتحدث عن كيفية الاستعلام عن الرصيد اورنج وهي خدمة مهمة جداً لجميع عملاء الشركة ، قبل الاشتراك في الانظمة والباقات تأكد من توفر رصيد كافي عن طريق استخدام خدمة الاستفسار عن الرصيد ، مع العلم انه يمكنك معرفة رصيد اورنج مجانا وسنشرح جميع الطرق التي يمكن من خلالها اظهار رصيدك الحالي على الشريحة او الخط.

 

 كود معرفة رصيد اورنج مصر لجميع العملاء

لمعرفة رصيد اورنج اطلب كود #100# ليظهر امامك قائمة من الخدمات ، اختر معرفة رصيدي الحالي ثم انتظر قليلاً ليصلك رسالة نصية قصيرة SMS بها رصيدك المتبقي على الشريحة ، كما تستطيع استخدام الخدمة الصوتية والاتصال هاتفياً على رقم 400 ثم اتبع الإرشادات واختر الاستعلام عن الرصيد وستقوم الخدمة الصوتية بقراءة المبلغ المتواجد على الخط.

 

ازاي اعرف رصيدي كام اورنج مصر

تكلفة استعلام عن رصيد اورنج: 4 قروش فقط للكود وخدمة الرسائل النصية القصيرة و 20 قرش تقريباً للخدمة الصوتية ، وهذه التكلفة موحدة يتم خصمها من الرصيد مقابل الاستفسار لمرة واحدة ، تستطيع استخدام خدمة معرفة الرصيد اكثر من مرة مع خصم التكلفة التي سبق ذكرها على كل مرة.

 

معرفة رصيد اورنج نت/مكالمات؟
إذا كنت ترغب في معرفة رصيدك المتبقي من الانترنت او الدقائق اطلب كود #222# لمعرفة رصيد النت واطلب كود #0# لمعرفة رصيد الدقائق والمكالمات ، كما يمكن استخدام برنامج ماي اورنج المجاني الذي يسمح لك بإدارة شريحتك وسنتحدث عن هذا الام بالتفصيل خلال الفقرة التالية..

 

معرفة رصيد النت اورنج مصر

طريقة معرفة رصيد اورنج مجانا ؟
عزيزي الزائر بإمكانك الاستعلام عن رصيد اورنج مجانا بدون خصم اي تكلفة وذلك من خلال الاعتماد على تطبيق My Orange ، التطبيق متوافق مع جميع الهواتف الذكية سواء كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام اندرويد او اي او إس ، قم بتحميله الان من المتجر وبمجرد تسجيل الدخول يمكنك التحكم في شريحتك و سيظهر رصيدك الحالي ضمن الخانات الموجود على الشاشة الرئيسية للبرنامج.


هذه هي الطريقة الوحيدة المجانية وإذا كنت لا تفضل تحميل البرنامج على هاتفك ، يمكن تسجيل الدخول على موقع اورنج الرسمي عبر خانة "حسابي" ، حسابك على الموقع الإلكتروني هي نسخة مطابقة للتطبيق بحيث يمكنك التحكم في الشريحة عبر الحساب و معرفة الرصيد المتبقي عليها مجاناً.


طريقة معرفة الرصيد المستلف من اورنج

إذا كنت تتسائل "ازاى اعرف انا مستلف كام أو عليا كام من اورنج ؟" فسوف نجيب على هذا السؤال بالتفصيل قبل ان ننهي المقالة ، خدمات شكراً المقدمة من الشركة منها خدمة سلفني ، اتبع الخطوات التالية لمعرفة قيمة سلفني أورنج:

  • اطلب كود الاستفسار عن الرصيد المستلف #444#.
  • في الحقيقة الكود السابق خاص بخدمات شكراً وسيظهر لك قائمة من الخدمات كالتالي (سلفني رصيد /سلفني مكالمة/سلفني نت / رصيد سلفني).
  • اختر رقم 4 = الرصيد المستلف وسيتم خصم 4 قروش مقابل الاستعلام.
  • يمكنك استخدام الكود التالي لإظهار مستلف كام #2#100#.


استفسار عن رصيد اورنج المستلف

كود معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد اورنج

تابع استهلاك رصيد أورنج بالتفصيل في اخر 24 ساعة عبر خدمة "رسيني" المتاحة لعملاء الكارت-كنترول-كارت الشركات ، اطلب كود #13# أو #100# ويمكن الاتصال على 400 واختار الرصيد ، يمكن الاستعلام مجاناً لاول مرة ثم تصبح تكلفة الخدمة 10 قروش لكل رسالة او محاولة ، يصلك رسالة نصية بها استهلاك رصيدك اخر يوم بالتفصيل.


كود معرفة استهلاك رصيد اورنج مجانا

معرفة الرصيد المتبقي اورنج مصر بعد المكالمة: هذه الخدمة تظهر لك رصيدك المتبقي بعد الانتهاء من المكالمة او المتبقي من الدقائق وهي متاحة لعملاء الكارت - كنترول - ستار كنترول ، وهذه الخدمة مفعلة تلقائياً لجميع العملاء ويمكن الغاء الاشتراك بها عبر كود #100# وللمزيد من الخدمات المشابهة قم بزيارة " التحكم في الرصيد " على الموقع الرسمي للشركة.

 

🔔شاهد ايضاً:
كود تجديد باقة اورنج قبل الميعاد
عروض باقات الانترنت موبايل أورنج
خصم على باقة مكالمات أورنج الشهرية
كلم خدمة عملاء شركة اورنج مجانا


وصلنا الى نهاية المقالة بعد شرح خطوات معرفة رصيد اورنج المتبقي عبر كود الاستعلام او تطبيق الهاتف ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً ، تفضل بزيارة قسم شبكات الهواتف لمشاهدة احدث العروض والخصومات وتابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد..

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-