اسعار باقات فودافون فليكس الشهرية وطريقة الاشتراك في العروض

 أسعار و أكواد باقات فودافون فليكس الشهرية نت ومكالمات و طريقة التحكم في الباقة ومعرفة الاستهلاك او تجديدها و الغائها.

اكواد باقات فودافون فليكس و طريقة الاشتراك

منذ بداية شركة فودافون مصر قدمت لنا العديد من أنظمة المكالمات و الإنترنت على مر السنين مع الحفاظ على مبدء القيمة مقابل السعر فتحاول فودافون توفير خطط و أنظمة بأقصي قيمة ممكنة لعملائها, تمتلك شركة Vodafone قاعدة عملاء كبيرة جداً لذا تقوم بتحديث أنظمتها كل فترة من أجل إرضائهم و توفير عروض و باقات مكالمات جديده.


سنتحدث عن النظام رقم #1 حالياً في شركة فودافون وهو باقات فليكس , في البداية سنري سعر و تفاصيل باقات فليكس الجديدة و أكواد الاشتراك سواء كنت عميل جديد او حالي, ثم سنشرح طريقة المحاسبة و تحويل الفليكسات لرقم فودافون آخر و الخدمات أو الباقات الاضافية التى يوفرها نظام فليكس لعملائه مثل إكسترا و عالم عروض 365 أو برنامج فليكس كوين. 


اهلاً بك في نظام فودافون فليكس الشهري.

تمتلك شركة فودافون العديد من الأنظمة أشهرهم نظام الكارت وهو المحاسبة حسب الاستخدام بدون باقة و نظام فليكس الذي سنتحدث عنه اليوم, مع باقات فليكس تحصل على باقات مكونة من وحدات / فليكسات يمكن استخدام الفليكسات في المكالمات و الإنترنت او الرسائل لكل الشبكات, لذا فإن فليكس عبارة عن نظام موحد للعميل بفاتورة واحدة شهرياً.


يوجد فئات مختلفة داخل باقات فليكس فودافون ليناسب النظام احتياجات العملاء المختلفة حسب الاستهلاك (عالي / متوسط / ضعيف) , هنالك بعض الخدمات الآخرى التى توفرها لك باقة فليكس مثل إمكانية تحويل او استبقال الفليكسات و تحديد عدد معين من الواحدات لخدمة الإنترنت و خاصية فليكس فاميلي وكل هذه الامور ستجدها بالتفصيل في الفقرات التالية , لكن اولاً لنبدأ في استعراض فئات باقات فليكسات لفودافون.

 

اكواد باقات فودافون فليكس الشهرية الجديدة.

على نظام فليكس من فودافون يوجد مجموعة متنوعة من الباقات التي يمكن الاشتراك بها عن طريق كود باقات فودافون فليكس الموجود فى القائمة التالية بجانب التفاصيل:

  • كود باقة فليكس 30 جنية: استمتع بـ 1,000 فليكس (دقيقة او نت) ,اطلب #030*.
  • كود باقة فليكس 45 جنيه: استمتع بـ 2,000 فليكس (دقيقة او نت) , اطلب #045*.
  • كود باقة فليكس 70 جنية: استمتع بـ 3,000 فليكس (دقيقو او نت) , اطلب #070*.
  • كود باقة فليكس 100 جنيه: استمتع بـ 5,500 فليكس (دقيقة او نت) , اطلب #0100*.
  • كود باقة كنترول فليكس الجديدة 200 جنية: استمتع بـ 13,00 فليكس (دقائق ونت) , اطلب #02000*.
 
أكواد باقات فودافون فلیکس الشهرية الجديدة


طريقة المحاسبة داخل باقات فودافون مكالمات ونت: 1 فليكس = 2 دقيقة لاي رقم مشترك فى باقات فليكس مع خدمة فليكساوية , 1 فليكس= دقيقة لاى رقم فودافون آخر و الدقيقة للشبكات الآخرى = 5 فليكس,اما بالنسبة للإنترنت 1 فليكس = 2 ميجا على مواقع السوشيال ميديا و المزيكا ( فيسبوك, واتساب, انستاجرام, تويتر, سناب شات و انغامي ) و 1 فليكس = 1 ميجا على الموقع و التطبيقات الآخرى.


جميع باقات فودافون فليكس تضمن لك واتساب + فيسبوك ببلاش بحد أقصي 200 ميجابايت , وعند شراء خط جديد تحصل على عرض ضعف باقة فليكسات فودافون لمدة 3 شهور وهذا العرض متوفر على أنظمة فليكسات بداية من 45 جنيه: فعند الاشتراك في باقات فودافون فليكس 45 جنية تحصل على 4,000 وحدة بدل من 2,000 لمدة ثلاثه أشهر.

 

بداية من باقات فودافون نت ومكالمات 70 جنيه حتي 100 جنية تحصل على خاصية فودافون فليكس فاميلي, يمكن اضافة رقم للعائلة ثم تحصل على 500 دقيقة بمعدل 250 دقيقة لكل رقم و بداية من باقة فليكس 200 جنيه يتم زيادة عدد الافراد الى 2 و تحصل على 250 دقيقة لكل رقم إجمالاً 750 دقيقة مجاناً للعائلة , كلم #909* لإضافة الارقام.


