اسعار باقات النت الهوائي من we بدون خط أرضي و سعر الراوتر

طريقة الاشتراك فى الانترنت الهوائي والحصول على  راوتر we بدون خط ارضى وما هي اسعار الباقات ؟.

انترنت هوائي بدون خط ارضي من وي We

 بسبب ضرورة استخدام الانترنت في حياتنا اليومية وتعلقه بالعمل او الدراسة فلم يعد يقتصر استخدامه على الامور الترفيهية فقط نبحث عن وسيلة توصيل انترنت فى حالة انعدام فرصة الحصول على هاتف ارضي واللجوء الى الحلول اللاسلكية التى لا تتطلب خط ارضي وتوفرها شركات الاتصال فى مختلف الدول حول العالم بسرعات كبيرة مع شبكات الجيل الرابع 4G.

 

 في هذا المقال سنتحدث عن خدمة الانترنت الهوائي WE Air 4G+ التي تقدمها شركة وي بدون خط ارضي,ستجد كل التفاصيل التي تبحث عنها من حيث نوع الخدمه والاجهزة المتوفرة والسعر وطريقة الاشتراك بالتفصيل,بعدها سأقوم بالاجابة على الاسئلة الشائعة حول هذا الموضوع وايضاً الباقات الاضافية التي يمكن الاشتراك بها.

 

النت الهوائي من We بدون خط ارضي.

تقدم شركة وي او تي اي داتا قديماً خدمة الانترنت الهوائي للاشخاص الذين لا يمكنهم الحصول على هاتف ارضي بسبب بعض العقبات, اولاً يجب عليك معرفة انواع الخدمه المتوفرة فيمكنك الحصول على نت هوائي باستخدام فلاشة الانترنت USB Modem او باستخدام راوتر هوائي يمكنك شرائه من الشركة نفسها.

 

تختلف الطريقة الاولي عن الطريقة الثانية تماماً,فباستخدامك فلاشة ستقوم بالاشتراك فى باقات الانترنت موبايل التى تقدمها شركة وي WE وفى العاده هذه الطريقة لن تكون مناسبة لك ولا انصحك بها اذا كنت ستعتمد على الانترنت الهوائي لفترة طويلة,الطريقة الثانية باستخدام راوتر هوائي يمكنك الاشتراك فى باقات الانترنت موبايل بجانب باقات آخري مخصصه للانترنت الهوائي توفرها الشركة سنطلع عليها خلال المقال.

 

طريقة الاشتراك فى النت الهوائي من وي.

اولاً قم بتحديد الطريقة التي تفضلها سواء تريد شراء فلاشة انترنت او راوتر هوائي 4G,فى حال اتجاهك للطريقة الاولي ستقوم بالذهاب مباشرة الى اقرب فرع للشركة وشراء فلاشة انترنت وسنتحدث عنها فى الفقرة التالية,بعدها ستقوم بالاشتراك فى باقة من باقات الانترنت موبايل التي توفرها الشركة,الان انت جاهز لاستخدام الانترنت عن طريق توصيل الفلاشة فى الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك.

 

فى حال اختيار الطريقة الثانية واتخاذ قرار شراء راوتر هوائي 4G we يجب اولاً التأكد من توفر الخدمه فى منطقتك, بحيث ان خدمة الانترنت الهوائي من وي متاحه فى اماكن محدده فقط ويجب التأكد ان منطقتك مدعومة قبل شراء الراوتر,وللتأكد من ذلك اذهب الى الصفحة التالية "الاشتراك فى نت هوائي we",بقم بالسماح للموقع تحديد مكانك ثم بعدها اضغط علي التأكد من ان الخدمه متاحة لتظهر امامك النتيجه,يمكنك ايضاً زيارة أقرب فرع للاستعلام.


اذا كانت الخدمه مدعومة تقوم بالذهاب الي اقرب فرع للاشتراك بالبطاقة الشخصية ويتم تحديد مكان اقامتك الذي تستخدم فيه راوتر الانترنت الهوائي,في حالة الانتقال الى مكان آخر يمكنك تغيير مكان اقامتك عن طريق الاتصال بخدمه العملاء او الذهاب الى الفرع لانه فى حال انتقلت الى مكان آخر غير موجود على قاعده البيانات ستتوقف خدمة الانترنت عن العمل,مع العلم ان الجهاز يمكن استخدامه فى مكان واحد فقط مع باقات 150&250 وفي مكانين مع باقات 450&650 جنيه مصري.

