كود معرفة رقم فودافون 010 في ثواني ومجاناً

 شرح كيفية معرفة رقم خط فودافون 010 مصر عند نسيانه باستخدام كود معرفة الرقم المجاني لجميع العملاء.

طريقة معرفة رقم خط فودافون مصر
 

تقدم شركة فودافون مصر خدمات الهاتف المحمول منذ سنوات عديدة و تميزت الشركة في تقديم أنظمة و خطط تناسب مختلف الفئات مما أدي الى زيادة عدد مستخدمين خطوط فودافون فتجاوز الـ 36 مليون عميل منذ أكثر من 10 اعوام و بالتحديد في عام 2011 , و تستمر الشركة في تحديث أنظمتها و خدماتها بإدخال أحدث التقنيات و تحديث الباقات و الاسعار ليحصل العميل على أقصي قيمة ممكنة مقابل السعر مع الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة له.

 

سنتحدث في مقالة اليوم عن طريقة معرفة رقم خط فودافون الجديد او الحالي , عند شراء خط جديد ستجد الرقم مكتوب على العلبة و يمكن تسجيله على الهاتف حتي تتجنب نسيانه ولتسطيع مشاركته مع الاصدقاء بسهولة عن طريق جهات الاتصال, لكن في حال نسيان الرقم لا تقلق فتوفر شركة فودافون كود معرفة الرقم لجميع عملائها بحيث تستطيع معرفة رقم اي خط فودافون بمجرد اتباع الخطوات الموجوده في الفقرة التالية , سنوضح ايضاً طرق آخرى يمكن من خلالها معرفة رقم الخط.


كود معرفة رقم فودافون مصر 010 في ثواني

في حال نسيان رقم فودافون الخاص بك تستطيع معرفة الرقم باتباع الخطوات التالية وباستخدام الكود الذي توفر شركة فودافون مصر لجميع عملائها الحاليين مجاناً:

  • قم بوضع شريحة فودافون في اي هاتف محمول.
  • تأكد من ان الشريحة تعمل بدون مشاكل و الشبكة موجوده.
  • استخدم كود معرفة رقم فودافون: اطلب #878*.
  • سيظهر رسالة بها رقم فودافون بالصيغة التالية.
  • MSISDN is: 2010101010 الخ.....
  • احذف رقم 2 من الرقم الظاهر امامك و الباقي هو رقم فودافون بحيث يتكون من 11 خانة.
  • قم بتسجيل الرقم على الهاتف ضمن جهات الاتصال لتتجنب نسيانه مرة آخرى و يمكن استخدام الكود في اي وقت وعلى اي خط فودافون بغض النظر عن النظام او الباقة.
 
كود معرفة رقم خط فودافون مجانا

كود معرفة رقم فودافون مجاني و لا يقوم بخصم اي رسوم او رصيد عند استخدامه فهي خدمة مجانية مشابهة لخدمة معرفة الوقت و التاريخ عبر كود #100*, يظهر رقمك في الرسالة الموضحة فى الصورة السابقة و لا يتم ارساله لك في رسالة نصية SMS , يمكن تسجيل رقم فودافون في ورقة ثم حفظه على الهاتف ضمن جهات الاتصال الخاصه بك.

 

في حال كان الهاتف الخاص بك يدعم أكثر من شريحة و تقوم باستخدام هذه الميزة, تأكد من تحديد شريحة فودافون التي تريد معرفة رقمها قبل الضغط على زر اتصال, فيظهر داخل برنامج الاتصال خيار الشريحة الاولي ام الشريحة الثانية, اطلب نجمة ثمانية سبعة ثمانية شباك و سيظهر الرقم امامك.

 

كيفية معرفة رقم فودافون من الاعدادات.

يمكن معرفة رقم خط فودافون من داخل إعدادات هواتف أندرويد وهي ميزة متوفرة في بعض الهواتف الذكية, اتبع الخطوات التالية:

  • افتح الإعدادت ثم توجه الى قسم "عن الهاتف" About.
  • ابحث عن خيار الحالة او Status ومن الممكن ان تجده داخل All Specs او جميع المواصفات.
  • داخل خيار الحالة يظهر معلومات عديدة مثل البطارية و الشبكة و من ضمن المعلومات حالة الشبكة في الشريحة الاولي و الثانية و ايضاً رقم الخط الاول و رقم الخط الثاني.
  • في بعض الهواتف تجد الرقم مكتوب اسفل Phone Number ويمكن نسخه بالضغط عليه مباشرة.
  • من الممكن ان تجد كلمة Unknown او غير معروف وفي هذه الحالة قم باستخدام كود معرفة الرقم الموجود في الطريقة السابقة.
 
كيفية معرفة رقم خطوط فودافون مجانا

الطريقة السابقة هي الاكثر انتشاراً و استخداماً و هي اسهل من الدخول الى الاعدادات للبحث عن خيار الحالة اذا كنت لا تعرف مكانه بالتحديد بجانب ان ميزة الحالة لا تعمل على العديد من الهواتف و لاتنجح في اظهار الرقم, لذا إستخدام الكود اسهل و اسرع بكثير.


وصلنا الى نهاية المقالة بعد شرح طريقة معرفة رقم فودافون مصر و لكن اذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً, لا تفوت مشاهدة المزيد من المقالات المتعلقة بشركة Vodafone و الخدمات التي تقدمها في الاسفل و تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن  على اتصال دوماً.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-