اسعار باقات we انترنت موبايل الجديدة واكواد الاشتراك

 اسعار باقات we إنترنت موبايل بلا حدود الشهرية , اكواد الاشتراك و الالغاء وطريقة تجديد باقة النت.

باقات we إنترنت موبايل بلا حدود


المصرية للاتصالات او we هي شركة مساهمة مصرية وتعتبر أول مشغل اتصالات متكامل فتقدم شركة وي خدمات الهاتف الثابت و الموبايل وخدمات الانترنت, أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن اطلاق خدمات الهاتف المحمول فى 18 سبتمبر عام 2017 لتصبح شبكة المحمول الرابعة فى مصر وتم الاعلان عن باقات الموبايل إنترنت بأرخص سعر ممكن فى السوق المصري.

 

سنتحدث عن اسعار باقات نت we الجديدة و سعات التحميل لكل باقة و طريقة الاشتراك لاول مرة فى باقات موبايل إنترنت او تغيير الباقة و الخطة الحالية للحصول على سعة تحميل اكبر مع العلم ان الشركة توفر باقات تناسب مختلف المستخدمين و تناسب الاستهلاك العالي /المتوسط /المنخفص , لنري ايضاً عروض الموبايل انترنت المتوفرة للاشتراك حاليا على خط we.

 

تفاصيل باقات we إنترنت موبايل.

يوجد العديد من باقات الموبايل انترنت المتوفرة لعملاء We موبايل بنظام شهري او يومي او حتي باقات فيديو وباقات موجهة الى الجمينج و السوشيال ميديا, سنوضح أسعار باقات نت وي و اكواد الاشتراك والتحكم فى الباقة لتستطيع معرفة استهلاكك والمتبقي من الباقة عن طريق كود مخصص او باستخدام تطبيق الهاتف My we.

 

بعد انتهاء السعة الاساسية لباقات انترنت موبايل يمكن تفعيل الباقات الاضافية لحين موعد التجديد او تجديد الباقة الحالية مبكراً باستخدام أكواد التجديد او محادثة خدمة العملاء على رقم 111 او 19777 او 01555000111 , كما يمكن التحكم وادارة خطك باستخدام تطبيق الموبايل المتوفر مجاناً على متجر جوجل للاندرويد و متجر آب ستور لأجهزة ايفون و ايباد.

 

عن طريق البرنامج يمكن الاشتراك فى باقات نت we موبايل و معرفة الاستهلاك المتبقي من الباقة وتفعيل الخطط الاضافية و الغاء الخطة الحالية او تعديلها عن طريق الترقية الى خطة اعلي بسعة اكبر, يمكن شحن الرصيد بطرق مختلفة و العديد من المميزات التي تتيح لك تحكم كامل فى خط we واذا كنت بحاجه الى مساعدة يمكن التواصل مع الدعم عبر Live Chat.

 

اسعار باقات we إنترنت موبايل و اكواد الاشتراك.

مع باقات نيترو برايم المقدمة من شركة We هتستمتع بأكبر و أسرع إنترنت في مصر مع أفضل قيمة مقابل السعر المدفوع وبدون اي قيود الى جانب ميجابايتس أكثر على مواقع التواصل الاجتماعي و الاستماع الى الموسيقي وايضاً مع العاب الموبايل سيتم محاسبتك بنص ميجا لكل ميجا لتحصل على ضعف الباقة و ضعف السعة المشترك بها مجانا دون دفع اي رسوم اضافية,فى الفقرة التالية تستطيع التعرف على تفاصيل باقات we internet المتاح الاشتراك بها حالياً.

