طريقة سحب فودافون كاش من ماكينة ATM و كيفية الايداع

 شرح كيفية سحب فودافون كاش باستخدام ماكينات الصراف الآلي ATM و ما هي البنوك المشاركة.

طريقة سحب فودافون كاش من atm
 

فودافون كاش هي محفظة إلكترونية موجوده على موبايلك تقدر ترسل او تستقبل فلوس من اي مكان في مصر بجانب خدمات اضافية تقدمها شركة فودافون مصر مثل دفع الفواتير و الاشتراكات و الشراء اونلاين , تتميز الخدمة بسهولة التحكم في الأموال الموجوده على المحفظة باستخدام الاكواد او تطبيق فودافون مصر , يمكن تفعيل الخدمة بزيارة اقرب فرع او بطلب كود #9* و الاشتراك من بيتك.

 

في مقالة اليوم سنشرح طريقة سحب وإيداع فودافون كاش عن طريق ماكينات atm , ستحتاج الى معرفة البنوك المشاركة و أقرب ماكينة ATM لهذه البنوك ثم إحضار الهاتف المسجل عليه محفظة فودافون كاش من اجل استخدام كود سحب فودافون كاش من atm , وما هي الرسوم التي يتم خصمها عند السحب.


خطوات سحب أموال فودافون كاش من أي ماكينة ATM.

خدمة سحب رصيد فودافون كاش من ماكينات الصراف الآلي يقدمها عدد كبير من البنوك منها ( بنك مصر , بنك عوده , البنك الاهلي المصري , بنك التعمير و الاسكان , المصرف المتحد , بنك القاهرة , بنك الاسكندرية , QNB , CIB و البنك الاهلي المتحد ) , اتبع الخطوات التالية للحصول على أموالك:

  • توجه الى أقرب ماكينة صراف آلي ATM للبنوك المشاركة التي ذكرناها في الاعلى.
  • اطلب كود سحب فودافون كاش من atm: كلم #22*9*.
  • ادخل المبلغ المراد سحبه بحد أدني 20 جنيه و حد أقصي 30,000 جنيه مصري.
  • سيصلك رسالة بها الرقم السري المتغير OTP الذي تستخدمه في الـ ATM.
  • على شاشة ماكينة الصراف الآلي اختار خدمات بدون بطاقة ثم اختار سحب.
  • الان قم بإدخال الرقم السري الموجود في الرسالة و هو الرقم السري المتغير OTP و رقم الموبايل و المبلغ المراد سحبه.
  • انتظر قليلاً و ستفوم الماكينة بإخراج المبلغ الذي قمت بإدخاله.
  • تقدر تتابع الرصيد المتبقي على المحفظة بعد السحب عبر كود #13*9*.
 

خطوات سحب فودافون كاش من الصراف الآلي atm
 

تقدر تعرف أقرب فرع ليك عبر كود #9*9* او استخدم برنامج الخرائط الموجود على هاتفك و اكتب صراف آلي ATM + اسم اي بنك من البنوك السابقة, سيظهر على الخريطة جميع ماكينات الصراف الآلي المتواجده حولك فى المنطقة التي تعيش بها, توجه الى اقرب ماكينة بعد طلب الكود و تحديد المبلغ ثم ادخل الرقم السري المتغير من اجل سحب الأموال.


قد يتغير الحد الادني و الاقصي للسحب على حسب شروط كل بنك , حدود المعاملات التي ذكرناها فى الاعلي خاصة بشركة فودافون مصر و محفظة كاش مع العلم انه يمكن سحب الاموال الموجوده على المحفظة من خلال فروع فودافون الرسمية المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية بالاضافة الى خدمات آخرى مثل فوري , أمان , مصاري و بي.


ما هي رسوم سحب فودافون كاش من ماكينة ATM ؟

رسوم السحب باستخدام الصراف الآلي للبنوك المشاركة هي نسبة ثابتة عبارة عن 2% من قيمة المبلغ المراد سحبه في حال كان المبلغ أكبر من 150 جنيه مصري, اما في حالة سحب 50~150 جنيه مصري تصبح الرسوم 3 جنيه مصري وهو الحد الادني من رسوم سحب فودافون كاش سواء باستخدام الـATM او الطرق الآخرى التي توفرها شركة فودافون مصر لعملائها.

 

عند حدوث مشكلة اثناء سحب فلوس فودافون كاش من ATM لن يتم احتساب العملية الا باستلام و اخراج النقود و في حال واجهت مشاكل آخرى يمكن التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش على رقم 7001 في اي وقت على مدار الـ 24 ساعة او التوجه الى إحدي فروع الشركة و التحدث مع احد ممثلي خدمة العملاء عن المشكلة التى واجهتك.

 

تقوم شركة فودافون بخفض رسوم السحب احياناً الى 1% من المبلغ المراد سحبه من الـ ATM و لكن النسبة المعلن عنها في الموقع الرسمي هي 2% , يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول فودافون كاش ATM من الرابط التالي و هو موقع فودافون الرسمي "Vodaofne Cash ATM".


اذا كنت تريد الإيداع باستخدام الصراف الآلي فلا يوجد رسوم على إيداع الاموال في محفظتك و يمكن إيداع اي مبلغ بحد ادني 20 جنيه و اقصي 50,000 جنيه مصري و قد تختلف هذه الارقام حسب البنك و القيمة التي يحددها للتعامل يومياً, لن تحتاج الى استخدام اكواد او استقبال رسالة من اجل إتمام عملية الإيداع و سأشرح الخطوات في الفقرة التالية.


خطوات ايداع فودافون كاش من الصراف الآلي atm.

  • توجه الى أقرب ماكينة للبنوك المشاركة ( بنك الاسكندرية، البنك الاهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة، بنك عوده، بنك المصرف المتحد، QNB الاهلي، بنك التعمير و الاسكان، بنك قناة السويس و البنك الاهلي المتحد و CIB ).
  • على شاشة الماكينة اختر خدمات نقدية > محفظة الهاتف المحمول > اختار خدمة الإيداع.
  • ادخل رقم الهاتف > ادخل الرقم السري للمحفظة > ادخل مبلغ الإيداع بحد ادني 20 جنيه و اقصي 50,000 جنيه.
  • تقدر تتابع رصيد فودافون كاش بعد عملية الإيداع عبر كود #13*9* او باستخدام تطبيق Ana Vodafone


خطوات ايداع فودافون كاش من atm


للمزيد من الإرشادات قم بتحميل دليل العملاء الذي توفره شركة فودافون و يحتوي على إجابة اهم الاسئلة التي يتم طرحها باستمرار , يمكن تحميله بالضغط على الرابط التالي " دليل استخدام Vodaofne Cash ".


وصلنا الى نهاية المقالة بعد شرح خطوات سحب فودافون كاش من ماكينة ATM وكيفية الايداع و لكن اذا كان ليدك اي استفسار اترك تعليق بالاسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً , لا تفوت مشاهده المزيد من المواضيع و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن على اتصال دوماً.

دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-