بديل واتساب الذهبي - افضل واتساب معدل بمميزات رهيبة

افضل 5 بدائل للواتس الذهبي والجي بي GB Whatsapp.

بعد توقف تطوير الواتس الذهبي وانتهائه وايضا اخبار عن توقف تطوير واتس اب جي بي , فما هو حل مشكلة الواتس اب الذهبي اذا كنت من مستخدمين ومحبين الميزات الاضافيه التى تقدمها النسخ المعدله من تطبيق الواتس اب , فالحل فى البدائل والنهارده هنتكلم عن احسن 5 بدائل لتطبيق الواتس الذهبي والجي بى ..

 

في هذه المقالة ستجد مجموعة من التطبيقات المعدلة للواتس اب والتي تعطيك مميزات اضافية ولكنها ليست رسمية,يمكن مشاهده المميزات الكاملة لهذه النسخ فى الصورة الموجوده بالاسفل,يمكنك تحميل آخر اصدار من واتساب معدل 2021 عن طريق الروابط الموجوده اسفل كل تطبيق.

 
افضل 5 تطبيقات واتساب معدله وبدائل للواتس الذهبي والجي بي

 
جميع مميزات الواتس الذهبي الأصلي:
مميزات الواتس المعدل
 

1- تحميل واتس اب بلس : Whatsapp Plus 

 
تحميل اخر نسخه من واتس اب بلس
 

تطبيق واتس اب بلس من افضل التطبيقات المعدله للواتس اب  , والتى تحتوى على كثير جدا من اعدادات الخصوصيه وهنوفر روابط التحميل لاخر نسخه متاحه .. بيحتوي على مميزة تمنع حظرك وحظر الحساب الخاص بك على الوتاس اب  , وهي المشكله اللى واجهت الكثير من مستخدمي الوتاس اب الذهبي .. 

 
 

2-تحميل يو واتس اب : YoWhatsapp

 
تحميل بدائل واتساب جولد الذهبي

تطبيق يو واتس اب تطبيق معدل للواتس اب بيزودك بمميزات اضافيه من ناحيه الخصوصيه واخفاء الظهور وغيرها من المميزات اللى بيبحث عنها المستخدمين للانواع دي من التطبيقات , التطبيق بيديك حرية اكثر من ناحيه تعديل شكل التطبيق وبيزودك باشكال للتطبيق او ثيمات .. وهو من افضل بدايل وحلول مشكله الواتس اب الذهبي و الجي بي ..

 

 

3-تحميل او جي واتس اب : OgWhatsApp

 
مشكلة توقف واتساب الذهبي عن العمل
 

او جي واتس اب هوا تطبيق معدل للواتس اب ايضا من ضمن القائمة اللى معانا النهارده , وبيستخجمه عدد مش صغير من المستخدمين بل ملايين , بيحتوي على مزايا الواتس اب الذهبي والجي بي من الخصوصيه والسيمات والاشكال واعدادات للرسايل  وغيرهم كثير ,  فهو تطبيق وبديل كويس لمشكله الواتس اب الذهبي والجي بي .. 

 

 

4-تحميل اف ام واتس اب : Fm WhatsApp

 
بديل واتساب الذهبي بشكل مجاني
 

اف ام واتس اب هوا تطبيق اقل انتشاراً من التطبيقات السابقة , ولكن يعتبر ايضاً من التطبيقات المعدله للواتس اب اللى بتحتوي على كثير من المزايا مثل مزايا الخصوصيه والتعديل على الخوط وشكل البرنامج , اف ام واتس اب بيوفر ليك ميزه رؤس الشات مثل الماسنجر بالظبط , بس من عيوبه ان تحديثاته بتبقا بطيئه فى النزول بمعنى الفترات بين تحديثه كبيرة ومش عارف هل دا ميزة ولا عيب بالنسبه ليك .. ولكن هوا من الحلول الجيده لمشكله الواتس اب وبدأ~ل الوتاس اب الذهبي والجي بي .. 

 

 

5- تحميل واتس اب برايم : WhatsApp Prime

 
افضل واتس اب معدل لسنة 2022
 

واتس اب برايم ,  من اقدم التطبيقات المعدله لتطبيق الواتس اب و تطبيق قليل فى الحجم وبيتشغل بكفاءة عالية وبيحتوي على الكثير من المميزات والخصائص الاضافيه التى تبحث عنها مثل تعديل شكل التطبيق والخصوصيه وكثثير من المزايا ويعتبر بديل جيد وسريع جدا فى الاستخدام , ومن البدائل الكويسه فى مشكله الواتس اب الذهبي  والجي بي ...

 

 
اذا كان اي رابط لا يعمل يرجي التبليغ لاصلاحه "اترك كومنت "
اذا كان ليدك اي مشاكل اترك كومنت ايضاً
دمتم بخير ♥  

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-