  • باقات Nitro 10: بسعة 625 ميجا تصل الى 1,250 ميجابايت للاشتراك اطلب الكود التالي/ #10*999* و الصلاحية 30 يوم.
  • باقات 20 Nitro: بسعة 1,375 ميجا تصل الى 2,750 ميجابايت للاشتراك اطلب الكود التالي/ #20*999* والصلاحية 30 يوم.
  • باقات 40 Nitro: بسعة 3,250 ميجا تصل الى 6,500 ميجابايت اشترك عن طريق طلب الكود: #40*999* والصلاحية 30 يوم.
  • باقات 70 Nitro: بسعة 6,250 ميجابايت تصل الى 12,500 ميجابايت و للاشتراك اطب الكود: #70*999* والصلاحية 30 يوم.
  • باقات 100 Nitro: بسعة 10,000 ميجا تصل الى 20,000 ميجابايت للاشتراك فى الباقة اطلب كود: #100*999* بصلاحية 30 يوم.
  • باقات 200 Nitro: بسعة 23,500 ميجا تصل الى 47,000 ميجابايت وللاشتراك اطلب الكود التالي: #200*999* مع صلاحية 30 يوم.
  • باقات 450 Nitro: بسعة 50,000 ميجا تصل الى 100,000 ميجابايت اشترك عن طريق كود: #450*999* صالحة لمدة 90 يوم.

ملاحظة: نيترو 10 ثمنها 10 جنيهات وهكذا مع باقي الباقات كل رقم يشير الى ثمن الخطة, كود معرفة استهلاك باقة النت we هو #414* أو #5*600* ومن الافضل تحميل برنامج الهاتف ، الاسعار لا تشمل الضريبة.


باقات we انترنت موبايل بلا حدود الشهرية



معلومات حول باقات Nitro Prime انترنت موبايل:

باقات نيترو متوفرة لجميع العملاء على نظام الكارات المدفوع مقدماً او الفاتورة او حتي خط داتا سواء كنت عميل حالي او جديد, بداية من باقة نيترو 10 الى نيترو 450 عند استخدام الباقة على مواقع السوشيال ميديا ( فيسبوك, ماسنجر , انستجرام ,تويتر , واتساب , خرائط جوجل , ساوند كلاود , أنغامي , سبوتيفاي و ديزر ) يتم خصم نصف ميجا لكل ميجا استهلاك, الاشتراك في باقات نت we للموبايل يكون عن طريق اكواد باقات وي المكتوبة فى الاعلي.


وبداية من باقة نيترو 40 الى نيترو 450 يتم اضافة قائمة آخرى وهي قائمة الالعاب التالية ( لعبة ببجي موبايل , كلاش رويال , كول اوف ديوتي , كلاش اوف كلانس , أسفلت 9 , فورتنايت), وبداية من باقة نيترو 70 الى نيترو 450 عند استخدام يوتيوب + قائمة الالعاب +  قائمة مواقع التواصل يتم خصم نص ميجا لكل 1 ميجا استهلاك وهكذا تكون حصلت على ضعف الباقة بدون اي رسوم اضافية.


عند استخدام اي مواقع او تطبيقات آخرى يتم خصم 1 ميجا من الباقة لكل ميجابايت استهلاك , يتم تجديد باقة النت تلقائياً فى موعدها عند توفر رصيد كافي ويمكن استخدام الاكواد الموجوده فى الاعلي للاشتراك او تجديد الباقة و الافضل استخدام الابلكيشن على الموبايل للتحكم فى خط وي,  بعد استهلاك 100% من الباقة يتم تحويلك على أنظمة (كيكس , كنترول تظبيط , اهلاوي ) لتصبح الميجا بـ 15 قرش وعلى الفاتورة بـ 14 قرش , اما بالنسبة لخطوط الداتا فسيتم وقف الإنترنت لحين موعد التجديد.

 

باقات ضعف الموبايل انترنت من we


لنشرح مثال على نيترو 10:

الباقة تعطيك 625 ميجا قابله للزيادة الى الضعف 1250 ميجا لكن كيف ؟
- عند استخدام 100% من النت على قائمة السوشيال ميديا التي وضحناها فى الاعلي سيتم محاسبتك بنص ميجا لكل ميجا لتحصل على ضعف الباقة.
- فى حال استخدام 100% من النت على المواقع والتطبيقات الآخرى يتم محاسبتك بطريقة عادية وتحصل على 625 ميجابايت فقط.
- ليس شرط ان تقوم باستخدام الباقة فى المواقع المذكورة فقط ولكن يمكن استخدامها بحرية تامة وما احاول توضيحه هو ان استهلاك السوشيال ميديا سيكون محتلف عن المواقع الآخرى, سيتم استهلاك 100% من الباقة في حالة استخدام 1000 ميجا على مواقع السوشيال و 125 ميجا على المواقع الآخرى.


