رقم خدمة عملاء اورنج مصر Orange (الرقم المجاني 24 ساعة)

 جميع ارقام خدمة عملاء اورنج للشكاوي و الاستفسارات سواء كنت عميل لخدمات الموبايل - dsl - محفظة كاش.

ما هو رقم خدمة عملاء اورنج مصر

شركة اورنچ مصر (موبينيل سابقاً) توفر خدمات الإتصالات لشريحة كبيرة من المستخدمين وتسعى الشركة الى تطوير الخدمات المقدمة بشكل مستمر للحفاظ على سعادة العميل ، كما تهتم بتلقي جميع الشكاوي / الاستفسارات / الاقتراحات عن طريق فريق خدمة العملاء المجهز للإجابة على جميع اسئلتك على مدار اليوم 24 ساعة وطوال ايام الاسبوع.


للتحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج ستحتاج الى الإتصال هاتفياً على الخط الساخن لموبينيل orange ، وخلال الفقرات القادمة ستجد ارقام الشكاوي والاستفسارات الرسمية حسب الخدمات التي تقدمها الشركة فإذا كنت عميل لخدمات الموبايل - نت منزلي - محفظة كاش ، كل ما عليك فعله هو استخدام الرقم المناسب لخدمتك ثم الاتصال عليه ليتم توصيل باحد ممثلي orange خدمة العملاء.

 

رقم خدمة عملاء اورنج موبايل - افراد

هل انت عميل لشركة أورنج وتمتلك شريحة مفعلة ؟ للتحدث لاحد ممثلي خدمة العملاء اورنج حول مشكلة تواجهها في الباقات أو الخدمات المتعلقة بالموبايل ، استخدام رقم التواصل 110 من أي خط اورنج افراد ثم اختر اللغة العربية ومن قائمة الخدمات اختر محادثة خدمة العملاء ، في بعض الاحيان قد تحتاج الى الانتظار قليلاً حتى يأتي دورك.

 

كود خدمة عملاء موبينيل اورانج من رقم اخر

خدمة عملاء اورنج شات؟
للتحدث لاحد ممثلي خدمة العملاء اورنج اون لاين قم بزيارة الصفحة التالية " تواصل معنا " ستجد على جانب الموقع شريط عائم موجود به الخيارات التالية [للمحادثة اضغط هنا - تواصل معنا] ، اضغط على الخيار الاول وهو "للمحادثه اضغط هنا" وسيفتح امامك نافذة اورنج شات ، الان عليك كتابة: اسمك الاول/اسم العائلة ثم اختيار نوع الخدمة بعناية حتى يتم تحويلك الى القسم المختص بخدمتك ويتم حل المشكلة من اول اتصال.


اورانج موبايل خدمة العملاء من الخط الارضي؟
يمكن التحدث مع ممثلي خدمة عملاء اورنج موبايل عن طريق الخط الارضي بالاتصال على رقم 16110 من اي خط ارضي او محمول ، بمجرد طلب الرقم سيتم توصيلك بالخدمة الصوتية ، استمع الى الخيارات ثم اختر منها خدمة العملاء وسيتم تحويلك الى احد موظفين الخدمة وفي اوقات الذروة قد تحتاج الى الانتظار قليلاً حتي يحين دورك.

 

ازاي اكلم خدمة عملاء اورنج اون لاين شات واتس

رقم خدمة عملاء اورنج من شبكات اخرى ؟
للتحدث مع خدمة العملاء اورنج من خط وي - فودافون - اتصالات استخدم رقم التواصل التالي: 01223202110 أو 01223202020 وهو رقم مخصص لعملاء اورنچ من الشبكات الاخرى ، بمجرد تحويلك لاحد ممثلي الخدمة سيطلب منك الرقم الخاص بك ليتابع معك المشكلة ويمكنك طرح الاستفسارات وتقديم الشكاوي ويعمل هذا الرقم 24 ساعة مثل ارقام التواصل الاخرى.

 

لعملاء الفاتورة First Class يمكنكهم الاتصال على رقم 2000 وهو الرقم الخاص بخدمة عملاء الفاتورة والفرست كلاس من شركة أورنج ، كما يمكن طلب رقم 555 لإرسال مندوب من اجل تحصيل قيمة الفاتورة وكلها مميزات First Class ، تذكر انه يمكنك الحصول على دليل ارقام شركة اورنچ: اتصل ب 8000 من اي خط تابع للشركة وستجد كل ارقام التحدث والتواصل مع الشركة لجميع الخدمات.


