كود الغاء الكول تون اورنج 015 و جميع خدمات اورنج

 كود الغاء الكول تون اورنج مصر و جميع خدمات خصم الرصيد بعد الشحن او ما يطلق عليها الخدمات الترفيهية.

الغاء كول تون اورنج موبينيل مصر

شركة أورنج مصر أو موبينيل سابقاً هي واحدة من اكبر شركات الإتصالات داخل جمهورية مصر العربية ، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات لشريحة كبيرة من المستخدمين وتسعى الى تطوير الخدمات المقدمة و رفع كفائتها للحفاظ على رضا العملاء و منحهم تجربة استخدام مرضية مما يساعدها في النمو و جذب اهتمام عملاء جدد.


سنتحدث اليوم عن طريقة الغاء الكول تون اورنج مصر ، الكول تون هوا عبارة عن نغمة يسمعها المتصل عليك ويقوم العميل باختيار الكول تون المناسب له من بين مجموعة مميزة من الاغاني و الأدعية الدينية ، يمكن تغيير نغمة الكول تون او الغاء الاشتراك به في اي وقت خلال الشهر ، تندرج خدمة Call Tone ضمن الخدمات الترفيهية وسنتحدث عن طريقة الغائه وايضاً طريقة الغاء جميع الخدمات.


خطوات الغاء كول تون اورنج موبينيل مصر

إلغاء الاشتراك في خدمة الكول تون يتم بطريقتين لجميع العملاء اياً كان نظام الخط الخاص بك او الباقة المشترك بها ، مع العلم انه يمكن إعادة تفعيل الخدمة بأي وقت خلال الشهر ، اتبع الخطوات التالية واستخدم الطريقة التي تناسبك.

  • يمكن الغاء الكول تون لعملاء اورنج عبر ارسال كلمة "UNSUB" إلى 9999.
  • افتح برنامج الرسائل على هاتفك ثم اضغط على انشاء رسالة جديدة من الخيارات الظاهرة امامك.
  • ضع في خانة المستلم الرقم: 9999 وفي خانة محتوى الرسالة ادخل كملة UNSUB.
  • الان تأكد من المعلومات التي قمت بإدخالها ثم اضغط على زر ارسال.
  • سيصلك رسالة نصية SMS تؤكد الغاء الاشتراك بنجاح.


كود الغاء الكول تون اورنج مصر

عزيزي عميل شركة اورنج مصر يمكن الغاء خدمة الكول تون عبر الاتصال على رقم 9999 ليتم توصيلك بالخدمة الصوتية ، من القائمة اختر إلغاء الاشتراك في خدمة كول تون ، قد تعرض عليك الخدمة الصوتية مجموعة من العروض لإبقائك مشترك ، إذا كنت مصر على الخروج من الخدمة اختر الإلغاء ثم انهى المكالمة بعد سماع " تم الغاء الاشتراك بنجاح".


بمجرد انهاء المكالمة سيصلك رسالة نصية تخبرك " انه تم الغاء خدمة كول تون اورنج من الخط الخاص بك " ويمكن اعادة تفعيل الخدمة مرة أخرى عبر الاتصال على 9999 ، إذا كنت تواجه مشكلة ما يمكنك الحصول على المساعدة عبر الضغط على الرابط التالي " التحدث الى احد ممثلي خدمة عملاء اورنج موبينيل مصر ".


كود الغاء جميع خدمات اورنج موبينيل

بعد تعطيل خدمة الكول تون تأكد من الغاء جميع خدمات شركة اورنج (الخدمات الترفيهية) مثل: خدمة الاخبار و الفن و الرياضة و غيرها من الخدمات الاخبارية و الترفيهيهة التي تقوم بسحب الرصيد منك بصورة يومية او شهرية.

  • استخدم الكود الموحد من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: *155# (من اليمين الى اليسار).
  • افتح برنامج الاتصال على هاتفك ثم اكتب نجمة واحد خمسة خمسة شباك ثم اضغط على اتصال.
  • سيتم الغاء الاشتراك في جميع خدمات اورنج التي تقوم بخصم رصيد عند الشحن.
  • يمكن استخدام كود اخر تخصصة الشركة لجميع العملاء #888# ، اذهب الى برنامج الاتصال و اكتب شباك ثمانية ثمانية ثمانية شباك واضغط على اتصال.
  • إذا واجهت اي مشكلة بعد استخدام الاكواد السابقة لا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء و تركنا رابط التواصل بالفقرة السابقة. 


كود الغاء الاشتراك في جميع الخدمات اورنج

عزيزي الزائر إذا كنت عميل لشركة Orange EG فتحدثنا في مقالات سابقة عن بعض العروض و الشروحات التي قد تكون مفيدة لك مثل: " اسعار باقات أورنج مكالمات ونت" أو " باقات اورنج DSL مع خصم 25% " ويمكنك زيارة قسم شبكات الهواتف على موقعنا او مشاهدة المزيد من المقالات المقترحة بالأسفل.


وصلنا الى نهاية الموضوع بعد توضيح كود الغاء كول تون و جميع خدمات اورنج مصر ، إذا كان لديك سؤال او استفسار يخص هذا الموضوع لا تتردد في كتابة تعليق بالأسفل و سأقوم بالرد عليك فوراً ، تابعنا على الفيسبوك و تويتر (ابحث عن متطور أو استخدم ايقونات التواصل الموجودة بالاسفل).

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-