أسعار باقات النت الهوائي 4G من فودافون بدون خط ارضي

 طريقة الاشتراك فى  النت الهوائي من فودافون عن طريق راوتر بدون خط ارضي او فلاشة USB modem.

اسعار النت الهوائي من شركة فودافون (فلاشة و راوتر)

تعتبر الوسيلة الاكثر استعمالاً للحصول على خدمة الانترنت فى مصر هي التقديم على خط ارضي ولكن فى بعض الاوقات تواجه عقبات تتعلق بالتقديم على هاتف ارضي او مشكلة فى الخدمه لذلك تتجه الى فكرة الانترنت الهوائي الذي لا يحتاج الى وجود خط ارضي فى منزلك و يتم تقديم هذه الخدمه عن طريق شركات الاتصالات باستخدام جهاز استقبال تقوم بشرائه بعد الاشتراك فى الخدمه واختيار الباقة المناسبة لاستخدامك الشهري.


فى هذه المقالة سنتحدث عن خدمة النت الهوائي التى تقدمها شركة فودافون مصر عن طريق شراء USB Modem او راوتر فودافون هوائي,وستجد اجابة معظم الاسئلة المتعلقة بهذا الموضوع مثل: ما هي طريقة الاشتراك والاوراق المطلوبة,ما هي اسعار النت الهوائي؟ وايضاً ما هي الباقات المتاحه واسعارها ؟,فهيا بنا..


النت الهوائي من فودافون بدون خط ارضي.

يمكنك الحصول علي نت هوائي من شركة فوادفون باستخدام احدي الطرق التالية,اولاً: الاعتماد على فكرة USB Modem هي فلاشة انترنت تعمل عن طريق شريحة اتصال 4G ويتم تركيبها فى الكمبيوتر او اللابتوب والتحكم فيها عن طريق صفحة رئيسية تظهر مباشرة بعد توصيلها بنظام ويندوز او ماك وسنتحدث عن سعرها والباقات المتاحه لها بالتفصيل فى الفقرات القادمة.


الطريقة الثانية هي شراء راوتر فودافون او جهاز 4G MiF هوائي بدون خط ارضي يعمل باستخدام شريحة اتصال الجيل الرابع,فيمكنك انشاء شبكة واي فاي فى المنزل وتوصيل العديد من الاجهزة بالرواتر بعد ضبط الاعدادات الرئيسية له واختيار الاسم وكلمة المرور او ترك الشبكة بالاسم و رقم السري الافتراضي الذي يكون موجود على ظهر الجهاز او مكتوب فى الاوراق المرفقة فى العلبة.


طريقة الاشتراك فى النت الهوائي من فودافون.

يمكنك التوجه الى أقرب فرع لشركة فودافون وتمتلك الشركة فروع فى جميع المحافظات ومختلف انحاء الجمهورية,بعد تحديد الطريقة التي تريد الاشتراك بها (فلاشة او راوتر) تقوم بتقديم الاوراق المطلوبة وتكون نفس اوراق شراء خط اتصال جديد تقريباً,فى حال شراء فلاشة انترنت يقوم المختص بالاشتراك فى الباقة التي تم اختيارها وتفعيل الخدمه لك ويكون الانترنت جاهز للعمل مباشرة بعد توصيل الفلاشة فى اي جهاز.


اذا قررت شراء راوتر هوائي عليك تحديد المكان الذي تريد تشيل الخدمه فيه لضبط الراوتر على هذا المكان وتحديد ما اذا كانت الخدمه متوفرة ومدعومة فى هذا المكان ام لا,عند تغيير محل اقامتك ستتوقف خدمة الانترنت الهوائي عن العمل وعليك الاتصال بخدمه العملاء او الذهاب الى الفرع لتغيير مكان الخدمه.


الان لنتحدث عن كل طريقة بالتفصيل حتي تستطيع تحديد الطريقة المناسبه لك والباقة المناسبة لاستخدامك,سنبدأ بـ USB اولاً ثم بعدها الراوتر الهوائي,فهيا بنا.


سعر فلاشة انترنت فودافون USB.

