عروض تقسيط موبايلات بدون فوائد او مقدم (عروض السنة الجديدة)

تقسيط موبايلات بدون فوائد، بدون ضامن وبدون مقدم عبر برنامج التقسيط المريح من أفضل الشركات و المواقع.
تقسيط موبايلات بدون فوائد او مقدم او ضامن

نظام الدفع بالتقسيط يسهل علينا شراء الاجهزة و الهواتف الذكية عن طريق تقسيم السعر الى عدة اقساط تدفع تدريجياً بمرور الوقت ، فبفضل هذا النظام تستطيع شراء موبايل جديد من اي فئة سعرية دون الحاجة الى دفع المبلغ الإجمالي مرة واحدة و بدلاً من ذلك ستكون ملزم بدفع قسط شهري يختلف قيمته على حسب القيمة الإجمالية للجهاز.

 

خلال الاعوام القليلة الماضية تطور نظام تقسيط الموبايلات بصورة كبيرة من قبل الشركات و المواقع الموثوقة في مصر ، يمكنك الان تقسيط موبايلات بدون مقدم او بدون فوائد الى جانب مرونة كبيرة في اختيار المدة و إتاحة طرق دفع مختلفة عن طريق البطاقات المصرفية و كل هذه المميزات من شائنها تسهيل عملية التقسيط للعميل.

 

عروض تقسيط الموبايل او التابلت بدون مقدم.

اذا كنت تبحث عن موقع لتقسيط الموبايلات فسأحاول مساعدتك في هذا الامر عن طريق استعراض خدمات تقسيط الموبايلات المقدمة من أشهر الشركات و المواقع ، سنتحدث عن مميزات خدمة التقسيط التي تقدمها كل شركة و طرق الدفع المتاحة الى جانب الشروط المطلوبة لتستطيع المقارنة ثم اختيار الخدمة المناسبة لك بشكل اكبر.

 

تقسيط موبايلات بدون فوائد مع اورنج.

تقدم شركة اورنـﭻ خدمة تقسيط الموبايلات و التابلت و الاكسسورات مثل الساعات و السماعات ، الخدمة متاحة لجميع العملاء و لمدة 6 اشهر بدون فوائد او 60 شهر بفوائد ، شروط و احكام الخدمة بالقائمة التالية:

  • تقسيط الموبايلات عبر فروع شركة اورنج او الموقع الالكتروني.
  • الخدمة متاحة بجميع محافظات مصر لحاملي كروت ائتمان البنك الأهلي و CIB و بنك مصر و بنك عوده و بنك الإمارات دبي الوطني .
  • التقسيط بدون فائدة لمدة 6 اشهر و يمكن مد الفترة الى 36 شهر و لكن بفائدة.
  • إمكانية التقسيط لمدة 60 شهر لعملاء valU و 24 شهر بدون فوائد لعملاء Orange Premier.
  • بعض فروع الشركة توفر التقسيط مع أمان ، اضغط على الرابط السابق للمزيد من المعلومات.
  • مجموعة متنوعة من أحدث الموبايلات و ستجد ماركتك المفضلة على الموقع او عبر الفرع.

 

تقسيط موبايلات من شركة اورنج بدون فائدة


تفضل بزيارة موقع التسوق الخاص باورنج عبر الرابط التالي " تقسيط موبايلات من اورنج" ، اختر الماركة و الجهاز المفضل لك ثم اضغط عليه ليظهر امامك قيمة القسط لمدة 6 شهور او 12 شهر ، لتقديم طلب تقسيط هاتف عبر الموقع اضغط زر أضف الى السلة ، اكتب تفاصيل الشحن للوصول الى طريقة الدفع و اختر واحدة من خدمات التقسيط إما فاليو او البطاقات البنكية.

 

عند اختيار الدفع ببطاقة الإئتمان تستطيع معرفة قيمة القسط بعد ادخال معلومات البطاقة البنكية و اختيار المدة المناسبة لك ، الحد الأدنى لبرنامج التقسيط من اورنج هو 500 جنيه و الخدمة متوفرة للبطاقات البنكية المذكورة بالأعلى فقط او عملاء خدمة فاليو و اورنج بريمير ، ايضاً تستطيع تقديم طلب التقسيط عبر التوجه الى اقرب فرع للشركة.

