افضل ساعة شبيهة ابل بسعر أقل ومميزات كثيرة الاصدار الاخير

 أفضل ساعة شبيهة ابل الإصدار الاخير ، نفس التصميم الفخم مع الكثير من المميزات و التقنيات المدمجة.

افضل ساعات سبيهة ابل واتش بسعر رخيص

تستحوذ ساعة أبل الذكية على نسبة تتخطي 30% من مبيعات سوق الساعات الذكية حسب اخر التقارير ، تقدم الأبل واتش مميزات هائلة مع جودة تصنيع ممتازة جعلتها تتصدر قائمة الساعات الذكية لسنوات عديدة ، تعمل الشركة على تحديثها بصورة سنوية عبر إطلاق جيل جديد مع هواتف الأيفون الجديدة بحيث وصلنا حالياً الى الجيل السابع الذي يعتبر الأحدث عند كتابة هذه المقالة.


يتجه العديد من العملاء الى شراء ساعة شبيهة ابل بسبب سعر الأبل واتش المرتفع ، على سبيل المثال: شراء الإصدار الثالث سيكلفك حوالي 215$ والجيل السابع متوفر بـ 430$ على موقع الشركة ، لذا قد تود في إمتلاك شبيهة ساعة ابل بسعر أقل مع مواصفات و مميزات معقولة وهو ما سنتحدث عنه اليوم فسنقوم باستعراض أفضل الخيارات المتوفرة داخل الاسواق العربية.


مواصفات ساعة شبيهة ابل الاصدار الاخير i7 max

سمارت واتش i7 max تعتبر ساعة شبيهة ابل الاصدار السابع وهو الإصدار الاحدث من الشركة حالياً ، تأتي الساعة مع شاشة كاملة تدعم اللمس و مميزات  أخرى سنتحدث عنها بالقائمة التالية:

  • تصميم مشابه لـ أبل واتش سيريس 7 ومتوفرة بثلاثة الوان: اسود - ازرق - وردي.
  • مقاس الساعة 44 ملم وتأتي مع سوار مطاطي ، يمكن تبديل السوار بسهولة واستخدام اساور باشكال و خامات مختلفة.
  • تدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية لذا لن تواجه مشكلة في استقبال الاشعارات و التنبيهات التي تصلك.
  • شاشة كاملة تدعم اللمس وبإمكانك تغيير مظهر الساعة عبر التبديل بين الأوجه الجاهزة.
  • متوافقة مع هواتف الأندرويد وايضاً الايفون ويتم توصيلها عبر تقنية البلوتوث.
  • يمكن استقبال المكالمات من خلالها او رفضها بالاضافة الى تلقي الاشعارات و التنبيهات.
  • ساعة شبيهة أبل الاصدار السابع لديها القدرة على حساب السعرات الحرارية و متابعة النوم.
  • إظهار معدل نبضات القلب و نسبة الإكسجين في الدم و الضغط.
  • التحكم في الموسيقي و الكاميرا عن طريق استخدامها كزر التقاط للصور.
  • تطبيقات أخرى مثل: المنبه - التقويم - حالة الطقس - ضبط المواعيد القادمة.
  • مقاومة للماء - بطارية من يومين الى ثلاث أيام حسب شدة استخدامك لها.
  • محتويات الصندوق: الساعة - السوار - شاحن - اوراق الإستخدام.

شبيهة أبل واتش الإصدار السابع

سعر ساعة ذكية شبيهة ابل i7 Max حوالي 40 دولار أمريكي ومتوفرة داخل معظم الأسواق العربية فيمكن شرائها عبر المتاجر اون لاين او بالتوجه الى محلات إكسسورات الهواتف الذكية ، سعرها في السعودية: 155 ريال - الإمارات: 140 درهم - مصر: 800 جنيه - المغرب: 405 درهم - الأردن: 29 دينار ، الأسعار قد تختلف قليلاً من مكان الى أخر.

