أفضل اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون من أي تطبيق - Yas/R/Lucky

أحياناً كثيرة نرغب في تحميل بعض الفيديوهات الطريفة أو التعليمية من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتيك توك وانستقرام وسناب شات وغيرها الكثير. ولكن للأسف لا توجد طريقة مباشرةً لتحقيق هذه الإمكانية على هاتف الايفون. حسناً، لا داعِ للقلق، فأنت جئت إلى المكان المناسب حيث سنتعرض لك من خلال هذا الدليل أفضل اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون من جميع منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة مع العلم أن هذه الاختصارات تقوم بعمل رائع ليس فقط في تنزيل الفيديوهات للايفون ولكنها أيضاً تقوم بإزالة العلامة المائية من الفيديو والتي تعمل بشكل رائع مع فيديوهات تيك توك.

 

اختصار لتنزيل الفيديوهات على الايفون بدون برامج

في هذا المقال نستعرض لكم الشرح اللازم مع توضيح الخطوات بالصور في كيفية استخدام اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون، بما في ذلك اختصار Yas Download الشهر، جنباً إلى جنب مع اختصار R Download واختصار Lucky الذي لا يقل أهمية عن الاختصارات السابقة. إذا كنت سمعت بالفعل عن هذه الاختصارات، فلا داعي من حشو المزيد من الكلمات في المقدمة، وهيا بنا نتعرف على هذه الطرق باختصار شديد.

 

اختصار Yas Download لتنزيل الفيديوهات على الايفون

يجب على كل مستخدم ايفون أو ايباد امتلاك إضافة Yas Download على الجهاز لأنها تمنحه طريقة مريحة في تحميل الفيديوهات والأغاني من داخل جميع منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة. فإذا كنت تبحث عن أفضل اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون، فأنت بالفعل أمام واحداً منها.

 

إنها أداة بسيطة للغاية ولكنها ثورية في تنزيل الوسائط على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 15 والأحدث منه إذ تتيح لك أداة Yas Download تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وانستقرام وتيك توك وفيسبوك وغيرها من منصات الوسائط الأخرى وبدون علامة مائية. إليك طريقة تنزيل واستخدام هذه الأداة الرائعة على هاتفك الايفون.

 

أولاً قم بتحميل تطبيق متجر الاختصارات Shotcuts من الآب ستور إذا لم يكن متوفر لديك بالفعل على الهاتف. وبالمناسبة، تطبيق متجر الاختصارات متوافق مع أجهزة الايفون التي تعمل بنظام iOS 10.0 والأحدث منها.

 

تحميل اختصار Yas Download

ثانياً من على هاتفك الايفون، قم بتفعيل خيار "السماح بالاختصارات الغير موثوقة" من داخل الإعدادات. ثم بالتوجه إلى رابط تحميل اختصار Yas Download ثم انقر فوق زر Get Shortcut وابدأ في تنزيل الأداة على هاتفك.

 

تثبيت اختصار Yas Download

بعد انتهاء عملية التنزيل، قم بالنقر فوق زر "Set up shortcut" الواضح أمامك على الشاشة من أجل تثبيت الاختصار على الايفون، ثم انقر فوق التالي "Next" ثم انقر مرة ثانية فوق التالي "Next" للموافقة على الأذونات التي تتطلبها أداة الاختصار الجديدة.

 

اختصار تنزيل الفيديو على الايفون

في الخطوة الأخيرة قم بالنقر فوق زر Add Shortcut لإضافتها بداخل تطبيق متجر الاختصارات بشكل تلقائي في هاتفك الايفون. والآن لم يعد متبقِ أمامك الكثير من الخطوات. فقط توجه إلى منصة التواصل الاجتماعي التي تريد تنزيل الفيديوهات من خلالها. قم بفتح أي فيديو ثم انقر فوق زر "مشاركة" وستظهر لك العديد من أدوات المشاركة بما في ذلك أداة Yas Download. اختر من قائمة المشاركة اختصار Yas Download وسيبدأ الايفون في تحميل الفيديو وتخزينه على الفور بداخل الاستوديو.

 

كيفية تنزيل اختصار R Download للايفون

على الرغم من أن اختصار Yas Download قد يكون أكثر من كافِ لتحميل الفيديوهات من منصات التواصل الاجتماعي على أجهزة الايفون، ولكن من الممكن أن تواجه معه بعض المشاكل إذا لم يكن مدعوماً على هاتفك بشكل كامل. في هذه الحالة، يمكنك تجربة اختصار R Download والذي من حسن الحظ يدعم بعض إصدارات iOS القديمة حتى الآن، بما في ذلك iOS 13 ولكنه يعمل على جميع إصدارات iOS الحديثة وحتى iOS 17 الجديد.

