اسعار سماعات ابل ايربودز الجديدة Apple AirPods

 انواع و اسعار سماعات ابل ايربودز الجديدة الأصلية ومميزات سماعة ابل اخر اصدار او الإصدارات السابقة التي ما زالت متوفرة للشراء حالياً.

اسعار سماعات ايربودز ابل الجديدة

سماعة أبل الاصلية Apple AirPods تستحوذ على نسبة كبيرة جداً من سوق السماعات الذكية او سماعات البلوتوث ، نسبة سماعات ايربودز أبل تصل الى 30% لتكون في الصدارة بفارق كبير عن أقرب المنافسين ، توفر الشركة إصدارات متنوعة من ناحية المميزات و الاسعار وتترك الخيار للمستخدمين على حسب الميزانية و المزايا التي يبحثون عنها.


سنتحدث اليوم عن سماعات ابل ايربودز المتوفرة للشراء داخل الأسواق العربية وسنقوم باستعراض جميع إصدارات و انواع سماعات ايربودز لنساعدك على اختيار السماعة المناسبة لك ، أسفل كل موديل ستجد ابرز المميزات التي يقدمها لك ثم بعدها سعر السماعة في بعض المناطق و الدول العربية و بالدولار ايضاً حتى يسهل تقريب الثمن بأي عملة أخرى.


انواع سماعات ابل ايربودز Apple AirPods

القائمة التالية تحتوي على إصدارات سماعة أبل اير بودز الجديدة المتوفرة للشراء عبر متاجر الشركة الرسمية او الموزعين المعتمدين ، سنتحدث عن كل إصدار بالتفصيل خلال الفقرات القادمة:

  • AirPods Max
  • AirPods 3rd generation
  • AirPods Pro
  • AirPods 2rd generation
  • EarPods سلك


سماعة أبل  اير بودز ماكس Apple AirPods Max

لنبدأ مع أغلى و افضل سماعات ايربودز من شركة ابل وهي الايربودز ماكس السماعة الرأسية التي تعتبر واحدة من أفضل سماعات البلوتوث المتوفرة للشراء في السوق ، إليك ابرز مميزاتها:

  • تصميم أنيق جداً متوفر بعدة الوان مع خامات و جودة تصنيع ممتازة ، الإطار المحيط بالرأس مصنوع من قماش شبكي يعمل على توزيع وزن السماعة للتخفيف من شدة الضغط والهيكل مصنوع من الالمونيوم.
  • يمكن التحكم في مستوى الصوت والتنقل بين المسارات الموسيقية أو الرد على المكالمات عبر زر التاج الرقمي Digital Crown.
  • تقدم سماعة أبل ماكس صوت عالي الدقة وغني بالتفاصيل للإستمتاع بتجربة مميزة عبر مكبرات الصوت المستخدمة.
  • تدعم تقنية عزل الضجيج النشط ANC لإلغاء جميع الضوضاء المحيطة بك و الإنغماس في الموسيقى ويمكن التحويل الى وضع الشفافية للسماح بمرور الاصوات إليك و تعطيل تقنية العزل مما يسمح لك بالتواصل مع العالم الخارجي بصورة طبيعية دون الحاجة الى نزع السماعات.
  • تتميز السماعات بشريحة H1 المدمجة من تصميم شركة أبل التي تعمل على تقديم تجربة استماع عالية الجودة.
  • تدعم مميزات أخرى مثل الصوت المكاني مع تتبع الرأس للحصول على تجربة ثلاثية الأبعاد تشبه صالات السينما بالاضافة الى موازنة الصوت.
  • تتميز سماعات ابل ايربودز ماكس بالاتصال باكثر من جهاز من اجهزة الشركة والتبديل بينهم بسهولة وذكاء.
  • مدمج بها بعض المستشعرات التي تساعدها على التعرف على الارتداء لذا بمجرد ازالتها ستقوم بإيقاف المحتوى مؤقتاً حتى العودة.
  • البطارية تمنحك 20 ساعة من الإستماع في الشحنة الواحدة مع تشغيل ميزة العزل والصوت المكاني ، يتم شحنها عبر منفذ لايتينيج وتدعم الشحن السريع بحيث تركها لمدة 5 دقائق سوف يعطيك ساعة ونصف من الإستماع للموسيقى.
  • اقرأ اكثر حول هذا الإصدار عبر الرابط التالي: Apple AirPods Max.