 

كانت هذه طريقة الاشتراك ولكن لتحديد الطريقة المفضلة لديك تابع الفقرات التالية,فسأقوم بتوضيح كل شىء يخص فلاشة النت من وي والباقات المتاحه,بعدها سنناقش الانترنت الهوائي من وي وسعر الراوتر والباقات,فهيا بنا.

 

 سعر فلاشة نت هوائي من وي we.

لنتحدث عن الطريقة الاولي وهي مودم USB [فلاشة النت] من شركة وي ويبلغ سعرها 400 جنيه مصري,تدعم الفلاشة أنطة تشغيل مختلفة مثل ويندوز 10 الى ويندوز XP وايضاً نظام ماك OS,موديل: Huawei E8372h-607 ونظام الاتصال: LTE/DC-HSPA+/HSPA+/HSPA/UMTS/EDGE/GPRS/GSM.

 

السرعة تصل الى 150 ميجا بالاعتماد على شبكات الجيل الرابع 4G,ويوجد فى الفلاشة مدخل لتركيب كارت ميموري وعدد مستخدمي الشبكة اللاسلكية يصل الى 10 مستخدمين كحد أقصي,الصورة التالية توضح صورة الفلاشة وسعرها.

سعر فلاشة النت من وي We

 يمكنك شراء فلاشة الانترنت عن طريق أقرب منفذ بيع او فرع تابع لشركة المصرية للاتصالات ولكي تعرف أقرب فرع لك اضغط على الرابط التالي "شراء فلاشة نت وي".

 

اسعار باقات فلاشة نت we الجديدة.

توفر شركة وي مجموعة مختلفة ومتنوعة من الباقات التي يمكنك الاشتراك بها عند شرائك لفلاشة انترنت,الصورة التالية توضح الباقات المتاحة حالياً وهي باقات الانترنت موبايل كما ذكرنا فى المقدمة.

اسعار باقات فلاشة نت we وي
  • باقة Nitro 10 بسعة 625 ميجا تصل الى 1250 ميجا بسعر 10 جنيه ويمكن الاشتراك بها من خلال الكود التالي: *999*10#.
  • باقة Nitro 20 بسعة 1375 ميجا حتي 2750 ميجا بسعر 20 جنيه ويمكن الاشتراك بها من خلال الكود التالي: *999*20#.
  • باقة Nitro 40 بسعة 3250 ميجا تصل الى 6500 ميجا بسعر 40 جنيه وللاشتراك بها استخدم الكود التالي: *999*40#.
  • باقة Nitro 70 بسعة 6250 ميجا تصل الى 12500 ميجا بسعر 70 جنيه ويمكنك الاشتراك بها باستخدام الكود التالي: *999*70#.
  • باقة Nitro 100 بسعة 10000 ميجا تصل الى 20000 ميجا بسعر 100 جنيه وللاشتراك بها استخدم الكود التالي: *999*100#.
  • باقة Nitro 200 بسعة 23500 ميجا تصل الى 47000 ميجا بسعر 200 جنيه وللاشتراك بها اطلب الكود التالي: *999*200#.
  • باقة Nitro 450 بسعة 50000 ميجا تصل الى 100000 ميجا بسعر 450 جنيه وللاشتراك بها اطلب الكود التالي: *999*450#.

جميع الباقات الموجوده فى الاعلي صاالحة لمدة 30 يوم بعد الاشتراك "شهر" ما عدا باقة Nitro 450 صالحة لمدة 90 يوم "3 شهور".

 

في حالة استخدام باقة Nitro على مواقع السوشيال ميديا المشهورة مثل (فيسبوك-تويتر-واتساب-انستجرام-سبوتيفاي-ساوند كلاود) سيتم خصم نصف ميجا لكل 1 ميجا استهلاك وفي هذه الحالة تصل معك الباقة الى ضعف السعة كما هو موضح فى الاعلي,مع العلم انه بداية من باقة Nitro 40 يتم اضافة الالعاب المشهورة الى قائمة النصف ميجا بمعني عند لعب بابجي او فورت نايت او COD يتم خصم نصف ميجا لكل 1 ميجا استهلاك.

