استعلام عن فاتورة اورنج DSL بالرقم وطرق دفع فواتير النت

 خطوات معرفة قيمة فاتورة نت اورنج dsl ارضي او هوائي و دفع الفاتورة عن طريق التطبيق او الموقع الرسمي.

الاستعلام و دفع فاتورة اورنج dsl اونلاين

شركة اورنج مصر (موبينيل) تمتلك قاعدة عملاء ضخمة في جميع انحاء الجمهورية وتقدم لعملائها خدمات الإتصالات والهاتف المحمول بالاضافة الى خدمات الانترنت المنزلي الثابت عن طريق الخطوط الارضية أو الانترنت الهوائي بالاعتماد على ابراج شبكات الجيل الرابع 4G ، تحدثنا في مقالة سابقة عن اخر عروض الشركة على الباقات يمكنك القاء نظرة سريعة من هنا (باقات orange Dsl) ثم العودة مرة اخرى لهذه الصفحة.


سنتحدث اليوم عن طريقة دفع فاتورة اورنج dsl بعد معرفة قيمة الفاتورة بمساعدة الخدمات الالكترونية التي توفرها لك الشركة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي أو تطبيق الموبايل ،  لن تحتاج الى الذهاب الى الفرع من اجل دفع فاتورة النت الارضي ولكن يوجد طرق اسهل و اسرع سنقوم بتوضحيها بالتفصيل وكل ما عليك فعله هوا اختيار طريقة الدفع التي تناسبك ثم استخدامها.

 

معرفة فاتورة اورنج dsl برقم التليفون

قبل ان نتحدث عن طرق التسديد لنبدأ مع طريقة معرفة قيمة او مبلغ فاتورة نت اورنج DSL ، يمكن الاستعلام عن فواتير النت المنزلي من شركة اورنچ عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الرابط التالي "استعلام عن فاتورة الانترنت orange dsl".
  • سيتم تحويلك الى صفحة الإستعلام عن الفاتورة برقم التليفون.
  • الان ادخل رقم الخط الارضي أو رقم الهاتف المرتبط بالخدمة اذا كنت عميل دي اس ال او رقم الموبايل اذا كنت عميل home 4g.
  • اضغط على زر [الفواتير] ثم انتظر قليلاً ليظهر لك جميع الفواتير المستحقة.
  • يمكنك سداد الفواتير الظاهرة امامك بادخال بطاقة ائتمانية صالحة. 


معرفة فاتورة النت الارضي orange dsl برقم التليفون

عزيزي الزائر اذا واجهت مشكلة عدم ظهور فاتورة النت الارضي عند كتابة رقم الخط ، جرب ادخال رقم الهاتف المرتبط بالخط الارضي وسيظهر لك قيمة الفاتورة على الفور ، مع العلم انه يمكنك معرفة قيمة الفاتورة باستخدام اي طريقة سداد من الطرق التي سنوضحها خلال الفقرات القادمة.

 

اذا كنت متصل بالانترنت عبر خدمة orange ADSL كل ما عليك فعله هو زيارة الصفحة التالية [حسابي] ، سيظهر امامك المعلومات الاساسية لباقتك ومن القائمة الجانبية يمكنك اختيار رصيدي اورنج dsl وسيظهر لك موعد دفع الفاتورة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول ولكن لا بد ان تكون متصل بالنت عبر الخدمة نفسها المقدمة لك من الشركة.


رقم معرفة فاتورة اورنج دي اس ال عبر الموبايل؟
باستخدام خط موبايل تابع لاورنج يمكن الاتصال على #148# أو 400 أو #16333# ومن الخدمات اختر "فاتورة النت المنزلي" ثم ادخل كود المحافظة و رقم الخط الارضي ، ستخبرك الخدمة الصوتية بقيمة الفاتورة المستحقة بدون استخدام الموقع ،


ما هي طرق سداد دفع فاتورة orange dsl؟

الان لنتعرف على طرق دفع اشتراك Orange Home Internet باقات انترنت ارضي من اورنج ، يمكنك سداد فواتير اورنج dsl باستخدام الطرق التالية:

  • تطبيق ماي أرونج المتوفر لجميع الهواتف الذكية.
  • الدفع عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي.
  • كود دفع اورنج دي اس ال التالي #16333# و #148#.
  • كروت الائتمان او البطاقات البنكية.
  • محفظة اورنج كاش او اي محفظة الكترونية.
  • جميع فروع Orange.
  • ماكينات وخدمات الدفع مثل: فوري - مصاري - امان - سداد - Bee.