سماعات الرأس ابل ايربودز ماكس

عند وضع سماعات ايربودز ابل ماكس في الحافظة الخاصه بها التي يطلق عليها اسم Smart Case تتحول الى وضع الطاقة المنخفض للحفاظ على عمر البطارية ، تقدم السماعة مكالمات صوتية عالية الجودة بفضل نظام الميكروفونات المدمج الذي يعمل على التقاط صوتك بوضوح مع عزل الضجيج و الاصوات الغير مرغوب بها والتي تؤثر على جودة التسجيل الصوتي او المكالمة.

 

سماعات ايربودز أبل ماكس الرأسية

سعر سماعة ابل اير بودز ماكس بالدولار 550$ ويمكن شرائها عبر متاجر الشركة  أو الموزعين كما يمكن طلبها من المتاجر الموثوقة مثل جرير ، أمازون و نون ، سعرها في السعودية: 2,650 ريال - الإمارات: 2,500 درهم - المغرب: 7,000 درهم - الأردن: 500 دينار - مصر: 15,000 جنيه.


سماعات ابل اير بودز 3 الجديدة Apple AirPods 3

سماعة ابل الاصدار الثالث الجديدة [ايربودز ٣] هي أحدث إصدارات الشركة وحصلت على العديد من التحسينات بالمقارنة مع الجيل السابق الذي سنتحدث عنه لاحقاً ، إليك ابرز المميزات و المواصفات:

  • تجربة صوتية مميزة مع الصوت المكاني للحصول على صوت ثلاث الأبعاد مع موزانة الصوت و تتبع الرأس.
  • مكالمات صوتية واضحة مع الميكروفونات و نظام الغاء التشويش للحصول على صوت واضح و نقي.
  • تصميم أنيق و مختلف عن الجيل السابق يشبه سماعة ابل برو التي سنتحدث عنها لاحقاً.
  • تدعم التحكم عبر اللمس على ساق السماعة لذا يمكنك تعديل مستوى الصوت / الرد على المكالمات /الانتقال بين الأغاني.
  • مقاومة لقطرات الماء مع معيار IPX4 لذا لا تقلق عند استخدامها اثناء التمارين الرياضية و تعرضها للتعرق.
  • يصل وقت التشغيل مع العلبة الى 30 ساعة ويتم شحن علبة السماعات عبر منفذ لايتنينج أو الشواحن اللاسكلية بمعيار Qi.
  • سماعة ابل الجيل الثالث لديها القدرة على اكتشاف الارتداء من عدمه بفضل المستشعرات المدمجة لذا ستقوم بإيقاف الموسيقى بمجرد نزعها و إعادة تشغيلها مرة أخرى عند ارتدائها.
  • لمعرفة المزيد حول هذا الإصدار قم بزيارة الرابط: Apple AirPods 3rd

سماعات أبل ايربودز الجيل الثالث

سماعات ايربودز أبل الاصدار الثالث متوفرة بلون واحد فقط: الأبيض ويمكن تخصيص علبة السماعات عبر وضع نقش عليها عند شرائها من المتجر الرسمي ، يمكن ان يكون النقش رمز او اسم أو رقم ، عند إضاعة السماعات او طرف منها يمكن إيجاده عبر تطبيق Find My على هواتف الايفون و اجهزة الشركة.