لنبدأ بالطريقة الاولي وهي شراء فلاشة انترنت من شركة فودافون للحصول على نت هوائي بدون خط ارضي,يمكنك شراء USB فودافون من أقرب فرع,ولتحديد اقرب فرع لمنزلك يمكنك استخدام الخريطه التي توفرها شركة فودافون لاظهار الفروع القريبة لك يمكنك الذهاب اليها من الرابط التالي "شراء فلاشة انترنت USB فودافون",اسمح للويب سايت بتحديد موقعك فى استخدم الخانات الموجوده فى اول الصفحة لتحديد المحافظة والمدينة.

سعر فلاشة فودافون للانترنت 4G

سعر فلاشة فودافون للانترنت حوالي 550 جنيه مصري ويمكنك ايضاً شرائها عن طريق متجر فوادفون اونلاين من خلال الرابط التالي "سعر فلاشة نت فودافون USB",الفلاشة تدعم انظمة التشغيل المختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز باصدارته المتعدده وايضاً نظام ماك OS,وبمجرد توصيل الفلاشة بالكمبيوتر ستظهر صفحة التحكم على المتصفح لمتابعة استهلاكك والتحكم فى الفلاشة,الان لننتقل الى الباقات.


باقات فلاشة النت USB فودافون.

توفر شركة فودافون مجموعه من الباقات الشهرية التي يمكن الاشتراك بها على خطوط الداتا التي يتم تركيبها فى فلاشة النت بعد شرائها,عموماً الباقات المتاحه هي باقات الموبايل انترنت,اولاً باقات اكستريم:

  • باقة USB Extreme Net Bundle 20 جنيه بسعة 110 ميجا بايت.
  • باقة USB Extreme Net Bundle 30 جنيه بسعة 1500 ميجا بايت.
  • باقة USB Extreme Net Bundle 40 جنيه بسعة 2500 ميجا بايت.
  • باقة USB Extreme Net Bundle 60 جنيه بسعة 4000 ميجا بايت.
  • باقة USB Extreme Net Bundle 80 جنيه بسعة 6000 ميجا بايت.
  • باقة USB Extreme Net Bundle 100 جنيه بسعة 8000 ميجا بايت.
  • باقة USB Extreme Net Bundle 150 جنيه بسعة 12000 ميجا بايت.
  • باقة USB Extreme Net Bundle 250 جنيه بسعة 20000 ميجا بايت.
  • باقة USB Extreme Net Bundle 450 جنيه بسعة 40000 ميجا بايت.

باقات نت فلاشة usb فودافون

الصورة السابقة توضح الباقات التي سبق ذكرها ويمكن الاشتراك او تغيير او تجديد الباقة عن طريق صفحة الفلاشة الرئيسية بحيث توفر شركة فودافون صفحة لادارة حساب USB يمكن الذهاب اليها عن طريق الرابط التالي "الاشتراك فى باقة فلاشة نت فوادفون".


يوجد مجموعة آخري من الباقات المتاحه لفلاشة الانترنت مثل باقات السوبر باس التي يندرج تحتها ثلاث فئات هي: باقات كومبو,باقات سوشيال وباقات ستريمينج,في الصورة التالية ستجد باقات كومبو.

الاشتراك فى باقة نت فلاشة فودافون

ثلاث باقات: 120 جنيه بسعة 20 جيجا , 200 جنيه بسعة 36 جيجا, 300 جنيه بسعة 58 جيجا.

الصورة التالية توضح الباقات الآخري المتاحة وهي باقات مواقع السوشيال ميديا وباقات الستريمينج:

اسعار باقات فلاشة نت فودافون USB

 

بعد انتهاء باقة نت USB يمكنك الاعتماد على الرصيد بحيث سيتم محاسبتك بأقل سعر للميجابايت وهو 5 جنيه لكل 150 ميجابايت كما هو مذكور فى الصفحة التالية "انتهاء باقة الفلاشة انترنت قبل الميعاد",او يمكنك الاشتراك فى الباقات الاضافية بحيث 20 جنيه تعطيك 1 جيجا بايت.


