معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL ارضي/هوائي بدون تسجيل

 كود معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl و المتبقي من باقة الانترنت الارضي عبر موقع orange dsl الرسمي.

متابعة استهلاك باقة النت الارضي اورنج dsl

شركة اورنج مصر (موبينيل سابقاً) توفر خدمات الإتصالات لشريحة كبيرة من العملاء ولا يتقصر الامر على خدمات الهاتف المحمول فقط ولكنها تعتبر مزود لخدمة الانترنت المنزلي الثابت عن طريق الخطوط الارضية ، توفر الشركة باقات متنوعة بسرعات عالية وتحدثنا سابقاً عن هذا الامر مع شرح طريقة الحصول على خصم حصري (باقات اورنج دي اس ال انترنت منزلي).


اما اليوم سنوضح طريقة معرفة المتبقي من باقة اورنج dsl ، إذا كنت عميل لخدمة دي اس ال من المهم ان تقوم بمتابعة استهلاكك بشكل دوري لمعرفة السعة المتبقية من الباقة حتى الان ، وتوفر الشركة هذه الميزة لجميع عملائها بشكل مجاني ويمكن معرفة استهلاك الباقة والمتبقي منها عن طريق الكمبيوتر او الموبايل لذا لن تواجه مشكلة من هذه الناحية.


معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl عبر الموقع

الطريقة الاولى يمكن استخدامها عبر اي متصفح سواء على الكمبيوتر او الموبايل الخاص بك ، لمتابعة المتبقي من باقة اورنج دي اس ال ومعرفة الاستهلاك اتبع الخطوات التالية:

  • عليك زيارة الموقع الرسمي من الرابط التالي "orange dsl".
  • من الشريط العلوي اضغط على [حسابي]/[الذهاب الى حسابي] وقم بتسجيل الدخول الى حسابك على موقع اورنچ.
  • اذا كنت لا تمتلك حساب اضغط على تسجيل ثم ادخل رقم الهاتف المرتبط بالخط الارضي والذي يقوم العميل بربطه اثناء عملية التقديم.
  • مع العلم انه يمكن تحديث رقم الهاتف الخاص بالانترنت المنزلي عبر الرابط "تغيير رقم الهاتف المحمول".
  • عندما تكون متصل بالانترنت عبر خدمة orange DSL لن تحتاج الى التسجيل ويمكن تخطى الخطوات السابقة ، اما اذا كنت خارج المنزل يمكن متابعة استهلاكك عبر تسجيل الدخول لحسابك.
  • المهم بعد الدخول واختيار حسابي من الشريط العلوي: الان اضغط على [رصيدي] الموجودة بالشريط الجانبي.
  • سيظهر امامك جميع تفاصيل باقة النت الارضي ويمكنك معرفة الاستهلاك والمتبقي من الباقة:
    • رقم الخط الارضي
    • سعة الباقة الاساسية
    • الجيجابايت المستهلكة
    • الجيجابايت المتبقية
    • تاريخ الاشتراك وميعاد التجديد القادم.


ازاي اعرف استهلاك باقة اورنج دي اس ال ارضي

عزيزي الزائر يمكنك تخطي عملية تسجيل الدخول الى حسابك عن طريق تصفح الرابط التالي "استهلاك اورنج dsl" لكن بشرط الاتصال بالانترنت من مكان خدمة الADSL وايضاً عند الضغط على حسابي تستطيع اختيار [تصفح كزائر] وادخال رقم الهاتف حتى يتم ارسال كود تأكد ، بعد ادخاله سيتم عرض جميع المعلومات المتعلقة باستهلاك الباقة و المتبقي منها.


لسهولة متابعة استهلاك باقة النت الارضي اورنج يمكن ربط حساب الشركة بحسابك على فيس بوك وعند الدخول الى الموقع الرسمي اضغط على زر [دخول باستخدام فيس بوك] ، الموقع يعمل على الموبايلات و الاجهزة اللوحية او المكتبية ، اذا كنت تواجه مشكلة في رقم الموبايل يمكن التواصل (خدمة عملاء اورنج مجانا) أو زيارة اقرب فرع.

