كود تجديد باقة اورنج مكالمات أو نت قبل الميعاد ومعرفة موعد التجديد

 كود تجديد باقة اورنج مكالمات و انترنت موبايل قبل الميعاد و معرفة موعد تجديد الباقة عن طريق تطبيق الهاتف او خدمة الإستعلام المجانية.

كود تجديد باقة اورنج نت مكالمات قبل الميعاد

شركة اورنج مصر (موبينيل) هي شركة اتصالات تقدم خدمات المكالمات/الإنترنت لعدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء الجمهورية ، توفر عروض متنوعة على الدقائق و الميجابايتس وتحدثنا في مقالة سابقة عن أحدث العروض والأنظمة التي توفرها الشركة للعملاء الجديد و الحاليين ، يمكنك القاء نظرة سريعة بالضغط على الرابط التالي "باقات أورنج".


اليوم سنتحدث عن كيفية تجديد باقة اورنج سواء كنت مشترك في باقات المكالمات و الإنترنت او باقات النت فقط ، يمكنك اعادة شحن الباقة في اي وقت خلال الشهر بشرط توفر رصيد يكفي عملية التجديد ، خلال الفقرات القادمة ستجد اكواد تجديد باقات اورنج الشهرية: كل ما عليك فعله هوا اختيار النظام الخاص بك ثم استخدام رقم التجديد الصحيح..


كود تجديد باقة اورنج مكالمات ونت - فري ماكس

نظام شركة اورنج الرئيسي هو فري ماكس (كنترول) الذي يعطيك وحدات ، يتم استهلاك الوحدات دقائق مكالمات او ميجابايتس انترنت ، يمكنك تجديد باقة اورنج مكالمات ونت قبل الميعاد عبر اتباع الخطوات التالية:

  • تأكد من توفر رصيد يكفي اعادة شحن الباقة مرة اخرى حسب فئة الباقة المشترك بها.
  • اطلب رقم #0# ليظهر لك قائمة من الخدمات عبارة عن (تجديد الباقة والباقات الإضافية-معرفة صلاحية الباقة-اضافة أرقام و تقسيم الوحدات-الاشتراك في بلس سوشيال).
  • من القائمة اختر التجديد لتجديد الباقة ثم قم بتأكيد العملية.
  • سيتم خصم الرصيد من حسابك وتفعيل الباقة مرة اخرى على الخط.


طريقة تجديد باقة اورنج قبل ميعادها

يمكنك معرفة ميعاد تجديد باقات اورنج مكالمات وانترنت عن طريق كود #0# ثم اختر من القائمة معرفة صلاحية الباقة ليظهر امامك تاريخ انتهاء الصلاحية و موعد التجديد القادم ، وباستخدام نفس الكود يمكن تفعيل الباقة مرة اخرى قبل الموعد كما شرحنا بالتفصيل في القائمة السابقة ، إذا كان ميعاد التجديد قريب يمكنك الانتظار وسيتم تجديد الباقة بشكل تلقائي عبر خدمة التجديد التلقائية.

 

ازاى اجدد باقه اورنج ؟
عزيزي الزائر إذا واجهتك مشكلة في اكواد التجديد السابقة جرب استخدام رقم #100# او الاتصال هاتفياً على رقم 400 وقم بتجديد الباقة الخاصة بك عبر اتباع ارشادات الخدمة الصوتية ، والطريقة المضونة في حال كنت تواجه مشكلة مع الكود هي استخدام تطبيق الهاتف المتوفر مجاناً على متجر التطبيقات. 


اكواد تجديد باقات اورنج في اي وقت

كيف اجدد باقة اورنج تلقائي ؟
تعمل خدمة التجديد التلقائية على تجديد الباقة في الموعد المحدد لها وسيتم ترحيل جميع الوحدات (ميجابايت - دقايق) الى الشهر القادم ، يتم استهلاك وحدات الباقة الاساسية اولاً ثم بعدها ستبدأ في استهلاك الوحدات المترحلة من الشهر الماضي ، إذا كان لديك سؤال او استفسار او تواجه مشكلة يمكن التواصل مع خدمة العملاء او زيارة اقرب فرع للشركة.


طريقة تجديد باقة أورنج بدون رقم التجديد؟
إذا كنت لا تفصل الاعتماد على كود تجديد الباقة يمكنك تحميل برنامج ماي اورنج على هاتفك ، التطبيق مجاني ومتوافق مع جميع الهواتف سواء التي تعمل بنظام iOS وهي اجهزة ابل او هواتف الاندرويد ، ادخل على المتجر وحمله الان ، عبر التطبيق يمكنك التحكم بالخط و ادارة الانظمة والباقات المفعلة و تفعيل الباقات مرة اخرى قبل موعد التجديد.


كود تجديد باقة نت اورنج قبل الميعاد - Go

باقات الانترنت موبايل Go من اورنج هي باقات شهرية تمنحك ميجابايتس فقط وتحدثنا عن العروض والاسعار داخل هذه المقالة " باقات نت أورنج" ، يمكنك تجديد باقة اورنج نت مبكرا عبر اتباع الخطوات التالية:

  • اطلب رقم #9*222# لتجديد الباقة قبل أو بعد موعد انتهائها.
  • سيظهر امامك قائمة من الخدمات اختر التجديد المكبر ثم قم بتأكيد العملية.
  • لا بد من توفر رصيد كافي والا سيظهر لك رسالة خطأ وسيفشل التجديد.
  • يتم ترحيل جميع الميجابايتس المتبقية عند التجديد قبل موعد انتهاء باقتك.
  • يمكنك استخدام تطبيق ماي اورنج و الاستغناء عن الاكواد المختصرة.


تجديد باقة انترنت اورنج عن طريق كود التجديد

اذا واجهت اي مشكلة في استخدام كود التجديد السابق ، استخدم كود باقات جو الرئيسي #222# الخاص بتفعيل باقات الإنترنت موبايل ، من القائمة الظاهرة امامك تأكد من اختيار التجديد لتجديد باقة أورنج نت قبل الميعاد ، وانصحك باستخدام برنامج الموبايل الذي يقدم تجربة اسهل بكثير من الاكواد ، لن تحتاج الى حفظ اكواد التجديد بعد اليوم مع My Orange.


هل يمكن تجديد باقة اورنج علي النوته ؟
توفر الشركة خدمات شكراً ولكن حتى الان لا يوجد خدمة التجديد على النوتة ضمن هذه الخدمات ، تستطيع اقتراض رصيد عبر الكود #444# بحيث يتم ارسال مبلغ قدره 4 جنيه في المرة الواحدة ويمكن استخدام الرقم اكثر من مرة ، يختلف الحد الاقصى للمبلع الذي يمكن استلافه حسب عمر الخط ويتغير من مستخدم الى اخر.

 

🔔شاهد ايضاً:
اسعار باقات نت اورنج Go الشهرية
عروض اورنج دي اس ال منزلي
خصم على باقات اورنج مكالمات ونت


نصل لنهاية الموضوع بعد شرح كود تجديد باقة اورنج مكالمات ونت و معرفة موعد التجديد القادم ، إذا كنت تواجه مشكلة او لديك استفسار لا تتردد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تفضل بزيارة "قسم شبكات الهواتف" لمشاهدة احدث العروض والباقات ، تابعنا على فيس بوك و تويتر ليصلك الجديد..

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-