طبعاً بالترقية الى باقات اعلي تحصل على قائمة الالعاب ثم بعدها اليوتيوب وعند تبقي ميجابايتس غير مستخدمة يتم ترحيلها الى الشهر التالي ولكن بشرط تجديد الباقة فى موعدها بدون تأخر, اذا انتهت الباقة قبل موعد التجديد بإمكانك شراء باقة اضافية او تجديد الباقة الحالية مبكراً عن طريق طلب #2*999* .


أسعار وأكواد باقات we انترنت موبايل الاضافيه.

اذا كنت تريد حل آخر مؤقت لحين موعد تجديد الباقة فيمكن شراء باقة انترنت اضافية بسعر 20 جنيه تعطيك 1000 ميجابايت للاشتراك اطلب #101*999* صالحة لمدة 30 يوم, مع العلم انه يمكن الغاء الباقة الحالية و اختيار نظام أقل او اعلي فى اي وقت باستخدام الاكواد الموجوده فى الاعلي.

 

كود وسعر باقة نت اضافية we موبايل


للاشتراك فى باقات النت اليومية (1 جنيه يومياً) للحصول على 25 ميجا تصل الى 50 ميجا عند استخدام مواقع السوشيال ميديا, للاشتراك اطلب الكود التالي: #01*999* وهذه الباقة صالحة لمدة يوم واحد فقط ويمكن تجديدها بشكل يومي عن طريق نفس الكود.

 

 جميع باقات الإنترنت موبايل صالحة للاستخدام على خطوط الداتا و أجهزة الراوتر بدون خط ارضي المقدمة من شركة وي, سواء الباقات الاساسية او الاضافية او حتي اليومية


كود الباقات اليومية للموبايل انترنت We.

تقدم شركة We باقات يومية و باقات فيديو للاستمتاع بخدمة الانترنت بدون قيود حسب احتياجك, بإمكانك الاختيار من الباقات اليومية التالية:

  • باقة يومية 5 جنيه: 315 ميجابايت صالحة لمدة 24 ساعة فقط, للاشتراك اطلب #1*999*.
  • باقة يومية 1 جنيه: 25 ميجا حتي 50 ميجا صالحة لمدة 24 ساعة فقط, للاشتراك اطلب #1*999*.

 

كود الباقات اليومية للانترنت من we

الباقات اليومية من We متاحه لعملاء الكارت المدفوع مقدماً مع العلم انه يمكن تفعيل هذه الباقة كباقة اضافية او باقة اساسية, يتم تنشيط باقة النت اليومية عند اللزوم فقط و لايتم تجديدها تلقائياً ويمكن استخدام نفس الكود من اجل تجديد باقة النت اليومية, بعد انتهاء الصلاحية لا يتم ترحيل اي ميجابايتس متبقية والباقة صالحة للاستخدام مع جميع المواقع.

 

مع باقة 5 جنيه يتم خصم 1 ميجا لكل ميجا استهلاك ومع باقة جنيه تحصل على ضعف الميجابايتس عند استخدام مواقع السوشيال ميديا (فيسبوك , تويتر ,  خرائط جوجل , سناب شات , واتساب , ساوند كلاود , سبوتيفاي , انغامي , انستجرام), بإمكانك طلب الكود للمزيد من المعلومات او الاتصال بخدمة العملاء على الرقم التالي 111.


باقات فيديو انترنت موبايل شركة وي.

مع باقات الفيديو هتستمتع بمشاهدة الفيديوهات على منصة اليوتيوب أو شاهد.نت أو نتفليكس بدون اي قيود, الباقات المتوفرة حالياً هي

  • باقة فيديو يومية 2 جنيه: 250 ميجابايت صالحة لمدة 24 ساعة , للاشتراك كلم #250*999*.
  • باقة فيديو أسبوعية 10 جنيه: 1,250 ميجابايت صالحة لمدة 7 ايام , للاشتراك كلم #1250*999*.
  • باقة فيديو شهرية 25 جنيه: 3,500 ميجا صالحة لمدة 30 يوم , للاشتراك كلم #3500*999*.