 

هل يمكن معرفة استهلاك باقة اورنج ADSL من الراوتر؟
لا يمكنك متابعة استهلاكك و الجيجابايت المتبقية من صفحة الراوتر وحتى ان كنت تستخدم راوتر يقدم هذه الميزة الافضل لك متابعة الاستهلاك عبر موقع الشركة او التطبيق لانه سيقدم لك ارقام دقيقة ، وكما هو واضح في الخطوات السابقة والتالية الامر بسيط وسهل للغاية ولن يأخذ منك دقائق معدودة ، ايضاً من المهم ان تمتلك حساب خاص بالانترنت الارضي حتى تستطيع التحكم بالباقة وتفعيل سعة اضافية.


خطوات معرفة استهلاك باقة اورنج dsl من الموبايل

يمكن الاعتماد على تطبيق ماي اورنج بدلاً من الموقع الرسمي ، التطبيق متوافق مع هواتف الاندرويد و الايفون ويمكن تحميله مجاناً عبر متجر التطبيقات من الروابط التالية [My Orange للأندرويد] ، [My Orange للايفون] ..

  • بعد تحميل و تثبيت التطبيق على هاتفك تأكد من منحه جميع الاذونات المطلوبة ليعمل بدون مشاكل.
  • الان قم بتسجيل الدخول/انشاء حساب جديد مع العلم انه حساب موقع orange dsl لمعرفة استهلاك الباقة هوا نفسه يعمل على التطبيق.
  • من الخيارات الظاهرة امامك في الشاشة الرئيسية اضغط على الزر الجانبي الخاص بالانترنت المنزلي.
  • الان ادخل رقم الخط الارضي بدون كود المحافظة ثم كود المحافظة ثم اضغط زر تأكيد.
  • سيظهر امامك جميع بيانات باقة نت ارضي مثل استهلاك اورنج dsl حتى الان و الجيجابايت المتبقية - ميعاد التجديد القادم - ويمكن شحن باقة اضافية عبر التطبيق.


السعة المتبقية من باقة نت اورنج خط ارضي adsl

اذا كنت تستخدم البرنامج في متابعة استهلاك باقة النت orange dsl فقط سيعمل معك عن طريق البيانات او شبكة الواي فاي ، اذا كان التطبيق مستخدم على خط يحتوي على خدمة النت المنزلي و المحمول قد تحتاج الى تشغيل بيانات الهاتف ، في حال واجهت مشكلة في انشاء حساب يمكن التواصل مع الدعم الفني او زيارة اقرب فرع.


معرفة استهلاك باقة orange home 4g ؟
بالنسبة لعملاء الانترنت الهوائي من اورنج يمكنهم متابعة الاستهلاك بنفس الطريقة عبر الحساب الخاص بك على موقع الشركة او التطبيق او زيارة صفحة الاستخدام الرئيسية ، مع العلم انه سواء كنت مشترك في النت الارضي او الهوائي يمكن معرفة المتبقي من باقة النت المنزلي بمساعدة خدمة العملاء على رقم 16333 او مجاناً عن طريق الشات على موقعهم.

 

لقد وضحنا في مقالة سابقة طريقة التواصل مع الدعم الفني يمكنك زيارة الرابط التالي (خدمة العملاء اورنج شات) وستجد الخطوات التي يمكن اتباعها للتحدث بشكل مجاني اونلاين ، سيطلب منك الموظف الاجابة على بعض الاسئلة للتاكد من انك صاحب الخط الارضي وبعد الاجابة عليها سيخبرك الجيجابايت المتبقية من سعة باقتك حتى الان.

 

 وصلنا الى نهاية المقالة بعد توضيح خطوات معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL المنزلي ، إذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد مواضيع اكثر عبر زيارة قسم شبكات الهواتف ، تابعنا على الفيسبوك و تويتر ليصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥..


🔔مواضيع قد تعجبك:
الاستعلام عن فاتورة اورنج دي اس ال
كود معرفة رصيدي اورنج مصر مجانا
رقم تجديد باقات أورنج مكالمات ونت
عروض باقات الإنترنت موبايل orange

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-