 

خدمات التقسيط بدون فائدة على سلكت.

توفر شركة سلكت لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عروض تقسيط متعددة وسهلة بأفضل سعر بهدف زيادة شبكة التعاون مع الجهات المالية المرخصة داخل مصر  و تخفيف العبء المالي على العملاء الراغبين في شراء موبايلات بالتقسيط ، مميزات الخدمة:

  • تقسيط سهل و سريع مع توفير خيارات متعددة تناسب فئة كبيرة من العملاء.
  • التقسيط على فترة سداد شهرية تتراوح بين 6 و 60 شهر.
  • يمكن تقسيط موبايل بدون إجراءات بنكية عن طريق الشركات المالية.
  • استخدام البطاقات البنكية او ما يطلق عليها بطاقة المشتريات (كريدت كارد) الصادرة من البنوك.
  • تقسيط موبايلات بدون فوائد على البنك الأهلي المصري - بنك مصر -  بنك الإمارات دبي الوطني -  بنك قطر الوطني -  البنك التجاري الدولي.
  • شركات الخدمات المالية المرخصة: فاليو - شركة أمان - سهولة للتقسيط - شركة كونتكت.


شراء موبايلات بالقسط من شركة سلكت


تضع شركة كونكت بعض الشروط للإستفادة من عروض تقسيط الموبايلات: 1- عند استخدام عرض التقسيط بدون فوائد لا يجوز الاستفادة من عروض ترويجية مقدمة من سلكت على نفس المنتج ، 2- وجود رصيد كافي على البطاقة الائتمانية لتغطية ثمن الجهاز ، 3- تستطيع إتمام طلب التقسيط عبر فروع الشركة او الموقع الرسمي "Select".

 

الحد الأدنى للتقسيط على البطاقات البنكية: 500 جنيه مصري ، تختلف مدة التقسيط بدون فوائد على حسب البنك و شركات الخدمات المالية تتيح مدة تبدأ من 3 شهور و تصل الى 60 شهر ، للاستفسارات و المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على خدمة العملاء 15019.


خدمة تقسيط الموبايلات من شركة فودافون.

فودافون شركة الاتصالات الغنية عن التعريف تقدم خدمة تقسيط الموبايلات و الاجهزة الذكية بفائدة 0% و لمدة تصل الى 24 شهر ، للمزيد من التفاصيل اطلع على القائمة التالية:

  • تستطيع شراء موبايل بالتقسيط من فروع فودافون او عبر الموقع الالكتروني اون لاين.
  • تقسيط الموبايلات متاح بجميع محافظات مصر لحاملي بطاقات إئتمان البنك التجارى الدولى والبنك الأهلى و بنك مصر.
  • الحد الأدنى لخدمه التقسيط هو 500 جنيه مصرى و يجب توفر رصيد يغطي قيمة الجهاز حيث ان البنك سوف يعلق المبلغ.
  • تبدأ مدة التقسيط من 6 اشهر و تمتد الى 24 شهر على بعض الموبايلات بدون فوائد.
  • توفر الشركة للعملاء أحدث الموبايلات من شركات مختلفة مثل ( اوبو - فيفو - ريلمي - انفنيكس - هواوي - ابل الخ.).
  • تستطيع زيارة الموقع ثم الدخول الى قسم التسوق و تحديد الموبايل الذي ترغب بتقسيطه ليظهر لك قيمة القسط الشهري اذا كانت المدة 6/24 شهر.

 

قسط تليفون من فودافون بدون فوائد او مقدم


لتقديم طلب تقسيط موبايلات على فودافون اتبع الخطوات التالية: قم بزيارة موقع التسوق عبر الرابط التالي "قسط تليفون" الان اضغط الموبايل الذي تريده ليظهر لك قيمة القسط الشهري على حسب المدة و بدون فائدة ، اضغط على زر اشتري الان و ابدء في ملىء استمارة الشراء و البداية مع خيارات التسليم اكتب عنوانك بالتفصيل و اختر التوصيل او الاستلام من الفرع.

