أسعار النت الهوائي من اتصالات بدون خط ارضي وسعر الراوتر

طريقة الاشتراك فى الانترنت الهوائي من اتصالات وشراء فلاشة او راوتر بدون خط ارضي وما هي اسعار الباقات ؟

اسعار النت الهوائي من اتصالات وطريقة الاشتراك

 بسبب المشاكل التي نواجها احياناً عند التقديم على خط ارضي فهذه الطريقة تعتبر الاكثر استخداماً فى مصر للحصول على خدمة الانترنت المنزلي,وصعوبة التخلي عن الانترنت حالياً بحيث انه اصبح مرتبط بالعمل او الدراسة بشكل مباشر ولم يعد يقتصر على الامور الترفيهة فقط كان لابد من ايجاد بديل وهو الانترنت الهوائي الذي لا يتطلب وجود خط ارضي فى منزلك وتقدمه شركات الاتصالات.

 

في هذه المقالة سنتحدث عن طريق الحصول علي خدمة النت الهوائي من شركة اتصالات مصر etisalat eg وستجد الاجابة على معظم الاسئلة المتعلقة بهذا الموضوع مثل طريقة الاشتراك والتقديم على الخدمة,سعر جهاز الاستقبال بانواعه المختلفة,باقات النت الهوائي المتاحه من شركة اتصالات و طريقة التحكم فى الباقة الخ...,فهيا بنا.

 

النت الهوائي بدون خط ارضي من اتصالات.

يمكنك الحصول على انترنت بدون خط ارضي عن طريق شبكات الجيل الرابع المنتشره حالياً فى مختلف المحافظات وتقدم شركة اتصالات هذه الخدمه بطريقتين,الاولي هي شراء فلاشة انترنت تعمل عن طريق خط داتا وباقات الانترنت موبايل او باقات منجز ويتم تركيبها فى اللابتوب والكمبيوتر فهي تدعم انظمة التشغيل المختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز باصدارته المختلف وماك OS ايضاً.

 

الطريقة الثانية هي شراء راوتر بدون خط ارضي من اتصالات والذي يعمل ايضاً عن طريق شريحة اتصال جيل رابع ولكن توفر الشركة مجموعه من الباقات المميزت الخاصه بالراوتر فقط والتي لا يمكن الحصول عليها باستخدام USB,سنتعرف على الاجهزة المتاحه والتي يمكنك شرائها واسعار الباقات ايضاً فى الفقرات القادمه ولكن لنأخذ نبذه قصيره عن طريق التقديم.

 

الاشتراك والتقديم على نت هوائي اتصالات.

يمكنك التوجه الى أقرب فرع لشركة اتصالات بحيث ان الشركة تمتلك العديد من الفروع فى انحاء الجمهورية ويمكنك معرفة أقرب فرع لمنزلك من الرابط التالي "فروع شركة اتصالات",وبعد تحديد الطريقة التي تفضلها سواء فلاشة انترنت او راوتر هوائي تقوم بالتقديم على الخدمه بنفس الاوراق المطلوبة منك عند التقديم على خط اتصال جديد واهم هذه الاوراق هي البطاقة الشخصية.

 

في حال شراء فلاشة انترنت اتصالات يقوم المختص بإعداداها لك والاشتراك في الباقة التي تفضلها وتكون الفلاشة جاهزة للاستخدام بمجرد توصيلها بالكمبيوتر تقوم بتثبيتها على الويندوز ومتابعة سرعة الانترنت واستهلاكك,اما فى حالة الاشتراك فى النت الهوائي تأكد من تحديد مكان اقامتك بشكلك صحيح للتأكد من ان الخدمه مدعومة ومتوفرة فى هذا المكان وفى حال تغيير اقامتك يوماً ما ستتوقف الخدمه عن العمل ويجب الذهاب الى اقرب فرع او التحدث الى خدمه العملاء لتغيير مكان عمل الخدمه.