 

شبيهة ساعة أبل الإصدار السابع DT100 Pro Max

 سمارت واتش DT100 Pro Max تأتي مع تصميم مشابه للجيل السابع من ساعة أبل وهو يعتبر الإصدار الاخير حالياً من الشركة ، تمتلك الساعة شاشة كبيرة بحجم 1.8 بوصة تدعم اللمس ومميزات أخرى سنتحدث عنها:

  • شاشة كاملة تدعم اللمس بحجم 1.8 بوصة نوعها TFT بدقة 230*385 بكسل.
  • بطارية 280 ملي أمبير تصمد من يومين الى خمس أيام على حسب كثافة الإستخدام وتدعم الشحن اللاسلكي.
  • يمكن تغيير شكل الساعة والتبديل بين أكثر من 200 وجه جاهزين للإستخدام مجاناً بدقة عالية.
  • يتم توصيلها مع موبايلات الأندرويد و الأيفون كما انها تدعم اللغة العربية بدون مشاكل.
  • الرد على المكالمات او رفضها كما يمكن التحكم في الموسيقي و استخدام الساعة كزر التقاط للصور.
  • تدعم استقبال جميع الرسائل و الإشعارات التي تصلك على هاتفك من تطبيقات التواصل او على رقم الهاتف.
  • تمارين رياضية عديدة مع حساب المسافة المقطوعة و السعرات الحرارية المحروقة.
  • معدل نبضات القلب - نسبة الاكسجين في الدم - مراقبة النوم و الأجهاد.
  • تضم ساعة شهبية أبل 7 تطبيقات أخرى مثل: المنبه - التقويم - حالة الطقس - المساعد الصوتي.
  • مقاومة للماء و الغبار بمعيار IP68 ولكن لا يمكن استخدامها اثناء السباحة او النشاطات المائية الأخرى ، مناسبة لغسل اليد فقط و مقاومة التعرق.

شبيهة أبل واتش الجيل السابع و الاخير

محتويات الصندوق: DT100 Pro Max Smart Watch - شاحن ساعة شبيهة ابل - سوار الساعة ، مع العلم انه يمكن تبديل السوار بسهولة و تستطيع شراء أساور من المحلات باشكال و خامات مختلفة لتغيير مظهر الساعة ، حمل برنامج الساعة Wearpro من متجر التطبيقات للتحكم في الإعدادات و تخصيص بعض المزايا.


سعر ساعة شبيه ابل [DT100 Pro Max] حوالي 49$ وستجدها متاحة للشراء على امازون ، نون أو بالتوجه الى محلات الإكسسورات الذكية ، سعرها في مصر يبدأ من 900 جنيه - السعودية: 180 ريال - الامارات: 160 درهم - المغرب: 480 درهم - الأردن: 35 دينار.

ساعة شبيهة الجيل السادس من أبل

إذا كنت تبحث عن شبيهة ساعة ابل الاصدار السادس يمكنك شراء إصدار DT-100 الذي يأتي مع تصميم مشابه للجيل السادس و بشاشة حجمها أقل من النسخة السابقة ، السعر ايضاً اقل فيمكن شرائها بسعر يبدأ من 37$ وقد يختلف السعر قليلاً على حسب المتجر و الدولة المتواجد بها.


مميزات شبيهة أبل واتش الاصدار السادس ESW07

توفر لك شركة جي تايد ساعة ذكية ESW07 الاصدار 6 بمقاس 44 ملم عليها ضمان لمدة عامين عند شرائها من بعض المتاجر الإلكترونية ، القائمة التالية تضم أبرز المزايا التي توفرها لك الساعة:

  • شاشة LCD بحجم 1.75 بوصة عالية الدقة تدعم اللمس باستجابة ممتازة.
  • تصميم أنيق مشابه للجيل السادس من الأبل واتش ومتوفر بثلاثة الوان: أبيض - اسود - أزرق.
  • يوجد زر قابل للتدوير في الفريم بالاضافة الى زر الخصائص.
  • متوافقة مع هواتف ايفون - اندوريد ويتم ربطها عبر تقنية البلوتوث.
  • عدد كبير من الأوجه التي تسمح لك بتغيير شكل الساعة كما تحب.
  • مراقبة معدل ضربات القلب - السعرات الحرارية - درجة حرارة الجسم.
  • تلقي جميع الإشعارات والتنبيهات - التحكم في المكالمات سواء رد/رفض.
  • مدمج بها مكبر صوتي ويمكن التحكم في الموسيقي التي تعمل على هاتفك.
  • يمكن تبديل أساور الساعة بسهولة و تستطيع شراء اشكال و خامات مختلفة لتناسب الساعة مختلف المناسبات.
  • تدوم الساعة لمدة 7 أيام بشحنة واحدة وقد يختلف عمر البطارية قليلاً على حسب شدة الإستخدام.