 

شروط تقسيط موبايل من شركة فودافون مصر


الخطوة التالية هي إدخال معلوماتك الشخصية ثم الوصول الى طرق الدفع ، من اجل تقسيط الموبايلات اختر تقسيط ببطاقة اللإئتمان ثم اختار البنك و عدد الشهور ، الخطوة النهائية هي مراجعة و تأكيد المعلومات التي قمت بإدخالها ثم الضغط على ارسال و يمكن اختيار أحتاج إلي مكالمة لتأكيد طلبي من اجل التواصل معك ، تستطيع معرفة المزيد من التفاصيل و إتمام العملية عبر اقرب فرع.

 

موقع امان للتقسيط | موبايلات و تابلت.

أمان يعتبر واحد من المواقع المشهورة داخل مصر لتقسيط الأجهزة الالكترونية من ضمنها الموبايلات و التابلت ، يقدم عروض تقسيط مرنة للمستخدمين و يمكن حساب قيمة القسط و تقديم الطلب عبر الموقع الالكتروني ، اتبع الإرشادات التالية:

  • تصفح قسم الهواتف والتابلت من الرابط التالي "تقسيط موبايلات بدون مقدم".
  • اذا كنت تبحث عن ماركة محددة مثل سامسونج او شاومي او ايفون فيمكن استخدام الفلاتر الموجوده على جانب الشاشة اذا كنت تستخدم الكمبيوتر او أعلى النتائج اذا كنت تستخدم الموبايل.
  • عبر الفلاتر يمكن تحديد نطاق سعر معين (جنيه) و اختيار الماركة المفضلة لك الى جانب تحديد معلومات آخرى مثل الذاكرة (جيجا)/ عدد الكاميرات / اللون.
  • الان اضغط على الموبايل الذي تريد تقسيطه من أمان ثم انتقل الى "عروض التقسيط المتاحة".
  • ستجد جميع العروض المتاحة حالياً من موقع أمان و داخل الجدول قيمة القسط الشهري تقريباً.
  • للحصول على الموبايل: اضف المنتج الى عربة التسوق وابدء في تقديم الطلب و عند الوصول الى صفحة الدفع اختر الدفع بالتقسيط.
  • بعد الانتهاء من تقديم طلب تقسيط موبايل او تابلت سيتم رفع الطلب و سيقوم فريق أمان بالتواصل معك و تحديد موعد لزيارتك خلال فترة وجيزة.

 

موبايلات بالتقسيط بدون مقدم مع شركة أمان


يوجد فروع لأمان داخل محافطات (القاهرة-الجيزة-اسيوط-سوهاج-الدقهلية(المنصورة)-قنا-المنوفية-الشرقية-كفر الشيخ-البحيرة-المنيا) ، قم بزيارة الصفحة التالية "مكاتب أمان" لمعرفة العنوان القريب لك و ابدء في اجراءات تقسيط موبايلات بدون مقدم او فوائد ، للاستفسارات يرجى الاتصال على الخط الساخن 19910 من اي رقم موبايل.

 

الاوراق المطلوبة من اجل تقسيط موبايلات من أمان: موظفي القطاع العام و الخاص [صورة البطاقة - مفردات راتب - ايصال مرافق] ، اصحاب المهن الحرة و التجارية [البطاقة الشخصية - البطاقة الضريبية - سجل تجاري - إيصال مرافق ] ، اصحاب المعاشات [البطاقة شخصية - بيان معاش مختوم - إيصال مرافق] ، للتأكد من المستندات يرجى زيارة اقرب فرع او الاتصال على الخط الساخن.

 

موبايلات تقسيط بدون مقدم و بصورة البطاقة.