 

يتم اضافة موقع اليوتيوب الي قائمة النصف ميجا مع باقات Nitro 70 وأعلي وكل ميجا استهلاك يتم خصم نصف ميجا فقط عند مشاهده اليوتيوب,اما بالنسبة لاستخدامك مواقع الانترنت الاخري والتطبيقات الاخري يتم محاسبتك بشكل عادي.

 

يتم تجديد الباقة المشترك بها شهرياً بشكل تلقائي فى حال وجود رصيد على الشريحة,مع العلم انه يتم ترحيل اي ميجا بايتس متبقية من الشهر الحالي الى باقة الشهر القادم فى حال تجديد الباقة بمعيادها,يمكنك الذهاب الى الصفحة التالية للاطلاع على سعر الباقات حالياً من موقع الشركة "اسعار باقات فلاشة نت وي".

 

في حال استهلاك 100% من الباقة يمكنك الاشتراك فى الباقة الاضافية حتي نهاية الشهر,سعر الباقة 20 جنيه وتضيف سعة 1,000 ميجا وللاشتراك بها اطلب الكود التالي *999*101#.

 

يوجد باقات آخري يمكنك الاشتراك بها مثل الباقات اليومية وليس الشهرية,الباقة اليومية تبدأ من جنيه بسعة 25 ميجا وتصل الى 50 ميجا فى حالة استخدام مواقع السوشيال ميديا,وباقة 5 جنيه يومياً بسعة 315 ميجا بايت ويمكنك الاشتراك بها عن طريق الكود التالي #1*999*.

 

سعر راوتر وي الهوائي بدون خط ارضى We 4G.

الان لننتقل الى الطريقة الثانية وهي شراء راوتر 4G من شركة وي وتوفر الشركة جهازين يمكنك اختيار احداهم للحصول على خدمة الانترنت الهوائي WE Air 4G+

سعر راوتر وي الهوائي We 4G
 

اولاً: راوتر 4G MiFi ZTE MF927U.
سعر الجهاز 600 جنيه مصري شامل ضريبة القيمة المضافة وسرعة الراوتر تصل الى 150 ميجا بايت بالاعتماد على شبكات الجيل الرابع,تصمد بطارية الجهاز الى 6~8 ساعات من الاستخدام وسعة البطارية 2000 ملى امبير,عدد مستخدمين الشبكة يصل الى 10 اشخاص كحد أقصي والجهاز من تصنيع شركة ZTE.


ثانياً:4G Router - Huawei B315s-608.
سعر الجهاز 999 جنيه مصري شامل ضريبة القيمة المضافة وسرعة الراوتر تصل الى 150 ميجا باستخدام شبكات الجيل الرابع,الجهاز من تصنيع شركة هواوي Huawei ويصل عدد مستخدمين شبكة الواي فاي الى 32 مستخدم كحد أقصي.


يمكنك شراء الجهاز الذي تفضله عن طريق التوجه الى أقرب منفذ او فرع لشركة وي ويمكنك معرفة أقرب فرع لمنزلك باستخدام الرابط التالي "أقرب فرع لشركة وي".


لكن قبل استخدام راوتر 4G WE Air يجب التأكد من ان خدمة الانترنت الهوائي متوفرة فى منطقتك ويمكنك معرفة هذا الامر عن طريق الصفحة التالية "توصيل نت وي هوائي" ، بعد فتح الصفحة قم بالسماح للوصول الى موقعك لتحديد مكانك وهل خدمه النت الهوائي متوفرة فى محافظتك وبلدتك ويمكن الاشتراك بها ام لا؟.