ساعة ذكية شبه أبل اخر اصدار بسعر اقل

سعر ESW07 جي تايد ساعة ذكية 60 دولار امريكي تقريباً وستجدها متاحة للشراء عبر المتاجر الإلكترونية ، سعرها في السعودية 220 ريال فقط وهو ما يعادل 1,100 جنيه مصري - 215 درهم إماراتي - 590 درهم مغربي و 42 دينار أردني ، محتويات العلبة: الساعة - شاحن ساعة شبيهة أبل الاصدار السادس - السوار - اوراق الضمان والاستخدام.


سعر ساعة شبيهة ابل الاصدار السادس hw22

تعتبر ساعة شبيهة ابل hw22 واحدة من الخيارات المنتشرة بشكل كبير داخل السوق العربي ومتوفر منها إصدارات مختلفة ولكنها متقاربة في السعر و المميزات ، لنتحدث عن المزايا التي تقدمها لك الساعة:

  • ساعه شبيه ابل hw22 الجيل السادس من ناحية التصميم فتأتي بإطار معدني مقاوم للصدمات و يوجد به زر جانبي قابل للتدوير بالاضافة الى زر أخر يؤدي بعض الوظائف.
  • مقاسها 44 ملم وتأتي مع شاشة تدعم اللمس باستجابة عالية و يمكن تغيير شكل الساعة عبر التبديل بين اكثر من 30 وجه.
  • تعمل مع جوالات الايفون و الاندرويد بدون مشكلة و تمتلك تطبيق تستطيع من خلاله التحكم في المزايا و تخصيص بعض الأمور.
  • الرد على المكالمات الصوتية مع الميكروفون المدمج بها و يمكن رفض المكالمات.
  • تلقي جميع الاشعارات بدون مشاكل فهي تدعم اللغة العربية ، يوجد بها مكبر صوت خارجي.
  • ساعة شبيهه أبل يمكنها قياس نبضات القلب - نسبة الإكسجين بالدم - حساب السعرات و عدد الخطوات ومتابعة ادائك اثناء التمارين الرياضية.
  • تطبيقات أخرى: المنبه - التقويم وضبط المواعيد - ستوب واتش - حالة الطقس - التحكم في الموسيقي - التقاط الصور عبر كاميرا الهاتف.
  • البطارية تصمد يومين او ثلاث أيام على حسب استخدامك ويتم إعادة شحنها عبر الشاحن المرفق.

hw22 smartwatch

تطبيق ساعة شبيهة ابل hw22 هو WearFit pro يمكن تحميله عبر متجر جوجل بلاي للأندرويد او آب ستور للايفون ، الساعة مقاومة للماء و الغبار مع معيار IP67 ولكن لا يمكن ارتدائها اثناء الغوص او في النشاطات التي تتضمن سرعة تدفق عالية للمياه.

 

hw 22 smart watch

سعر ساعة HW22 شبيهة أبل واتش حوالي 30 دولار أمريكي فقط وتستطيع شرائها عبر الإنترنت من نون  ، أمازون ، جوميا او بالتوجه الى محلات الإكسسورات ، السعر في بعض الدول العربية: 550 جنيه مصري - 110 درهم إماراتي - 115 ريال سعودي - 21 دينار أردني - 290 درهم مغربي.


يتوفر منها إصدارات أخرى مثل البرو و البلس و البرو ماكس بالاضافة الى hw12 الجيل السادس ، تحدثنا عن بعض هذه الإصدارات بالتفصيل في مقالة سابقة يمكنك الإطلاع عليها عبر زيارة الرابط التالي: ساعة hw22 pro الاصلية.


