أسعار باقات النت الهوائي من اورنج وسعر الراوتر

 طريقة الاشتراك فى النت الهوائي من شركة اورنج بدون خط ارضي واسعار الراوتر والباقات المتاحة.

اسعار والاشتراك فى النت الهوائي من اورنج

اذا كان لديك مشكلة فى الحصول على خط ارضي لمنزلك وتريد توصيل انترنت فالحل المثالي هو استخدام خدمة الانترنت الهوائي التي تقدمها شركات الاتصالات بالاعتماد على شبكات اتصال الجيل الرابع 4G,والتقديم فى النت الهوائي يعتبر سهل للغاية ولا يحتاج الى ايام عديده لتركيبه وتوصيله لمنزلك الخاص,فبمجرد التقديم عليه تقوم باستلام جهاز استقبال الخدمه او الراوتر الهوائي وتعمل معك الخدمه مباشرة فى المكان الذي قمت بتحديده وهو محل اقامتك.

 

 في هذه المقالة على متطور سنتحدث عن خدمة الانترنت الهوائي التى تقدمها شركة orange وستجد جميع التفاصيل والمعلومات التي تحتاجها لبدء استخدام النت الهوائي من شركة اورنج مثل: ما هو سعر راوتر اورنج 4G؟,ما هي الباقات المتاحة وما هي طريقة التقديم فى الخدمه والاوراق المطلوبة,فهيا بنا.

 

النت الهوائي من اورنج بدون خط ارضي.

يمكنك الاشتراك فى خدمة النت الهوائي التي تقدمها شركة orange بالتوجه الى أقرب فرع لمنزلك,ولمعرفة أقرب فرع يمكنك الضغط على الرابط التالي "أقرب فرع اورنج" ,بعد فتح الموقع قم بتحديد المحافظة ثم المدينه وستظهر أقرب الفروع التي يمكنك الذهاب اليها,الاوراق المطلوبة للتقديم فى خدمة النت الهوائي هي بطاقة الرقمي القومي سارية.

 

بعد تفعيل الخدمة وسداد رسوم الاشتراك تقوم باستلام راوتر Home 4G وسيتم تشغيل الخدمه مباشرة في المكان الذي قمت بتحديده وهو محل اقامتك,فعند الاشتراك يجب عليك تحديد المكان الذي ستقوم باستخدام الراوتر وخدمة النت الهوائي فيه وفي حالة تغيير محل اقامتك تقوم بالاتصال على خدمة العملاء 110 لتغيير مكان استخدام الخدمه لان الخدمة ستتوقف فى حال الانتقال الى مكان آخر.

 

سعر راوتر اورنج بدون خط ارضي 4G.

يبلغ سعر راوتر اورنج الهوائي حوالي 1,300 جنيه مصري نقداً مع امكانية تقسيط الراوتر حتى 36 شهرًا من خلال بطاقات الائتمان,تبلغ سرعة الراوتر القصوي فى التحميل 150 ميجا وفي الرفع 50 ميجا بايت بمجال تغطية لاسلكية تصل ال 200 متر مربع ويمكن توصيل 32 جهاز بشبكة الواي فاي كحد أقصي.


سعر راوتر اورنج الهوائي 4G


تعتمد الخدمة على شبكات اتصال الجيل الرابع كما ذكرت فى المقدمه لذلك تأكد من وجود شبكة وتغطيه جيده لشركة اورنج فى منزلك ولو فى مكان واحد فقط لتثبيت الراوتر به,يمكن شراء الراوتر بخصم يصل الى 25% حالياً من فروع ومنافذ بيع اورنج.

 

اسعار باقات النت الهوائي من اورنج.

تقدم شركة  orange مجموعة متنوعة من الباقات لراوتر 4G التى تناسب الاستخدامات المختلفة,القائمة التالية توضح لك اسعار باقات النت الهوائي 4G من شركة اورنج مصر:

  •  باقة نت هوائي 145 جنيه بسعه كلية 40 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة نت هوائي 195 جنيه بسعه كلية 70 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة اورنج هوائي 310 جنيه بسعه كلية 140 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة اورنج هوائي 480 جنيه بسعه كلية 240 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة الإنترنت الهوائي 700 جنيه بسعه كلية 350 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة الإنترنت الهوائي 800 جنيه تعطيك 400 جيجابايت صالحة لمدة شهر كامل.
اسعار باقات النت الهوائي من اورنج

الاسعار الموضحه فى الاعلي لا تشمل ضريبة القمية المضافة,السعه الكلية للباقة يتم تقسيمها الى نصفين,النصف الاول يمكن استخدامها فى اي وقت طوال اليوم والنصف الثاني يمكن استخدامه من الساعة 12 بعد منتصف الليل الى الساعة 12 ظهراً.

 

بعد انتهاء سعة الباقة يمكن تجديدها قبل الميعاد او الاشتراك فى احدي الباقات الاضافية المتاحه,الباقات الاضافية المتاحه هي: باقة 5 جيجا بايت بسعر 30 جنيه,باقة 12 جيجا بايت بسعر 70 جنيه وباقة 30 جيجا بايت بسعر 120 جنيه,الباقات الاضافية صالحة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك بها.

 

لمعرفة استهلاك الباقة وتجديدها او تغيير الباقة والتحكم فى خطك يمكنك الاعتماد على تطبيق ماي اورنج المتاح لهواتف الاندرويد والايفون ويمكن تحميله من المتجر مباشرة,بعدها قم بتسجيل الدخول برقم الانترنت الهوائي ويمكنك التحكم وادارة حسابك ومعرفة استهلاكك او بالتوجه الى الرابط التالي "استهلاك باقة اورنج". 

 

للاطلاع على الباقات المتاحه على موقع اورنج ومعرفة الاسعار والعروض المتاحه حالياً اضغط علي الرابط التالي "باقات الانترنت الهوائي من اورنج" ,ستجد امامك الباقات والعروض الجديده فى حال اضافة خصم على الباقة اى حتي على الراوتر.

 

يمكن تغيير مكان عمل الراوتر الذي تم اختياره عند الاشتراك فى الخدمه "محل اقامتك" بحد اقصي 3 مرات سنوياً وبمعدل مرة واحده كل 4 أشهر عن طريق التوجه الي أقرب فرع او التحدث اي احد ممثلي خدمه العملاء على الرقم الخاص بهم 110.

 

وصلنا الى نهاية المقال بعد استعراض اسعار باقات النت الهوائي من اورنج وسعر الراوتر اتمني انه نال اعجابك واذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,ايضاً لا تنسي زيارة قسم الانترنت للاطلاع على المزيد من المقالات.

 
تابعنا على فيسبوك وتويتر لنكن على اتصال دوماً
دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-