 

 اسعار باقات النت الهوائي من we بدون خط ارضي

باقات Nitro التى سبق ذكرها في الاعلى يمكن الاشتراك بها باستخدام راوتر وي الهوائي MIFI بجانب خطط أخرى مخصصه وهي باقات نت هوائي وي الشهرية بسعات مختلفة وأكبر,موضحه فى الصورة التالية:

  • باقة We Air 4G 150 بسعة 40 جيجا وبسعر 150 جنيه شهرياً.
  • باقة we Air 4G 250 بسعة 90 جيجا وبسعر 250 جنيه شهرياً.
  • باقة We Air 4G 400 بسعة 180 جيجا وبسعر 400 جنيه شهرياً.
  • باقة We Air 4G 650 بسعة 325 جيجا وبسعر 650 جنيه شهرياً.

اسعار باقات النت الهوائي من we بدون خط ارضي
 

يمكنك الاشتراك والتحكم فى هذه الباقات باستخدام تطبيق ماي وي المتاح لهواتف اندرويد وايفون ويمكن تحميله من المتجر او عن طريق طلب الكود التالي #979* او من خلال الصفحة الرئيسية للراوتر,وللدخول الى صفحة الراوتر الرئيسية اكتب فى المتصفح عنوان الاي بي التالي 192.168.1.1 ثم اكتب في خانة الاسم وكملة المرور admin فى حال عدم تغييرهم والان انت على صفحة الراوتر الرئيسية.

 

يمكنك الاطلاع على الباقات الجديده وسعر الباقات حالياً على الموقع الرسمي للشركة من الرابط التالي "اسعار باقات النت الهوائي وي". 

 

تجدد الباقات بشكل تلقائي كل 30 يوم فى حال توفر رصيد كافي ويتم ترحيل اي ميجا بايتس متبقية من الباقة الى الشهر الجديد فى حال تجديد الباقة فى ميعادها,هذه الباقة لا يوجد بها اي عروض تخص السوشيال ميديا مثل باقات نيترو التي ذكرنها فى الاعلي والتي تعمل ايضاً على راوتر وي الهوائي.

 

 اسعار الباقات الاضافية للنت الهوائي we.

بعد استهلاك السعة الكاملة للباقة الاساسية يمكنك تجديد الباقة قبل ميعادها او الاشتراك فى احدي الباقات الاضافية التي توفرها شركة we,الصورة التالية توضح الباقات المتاح الاشتراك بها واسعارها:

  • باقة إضافية 15 جنيه تقوم باضافة 3,000 ميجا بايت.
  • باقة إضافية 45 جنيه تقوم باضافة 9,500 ميجابايت.
  • باقة اضافية 100 جنيه تقوم باضافة 20,000 ميجابايت.

اسعار الباقات الاضافية نت هوائي we
 

يمكنك الاشتراك فى الباقات الاضافية عن طريق تطبيق ماي وي او كود #979* بعد ادخال الشريحة فى اي موبايل او عن طريق صفحة الراوتر الرئيسية,والاسعار الموجوده فى الاعلي لا تشمل ضريبة القيمة المضافة,ولا يتم ترحيل الميجابايتس المتبقية من الباقات الاضافية للشهر الجديد.

 

لمعرفة استهلاك باقة النت الهوائي والتحكم فى الباقة (تجديدها,تغيير الباقة,الاشتراك فى باقة اضافية) انصحك باستخدام تطبيق ماي وي فهو متاح للتحميل مجاناً على الهاتف سواء كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد او أيفون,ابحث عن My We فى المتجر وقم بتحميله بعدها افتح التطبيق وقم بالتسجيل باستخدام رقم الشريحة الموجوده فى جهاز الانترنت سواء كان فلاشة انترنت او راوتر هوائي,بعدها سيظهر مؤشر للسعة المتبقية من الباقة وموعد التجديد كما يمكنك استخدام التطبيق فى حال تجديد الباقة قبل الميعاد دون الاتصال على خدمة العملاء.


 

الى هنا نصل الى نهاية الدليل حول باقات وي للنت الهوائي ,اتمني ان يكون مفيد لك وفى حالة وجود اي سؤال يتعلق بهذا الموضوع اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,ايضاً قم بزيارة قسم الانترنت للاطلاع على المزيد من الشروحات والمقالات.

 

تابعنا على فيسبوك وتويتر لنكن على اتصال دوماً ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-