سماعات بلوتوث ابل الجيل الثالث

سعر سماعة ايربودز ابل الجيل الثالث: حوالي 180 دولار أمريكي وهي متاحة للطلب عبر المتاجر الرسمية او المتاجر الموثوقة في دولتك ، سعرها في بعض الدول العربية كالتالي: 3,600 جنيه مصري - 800 ريال سعودي - 750 درهم إماراتي - 2,150 درهم مغربي - 139 دينار أردني وقد يختلف الثمن قليلاً على حسب البائع و المكان.

 

سماعه ابل اير بودز برو Apple AirPods Pro

 اير بود برو هي أغلى سماعة ابل بلوتوث TWS وتأتي مع تقنيات حصرية منها عزل الضجيج النشط ANC كما انها تمتلك تصميم مختلف وسنتحدث عن جميع المميزات و المواصفات بالقائمة التالية:

  • مزودة باطراف مطاطية تعمل على تثبيت السماعة داخل الاذن وتوفير بيئة أفضل في عزل الضجيج.
  • تدعم الغاء الضجيج النشط عبر نظام ميكروفونات يقوم بإلغاء الضوضاء المحيطة بك للإستمتاع بالموسيقى ، يمكن التحويل الى وضع الشفافية عندما تريد التواصل مع من حولك وتعطيل وضع العزل.
  • استمتع بصوت عالي الجودة مع المكبرات المستخدمة والشريحة المدمجة بالاضافة الى الصوت المكاني وتتبع الرأس + موازنة الصوت.
  • تدعم التحكم عبر اللمس على ذراع السماعة: التحكم في الصوت / المكالمات / الموسيقى / التحدث الى سيري.
  • سماعة ابل برو مقاومة للعرق و قطرات الماء لذا لا تقلق عند استخدامها اثناء التماريين الرياضية.
  • البطارية تمنحك 24 ساعة كاملة مع علبة السماعات ويتم إعادة شحن العلبة عبر منفذ لايتنينج أو الشواحن اللاسلكية Qi.
  • تدعم اير بود برو تقنية الشحن السريع فوضعها لمدة خمس دقائق سيمنحك حوالي ساعة استماع.
  • لمعرفة المزيد حول هذا الموديل اضغط على الرابط: Apple AirPods Pro.

سماعات اير بودز ابل برو مع ميزة عزل الضجيج

سماعات ابل ايربودز برو  متوفرة بلون واحد الموضح بالصور السابقة ويمكن تخصيص علبة السماعات عند شرائها بوضع نقش عليها: النقش يكون اسم/رمز/رقم ، داخل الصندوق ستجد مقاسات مختلفة من الأطراف المطاطية حتى تقوم بتركيب الاطراف المناسبة لمقاس أذنك والتي تعطيك أفضل تجربة.

سماعة ابل ايربودز برو Airpods pro

سعر سماعات ايربودز برو حوالي 270 دولار امريكي ويمكن شرائها عبر زيارة متاجر شركة أبل الرسمية كما ستجدها متاحة على نون - امازون - جرير ، سعرها في الإمارات: 990 درهم - السعودية: 1,050 ريال - مصر: 4,200 جنيه - المغرب: 2,250 درهم - الأردن: 189 دينار.


سماعات ايربودز ابل الاصدار الثاني AirPods 2

ما زال سماعة ابل الاصدار الثاني متوفرة للشراء بسعر أقل من الجيل الثالث والتي تعتبر أرخص سماعات ابل يمكن شرائها عبر متجر الشركة ، قبل شرائها اطلع على مميزاتها بالقائمة التالية:

