مواصفات و سعر سماعة akg أصلية من سامسونج

 مواصفات و سعر سماعات AKG الاصلية من شركة سامسونج بمنفذ type-c واماكن شرائها عبر الانترنت.

مواصفات سعر سماعات Akg سامسونج الأصلية

تعتبر سماعة akg هي السماعة السلكية الاصلية التي تعتمد عليها شركة سامسونج في هواتفها الذكية ، يتوفر منها عدة إصدارات وتتميز بتقديم تجربة صوتية رائعة عبر مكبرات الصوت الديناميكة المستخدمة بالاضافة الى خامات تصنيع ممتازة فتم تصنيع السماعة بجودة عالية مما يجعلها تتحمل الظروف الصعبة و تدوم لفترة طويلة من الاستخدام.

 

يتم شراء سماعات akg سامسونج بشكل منفصل فأغلب هواتف الشركة تأتي بدون سماعة أذن داخل العلبة لذا ستحتاج الى شراء سماعة سلكية ويقع الخيار على السماعات الأصلية من سامسونج ، خلال الفقرات القادمة سنتحدث عن الإصدارات المتوفرة للشراء في الاسواق حالياً مع استعراض المميزات و السعر لتحدد هل ستكون مناسبة لك ام لا ؟.


مواصفات و سعر سماعة akg أصلية من النوع C

سماعات AKG سلكية USB من النوع C بحيث يتم توصيلها عبر منفذ الشحن لذا اذا كنت ترغب في استخدام هذه السماعة مع اي هاتف يجب التأكد ان منفذ الشحن الخاص بك من نوع تايب سي ، موديل السماعة: EO-IC100BBEGAE وتقدم تجربة صوتية رائعة بحيث تتميز بصوت نقي وتم تصميمها بطريقة تفصل بين الإشارات اليمنى و اليسرى أفضل 10 مرات من السماعات السلكية التي يتم توصيلها عبر منفذ 3.5 ملم.

 

مميزات سماعات akg سامسونج اصلية

تحتوي سماعة akg الاصلية على محول مدمج DAC يعزز جودة الصوت الذي تستمع إليه مما يجعلك تنغمس في التجربة و تستمع بكافة التفاصيل ، السماعة مزودة بتقنيات خاصة بـ AKG  تجعل صوت الموسيقى متزن وعالي الجودة ، متوافقة مع جميع هواتف سامسونج التي لا تحتوي على منفذ 3.5 ملم و تأتي مع مدخل تايب سي للشحن.

 

سماعة akg أذن النوع تايب C

تم استخدام مواد تصنيع خفيفة في سماعات الأذن لكي تستطيع استخدامها لفترات طويلة بدون الشعور بالإنزعاج كما ان  السماعة مزودة باطراف مطاطية تجعلها اكثر ثباتاً داخل الاذن الى جانب عزل بعض الضوضاء الخارجية ، ستحصل على مقاسات مختلفة للإطراف المطاطية عند الشراء من اجل استخدام المقاس المناسب لك و لأذنك.

 

سعر سماعة اي كي جي الاصلية من شركة سامسونج

سعر سماعات akg أصلية يتراوح ما بين 15 الى 18 دولار امريكي ومتوفرة للشراء عبر فروع سامسونج الرئيسية في دولتك او عبر الموقع الرسمي للشركة ، سعرها في الدول العربية: 550 جنيه مصري - 55 درهم إماراتي - 60 ريال سعودي - 170 درهم مغربي - 12 دينار أردني ، ستجدها داخل محلات بيع الهواتف الذكية و الإكسسورات الخاصة بها.


سعر و مواصفات سماعات AKG سامسونج أصلية ANC

سماعة اي كي جي سلكية من النوع C تدعم تقنية عزل الضجيج ويتم توصيلها عبر مدخل الشحن تايب سي لذا هي متوافقة مع الجوالات التي لا تحتوي على منفذ السماعات 3.5 ملم ويمكن استخدمها مع اجهزة سامسونج او الأجهزة الاخري المتوافقة ، موديل السماعة: EO-IC500BBEGWW وتقدم تجربة صوتية رائعة عبر مكبرات الصوت الديناميكة و منفذ C الذي يقوم بتقسيم الصوت بين السماعتين اليمنى و اليسري للحصول على صوت ستيريو متزن.

 

سماعة الأذن AKG مانعه للضوضاء بمنفذ تايب سي

احصل على تجربة استماع نقية مع ميزة الغاء الضجيج و الضوضاء المحيطة للإنغماس في تفاصيل الموسيقى ، ولا تحتاج الى شحن سماعات AKG للإستمتاع بميزة ANC فتحصل السماعة على الطاقة عبر منفذ الشحن لذا هي جاهزة للإستخدام وكل ما عليك فعله هوا توصيلها بهاتفك ثم تبدأ التجربة ، يوجد وحدة تحكم مدمجة بسلك السماعات لتعديل مستوى الصوت او الإنتقال بين المسارات الموسيقية.

 

مميزات سعر سماعة سلك akg الاصلية

تم تصميم سماعات سامسونج الأصلية akg بطريقة تشبه Galaxy Buds مع استخدام خامات تصنيع خفيفة الوزن لكي تحصل على الراحة المطلوبة حتى مع وضع السماعات داخل الأذن لفترات طويلة ، اطراف من السيليكون تلتصق بقناة الأذن لتثبيت السماعة مع الحركة الى جانب عزل الضجيج الخارجي بشكل و الاطراف المجنحة التي تجعلها اكثر ثباتاً ، ستحصل على مقاسات مختلفة من الاطراف عند الشراء لاستخدام المقاس المناسب لك.

 

سعر سماعات AKG الاصلية النوع C

سعر سماعة akg الأصلية يتراوح ما بين 27 الى 30 دولار امريكي ويمكن شرائها عبر الانترنت من المتاجر الموثوقة مثل: نون - امازون - جرير أو بالتواجه الى فروع الشركة الرئيسية و زيارة الموقع الرسمي ، سعرها في الدول العربية:  750 جنيه مصري - 110 ريال سعودي - 100 درهم اماراتي - 22 دينار أردني - 295 درهم مغربي.



وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض إصدارت و اسعار سماعات AKG الأصلية ، إذا كان لديك اي سؤال او استفسار لا تترد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع بزيارة قسم السماعات ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك جميع المقالات الجديدة ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-