في حال انتهاء باقات فليكس فودافون يمكن التجديد فى اي وقت خلال الشهر حتي قبل ميعاد التجديد عن طريق كود #880* أو #225* او بإمكانك تزويد فليكسات لنهاية الشهر عن طريق الاشتراك فى باقات فليكس إكسترا, تقدر تتابع استهلاكك و المتبقي من الباقة عن طريق كود الاستعلام #60* و سيصلك رسالة مجانية بها عدد الوحدات المتبقية و المستهلكة حتي الان.

 شاهد ايضاً:
- عروض حصرية على باقات فودافون انترنت موبايل (اضغط على الرابط السابق لتحويلك الى صفحة العروض).

تستطيع تحويل فليكسات لرقم فودافون آخر بتكلفة محددة اطلع على القائمة التالية:
  • تحويل 50 فليكس بسعر 50 قرش.
  • تحويل 100 فليكس بسعر 1 جنيه.
  • تحويل 150 فليكس بسعر 1.5 جنيه.
  • تحويل 200 فليكس بسعر 2 جنيه.
  • تحويل 250 فليكس بسعر 2.5 جنيه.
  • تحويل الفليكسات ببلاش لأفراد العائلة.
كود تحويل فليكسات فودافون: # عدد الفليكسات * رقم الموبايل *880*.

يمكن تحويل فليكسات من باقة فليكس لرقم فودافون على نظام الكارت او فليكس و لايمكن التحويل الى أنظمة الفاتورة و البزنس , الحد الاقصي لتحويل فليكسات من باقتك هو 50% من الباقة وبحد أقصي 250 فليكس لكل رقم شهرياً بمعني انه لا يمكن ارسال أكثر من 250 فليكس لرقم فودافون شهريا, صلاحية الفليكسات التي تم تحويلها 7 أيام او مع ميعاد انتهاء باقة فليكسات الراسل.


لكي تستطيع استقبال فليكسات مرة آخرى لابد من استهلاك الفليكسات المحولة, خدمة تحويل فليكسات فودافون متاحة بعد شهر من الاشتراك فى باقات فليكس واذا كنت عميل جديد وتسمتع بعرض ضعف الباقة لمدة 3 شهور ستكون الخدمة متوفرة لك بعد انتهاء العرض , للخروج من الخدمه كلم 888 مجاناً.


تستطيع التحكم فى استهلاك النت فى باقات فليكس الشهرية و تحديد عدد معين من الوحدات صالح للإنترنت موبايل اذا كنت تعاني من مشكلة سحب الانترنت للعديد من الفليكسات, كلم كود #23*880* لتحديد نسبة من الفليكسات و كلم كود #24*880* لتعديل الحد او الغاء ليمت نت فودافون نهائياً, تستطيع تجديد باقة فليكس فى اي وقت عبر كود #225* أو #880* ويمكن استخدام برنامج فودافون للتحكم فى الخدمات الموجوده على الخط مجاناً.


ملحوظة هامة:
إذا كانت العروض السابقة غير مناسبة لك فيمكنك الإنتقال الى صفحة الباقات عبر الرابط التالي "باقات فودافون"، ستجد بها خطط مختلفة تناسب احتياجك.

اسعار باقات فودافون فليكس الإضافية.

اذا انتهت الباقة قبل موعد التجديد يوجد حل آخر غير إعادة شراء الباقة قبل الموعد وهو الاشتراك فى باقات فليكس إكسترا, تقدر تزود وحدات بدون قيود طول الشهر, تفاصيل الباقات كالتالي:

  • باقة فودافون إكسترا 3 جنيه: هينزلك 60 وحدة , اطلب #03*880*.
  • باقة فودافون اكسترا 5 جنية: هينزلك 120 وحدة , اطلب #05*880*.
  • باقة فودافون اكسترا 10 جنيه: هينزلك 300 وحدة , اطلب #10*880*.
 
اسعار باقات فودافون فليكس الإضافية

لا يوجد اي قيود على عدد مرات الاشتراك فى باقات مكالمات  فودافون الاضافية لكن لابد من تجديد باقة فليكسات, يمكن تجديد الباقة الاساسية قبل الموعد فى اي وقت خلال الشهر عن طريق كود #880* أو #225* او استخدم برنامج فودافون للمزيد من المميزات و الادوات التي تساعدك فى التحكم بالخدمات الموجوده على خطك دون الحاجه الى استخدام الاكواد او التحدث الى خدمة عملاء الباقات ، اضغط على الرابط السابق ليتم تحويلك الى الدعم الفني.

 

تجديد باقات فودافون فليكس الشهرية مجانا بالكوينز.

