قائمة اكواد فودافون كاش المختصرة - جميع الأكواد و شرح الاستخدام

 جدول اكواد فودافون كاش المختصرة التي تساعدك على إدارة محفظة Vodafone Cash و سحب او ايداع الأموال.

قائمة جميع اكواد فودافون كاش المختصرة

ڤودافون كاش محفظة إلكترونية بتوفرلك خدمات كثير من على موبايلك في اي وقت , تقدر تستقبل فلوس او ترسلها لمحفظة آخرى بسهولة بجانب دفع الفواتير و الاشتراكات و شحن الرصيد و تجديد الباقة و التبرع للمؤسسات الخيرية و تشتري اونلاين عن طريق فيزا يتم اصدارها بعد تحديد أقصي مبلغ يمكن إنقافه , يمكن تفعيل محفظة فودافون كاش بزيارة اقرب فرع ليك.


بعد الاشتراك في محفظة فودافون كاش vodafone cash يمكن إيداع او استقبال فلوس من اي مكان في مصر و تقدر تسحب الفلوس من أكثر من 180,000 مكان في جميع انحاء الجمهورية منهم فروع فودافون و ماكينات الصراف الآلي , لكن ستحتاج الى معرفة اكواد فودافون كاش لتستطيع التحكم في الأموال الموجوده على المحفظة و سحبها او انقاقها على الخدمات المتعددة التي تقدمها شركة فودافون مصر.


جدول اكواد فودافون كاش بالتفصيل vodafone cash

يمكن تحميل دليل العملاء عن طريق زيارة الموقع الرسمي لخدمة فودافون كاش او بالضغط على الرابط التالي " اكواد فودافون كاش pdf " , ستجد توضيح للخدمات و الرسوم و أكواد التعاملات.

  • كود انشاء رقم سري لاول مرة و تفعيل خدمة فودافون كاش: #5*9*.
  • كود إعادة تعيين الرقم السري لفودافون كاش عند نسيانه: #12*9*.
  • كود تغيير الرقم السري لمحفظة فودافون كاش: #2*9*.
  • كود تحويل فودافون كاش لرقم آخر: #7*9*.
  • كود سحب فودافون كاش من ATM الصراف الآلي: #22*9*.
  • كود شحن الرصيد من محفظة فودافون كاش: #10*9*.
  • كود تجديد باقة فليكس او الانترنت من فودافون كاش: #28*9*.
  • كود تأكيد إيداع فودافون كاش من فوري: #2*900*.
  • كود شحن كارت فكه بقيمة 2 جنيه: #200*9*.
  • كود شحن كارت فكه بقيمة 4 جنيه: #400*9*.
  • كود شحن كارت فكه بقيمة 6 جنيه: #600*9*.
  • كود شحن كارت فكه بقيمة 8 جنيه: #800*9*.
  • كود معرفة رصيد فودافون كاش: #13*9*.
  • كود الدفع اونلاين و انشاء فيزا: #100*9*.
  • كود دفع الفواتير و الاشتراكات: #105*9*.
  • كود التبرع للمؤسسات الخيرية: #104*9*.
  • معرفة أقرب منفذ للسحب/الإيداع: #9*9*.
  • كود الاشتراك في فودافون كاش: #9*.
  • رقم خدمة عملاء فودافون كاش: 7001.
 

جميع اكواد فودافون كاش المختصرة

يمكن تفعيل خدمة المحفظة الإلكترونية Vodafone Cash عن طريق زيارة اقرب فرع ليك و معاك بطاقة الرقم القومي او يمكن تفعيل الخدمة من المنزل , اطلب #9* ثم ادخل الرقم القومي بصورة صحيحة ثم اكتب الرقم السري للمحفظة المكون من 6 أرقام و يجب تذكر هذا الرقم لانه ضروري لاجراء اي تعاملات مالية, بعد كتابة رقم سري تم انشاء محفظة فودافون كاش بنجاح.


تقدر تستغني تماماً عن اكواد فودافون كاش المختصرة بتنزيل برنامج انا فودافون على موبايلك سواء كان يعمل بنظام اندرويد او iOS تقدر تحمله من الرابط التالي " Ana Vodafone " , داخل التطبيق اختر المزيد من الخدمات ثم خدمة المحفظة الالكترونية Vodafone Cash و اكتب الرقم القومي ثم الرقم السري للمحفظة و مبروك تم تفعيل الخدمة بنجاح من البيت بدون الذهاب الى الفرع.

 

في حال وصول رسالة على رقمك من اجل تأكيد الاشتراك ستحتاج الى انشاء رقم سري لاول مرة باستخدام الكود الموضح في الرسالة نفسها و في القائمة السابقة, بعد تعيين الرقم السري انت الان جاهز للاستمتاع بجميع خدمات محفظة فودافون مثل دفع الفواتير و الاشتراكات و تحويل الأموال او استقبالها من اي مكان في مصر.