الان لنتحدث عن كل طريقة سواء فلاشة او راوتر من حيث الاسعار والباقات المتاحه لكي تستطيع تحديد اي طريقة تناسبك وتناسبك استخدام الشهري من الانترنت,فهيا بنا.


سعر فلاشة نت اتصالات USB Modem.

يبلغ سعر فلاشة الانترنت من شركة اتصالات حوالي 88 جنيه فقط ولكن لشبكات اتصال الجيل الثالث فقط,اسم الفلاشة ZTE - 3G USB Modem  وهي متاحة للشراء عن طريق موقع اتصالات الرسمي اونلاين او عن طريق أقرب فرع ومنفذ بيع تابع للشركة "شراء فلاشة انترنت اتصالات".

فلاشة انترنت اتصالات

سعر فلاشة انترنت اتصالات الجيل الرابع حوالي 550 جنيه مصري,ولكن متاح عليها عرض على موقع اتصالات الرسمي بسعر 300 جنيه مصري,اسم الفلاشة ZTE - 4G USB Modem يمكنك شرائها عن طريق أقرب منفذ بيع تابع لشركة اتصالات ايضاً,التفاصيل فى الصورة التالية:

فلاشة اتصالات الجيل الرابع للانترنت

اسعار باقات فلاشة نت USB اتصالات.

تقدم شركة اتصالات مجموعة من الباقات المختلفة لخطوط داتا التي يتم تركيبها في فلاشة الانترنت,الصورة التالية توضح باقات الداتا USB اتصالات المدفوعة مقدما ، ستحصل على عرض ضعف الباقة لمدة شهر واحد فقط عند الاشتراك:

  • باقة USB 30 جنيه تمنحك 3600 ميجا لمدة شهر.
  • باقة USB 45 جنيه تمنحك 5,000 ميجا لمدة شهر.
  • باقة USB 60 جنيه تمنحك 7,000 ميجا لمدة 3 أشهر.
  • باقة نت USB 100 تعطيك 16,000 ميجابايت لمدة 3 أشهر.
  • باقة نت USB 150 تعطيك 28,000 ميجابايت لمدة 3 أشهر.
  • باقة نت USB 250 تعطيك 50,000 ميجابايت لمدة 3 أشهر.
  • باقة USB 400 نت تعطيك 90,000 ميجابايت لثلاثة أشهر.
  • باقة USB 600 نت تعطيك 144,000 ميجابايت لستة أشهر.
اسعار باقات فلاشة نت اتصالات الشهرية

يوجد مجموعة آخري من الباقات المتاحه لفلاشة انترنت اتصالات وهي باقات منجز كنترول,الصورة التالية توضح الباقات واسعارها.

  • باقة منجز كنترول 60 جنيه بسعة 4000 ميجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة منجز كنترول 100 جنيه بسعة 16000 ميجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة منجز كنترول 150 جنيه بسعة 28000 ميجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة منجز كنترول 400 جنيه بسعة 50000 ميجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.

اسعار باقات فلاشة نت اتصالات

يمكنك التحكم فى الباقة ومعرفة استهلاكك وتغيير الباقة عن طريق استخدام تطبيق ماي اتصالات,جميع الاسعار المذكورة فى الاعلي لا تشمل ضريبة القيمة المضافة وللاطلاع على اسعار الباقات حالياً على موقع اتصالات اضغط على الرابط التالي "باقات فلاشة الانترنت من اتصالات".

 

بعد انتهاء السعة الاساسية لباقة الانترنت على USB يمكن تجديدها قبل ميعادها عن طريق ارسال رسالة ب1 ل 130 او الاتصال ب#130*,او يمكنك الاشتراك فى الباقات الاضافية حتى نهاية الشهر:

  • اولاً باقة 20 جنيه الاضافية بسعة 1 جيجا بايت وللاشتراك بها ارسل 2 الي 138.
  • ثانياً باقة 10 جنيه الإضافية لفلاشة نت اتصالات بسعة 500 ميجا بايت وللاشتراك بها ارسل 1 الي 138.

