معرفة ميعاد تجديد باقة we الأرضي بخطوات سهلة

معرفة موعد تجديد باقة نت وي we الارضي عن طريق الموبايل او الكمبيوتر. وموعد دفع الفاتورة.
معرفة ميعاد تجديد باقة we الأرضي

اذا كنت مشترك فى خدمه الانترنت المنزلي "الخط الارضي" عن طريق شركة المصرية للاتصالات , وتبحث عن معرفة تاريخ تجديد باقة الخط الارضي اذا كنت مفعله اما اذا كان استقبال فيتم دقع الفاتورة الخاصه بيه كل 3 اشهر,ايضاً معرفة تاريخ تجديد باقة الانترنت المنزلي من شركة وي we ,فيمكن الوصول الى هذه المعلومات عن طريق استخدام الموقع الالكتروني لشركة المصريه للاتصالات.

 

والموقع يتم استخدامه على اي متصفح سواء على الكمبيوتر او الموبايل,ومن خلال انشاء حساب لادارة خطك على الموقع يمكن الحصول على الكثير من الخدمات وليس فقط معرفة موعد تجديد باقة الانترنت المنزلي الخاصه بك, يمكن ايضاً متابعه استهلاك الانترنت ومعرفة الفاتورة للخط الارضي او الانترنت ,ايضاً يمكن معرفه ملخص الفواتير او المبالغ التي تم دفعها اخر 6 شهور,ودفع الفواتير اونلاين عن طريق الماستر كارد او الفيزا.

 

يوجد ايضاً تطبيق ماي وي خاص بالموبايل سواء اندرويد او ايفون , يمكن تسجيل الدخول فيه بحسابك اللى عملته على الموقع الالكتروني الخاص بشركه المصريه للاتصالات , او تسجيل حساب جديد اذا كنت تفضل التعامل مع التطبيق ولم تنشىء حساب على الموقع الخاص بالشركة.

 

ولانشاء حساب سواء على الموقع او على التطبيق , يجب توفر رقم الموبايل اللى تم تسجيل الخط بيه فى الشركة, فعند التقديم على خط ارضي بيطلب منك الموظف رقم موبايل لربط الخط الارضي بيه , واثناء عمليه تسجيل حساب لادارة الخط الارضي بيظهر اخر رقمين من رقم الموبايل وبيجيلك رسالة تأكيد عليه,عشان كدا وجود رقم الموبايل اللى تم تسجيل الخط بيه بجانبك خطوة اساسية لتسجيل حساب لادارة الخط والتحكم فيه.

 

طريقه معرفة ميعاد تجديد باقة وي ودفع الفاتورة we.

يمكن استخدام الموقع من خلال الموبايل او الكمبيوتر,ويجب اولاً انشاء حساب لادارة الخط الارضي الخاص بك , ثم بعد انشاء الحساب تستطيع معرفة تاريخ وموعد دفع الفاتورة وتجديد باقة الانترنت المنزلي الخاصه بك.

  • افتح موقع وي "تسجيل حساب جديد لادارة خطك".
  • اكتب الرقم الارضي الخاص بك مسبوقاً بكود المحافظه.
  • اضغط على انا لست روبوت وعدي الاختبار واضغط اكمل.
  • اول خانه وهي رمز التسجيل وبيتم ارساله الى رقم الموبايل الخاص بالخط الارضي وتم توضيح هذه الخطوة بالاعلي,ويظهر اخر رقمين من رقم الموبايل المسجل به الخط الارضي.
  • هتجيلك رساله على رقم الموبايل,اكتب الكود او رقم التأكيد اللى فى الرسالة باول خانه.
  • اكتب كلمه سر هتكون خاصه بحسابك على شركة وي.
  • كرر كتابة كلمه السر ووافق على الشروط واضغط على تسجيل.
  • الان تم تسجيل حساب لادارة الخط الارضي الخاص بك,يمكن تسجيل الدخول برقم الخط الارضي مسبوقا بكود المحافظه والرقم السري اللى كتبته اثناء عمليه التسجيل.
جميع الخطوات موضحه فى الصورة التالية بالترتيب.
التسجل فى موقع وي لمعرفه معاد التجديد