رقم خدمة عملاء اورنج شركات بيزنس

 التحدث مع خدمة عملاء شركات اورنج على رقم 250 باستخدام خطك أو 16250 من الخط الأرضي و خطوط الشبكات التانية ، سيتم تحويلك بقسم الدعم الفني الخاص بالشركات وليس الأفراد ، وتستطيع طلب المساعدة وتقديم الشكاوي عبر زيارة اقرب فرع ويمكن تحديد الفرع القريب لك بالضغط على الرابط التالي "مراكز المساعدة و التواصل".

 

الاتصال بخدمة عملاء اورنج شركات بيزنس

لو انت عميل شركات يمكن مكالمة الدعم الفني لشركة أورنج على رقم 250 ولو حسابك جديد اتصل على 333 أو 02/35362326 من اي خط ارضي مجاناً ، مواعيد عمل الخدمة من الساعة التاسعة صباحاً الى الخامسة مساءً.


رقم شكاوي اورنج اثناء التجوال خارج مصر ؟
للاستفسار عن معلومات اضافية او طلب الخدمات اثناء السفر خارج حدود مصر يمكنك الاتصال على رقم 01223202020 وسيتم تحويلك الى احد ممثلي
اورنج خدمة العملاء ، هذا الرقم خاص بتلقي المكالمات والاتصالات خلال التجوال لذا عليك استخدامه في هذه الحالة فقط ، إذا كنت عميل لخدمة اخرى استخدام الرقم الخاص بها من الفقرات السابقة/التالية.


ارقام خدمة عملاء اورنج dsl نت منزلي

مشتركين خدمة dsl دي اس ال (adsl) يرجى استخدام رقم خدمة عملاء اورنج للانترنت المنزلي 16333 وهو الخط الساخن ، يمكن الاتصال على هذا الرقم من اي خط ارضي او محمول ويعمل الدعم الفني طوال ايام الاسبوع وعلى مدار الساعة لتقديم الشكاوي/الاستفسارات/المشاكل التقنية المتعلقة بخدمة النت الارضي من شركة اورنچ.

 

خدمة عملاء orange dsl ارضي دي اس ال

خدمة عملاء اورنج home 4g ؟
اذا كنت عميل لخدمة النت الهوائي من أورنج اتصل على رقم 16333 للتحدث مع موظف الدعم الفني وهو نفس الرقم السابق ، كل ما عليك فعله هو اختيار الخدمة المشترك بها بصورة صحيحة سواء كانت ثابتة (الخط الارضي) أو هوائي عبر شبكات الاتصالات والشرائح الخلوية.

 

بزيارة صفحة اتصل بنا على موقع الشركة الرسمي ستجد عنوان الفرع الرئيسي وعنوان البريد ، ايضاً يمكنك تقديم الشكاوي عن طريق نظام الاستمارات الموجود بنفس الصفحة ،بنهاية الصفحة اضغط على زر املأ الاستمارة ثم بعد الانتهاء من تقديم شكوتك ستحصل على كود متابعة الشكوى.


للتحدث لاحد ممثلي خدمة العملاء اورنج كاش

لنتحدث الان على الدعم الفني للمحفظة الإلكترونية اورنچ كاش ، إذا كنت تواجه مشكلة مثل ضياع او سرقة الخط يمكن التحدث لخدمة عملاء اورنج كاش على رقم 626 ، ويستخدم رقم 115 في الاستعلام عن خدمات المحفظة وتقديم الشكاوي و ارقام التواصل السابقة خاصة بمحفظة موبينيل كاش فقط ، للمزيد من المساعدة قم بزيارة اقرب فرع تابع لشركة موبينيل.

 

التواصل مع خدمة عملاء اورنج كاش

طرق اخرى للتواصل مع الدعم الفني مجانا ؟
بجانب استخدام خدمة اورنچ شات المجانية والتي سبق شرحها في بداية الموضوع ، يمكنك الاعتماد على حسابات الشركة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك - تويتر ، إذا كنت تمتلك حساب على احدى هذه المنصات يمكنك زيارة حساب الشركة ثم داخل صندوق الرسائل اكتب مشكلتك بالتفصيل وتأكد انك تتواصل مع الحساب الرسمي ويمكنك معرفة الحسابات الرسمية عن طريق زيارة الموقع التالي orange.eg.

 

عزيزي الزائر لقد تحدثنا سابقاً عن احدث عروض الشركة التي توفرها لعملاء الموبايل و انترنت ارضي بالاضافة الى الخدمة الهوائية ، انصحك بإلقاء نظرة على المواضيع التالية ومعرفة جديد الشركة: " باقات اورنج مكالمات ونت " و " باقات اورنچ dsl " واخيراً " باقات اورنچ نت هوائي 4g".


نصل لنهاية الموضوع بعد توضيح ارقام خدمة عملاء اورنج موبايل نت كاش ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فوراً ، يمكنك زيارة قسم شبكات الهواتف لتشاهد مواضيع اكثر ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر حتى يصلك جديدنا..

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-