الاستعلام عن الباقة ومعرفة المتبقي من باقة فودافون

 معرفة المتبقي من باقة فودافون و الاستعلام عن الباقة لمعرفة ميعاد التجديد القادم و مدة الصلاحية المتبقية موبايل او انترنت منزلي.

الاستعلام عن الباقة و معرفة المتبقي من باقة فودافون

شركة فودافون مصر واحدة من اكبر واقدم شركات الإتصالات داخل جمهورية مصر العربية وتمتلك الشركة شعبية ضخمة وقاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع انحاء الدولة ، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها وتعتمد حالياً على ابراج شبكات الجيل الرابع 4G لتوفير مكالمات عالية الجودة و انترنت عالي السرعة لجميع العملاء.


سنتحدث اليوم عن طريقة متابعة استهلاك باقة فودافون و الاستعلام عن الباقة لمعرفة المتبقي في اي وقت خلال الشهر ، سواء كنت مشترك في باقة مكالمات فقط او مكالمات و انترنت أو نت فقط يمكنك متابعة الاستهلاك عن طريق الاستعلام ، توفر الشركة كود مخصص لكل عميل يسمح له بمعرفة الدقائق او الميجابايت المتبقية ، كل ما عليك فعله هو اختيار النظام الخاص بك واستخدام كود الاستعلام الصحيح.


طريقة الاستعلام عن الباقة فودافون مجاناً

اولاً: إذا كنت تمتلك خط فودافون مصر ومشترك في إحدى الانظمة الرئيسية سواء نظام فليكس او أنظمة الانترنت ، يمكنك معرفة المتبقي من الباقة عبر الاكواد التالية:


كود الاستعلام عن باقة فودافون مصر

عزيزي عميل شركة فودافون مصر: باقة فليكسات المقصود بها هي باقة الوحدات التي تمنحك وحدات تصلح للإستخدام ك دقائق و مكالمات فقط أو مكالمات ونت ، اما اذا كنت مشترك في باقة انترنت موبايل من فودافون استخدم كود الاستعلام الصحيح الموضح بالقائمة السابقة وإذا كنت على نظام الكارت يمكن متابعة الاستهلاك عبر كود الرصيد.


يمكنك تحميل تطبيق Ana Vodafone المتوفر مجاناً على متجر التطبيقات ، تأكد من تشغيل بيانات الهاتف عند استخدام التطبيق حتى يعمل معك بدون مشاكل ، التطبيق يوفر لك متابعة المتبقي من باقة فودافون والتحكم في جميع الأنظمة والباقات بصورة اسهل وبدون الحاجة الى استخدام الاكواد السابقة ، ستظهر الدقائق او الميجابايت المبتقية على الصفحة الرئيسية.


معرفة المتبقي من باقة فودافون النت المنزلي

تحدثنا في الفقرات السابقة عن عملاء خطوط فودافون ولكن اذا كنت عميل لخدمة فودافون DSL المنزلية أو باقات النت الهوائي ، يمكن الاستعلام عن الباقة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • كود الاستعلام عن باقة فودافون نت هوائي Home Wireless: اطلب *2828# عشان تقدر تتحكم في الباقة.
  • ايضاً يمكن ادارة حسابك عبر زيارة www.vf.eg/usb  أو www.vodafone.eg/usb.
  • لعملاء فودافون دي اس ال يمكن الاستعلام ومعرفة المتبقي من الباقة عن طريق زيارة موقع الشركة الرسمي ثم تسجيل الدخول الى حسابك.
  • كما يمكن طلب كود *2828# وسيصلك رسالة بها عدد الجيجابايت المتبقية حتى موعد التجديد.


معرفة المتبقي من الباقة فودافون مصر

عزيزي الزائر إذا كنت لا تمتلك حساب على موقع فودافون الرسمي ـ يمكن انشاء حساب جديد باستخدام رقم الموبايل المرتبط بالخط الارضي الخاص بك ، وفي حال واجهت اي مشكلة يمكن الحصول على مساعدة عبر الضغط على الرابط التالي الذي يشرح " التحدث الى احد ممثلي خدمة عملاء فودافون مجاناً ".

 

تطبيق انا فودافون يوفر لك الاستعلام ومتابعة المتبقي من باقات الانترنت المنزلي سواء خط ارضي او هوائي ، فقط سجل دخول باستخدام رقم الهاتف المرتبط بالخدمة ويمكن معرفة رقم الهاتف الصحيح عبر زيارة اقرب فرع او التواصل مع خدمة العملاء ، كما يمكنك استخدام الكود الموضح بالقائمة السابقة ويتم طلب الكود عبر رقم الهاتف المرتبط بالخدمة.

 

 وصلنا الى نهاية المقالة بعد شرح طريقة الاستعلام ومعرفة المتبقي من باقة فودافون مصر ، إذا كان لديك سؤال او استفسار يخص هذ الموضوع لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع عبر زيارة قسم شبكات الهواتف أو الصفحة الرئيسية للموقع ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك الجديد..

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-