برنامج Flex Coins حصري لجميع عملاء نظام فليكسات, تقدر تجمع كوينز على استهلاك فليكسات الباقة الاساسية بمعدل  1 كوين على كل 1 فليكس, تستطيع استبدال الكوينز المجمعة بمجموعة من العروض منها الاشتراك فى باقات المكالمات الاضافية التي شرحناها فى الاعلي او تجديد الباقة الاساسية مجاناً او الحصول على عروض و خصومات فى فروع شركاء فودافون للمزيد "برنامج الكوينز"

 
تجديد باقات فودافون فليكس الشهرية مجانا بالكوينز


تقدر تطلب كود #5* علشان تشوف معاك كام كوين لحد الان و من خلال نفس الكود تقدر تبدل الكوينز بباقة اضافية او تجديد الباقة الاساسية فى حال توفر كوينز كافية, كل 500 كوين انت بتجمعهم = 1 جنيه, لذا للاشتراك فى باقة بسعر 3 جنيه ستحتاج 1500 كوين و لتجديد باقة فليسكات 25 ستحتاج 25*500=12,500 كوين, اطلب الكود واختار اي خدمة استبدال ليظهر لك الرقم المطلوب تجميعه.


عروض باقات فليكس دقايق ونت من فودافون.

قبل الاشتراك فى نظام فليكسات اطلع على أحدث العروض المتوفرة من شركة فودافون فمن الممكن الحصول على الباقة بنصف الثمن او الحصول على ضعف سعة الباقة مجاناً لمدة شهر او ثلاث أشهر, عموماً اذا قمت بشراء خط جديد ستحصل على عرض ضعف باقة فليكس كما وضحنا فى الاعلي, اتبع الخطوات التالية:

  • اطلب كود عروض باقات فودافون مكالمات: #880*.
  • فى اول القائمة ستجد عرض خاص لك مثلاً اشترك فى باقة ... بسعر بدل من او احصل على ضعف الوحدات.
  • اذا كان العرض غير مناسب لك اضغط على الغاء و اعد المحاولة فى وقت آخر لتحصل على عرض جديد.
  • يمكن ايضاً استخدام كود عالم عروض #365* و اختار عرض الدقايق او الباقات.
  • يمكن استخدام الكود الاخير قبل تجديد الباقة الاساسية اذا كنت مشترك بالفعل و اختار عروض الباقات لتحصل على خصم او ضعف السعه مجاناً. 

عروض باقات فودافون فليكس دقايق


اسئلة شائعة حول باقات فليكس فودافون الشهرية.

فى هذه الفقرة ستجد اجابة مجموعة من الاسئلة الشائعة التي يتم طرحها باستمرار من قبل العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي و المدونات.


كم سعر ارخص باقة فودافون مكالمات ؟ 

باقة 30 جنيه من نظام فودافون فليكس تحصل على 1,000 وحدة/دقيقة صالحة لمدة شهر , للمزيد اطلع على العنوان الاول فى المقالة.


طريقة الاشتراك في باقات فليكس فودافون؟

يمكن الاشتراك فى نظام flex فى اي وقت من خلال كود #880*.


كود تجديد باقات فليكس مجانا قبل الميعاد ؟

يمكن تجديد باقة مكالمات فودافون فى اي وقت باستخدام كود #225* أو #880* بشرط توفر رصيد كافي.


كود معرفة استهلاك باقة فليكسات فودافون ؟

يمكن متابعة استهلاكك و معرفة المتبقي من الباقة باستخدام كود #60* و سيصلك رسالة استعلام عن باقة فودافون مجانا.


ما هو كود الغاء باقة فليكس نهائيا ؟

يمكن الغاء الاشتراك فى نظام فليكسات فى اي وقت عن طريق كود #880* ثم من القائمة اختار الغاء الباقة او تغيير النظام و حول الى نظام الكارت وهو نظام المحاسبة حسب الاستخدام بدون باقة.


اكواد باقات فودافون فليكس الشهرية ؟

يمكن استعراض قائمة الباقات الموجود فى نظام Flex من خلال كود #880*.


هل يمكن تجديد باقة فليكسات مجانا بالكوينز ؟ 

نعم, يمكن تجديد باقة فودافون بالكوينز مجانا فى حال تجميع الكوين المطلوبة منك والتي تناسب سعر الباقة, شرحنا النظام فى فقرة سابقة خلال المقالة.


هل يمكن تجديد باقة فودافون مكالمات بدون رصيد ؟

تقدر تجدد باقة فليكسات على النوتة او بدون رصيد عن طريق خدمة سلفني , اطلب #3* لاستخدام خدمة سلفني لكن هذه الطريقة ليست مناسبة للخطوط الجديده و الباقات الكبيرة لانها تعتمد على المبلغ الذي يمكن الحصول عليه من خدمة سلفني وعند شراء خط جديد يكون مبلغ غير كافي لتجديد الباقة.


طريقة تجديد باقة فليكسات تلقائياً ؟ 

يتم تجديد باقة فودافون فى موعد الاشتراك تلقائياً ولا يوجد اي خطوات اضافية مطلوب من العميل اجرائها , فقط تأكد من رصيد كافي قبل الموعد المحدد.


كود معرفة تاريخ تجديد باقات فودافون فليكس الشهرية ؟

اطلب #60* للاستعلام عن باقة فودافون مجاناً بدون اي رسوم.


 

وصلنا الى نهاية المقالة و لكن اذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً , شاهد المزيد من المواضيع بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً ، دمتم بخير ♥♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-