طرق سداد فواتير الانترنت المنزلي orange eg

عزيزي الزائر يمكنك دفع فاتورة النت المنزلي اورنج دي اس ال عن طريق الموقع الالكتروني و بطاقات الائتمان ، قم بزيارة الرابط التالي "ادفع فاتورة الـ Home DSL" ، ادخل رقم الخط الارضي الخاص بك كما يمكن دفع الفاتورة لأرقام اخرى وهذه الصفحة تعمل من الموبايل/الكمبيوتر ولا يشترط الاتصال بالانترنت عبر خدمة Orange ADSL.

 

الدفع لرقم خط ارضي اخر أورنج دي اس ال

اذا كنت تمتلك حساب على الموقع الالكتروني الرسمي dsl.orange.eg وهو نفس الحساب المستخدم على تطبيق ماي اورنج ، يمكنك معرفة قيمة فاتورة النت الارضي و دفعها بسهولة وبسرعة دون الحاجة للذهاب الى الفرع ، يمكن تسجيل بيانات كارتك الائتماني على خدمة الانترنت وسيتم خصم قيمة الفواتير الشهرية بصورة تلقائية تواصل مع [خدمة العملاء] لتفعيل هذه الميزة.


معرفة رصيد اورنج dsl بدون تسجيل دخول

عند دفع الفواتير الشهرية المستحقة يمكن ان يتبقي رصيد على حساب الانترنت المنزلي اورنج دي اس ال وتستطيع متابعة رصيدي Orange Dsl بزيارة الموقع الرسمي للشركة.

  • اذا كنت لا ترغب في التسجيل او تسجيل الدخول يجب الاتصال بالانترنت عبر خدمة DSL من أورنج.
  • الان قم بزيارة الصفحة التالية [الذهاب الى حسابي] ثم انتظر قليلاً.
  • سيظهر امامك المعلومات الاساسية للباقة ، من الشريط الجانبي اختر [رصيدي].
  • الان سيظهر لك رصيدك الحالي اورنج دي اس ال وعلى الصفحة الرئيسية قيمة الفاتورة المستحقة.
  • اذا كان الرصيد كافي يمكن الاشتراك في الباقات الاضافية كما يمكن شحن المتبقي من المبلغ لسداد فواتير النت الإرضي.
  • اذا كنت خارج المنزل يمكن متابعة رصيدك عبر تسجيل الدخول الى حسابك على الموقع/التطبيق.


معرفة رصيدي اورنج دي اس ال على الموقع

دفع فاتورة orange dsl عن طريق كروت شحن اورنچ ؟
ضمن طرق السداد التي سبق ذكرها ستجد كود #148# او الاتصال هاتفياً على 400 ، من الخيارات اختر "فاتورة Orange Home Internet" ثم ادخل كود المحافظة ثم رقم الخط الارضي ، ستخبرك الخدمة الصوتية بقيمة الفاتورة المستحقة بعدها يمكنك ادخال القيمة التي تريد سدادها وسيتم خصمها من رصيدك الحالي ، ستصلك رسالة نصية تؤكد الدفع بنجاح.


سداد دفع فواتير اورنج dsl عبر ماكينات الدفع ؟
الطريقة الاشهر في دفع فاتورة النت اورنج دي اس ال هي الاعتماد على خدمات الدفع مثل: فوري - مصاري - امان - Bee ، يمكن الذهاب الى المحلات التجارية التي يوجد بها هذه الماكينات ثم دفع الفاتورة ومعرفة قيمتها بمساعدة الموظف الذي يعمل على هذه الماكينة ، كما يوجد تطبيقات لهذه الخدمات يمكن استخدامها والدفع عبر البطاقات البنكية.


للمزيد من المعلومات حول جميع الطرق التي سبق ذكرها قم بزيارة الرابط "طرق السداد" وسيتم تحويلك الى موقع الشركة ، موضح في هذه الصفحة التفاصيل الخاصة بكل طريقة دفع ، وفي حال توفر وسيلة جديدة ستجدها ، واذا كان لديك سؤال او استفسار لا تترد بكتابة تعليق بنهاية هذه الصفحة وسأقوم بالرد عليك فوراً..


وصلنا الى نهاية موضوع استعلام عن فاتورة اورنج DSL و دفع فواتير النت المنزلي ، يمكنك مشاهدة مواضيع اكثر عبر زيارة [قسم شبكات الهواتف] ، تابعنا على الفيسبوك و تويتر حتى يصلك المواضيع الجديدة ، دمتم بخير ♥.


🔔مواضيع قد تعجبك:
كود معرفة رصيد اورنج مصر مجانا
عروض باقات انترنت موبايل أورنج
اسعار باقات اورنج مكالمات الشهرية
احدث الموبايلات و الهواتف الذكية

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-