دليل الوان ايفون ١٣ و ميني و iPhone 13 Pro و برو Max

جميع الوان iPhone 13 و mini : أفضل ألوان آيفون 13 برو و ايفون 13 برو max ، توضيح الألوان الجديدة بالصور و التفاصيل.
 
دليل الوان ايفون 13 ميني العادي برو max

أعلنت شركة آبل عن أحدث إصدارتها من هواتف الايفون [13] خلال حدث عبر الإنترنت بشهر سبتمبر الماضي ، يأتي الجيل الجديد بمجموعة من التحسينات و التقنيات أهمها دعم معدل تحديث عالي للشاشة يصل الى 120 هرتز [فئة البرو فقط] مع تقليل النوتش الموجوده به الكاميرا الأمامية و مستشعرات التعرف على الوجه مع تحسينات متعلقة بعتاد الكاميرات.


إحتفظت السلسة بنفس عدد الإصدارات السابقة على عكس التقارير التي أفادت ان نسخة الميني لا تجذب إهتمام العديد من مستخدمي الهواتف الذكية ، يوجد لديك أربع نسخ من ايفون 13 [الميني و العادي + البرو و الماكس] ، خلال هذه المقالة سنتحدث عن الوان ايفون ١٣ الجديدة لتستطيع اختيار اللون المناسب لك و لذوقك قبل الشراء.


ألوان ايفون 13 ميني و الوان ايفون ١٣ العادي.

يبدأ سعر هاتف أيفون 13 ميني من 700 دولار و العادي 800 دولار امريكي ، تأتي النسخة العادية بشاشة XDR OLED حجمها 6.1 بوصة والميني نفس الشاشة و لكن بحجم أصغر 5.4 بوصة ، باقي العتاد متشابه بين النسختين ، ستلاحظ وجود اختلاف بإطار الكاميرات الخلفية عند مقارنة هذا الجيل مع السابق و يرجع السبب الى استخدام مستشعرات أفضل.

 


يوجد تنوع كبير بالألوان لارضاء مختلف الفئات و الأذواق من الشباب و البنات كما هو معتاد من شركة Apple خلال السنوات القليلة الماضية ، ايفون 13 العادي و الميني متوفر بستة الوان [6]: الأسود (Midnight) ، والأزرق (Blue) ، والأبيض (Starlight) ، والأحمر (Red) والوردي (Pink) ، الأخضر (لون جديد) ، يمكنك الإطلاع على جميع المواصفات مثل الوزن و الأبعاد عبر الروابط التالية:

 

اللون الأبيض لايفون 13 ميني و العادي.

الابيض لون أنيق جداً عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الإلكترونية كان متوفر ضمن الوان ايفون 12 و استمرت شركة أبل في استخدامه ، يأتي مع فريم خارجي بنفس اللون مصنوع من الالمونيوم و شعار Apple [التفاحة] باللون الفضي يتفاعل مع إنعكاس الضوء عليه و هذه اللمسات تعطي التصميم و الجهاز مظهر فخم ، القي عليه نظرة عبر الصورة التالية.

 
اللون الابيض ايفون 13 ميني و العادي

اللون الاسود لايفون 13 ميني والعادي.

الأسود يعبر عن الفخامة و الأناقة بالنسبة للكثيرين لذا ستجده ضمن ألوان ايفون 13 الخمسة ، إذا كنت من عشاق الالوان الداكنة و لا تفضل الخيار الأول فيمكنك شراء آيفون 13 الجديد باللون الاسود ، يمتلك الهاتف ظهر زجاجي و فريم معدني يأخذ درجة من نفس اللون ، لا تتعجل و قم بإلقاء نظرة على الفقرات السابقة فما زال لدينا ثلاث الوان آخرى.

 
اللون الاسود ايفون 13 ميني و العادي

اللون الوردي لايفون 13 ميني والعادي.

للباحثين عن شراء آيفون بالوان جديدة ، الوردي هو الإضافة الجديدة ضمن ألوان ايفون 13  هذا العام ، ليستبدل الأخضر الذي كان متوفر ضمن الجيل السابق ، درجة الوردي هادئه بشكل كبير فقد يختلط عليك الامر عند رؤية هذا اللون لاول مرة ، فخم و أنيق جداً خصوصاً مع لمسات أبل الابداعية على التصميم ، انظر الصورة التالية لتحدد هل هو لونك المفضل ام لا ؟


اللون الوردي ايفون 13 العادي و ميني

ايفون 13 العادي و الميني باللون الأزرق.