يتم تغيير الباقات المتاحه من فترة الى آخري واصدار باقات وعروض جديده,للاطلاع على اسعار باقات خطوط الداتا على موقع فودافون اضغط على الرابط التالي "باقات خطوط الداتا فودافون",ستجد كل الباقات التي سبق ذكرها وايضاً الباقات الاضافية.


سعر راوتر فودافون بدون خط ارضي 4G.

لننتقل الان الى الطريقة الثانية وهي شراء راوتر بدون خط ارضي من شركة فودافون لاستبقال الانترنت عن طريق خط داتا يتم تركيبه فى الجهاز بعد الشراء,يوجد نوعين من الاجهزة التي يمكن شرائها:

اولاً:جهاز 4G MiFi E5576-320.

سعر الجهاز حوالي 599 جنيه مصري وتصل سرعته الى 150 ميجا بايت تحميل و 50 ميجا بايت لرفع البيانات,يصل عدد المتصلين بشبكة الواي فاي الى 10 مستخدمين كحد أقصي ويمكن شرائه عن طريق التوجه الى أقرب فرع او منفذ بيع تابع لشركة فوادفون او عن طريق الويب السايت الخاص بهم من الرابط التالي "سعر راوتر فودافون الهوائي".

ثانياً:راوتر فودافون الهوائي.

سعر الجهاز حوالي 1199 ويمكن الحصول عليه مع خصم 50% لعملاء Red وتصل سرعة النت الى 150 ميجا للتحميل و 50 ميجا للرفع ويصل عدد مستخدمين شبكة الواي فاي الى 32 مستخدم كحد أقصي,يمكن شرائه عن طريق التوجه الى أقرب فرع لشركة فوادفون لتفعيل الخدمه والحصول علي الراوتر.

سعر راوتر النت الهوائي من فودافون


اسعار باقات النت الهوائي 4G من فودافون.

يوجد مجموعة من الباقات المخصصه للرواتر الهوائي فقط ويمكن الاشتراك بها بعد تفعيل الخدمه وشراء الجهاز,الباقات المتاحه كالتالي:

  • باقة نت هوائي 150 جنيه بسعة 40 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة نت هوائي 300 جنيه بسعة 135 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة نت هوائي 500 جنيه بسعة 250 جيجابات صالحة لمدة 30 يوم.
  • باقة نت فودافون هوائي 750 جنيه بسعة 375 جيجابايت صالحه لمدة 30يوم.
  • باقة نت فودافون هوائي 800 جنيه تعطيك 400 جيجابايت لمدة شهر.

اسعار باقات النت الهوائي فودافون

بعد انتهاء سعة الباقة الاساسية يمكنك تجديد الباقة مرة آخري قبل الميعاد عن طريق التواصل مع خدمه العملاء وتوفر رصيد كافي على الخط,او الاشتراك فى باقة اضافية لحد آخر الشهر,الباقات الاضافية المتاحه كالتالي:

  • باقة اضافية للنت الهوائي 30 جنيه = 5 جيجا.
  • باقة إضافة للإنترنت الهوائي 50 جنيه = 9 جيجا.
  • باقة إضافة انترنت هوائي 100 جنيه = 20 جيجا.


طبعاً يمكنك التحكم فى حسابك والاشتراك فى باقات جديده وتغيير الخطه الحالية عن طريق استخدام الصفحة المخصصه لذلك من شركة فوادافون "ادارة حساب النت الهوائي فودافون",اولاً تأكد من اتصالك بالنت الهوائي ثم الدخول على الرابط السابق بعدها يمكنك التحكم فى الخط ومعرفة استهلاك الباقة حالياً,تاريخ تجديد الباقة,رصيدك,تجديد وشحن رصيد اونلاين باستخدام الفيزا وشراء الباقات الاضافية.


يمكنك متابعة الاسعار والباقات الجديده والعروض المتاحة عن طريق الصفحة التالية "باقات النت الهوائي فودافون".

 


وصلنا الى نهاية المقال واتمني ان ينال اعجابك واذا كان لديك اي استفسار اتركه فى تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,لا تنسي زيارة قسم الانترنت للاطلاع على المزيد من المقالات والشروحات.

تابعنا على فيسبوك وتويتر لنكن على اتصال دوماً ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-