 

اذا كنت علي نظام منجز كنترول تقوم بارسال الارقام الى 593 وليس 138 بحيث ان الطريقة السابقة خاصه بباقات منجز المدفوعة مقدماً,يمكنك الذهاب الى الرابط الموجود فى الاعلي للاطلاع على جميع تفاصيل واسعار الباقات وطريقة الاشتراك من موقع اتصالات.


سعر راوتر اتصالات الهوائي بدون خط ارضي.

توفر شركة اتصالات راوتر بدون خط ارضي بسعر 600 جنيه مصري يمكنك شرائه عن طريق أقرب فرع للشركة او اونلاين باستخدام موقع اتصالات من الرابط التالي "راوتر اتصالات بدون خط ارضي",اسم الراوترZTE 4G I-Modem MF927U  وبعد شرائه يمكنك الاشتراك فى باقات مخصصه للراوتر فقط لا يمكن الحصول عليها بالطريقة الاولي,يعتمد الجهاز على شبكات اتصال الجيل الرابع 4G لتوفير اتصال انترنت سريع.

راوتر اتصالات هوائي بدون خط ارضي 4G

كما توفر اتصالات مصر نوع اخر وهو راوتر Huawei 4G router الهوائي بسعر 999 جنيه يمكن شرائه عبر المتجر الإلكتروني الذي تركنا رابطه في الفقرة السابقة أو بزيارة اقرب فرع لك.

اسعار باقات النت الهوائي من اتصالات.

تقدم الشركة باقات E-Home 4G الخاصه براوتر اتصالات بدون خط ارضي,تفاصيل واسعار الباقات المتاحه كالتالي:

  • باقة 120 جنيه بسعة كلية 40,000 ميجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة 200 جنيه بسعة كلية 100,000 ميجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة 300 جنيه بسعة كلية 170,000 ميجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة 450 جنيه بسعة كلية 270,000 ميجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
اسعار باقات النت الهوائي 4G من اتصالات مصر

كما هو موضح فى الصورة السابقة سعة الباقة تنقسم الى جزئين,سعة اساسية يتم استخدامها فى اي وقت على مدار اليوم وسعة اضافية متاحة للاستخدام من 2 صباحاً بعد منتصف الليل الى 2 ظهراً,تصل سرعة الانترنت الى 150 ميجا فى التحميل و 50 ميجا للرفع.

 

توفر شركة اتصالات عروض عديده على مدار العام فيمكن الحصول على ضعف الباقة احياناً بنفس الثمن لذلك يمكنك متابعة هذا الامر مع أقرب فرع اتصالات وايضاً يمكنك مشاهده الباقات واسعارها حالياً من الرابط التالي "باقات النت الهوائي اتصالات".


بعد انتهاء باقة الانترنت الاساسية يمكنك تجديد الباقة قبل ميعادها او الاشتراك في الباقات الاضافية من إتصالات مصر E-Home 4G Extra ويوجد 3 باقات كالتالي:

  • باقة 35 جنيه بسعة 5 جيجا.
  • باقة 65 جنيه بسعة 10 جيجا.
  • باقة 100 جنيه بسعة 20 جيجا.


لمتابعة استهلاك الباقة والاشتراك فى باقات اضافية او تغيير باقتك الحالية أنصحك باستخدام تطبيق ماي اتصالات او الذهاب الى الموقع الالكتروني التالي بعد توصيل النت الهوائي "التحكم وادارة حسابك على اتصالات".


يتم استخدام خدمة الانترنت الهوائي من اتصالات في مكان واحد تحدده اثناء الاشتراك كما ذكرنا فى المقدمة وتسمح الشركة بتغيير المكان كحد أقصي 3 مرات سنوياً لكل عميل مشترك فى النت الهوائي المقدم من اتصالات.



وصلنا الى نهاية المقال اتمني انه نال اعجباك واذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعلي وسأقوم بالرد عليك فوراً,ايضاً قم بزيارة قسم الانترنت للاطلاع على المزيد من المقالات.


تابعنا على فيسبوك وتويتر لنكن على اتصال دوماً

دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-