تم طرح هذا اللون لأول مرة خلال العام الماضي و من الواضح انه لاقى أعجاب الكثيرين منهم انا شخصياً حيث كان و ما زال لوني المفضل ضمن الوان ايفون ١٣ الجديدة ، استخدمت أبل درجة مختلفة قليلاً من الأزرق مع بعض اللمسات الأنيقة مثل شعار التفاحة باللون الفضي أو إطار الكاميرا و الجهاز الذي يأخذ درجة مختلفة من نفس اللون و يعطي التصميم مظهر جذاب للغاية.


شاهد منتجات من Apple:
 
اللون الازرق ايفون 13 العادي و ميني

ايفون 13 العادي والميني باللون الأحمر.

يظل الأحمر أكثر لون ملفت للإنتباه ضمن الوان ايفون ١٣ الجديد ، تطلق الشركة عليه اسم RED(product) و يرجع سبب التسمية الى نية آبل في التبرع بجزء من مبيعات هذا اللون ، يتميز الأحمر بجمال فريد فلن تجد هذا الخيار متوفر بكثرة ضمن سوق الهواتف الذكية ، إذا كنت تحب الالوان الذاهية اللافتة للأنظار سيكون هو خيارك المثالي عند اقتناء أيفون 13 ، إليك الصورة:

 
اللون الاحمر لايفون 13 العادي و ميني

لون ايفون ١٣ ميني والعادي الجديد | الاخضر.

أطلقت شركة ابل لون جديد لسلسلة الايفون 13 وهو اللون الأخضر وستجد اللون الجديد متوفر للشراء على متاجر أبل الرسمية او من خلال الموزعين المعتمدين ، استخدمت الشركة درجة داكنة من الأخضر تعطي ايفون 13 مظهر مميز بحيث يتم استخدام هذه الدرجة للمرة الأولى.

لون ايفون 13 الجديد وهو اللون الاخضر

يمكنك زيارة قسم آبل على موقعنا لتجد جميع المنتجات التي أطلقتها الشركة مؤخراً داخل البلدان العربية و الشرق الأوسط ، كما يمكن الإطلاع على مواصفات الاجهزة و مزايا كل نسخة من سلسلة ايفون 13 ، لقد انتهينا من استعراض الوان ايفون 13 ميني و عادي فالفرق بين النسختين يكمن في الأبعاد و حجم شاشة الهاتف فقط ، الآن لنتحدث عن الفئة الأعلى [البرو].


ألوان ايفون 13 برو و الوان ايفون ١٣ برو max.

يبدأ سعر آيفون 13 برو من 999 دولار امريكي و البرو ماكس من 1099 دولار ، تأتي النسخة البرو بشاشة XDR OLED حجمها 6.1 بوصة [نفس حجم النسخة العادية] و الماكس بحجم 6.7 بوصة [النسخة الأكبر و الأغلى] ، الشاشة تدعم ميزة التحديث العالي [120 هرتز] لأول مرة في هواتف الايفون ، تختلف الوان البرو عن العادي والميني بشكل ملحوظ فتستخدم Apple طابع لوني مختلف.


تتميز النسخة العادية و الميني بالوان أكثر حيوية على عكس البرو المستخدم بها الوان ذات طابع مختلف تميز هذه الفئة الأعلى سعراً ، الوان ايفون 13 برو و ألوان ايفون 13 برو ماكس:  تأتي فئة البرو بخمسة خيارات [5] الجرافيت (Graphite) ، والفضي (Silver) ، والذهبي (Gold) و الأزرق (Sierra Blue) ، الأخضر (Alpine Green) ، هيا لنلقي عليها نظرة لتستطيع اختيار اللون المفضل لك ، لكن قبل هذا تستطيع رؤية إمكانيات الأجهزة كاملة عبر الروابط التالية.

 

ايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس الفضي.