 

عند نسيان الرقم السري لمحفظة فودافون تقدر تعمله إعادة تعيين بعد كتابة الرقم السري المسجل عند تفعيل الخدمة لاول مرة , بعد كتابة الرقم القومي بصورة صحيحة تقدر تكتب رقم سري جديد و تستطيع تغييره في اي وقت باستخدام اكواد فودافون كاش الموضحة في القائمة السابقة , الرقم السري ضروري لإجراء جميع التعاملات المالية على المحفظة و يرجي عدم مشاركته مع الاصدقاء.

 

معلومات حول خدمات اكواد فودافون كاش.

يمكن سحب الأموال عبر محفظة فودافون من اقرب فرع فودافون ليك و في هذه الحالة لن تحتاج الى اكواد افودافون كاش , فقط توجه الى الفرع و قم بسحب اموالك بمساعدة موظفي خدمة العملاء, يمكن سحب الاموال عن طريق ماكينات الصراف الآلي ATM للبنوك المشاركة وهي ( البنك الاهلي , بنك مصر , بنك عوده , بنك التعمير و الاسكان , قناة السويس , المصرف المتحد , بنك القاهرة , QNB , البنك الاهلي المتحد ).


توجه الى أقرب ماكينة تابعة للبنوك المشاركة و باستخدام قائمة اكواد فودافون كاش الموجوده بالاعلي استخدم كود ATM ثم ادخل المبلغ الذي تريد سحبه بحد أدني 20 جنيه و حد أقصي 30,000 جنيه مصري , ستصلك رسالة على رقمك بها الرقم السري المتغير OTP الذي تقوم باستخدامه في ماكينة الصراف الآلي , على شاشة الماكينة اختر خدمات بدون بطاقة ثم سحب و ادخل الرقم السري المرسل اليك في رسالة نصية SMS.


تستطيع إيداع اموال في محفظتك باستخدام الـ ATM , بعد التوجه الى اقرب ماكينة اختر الخدمات النقدية > محفظة الهاتف المحمول > إيداع > ادخل رقم الهاتف > ادخل الرقم السري > ادخل مبلغ الإيداع بحد ادني 20 جنية و اقصي 30,000 جنية, في حالة الإيداع لن تحتاج الى اكواد فودافون كاش.

 

كود فودافون كاش فوري ATM فيزا

يمكن استخدام ماكينات فوري / أمان / مصاري / بي للإيداع او السحب, توجه الى اقرب ماكينة فوري او أمان و مصاري و اطلب من المسئول عن الماكينة تحويل فلوس عبر محفظة فودافون كاش , سيختار المسؤل عن الماكينة خدمات بنكية و معاملات مالية > فودافون كااش > إيداع > ادخل رقم المحفظة > ادخل المبلغ من 20 جنية الى 30,000 جنية > تأكيد طلب الإيداع من صاحب المحفظة لإتمام العملية.


اتصل على صاحب المحفظة و اطلب منه تأكيد طلب الايداع باستخدام اكواد فودافون كاش و بالتحديد كود فوري #2*900* ثم كتابة رقمه السري من اجل قبول الطلب وفي المقابل يضغط صاحب الماكينة على كلمة تأكيد ثم بعدها تستطيع طباعة إبصال بتحويل الاموال بنجاح , نفس الخطوات في ماكينات مصاري و بي و أمان.


رسوم تحويل فلوس على محفظة فودافون: 1 جنيه فقط و تخصم الرسوم من الرصيد المتبقي على المحفظة و رسوم السحب 2% من قيمة المبلغ و بحد ادني 3 جنيه, في حال سحب 50~150 جنيه يتم خصم 3 جنيه فقط و في حال سحب مبلغ أكبر تصبح الرسوم نسبة ثابتة و هي 2% من قيمة المبلغ.

 

 

تقدر تدفع فواتير المياه/الكهرباء/الغاز و مصاريف الجامعات و المدارس او إشتراكات نادي/تأمين الخ... و باستخدام التطبيق يمكن الدفع عن طريق كود QR في المحلات و المولات , تستطيع إصدار بطاقة دفع اونلاين و الشراء عبر الانترنت بجانب خدمات آخرى مثل شحن رصيد و دفع فاتورة ADSL و التبرع للمؤسسات الخيرية , للمزيد قم بزيارة موقع فودافون الرسمي او تحميل دليل العملاء من الأعلى.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض جميع اكواد Vodafone Cash ولكن اذا كان لديك اي استفسار اترك تعليق بالاسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً , لا تفوت مشاهدة المزيد من المواضيع و متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-