  • تأتي مع مكبرات صوت ديناميكية تمنحك صوت عالي الجودة مع تفاصيل واضحة للإستماع بالموسيقى.
  • مدمج بها شريحة H1 التي تم تصميمها من قبل الشركة للحصول على صوت متوازن وتحسين التجربة.
  • مكالمات هاتفية عالية الجودة مع الميكروفونات التي تقوم بالتقاط صوتك و تكنولوجيا التكوين الشعاعي للتحفيف من الضوضاء المحيطة.
  • تدعم سماعة ايربودز الاصدار الثاني الشحن عبر منفذ لايتينيج أو الشواحن اللاسلكية Qi و يصل وقت التشغيل الكلي مع العلبة الى 24 ساعة.
  • وضعها على الشحن لمدة 15 دقيقة سيمنحك 3 ساعات كاملة من الإستماع للموسيقى.
  • تدعم الإقتران السريع مع جميع اجهزة ابل مثل: ماك ، ايباد ، ابل واتش ، ايفون.
  • لمعرفة المزيد حول هذه السماعة قم بزيارة الرابط التالي: Apple AirPods 2.

سماعة شركة ابل اير بودز الجيل الثاني 2

سماعة أبل ايربودز الجيل الثاني متاحة بلون واحد: الأبيض و يمكن ايضاً تخصيص علبة السماعات عبر وضع نقش عليها عند شرائها من المتجر الرسمي ويكون النقش عبارة عن رمز/اسم/رقم ، يمكن مقارنة سماعات AirPods عبر التوجه الى الرابط التالي: مقارنة موديلات اير بودز.

سعر الايربودز الاصدار الثاني AirPods 2

سعر اير بودز ٢: تقريباً 140 دولار أمريكي وستجدها منتشرة داخل معظم الدول و الأسواق كما يمكن شرائها بالتوجه الى متاجر الشركة ، سعرها في مصر: 2,500 جنيه - السعودية: 540 ريال - الإمارات: 500 درهم - المغرب: 1,700 درهم - الأردن: 99 دينار تقريباً.

 

ملاحظة: سماعات ايربودز ابل الاصدار الاول لم تعد متاحة للشراء عبر الشركة مباشرة كما انها لم تعد منتشرة بشكل كبير ولكن قد تجدها عند بعض التجار كمخزون قديم ، عموماً انصحك ان تشتري الجيل الثاني على الأقل ويفضل ان تحصل على الثالث الذي يأتي مع بعض التحسينات لذا الإختيار يعتمد عليك وعلى الميزانية.


سعر سماعة ابل سلك Apple EarPods

إذا كنت تريد شراء سماعات ابل سلكية فتوفر لك الشركة سماعة EarPods with Lightning Connector بسعر 20 دولا امريكي ، تأتي السماعة بتصميم داخل الأذن و مزودة بوحدة تحكم لتعديل مستوى الصوت والتحكم في الموسيقى كما انها مزودة بميكروفون واضح يقدم اثناء تسجيل الصوت او اجراء المكالمات الهاتفية.

سماعة سلك ابل EarPods الجديدة

يتم توصيل سماعة أبل السلكية عبر منفذ الشحن Lightning ويمكن شراء قطعة التحويل من منفذ لايتينج الى 3.5 ملم إذا كنت استخدامها مع هواتف ايفون التي تحتوي على هذا المنفذ أو يمكن شراء سماعة أبل EarPods with 3.5 التي تأتي بنفس التصميم و المزايا ولكن يتم توصيلها عبر منفذ 3.5 ملم.


سعر سماعات ابل سلك حوالي 20 دولار سواء إصدار Lightning/3.5mm ، السماعة متاحة للطلب عبر متاجر الشركة الرسمية كما انها منتشرة داخل المحلات و المتاجر الأخرى ، سعرها في بعض الدول العربية كالتالي: 80 درهم إماراتي - 90 ريال سعودي - 500 جنيه مصري - 250 درهم مغربي - 16 دينار أردني والسعر قد يختلف قليلاً حسب البائع.



وصلنا الى نهاية المقالة بعد استعراض اسعار سماعات ايربودز ابل الأصلية وإذا كان لديك اي استفسار لا تترد في كتابة تعليق و سأقوم بالرد عليك فوراً ، شاهد المزيد من المواضيع داخل قسم السماعات الذكية وتابعنا على فيسبوك و تويتر ليصلك جديدنا ، دمتم بخير ♥.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-