كود تحويل فليكسات فودافون لرقم اخر ببلاش في ثواني

شرح خدمة تحويل فليكسات لفودافون ببلاش من حيث الشروط اللازمة لاستخدام خدمة التحويل وخطوات ارسال وحدات الى رقم آخر.

طريقة تحويل فليسكات لفودافون مجانا

نظام ڤودافون فليكس بيقدملك باقات مكونة من وحدات, يطلق على الوحدات اسم فليكسات وهو نظام موحد بحيث يمكن استخدام الفليكسات في المكالمات كدقائق او رسائل او في تصفح الانترنت كميجابايتس بالاضافة الى خدمات آخرى مثل الكول تون و منع المعاكسات و الاحتفاظ بالمكالمات, وتوفر شركة فودافون مصر مجموعة متنوعة من الباقات تحتوي على فليسكات تناسب مختلف الفئات و الاستهلاك الضعيف او العالي.

 

تحدثنا في مقالة سابقة حول النظام رقم 1 لشركة فودافون اطلع عليها من الرابط التالي " باقات فليكس ", اليوم سنتحدث عن إحدي مميزات النظام وهي خدمة تحويل فلكسات لفودافون ببلاش , ستجد الشروط اللازمة لتحويل فليكسات فودافون و رسوم استخدام الخدمة و هل يمكن تحويل فلكسات مجاناً ؟.

 

طريقة تحويل فليكسات فودافون لرقم فودافون اخر.

اذا كنت تمتلك خط فودافون على نظام فليكسات تقدر الان تحول فليكسات لاصحابك و افراد عائلتك ببلاش , في حال توفر فلكسات زيادة معاك اتبع الخطوات التالية من اجل ارسالهم:

  • اطلب كود تحويل فليكسات فودافون: # عدد الفليكسات * رقم الموبايل اللى عايز تحوله *880*.
  • افتح برنامج الاتصال و اطلب نجمة 880 نجمة رقم الموبايل المراد تحويل فليكسات اليه نجمة عدد الفليكسات التي تريد ارسالها شباك.
  • قم بتأكيد العملية ليظهر لك رسالة تم التحويل بنجاح و يمكن متابعة الفليكسات المتبقية بعد الارسال عبر كود #60*.
  • مثال على تحويل 200 فليكس لرقم فودافون آخر: #200*0101010201*880*.
  • يمكن تحويل فلكسات بداية من 50 فليكس وحتي 250 فليكس وهو الحد الاقصي لامكانية استقبال فليكسات في الشهر لكل رقم.
 
خطوات تحويل فليكسات لفودافون ببلاش

عن طريق تفعيل خاصية فليكس فاميلي و اضافة افراد عائلتك يمكن تحويل فلكسات لعائلتك مجاناً بحد اقصي 250 فليكس لكل رقم شهرياً, هذه الخاصية متاحه على باقة 80 و 100 جنيه وفي هذه الحالة يمكن اضافة فردين و تحويل 250*2=500 فليكس شهرياً, بداية من باقة 150 يمكن اضافة 3 افراد و تحويل فلكسات 3*250=750 فليكس شهرياً.

 

يمكن تحويل فلكسات لاي رقم فودافون: عدد الفليكسات التي يمكن تحويلها و تكلفة الارسال موضحة فى القائمة التالية.

  • تحويل 50 فليكس بـ 50 قرش.
  • تحويل 100 فليكس بـ 1 جنيه.
  • تحويل 150 فليكس بـ 1.5 جنيه.
  • تحويل 200 فليكس بـ 2 جنيه.
  • تحويل 250 فليكس بـ 2.5 جنيه.
  • تحويل فليكسات ببلاش بين افراد العائلة. 

 

يمكن اختيار اصحابك و افراد العائلة باستخدام كود #909* و اذا كنت تريد تغيير الارقام (اضافة/ازالة) استخدم نفس الكود و ممكن تستخدم برنامج فودافون لتجربة أسهل, بعد إتمام عملية التحويل تقدر تعرف عدد الفليكسات المتبقية باستخدام كود #60* ببلاش و كمان الرصيد المتاج باستخدام كود #7*60* ببلاش.

 

صلاحية الفليسكات المحولة 7 أيام من تاريخ التحويل او في موعد انتهاء باقة الراسل, فعند تحويل فليكسات و متبقي مدة أكثر من 7 ايام على انتهاء باقة الراسل تكون صلاحية الفليكسات المحولة 7 أيام و عند تحويل فلكسات و متبقي 5 ايام على انتهاء باقة الراسل تكون صلاحية الفليكسات المحولة 5 أيام , وهكذا فالخمس أيام هنا على سبيل المثال فقط.

 

في حال تحويل 50 فليكس الى رقم فودافون يجب استهلاك الفليسكات المحولة حتي تستطيع استقبال فليسكات آخرى بحد أقصي 250 وحدة لكل رقم شهريا, مع العلم ان استهلاك الفليسكات المحولة يبدأ بعد انتهاء الفليكسات الاساسية في حال الاشتراك في باقة فليكسات.

 

طريقة آخرى لارسال فلكسات عن طريق كود التحكم في الباقة وهو #880* و اختيار خدمة التحويل لارسال فلكسات لفودافون ثم إدخال رقم الخط المراد تحويل الفليكسات له ثم اختيار عدد الفليكسات و تأكيد العملية ليظهر لك رسالة " تم ارسال فلكسات فودافون بنجاح".

 

أحكام و شروط تحويل وحدات فليكسات فودافون.

  • يمكن تحويل فلكسات لفودافون على نظام flex و الكارت و هذه الخدمة غير متاحة لأنظمة البيزنس و الفاتورة.
  • الحد الأقصي لتحويل فلكسات هو 50% من سعة الباقة المشترك بها, فعند الاشتراك في باقة تمنحك 1600 وحدة, يمكن تحويل نصف السعة بمعني 800 وحدة من باقتك.
  • كما ذكرت في الاعلي يمكن لكل رقم فودافون استقبال فليكسات بحد أقصي 250 وحدة شهرياً.
  • تنتهي صلاحية الفليكسات التي تم تحويلها بعد 7 أيام من تاريخ التحويل او مع موعد انتهاء باقة الراسل ايهما اقرب.
  • يجب استخدام الفليكسات المحولة لكي تتمكن من استقبال فليكسات مرة آخرى.
  • للعملاء الجدد خدمة تحويل الفليكسات متاحة بعد شهر من الاشتراك في النظام.
  • في حال الاستمتاع بعرض ضعف الباقة لمدة 3 شهور لا يمكن استخدام خدمة تحويل الفلكسات.
  • يمكن التحكم في الخدمة و الخروج منها عن طريق طلب 888.
 

شروط و تكلفة تحويل فليكسات لرقم فودافون اخر

 بإمكانك تحميل تطبيق أنا فودافون والتحكم في الباقة و الخدمات المشترك بها و استخدام خدمة تحويل فليكسات لفودافون مجانا الى افراد عائلتك و اصدقائك, التطبيق يوفر تجربة عصرية بدون اكواد مع واجهة سهلة الاستخدام ويمكن التحكم في العديد من الامور و ادارة خطك دون الحاجه الى خدمة العملاء او قائمة الاكواد, متوفر مجاناً على متجر التطبيقات.


 

وصلنا الى نهاية المقالة و لكن اذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً, لا تفوت مشاهدة المزيد من المواضيع بالاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-