الفضي هو لون مميز جداً قامت الشركة باستخدامه في العديد من المنتجات الناجحة ، قد تلاحظ ان اللون يميل قليلاً الى الابيض و لكن إجمالاً درجة الفضي فخمة بشكل كبير ، يأتي الهاتف مع فريم حاد لونه فضي ايضاً مصنوع الاستانلس ستيل و ليس الالمونيوم المستخدم بالنسخ الأقل سعراً ، بالتأكيد يعد هذا اللون اختيار مرشح و مناسب لك من ألوان ايفون 13 الجديدة ، الصورة توضح ذلك.

 
الوان ايفون 13 برو اللون الفضي

ايفون 13 برو وايفون 13 برو max الجرافيت.

تقدم شركة Apple هذا اللون بصورة مستمرة داخل الوان ايفون ١٣ برو فهو مناسبة لمحبي الألوان الداكنة و يمتلك جمال مميز بحيث ينجح في جذب اهتمام فئة كبيرة من المستخدمين ، اللون يميل بين الجرافيتي و الرمادي المستخدم في ايباد برو [Space Gray] ، يمتلك فريم خارجي لامع بدرجة من نفس اللون يمنحه مظهر جذاب بين يديك ، اطلع على الصور التي توضح هذا الامر.

 
الوان ايفون 13 برو max اللون الجرافيت

الايفون 13 برو و البرو ماكس باللون الأزرق.

إذا كنت تبحث عن شراء ايفون 13 بلون مميز فقد وصلت الى الخيار المناسب لرغبتك ، الأزرق هو أحدث إضافات Apple لـ الوان ايفون ١٣ برو و max ، يوفر هذا اللون الرائع إمكانية الابتعاد عن الالوان المكررة و الموجودة بالأجيال السابقة و التي من الممكن ان تكون حصلت عليها من قبل ، استخدمت أبل درجة مختلفة من الازرق ليصبح مميز عن الجيل السابق ، إليك الصورة التالية.

 
الوان ايفون 13 برو اللون الأزرق


اللون الجديد ايفون 13 برو و البرو ماكس | الاخضر.

ضمت شركة أبل لون جديد لهواتف ايفون 13 برو ماكس و البرو وهو اللون الاخضر المميز التي تطلق عليه الشركة اسم Alpine Green ، استخدمت آبل درجة مطفية من هذا اللون لتحافظ على المظهر المعتاد لفئة البرو ، اللون الجديد متوفر للشراء الان عبر المتاجر الرسمية والموزعين المعتمدين.

لون ايفون 13 برو الجديد الاخضر

 

الايفون 13 برو و البرو ماكس باللون الذهبي.

يظل اللون الذهبي الخيار المفضل لفئة كبيرة عند شراء ايفون 13 برو أو ماكس ، الذهبي يمتلك فخامة خاصة و يساعدك على إبراز هذه التحفة داخل يديك ، على الرغم من ان شركة أبل تستخدم درجة أقل لمعاناً و باهتة قليلاً لكن ما زال اللون أنيق بدرجة كبيرة ، يأخذ الإطار المعدني [استانلس] نفس اللون ليعطي التصميم جمالاً إضافياً ، الصور توضح ذلك.

 
الوان ايفون 13 برو ماكس اللون الذهبي

الى هنا نكون انتهينا من استعراض جميع الوان ايفون 13 الجديدة بكل فئاته [عادي + ميني + برو + ماكس] ،باستخدام الصور تستطيع تحديد لونك المفضل قبل الذهاب الى المتجر ، قد تلاحظ عدم توفر كل الخيارات عند بعض المتاجر لذا أنصحك ان تتوجه الى متجر آبل الرسمي او الموزعين المعتمدين داخل بلدتك.


لا تنسى انه يمكنك زيارة قسم شركة Apple على موقعنا من اجل الإطلاع على المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً و توفرت بالأسواق ، ستجد صفحة كاملة توضح لك كل إمكانيات الجهاز من ضمنها الالوان و العتاد الداخلي و المزايا الإضافية التي تساعدك على إتخاذ قرار الشراء و تحديد هل سيكون الجهاز مناسب لك ام لا ؟.

 


وصلنا الى نهاية المقالة و لكن ما زال لدينا الكثير من المواضيع داخل قسم أحدث الموبايلات و قسم شروحات ، إذا كان لديك اي استفسار لا تترد بترك تعليق بالأسفل ، تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لنكن دوماً على اتصال ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-