باقات الفيديو انترنت موبايل من we

 

هذه الباقات متاحة لكل الخطوط المدفوعة مقدمة و خطوط الداتا ويمكن تفعيلها كباقة اساسية او باقة اضافية, و لايتم ترحيل اي ميجابايتس متبقية الى الشهر التالي وبإمكانك تفعيل التجديد التلقائي للباقة او تفعيلها مرة واحدة فقط, طريقة المحاسبة هنا هي خصم 1 ميجا لكل 1 ميجا استهلاك فلا يوجد عرض الضعف على باقات الفيديو.


فى حال تفعيل باقات الفيديو كباقة اساسية يمكن استخدامها على المنصات التي ذكرناها فى الاعلي وهي يوتيوب , شاهد , نتفليكس وعند استخدام اي مواقع آخرى ستكون المحاسبة خارج الباقة بسعر الميجابايت العادي, وعند تفعيل باقات الفيديو كباقة اضافية سيتم استهلاكها على المنصات المحددة فقط وعند استخدام اي مواقع آخرى ستكون المحاسبة من الباقة الاساسية.


باقات سوشيال وي X انترنت موبايل بلا حدود We.

مع باقات نيترو x الجديده من وي هتحصل على انترنت اكثر للسوشيال ميديا ومع باقات إكس بلس هتستمتع بكل الفيديوهات على اليوتيوب و مواقع آخرى منها مواقع المزيكا, تفاصيل الباقات المتوفرة حالياً كالتالي:

  • باقة X: بسعر 20 جنيه صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة X Plus: بسعر 50 جنيه صالحة لمدة 30 يوم.
 
باقات we سوشيال انترنت موبايل بلا حدود


باقة نيترو X (سوشيال بلا حدود): متاحه لجميع عملاء باقات كنترول تظبيط - كنترول - اهلاوي أو عملاء الفاتورة و خطوط الداتا سواء عميل جديد او حالي, للاشتراك كلم #20*999* ولعملاء خط الداتا اطلب #999* , الباقة صالحة للاستخدام على مواقع محددة ( فيسبوك , ماسنجر , واتساب , خرائط جوجل ) مع العلم ان فيديوهات الفيسبوك ليست من ضمن الباقة وستخصم من باقة الانترنت الاساسية او برصيد و لكن مكالمات واتساب ضمن باقة X , فى حال استخدام مواقع آخرى ستكون المحاسبة من باقتك الاساسية او برصيد حسب سعر الميجابايت.


باقة نيترو X Video Plus (سوشيال بلا حدود + يوتيوب): متاحة لجميع عملاء باقات كنترول تظبيط - كنترول - اهلاوي و خطوط الفاتورة والداتا, للاشتراك اطلب #50*999* ولخطوط الداتا اطلب #999*, يمكن استخدامها على مواقع السوشيال ميديا ( فيسبوك , واتساب , انستجرام , تويتر , ماسنجر ) كما يمكن استخدام الباقة مع يوتيوب و أنغامي و ساوند كلاود, فى حال استخدام مواقع آخرى ستكون المحاسبة من الباقة الاساسية او بسعر الميجابايت, للمزيد كلم 111 عن طريق اي خط وي أو 01555000111 من اي رقم آخر.

 

للمزيد قم بزيارة الموقع الرسمي لشركة We وستجد قائمة باقات انترنت موبايل المتوفرة حالياً " باقات موبايل انترنت من وي".

 

عروض باقات موبايل انترنت We.

اذا كنت تبحث عن العروض المتوفرة حالياً على باقات الانترنت موبايل او الانظمة الآخرى من شركة وي فيمكن الاطلاع على أحدث العروض عبر الرابط التالي " عروض WE موبايل" سيظهر امامك جميع عروض الموبايل إنترنت المتوفرة حالياً من شركة وي و يتم تغيير هذه العروض من فترة الى آخرى.

 

عروض باقات انترنت موبايل من we


ايضاً تأكد من متابعة صفحات We على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلك أجدد العروض على أنظمة الانترنت او نظام الوحدات و الخصومات وعروض ضعف الباقة, يمكن متابعة الشركة عبر فيس بوك و يوتيوب و تويتر و انستجرام, ايضاً قم بتحميل الابلكيشن على الموبايل ليصلك أحدث عروض الموبايل انترنت من we.

وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض قائمة باقات وي انترنت موبايل الجديدة ولكن اذا واجهت اي مشكلة اتركها فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً, لاتنسي الاطلاع على المزيد من المقالات بالاسفل وتابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-