ساعات شبيهه ابل - موديلات أخرى بالسوق.

يوجد بعض الإصدارات الأخرى المتوفرة داخل الاسواق العربية مثل ساعة شبيهة ابل t500 أو T55 التي تأتي مع تصميم مشابه لـ الجيل الثالث من ساعات Apple ، تعتبر ارخص ساعة مشابهة يمكن شرائها فهي متوفرة على بعض المتاجر بسعر 20$ فقط اي ما يعادل 360 جنيه مصري - 74 ريال سعودي/درهم إماراتي ، متوفر منها نسخ أخرى مثل T500 Plus Pro بسعر أعلى.

ارخص ساعة شبه الأبل واتش الجديدة

تدخل ساعات IWO ضمن افضل ساعة شبيهة ابل ، هذه الساعة متاحة داخل بعض الأسواق ومتوفر منها إصدارات مختلفة ، إذا كنت تريد شبيهة أبل واتش سيريس 7 فقم بشراء IWO 14 Pro أو IWO 14 ، أو قم بشراء IWO 13 Pro الجيل السادس وستجد IWO 12 وهي الجيل الخامس ، بإمكانك زيارة الموقع الرسمي لهم للإطلاع على الموديلات المختلفة: IWO SmartWatch.

 

IWO 14 pro smartwatch

قد تجد إصدرات أخرى داخل المتاجر و المحلات ولكن الساعات السابقة تعتبر أشهر الخيارات المنتشرة و المتوفرة بالأسواق العربية والعالمية و سعرها في المتناول ، قبل ان ننهي المقالة سنقوم بالإجابة على بعض الاسئلة التي يتم طرحها باستمرار من قبل الزوار و المستخدمين.

 

طريقة ربط ساعة شبيهة ابل بالايفون؟

حمل تطبيق الساعة على الهاتف من متجر التطبيقات ، كل ساعة لها تطبيق خاص بها لذا تأكد من تحميل البرنامج الصحيح عبر التأكد من الوصف الموجود اسفل كل إصدار او المتجر الذي قمت بشراء الساعة منه ، من قائمة الساعة اختر QR Code ثم قم بمسحه عبر التطبيق على الأيفون او الاندرويد لتتم عملية ربط و اقتران الساعة بنجاح.

 

لا يمكنني استقبال / اجراء المكالمات على الساعة؟

تأكد من تفعيل خاصية Watch Call ، يوجد سحابة اشعارات داخل الساعة يمكن سحبها من الاعلى >> قم بتفعيل أيقونة الاتصال وعليها شعار بلوتوث من اجل تفعيل خاصية Watch Call ، افتح البلوتوث على هاتفك ثم ابحث عن اسم Watch Call وقم بالإقتران معه لتعمل معك ميزة المكالمات بنجاح.


هل ساعة شبيهة أبل مقاومة للماء ؟

بعض الإصدارات تأتي مع معيار مقاومة الماء و الغبار ولكن لا انصح بالإعتماد عليه او استخدامها في النشاطات المائية خصوصاًَ الغوص او السباحة.


هل الحسابات الصحية دقيقة ؟

أرقام معدل نبضات القلب و نسبة الاكسجين في الدم لا يمكن الإعتماد عليها فهي ليست دقيقة بنسبة كافية ، عبارة عن مميزات اضافية موجوده بساعة ذكية ولكن لا يمكن مقارنتها مع الاجهزة الطبية المتخصصة.



إذا كان لديك اي سؤال او استفسار حول ساعة شبيه ابل اكتبه بالأسفل داخل صندوق التعليقات و سأقوم بالرد عليك فوراً ، انتهينا من عرض أفضل ساعات شبيهة أبل متاحة للشراء حالياً وإذا كان لديك تجربة مع موديل اخر شارك التجربة معنا في صندوق التعليقات ، شاهد المزيد من المواضيع داخل قسم الساعات الذكية ، تابعنا على فيسبوك و تويتر ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-