اشتري دلوقتي و ادفع بعدين هو شعار تطبيق شهري لتقسيط الموبايلات ، تقدر تقدم على رصيد تشتري بيه اونلاين بدون مقدم او ضامن او مصاريف استعلام و الاوراق المطلوبة هي صورة البطاقة فقط ، اتبع الخطوات التالية:

  • نزل تطبيق شهري للتقسيط من على متجر جوجل بلاي للاندرويد او آب ستور للايفون.
  • سجل بياناتك و اختار نظام تقسيط موبايلات/منتجات مناسب ليك ثم اطلب رصيد أونلاين.
  • انتظر الموافقة خلال 7 ايام و تستطيع التوجه الى إحدى فروع شركاء شهري للحصول على الموافقة فوراً خلال نفس الزيارة.
  • بعد الموافقه ستحصل على الرصيد للشراء من خلال التطبيق او من فروع الشركاء.
  • طرق التسديد متنوعة و مرنة: أمان - مصاري - محفظة فودافون كاش او اي محفظة الكترونية - فوري - كريدت كارد.
تقسيط موبايلات بصورة البطاقة فقط و بدون ضامن


مميزات شهري للتقسيط: سهولة التقديم من ناحية الاوراق المطلوبة بدون ضمانات و سرعة الحصول على موافقة ، تقسيط الموبايلات عن طريق التطبيق نفسه او شركاء شهري مثل mobility ، طرق تسديد متنوعة و مرنة فتستطيع تقسيط موبايل بدون بطاقة بنكية و استخدام محفظة او خدمة دفع الكترونية مثل فوري و مصاري المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.


يحتوي التطبيق على آلالاف المنتجات الجاهزة للتقسيط منها الموبايلات و التابلت ، احصل عليه الان عبر الروابط الموجوده بالقائمة السابقة ، حاصل على تقييم 5/4.5 و تخطى عدد مرات تحميله الـ 100 الف مرة عبر متجر Goole فقط ، للمزيد من المعلومات و الاستفسارات يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد التالي ahlan@shahry.app.

 

اسئلة شائعة حول تقسيط موبايلات بدون فوائد.

خلال الفقرات التالية سنقوم بالإجابة على بعض الاسئلة التي يتم طرحها من العملاء حول تقسيط الموبايلات بدون مقدم و فوائد ، اذا كان لديك سؤال آخر اتركه بصندوق التعليقات بالأسفل و سنقوم بالرد عليك فوراً.

 

هل يمكن التقسيط عبر بطاقات المعاش ؟
لا ، البطاقات البنكية المسموح بها و نوعها يوضحها كل موقع و لا يمكن استخدام بطاقات الحصول على المعاش.

 

هل استطيع استخدام فيزا الراتب ؟
لا ، لا يمكن استخدام فيزا الحصول على الراتب الشهري من أجل تقسيط الهواتف حتى و ان كانت الفيزا مستخرجة من نفس البنك المطلوب ، يندرج تحت هذا الامر الانواع الآخرى مثل فيزا الطلبة و اي فيزا مسبقة الدفع ، عادة تكون البطاقة المطلوبة هي بطاقة مشتريات (كريدت) و تستطيع التأكد من هذا الامر عن طريق مراجعة الموقع الرسمي للخدمة.

 

ما هي مدة تقسيط الموبايلات بدون فوائد ؟
تختلف فترة التقسيط على حسب الجهة و وسيلة الدفع اذا كان بنك او وسيلة مالية ، تبدأ الفترة من 6/12 شهر و تصل الى 24/60 شهر في بعض الحالات.

 

ما هي الاوراق المطلوبة للتقسيط ؟
تختلف المستندات و شروط الإنضمام الى برنامج التقسيط من جهة الى آخرى يرجى مراجعة المعلومات التي ذكرناها أعلى المقالة و للمزيد تستطيع التواصل مع ممثلي خدمة العملاء مباشرة عن طريق ارقام التواصل و البريد الإلكتروني.

 

هل يمكن تقسيط موبايل بدون فيزا ؟
توفر بعض المواقع خدمة دفع الاقساط عبر الشركات المالية و المحافظ الإلكترونية مثل فودافون كاش و غيرها.

 

ما هي الأجهزة المتاحة للتقسيط ؟
معظم المواقع توفر أحدث الموبايلات ضمن برنامج التقسيط بدون فوائد منها هواتف الاندرويد او ايفون.


 

وصلنا الى نهاية المقالة بعد ما وضحنا خدمات تقسيط موبايلات بصورة البطاقة و شرحنا أنظمة التقسيط المقدمة من مختلف الشركات و لكن لم تنتهي المواضيع الموجوده لدينا ، لمشاهدة المزيد تفضل بزيارة قسم سؤال و جواب او قسم اندرويد ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى لنكن على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-