كود معرفة رصيد فودافون مجانا بدون تكلفة

كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا من النت و كود الاستعلام عن الرصيد من شركة Vodafone.

كود الاستعلام و معرفة الرصيد فودافون

شركة فودافون مصر هي شركة رائدة فى تقديم خدمات الهاتف المحمول بدأت رحلتها فى عام 1998 و استمرت الشركة فى تطوير الخدمات المقدمة للعملاء لتنجح فى كسب ثقة المستخدمين و بناء شعبية كبيرة , تميزت فودافون في تقديم كل الوسائل و الادوات التي تسمح بإدارة الخدمات و الخطوط التي تتملكها للحصول على تجربة استخدام متقدمة ومريحة.

 

فى مقالة اليوم سنتحدث عن طريقة معرفة رصيد فودافون و يوجد أكثر من طريقة لمعرفة رصيد خطوط فودافون فيمكن الاستعلام عن طريق الكود او بتصفح الموقع الرسمي لشركة فودافون بعد انشاء حساب عليه لتتمكن من ادارة خطوط فودافون التي تتملكها و معرفة الرصيد المتبقي فى اي وقت مجاناً او حتي باستخدام الخدمة الصوتية و رقم معرفة رصيد فودافون, لذا اختر الطريقة التي تفضلها و ستجدها مشروحة بالتفصيل فى الفقرات القادمة.


كود معرفة رصيد فودافون الاساسي.

توفر شركة فودافون مجموعة من الاكواد تسمح بتنفيذ العديد من الخدمات مباشرة عبر الهاتف الموجود به الخط من ضمنها كود استعلام عن رصيد فودافون, اتبع الخطوات التالية:

  • كود معرفة الرصيد فودافون: اطلب #1*868*.
  • ستصلك رسالة لمعرفة رصيد فودافون الحالي.
  • الرسالة ليست مجانية و تكلفة الاستعلام حوالي 19 قرش.
  • اذا كنت مشترك فى باقة مكالمات ونت ستحتوي الرسالة على تفاصيل الاستهلاك و اجمالي الرصيد الاساسي.
  • يمكنك معرفة رصيد فودافون فكة بالكود الجديد وهو #60* سواء كان الخط على نظام الكارت او فليكسات.

كود لمعرفة رصيد فودافون مجانا
 

عند طلب الكود سيظهر لك رسالة "عفواً لا يوجد رصيد كافي" و هذا يعني ان رصيدك الحالي اقل من 19 قرش وهي التكلفة المطلوبة للاستعلام عن رصيد فودافون, اذا كنت تعاني من مشكلة في ادارة الخدمات الموجوده على الخط مما يسبب خصم مبلغ كبير من الرصيد عند الشحن, ستكون المقالة التالية مفيدة لك.. " الغاء جميع الخدمات الترفيهية".

 

معرفة رصيد فودافون عن طريق الخدمة الصوتية.

اذا كنت تفضل التعامل مع الخدمات الصوتية يمكن الاتصال على رقم 868 فى اي وقت و اختر معرفه رصيد فودافون ثم انتظر قليلاً لتقوم الخدمة الصوتية بقراءة المبلغ المتوفر على خط فودافون وهو الرصيد الاساسي الذي يمكن استخدامه فى المكالمات اذا كنت على نظام الكارت او تجديد الباقة اذا كنت على نظام فليكس, تكلفة خدمة معرفة الرصيد من فودافون حوالي 19 قرش للمرة الواحدة و يمكن الاشتراك فى الخدمات الصوتية بمبلغ 5 جنية شهرياً.

 

معرفه رصيد فودافون بالخدمة الصوتية

استعلام رصيد فودافون بالكود هى الطريقة الاسهل و الاكثر انتشاراً بين العملاء فمن خلال كود فودافون معرفة الرصيد المتبقي #1*868* تستطيع معرفة الرصيد الحالي على خطوط فودافون عبر رسالة ثمنها 19 قرش للمرة الواحدة و اذا كنت مشترك فى باقة وحدات سيصلك استهلاك الوحدات من بداية الشهر.

 

معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة.