تقدر دلوقتي تسجل دخول داخل الموقع,اكتب رقم الخط الارضي بكود المحافظه و كلمة السر الخاصه بحسابك.
تسجيل الدخول فى موقع وي بحسابك

هيظهر ليك الواجهه الرئيسيه الخاصه بالموقع وفيها اولاً تفاصيل الفاتورة وتاريخ استحقاقها او دفع الفاتورة.
معرفة تاريخ دفع فاتورة النت وي

فى اول الواجهه بيظهر الفاتورة ومعاد تجديدها و اذا كان لا يوجد فاتورة , فيمكن معرفة معاد تجديد باقة الانترنت عن طريق الضغط على مزيد من التفاصيل بجانب عداد استهلاك باقة الانترنت، هيظهر ليك التفاصيل الكامله عن الباقة ومعاد بدايتها ومعاد تجديد الجيجابايت او السعه.

المزيد من التفاصيل عن تاريخ تجديد باقة النت وي

كدا عرفنا معاد تجديد باقة وي للنت الارضي, وايضاً معاد دفع الفاتورة وقيمه الفاتورة كام,وتقدر تدفع الفاتورة من خلال اي فرع من فروع المصريه للاتصالات, او عن طريق اي مكان متواجد فيه فوري او مصاري ودي الطريقه الاسهل والاسرع فى دفع الفاتورة.

 

لا تنتظر ميعاد التجديد!! يمكن اعادة تفعيل الباقة وتغيير موعدها بسهولة عبر اتبع الخطوات التالية "تجديد باقة وي الارضي قبل ميعادها".

 

معرفة موعد تجديد باقة وي عن طريق الموبايل.

يمكن استخدام الموقع الخاص بشركة وي على الموبايل,ولكن يمكن استخدام تطبيق My we على موبايلك وتقدر تحمله من المتجر الخاص بك للاندرويد او الايفون، اذا كان لديك حساب على الموقع الالكتروني الخاص بشركة وي , اختار تسجيل الدخول وسجل دخول برقم الخط الارضي وكلمه السر فى التطبيق مباشرة.

 

اذا كان اول مره تستخدم التطبيق ولم تنشئ حساب على الموقع الخاص بشركة وي ,فيمكن عمل حساب من خلال التطبيق فى خطوات بسيطه , ولكن تأكد من وجود رقم الموبايل اللى تم تسجيل الخط الارضي به فى الشركة,ثم اتبع الخطوات التالية.

  • بعد تثبيت التطبيق,افتحه واضغط على تسجيل.
  • اكتب رقم التليفون الارضي الخاص بك مسبوقاً بكود المحافظة.
  • اضغط على استمرار واكتب كلمة السر هتكون خاصه بحسابك على التطبيق.
  • كرر كلمه السر واضغط على استمرار.
التسجيل فى تطبق وي لمعرفة تاريخ التجديد
  • متبقي خطوة واحده فقط وهي خطوة رسالة التأكيد اللى هتوصلك على رقم الموبايل الخاص بالخط الارضي.
  • هيتم ارسال رسالة الى رقم الموبايل,اكتب الكود او رقم التأكيد اللى بداخلها فى التطبيق واضغط على تسجيل.
  • كدا تم تسجيل حساب لادارة الخط الارضي الخاص بك.
  • الان تقدر تسجل الدخول برقم التليفون الارضي وكلمه المرور الخاصه بك.
  • هتلاقي تفاصيل الباقة وتاريخ التجديد اول ما تفتح التطبيق.
معرفة تاريخ تجديد باقة النت عن طريق تطبيق ماي وي

يمكن الضغط على ادارة نظامك ومعرفة تفاصيل اكثر عن عدد الايام المتبقيه حتي موعد التجديد القادم,وايضا نظام خطك الارضي او الانترنت المنزلي وسعر النظام الحالي لخطك الارضي.

 

كدا تقدر تعرف معاد تجديد باقة الانترنت عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بالشركة ودا اللى شرحناه فى الاول, والموقع تقدر تستخدمه على اي متصفح من اي جهاز,او عن طريق تطبيق ماي وي للاندرويد والايفون.. اطلع على المزيد من الشروحات في قسم الانترنت.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-