 

ومع ذلك، فهو يفتقر لمزايا الدعم الكاملة التي يوفرها اختصار Yas Download. بمعنى أنه في حين أن اختصار R Download سيكون قادراً على تنزيل الفيديوهات من مواقع مثل VidMate و Tube Mate و SnapTube و YouTube وتيك توك بدون علامة مائية والعديد من المواقع الأخرى، ولكنه يفتقر لدعم بعض المنصات الأخرى مثل الفيسبوك، ومع ذلك، يمكنك تجربته في جميع الحالات وإليك طريقة تحميله واستخدامه على هاتفك الايفون.

 

في الخطوة الأولى قم بتحميل تطبيق متجر اختصارات الايفون Shortcuts عبر متجر الآب ستور على هاتفك الايفون.

 

تحميل اختصار r download

في الخطوة الثانية توجه إلى رابط تحميل اختصار R Download الرسمي من على هاتفك الايفون.

 

تنزيل اختصار R download

بعد ذلك ابدأ في تثبيت الاختصار عن طريق النقر فوق زر "Set up shortcut". ثم انقر بعد ذلك فوق زر "Add shortcut" للبدء في تثبيت الإضافة مثلما فعلنا مع الاختصار السابق.

 

شرح استخدام اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون

قد يظهر لك رسالة "إضافة اختصار غير موثوق" باللون الأحمر، قم بالنقر فوق هذا الزر للسماح بالتثبيت.

 

تنزيل فيديوهات من أي تطبيق على الايفون

والآن توجه إلى مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي وليكن تيك توك ثم انقر فوق زر القائمة الذي يظهر على شكل ثلاث نقاط أفقية في الركن الأيمن. ثم انقر فوق زر Share ومن القائمة نختار اختصار R Download. وعلى الفور سيتم حفظ الفيديو في مكتبة الوسائط داخل الاستوديو الخاص بك.

 

تثبيت اختصار تنزيل الفيديوهات Lucky Download

لا يزال بإمكانك تنزيل الفيديوهات على هاتفك الايفون باستخدام بعض الاختصارات الأخرى، ولعل اختصار Lucky Download من أفضل اختصارات تنزيل الفيديوهات على نظام iOS. يتيح لك اختصار Lucky Download تنزيل الفيديوهات والريلز من مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي بما في ذلك تيك توك (بدون علامة مائية) والفيسبوك وانستقرام وتويتر وسناب شات واليوتيوب وغيرها من منصات بث الفيديو الأخرى عبر الإنترنت.

 

اختصار Lucky Download هو أفضل اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون ومن الاختصارات الآمنة والموثوقة والمجانية أيضاً في الاستخدام ومن السهل إضافتها على هاتفك الايفون والبدء في استخدامها على الفور. الجانب السلبي الوحيد هو أنه بمجرد أن يطرح المطور تحديث جديد للاختصار، فستضطر على تنزيل الإصدار الجديد من الاختصار يدوياً على هاتفك حتى يعمل بشكل مثالي مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية. وإليك طريقة التحميل والتثبيت.

 

أولاً لابد من تثبيت تطبيق متجر الاختصارات Shortcuts على هاتفك الايفون عبر متجر آب ستور.

 

اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون iOS 16

ثم قم بالتوجه إلى رابط تحميل اختصار Lucky Download ثم قم بتحميل الأداة. من داخل إعدادات الهاتف تأكد من تفعيل خيار "السماح بتثبيت الاختصارات الغير موثوقة كما أوضحنا في الفقرات السابقة.

 

خطوزات تثبيت الاختصار على الايفون

بعد تنزيل الاختصار قم بالنقر فوق زر Set up shortcut للبدء في التثبيت. وافق بالسماح على تثبيت الاختصارات من المصادر الغير موثوقة.

 

البدء في تنزيل فيديوهات من أي تطبيق

استمر بالنقر فوق زر Next لإتمام عملية التثبيت بنجاح. وفي النهاية أصبح بإمكانك استخدام اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون بكل سهولة. توجه إلى أي منصة بث فيديو مثل تيك توك أو يوتيوب أو حتى الفيسبوك وتويتر، ثم ابدا بالبحث عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله على هاتفك وانقر فوق زر مشاركة. من خلال قائمة المشاركة، اختر اختصار Lucky Download وعلى الفور سيتم تنزيل الفيديو في مجلد الوسائط الخاص بك.

يشاهد الزوار الآن:

 

يتيح لك اختصار تنزيل الفيديوهات للايفون القدرة على تنزيل الفيديوهات والريلز من مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والأفضل من كل ذلك أنك ستكون قادراً على تحميلها بدون علامة مائية، مما يتيح لك مشاركتها بكل حرية مع الأشخاص الآخرين. في حين أن هناك بالفعل العديد من الاختصارات الأخرى على نظام iOS ولكننا وجدنا أن هذه هي أفضل الاختصارات التي يمكنك الثقة بها والاعتماد عليها على نظام iOS.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-