توفر شركة فودافون لجميع عملائها خدمة معرفة الرصيد بعد انهاء المكالمة, يظهر رسالة بها الرصيد المتبقي او الوحدات المتبقية اذا كنت مشترك فى باقة فليكس, ثمن الرسالة 1 قرش للمرة الواحدة ويمكن تفعيل هذه الخدمة او الغائها باتباع الخطوات التالية:

  • اطلب كود معرفة الرصيد بعد المكالمة فودافون #9001*.
  • اختر تأكيد الاشتراك فى خدمة معرفه الرصيد.
  • ستظهر لك رسالة " تم الاشتراك بنجاح ".
  • عند طلب الكود مجدداً ستظهر رسالة " انت مشترك بالفعل فى هذه الخدمة ".

كود معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة

تستطيع الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة فودافون من خلال كود #9000* ثم انتظر قليلاً ليظهر لك رسالة " تم الخروج من خدمة معرفة الرصيد للاشتراك مرة آخرى اطلب كود #9001* ", يمكن اعادة تفعيل الخدمة باي وقت بمبلغ جنيه شهرياً الى جانب قرش واحد على كل رسالة تظهر بعد المكالمة.


كيفية معرفة رصيد فودافون مجانا.

تستطيع الاستعلام عن رصيد فودافون مجانا من النت باستخدام موقع Vodafone الرسمي او تحميل برنامج أنا فودافون على الموبايل سواء كنت تستخدم نظام اندرويد او iOS ستجد التطبيق متوفر على المتجر الرسمي ومتاح للتحميل مجاناً, اتبع الخطوات التالية.

  • حمل البرنامج من المقالة التالية " تطبيق Ana Vodafone" أو من المتجر الموجود على الموبايل.
  • انتظر حتي تنتهي عملية التحميل ثم التثبيت و الان افتح التطبيق.
  • اذا كنت تستخدم التطبيق للمرة الاولي اضغط علي انشاء حساب و اكتب رقم الموبايل ليصلك رسالة بها كود تأكيد.
  • او يمكن المتابعة مباشرة اذا كانت خدمات انا فودافون مفعلة على الخط الخاص بك.
  • تأكد من تشغيل اتصال البيانات فالتطبيق لا يعمل بدونها و لا يمكن تشغيله عن طريق الواي فاي.
  • بمجرد ظهور الواجهة الاساسية تستطيع معرفة الرصيد مجانا ومتابعة الاستهلاك الي جانب العديد من الادوات الآخرى التي تسمح لك بإدارة الخط.
  • يمكن الاستعلام عن الرصيد فى اي وقت مجانا ولا يقوم البرنامج بسحب اي داتا و يعمل ايضاً فى حال عدم توفر باقة انترنت على الخط.

الاستعلام عن رصيد فودافون مجانا من النت

تستطيع معرفة رصيد فودافون باستخدام هذه الطريقة مجاناً و فى اي وقت على مدار اليوم دون الحاجه الى استخدام الاكواد او الخدمات الصوتية , الى جانب مميزات آخرى تحصل عليها مثل وحدات و ميجابايتس مجانية لعملاء التطبيق ويمكن متابعة استهلاك الرصيد و الباقات و الاشتراك فى عروض و خدمات عديدة , كل هذا و اكثر من خلال واجهة سهل التعامل معها و عصرية.


جميع الطرق التي ذكرناها فى الاعلي تؤدي نفس الغرض وهو الاستعلام عن الرصيد الحالي الموجود على الخط, استخدم الطريقة التي تفضلها و المناسبة لك ولكن الطريقة الوحيدة المجانية هي الاخيرة و كما ذكرت عندما تقوم بتفعيل اتصال البيانات ليس شرط وجود اتصال انترنت او باقة , فالبرنامج لا يقوم بسحب اي داتا او رصيد و يعمل مجانا بشكل كامل فهو مقدم من شركة فودافون لمنح العميل تجربة أفضل تواكب التطور و العصر الذي نعيش فيه.


وصلنا الى نهاية المقالة و لكن اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد فى كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً, شاهد المزيد من المواضيع في الاسفل و لاتنسي متابعتنا عل مواقع التواصل الاجتماعي.

دمتم بخير ♥. 

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-