تحميل فيديو من فيس بوك على الكمبيوتر أو الهاتف

 

تحميل فيديو من الفيسبوك عن طريق الرابط على الكمبيوتر والموبايل

 

موقع الفيسبوك واحد من اشهر مواقع الويب الموجوده التى تصنف كشبكه اجتماعية كبيرة تم انشائه فى شهر فبراير من عام 2004,وتطور الموقع بشكل كبير بمرور السنوات ونجح فى الحصول على عدد كبير وهائل من المستخدمين من فئات مختلفة وذوي اهتمامات مختلفة فيتم استخدام الموقع للتواصل مع الاصدقاء,العملاء,الطلاب والمزيد...

 

سنتحدث فى مقالة اليوم عن طريقة تحميل فيديو من موقع Facebook على الكمبيوتر او هاتفك الاندرويد او الايفون,بدون تثبيت اي برامج على نظام تشغيل ويندوز او ماك وبدون تثبيت اي تطبيقات على الموبايل الخاص بك وباستخدام بعض المواقع التى توفر هذه الخدمه مجاناً,يمكن تحميل الفيديو عن طريق رابطه ويمكن الحصول على رابط الفيديو عن طريق الضغط على خيارات عند فتح الفيديو واضغط على نسخ رابط الفيديو Copy Video Link.

 

تحميل فيديو من الفيسبوك بدون برامج.

يوجد العديد من المواقع التى تقدم خدمه تحميل الفيديوهات عن طريق نسخ رابطها مباشرة,وتوفر بعض المواقع خيارات متعدده للتحميل مثل اختيار الجودة التى تريدها وايضاً هل تريد تحميله فى صيغه mp3 اي صوت فقط ام تريد تحميله صوت وصورة,سأقوم بذكر بعض المواقع وشرح طريقة استخدامه بسرعه.

 

1-getfvid.com موقع تنزيل فيديو فيس بوك

 موقع ممتاز جداً يمكن من خلاله تحميل اي فيديو ستشاهده على الفيسبوك,ويمكن تحميل الملف كصوت فقط بصيغه mp3 او كصوت وصورة بصيغه mp4, ابدء التجربة الآن فى ثلاث خطوات.

  1. قم بنسخ رابط الفيديو من الفيسبوك FB Video Link.
  2. قم بلصق رابط الفيديو فى الموقع من هنا " تحميل فيديو FB ".
  3.  قم باختيار الجودة التى تريدها او اختيار تحميل الفيديو كصوت فقط.
 
تحميل فيديو من الفيسبوك على الموبايل

 

2-تنزيل فيديو من فيسبوك fbdownloader.net

نفس الفكرة ونفس الاستخدام فقط احصل على رابط الفيديو الصقه فى المربع الموجود بالموقع وانتظر قليلاً وسيتم تحويل الى صفحه التحميل مباشرة,يتيح الموقع ميزة اضافة وهي ميزة حفظ الفيديو على حسابك على Dropbox عن طريق استخدام الزر الذي يظهر اسفل الفيديو والمخصص لذلك,جرب الموقع الآن "تحميل فيديوهات الفيسبوك".
 
 

3-fbdown.net تحميل فيديو من الفيس بوك

موقع ممتاز جداً وبنفس سهولة المواقع السابقة بالاضافة الى ان الموقع يوفر اضافة يمكن تحميلها على متصفح جوجل كروم,وعند تثبيتها على المتصفح يمكن تحميل اي فيديو من الفيسبوك مباشرة عن طريق استخدام هذه الاضافة,يمكنك تجربة الموقع " موقع FB Video Downloader".
 
 
 اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد فى كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,شاهد المزيد فى قسم اندرويد وايضاً قسم الفيسبوك, لا تنسي متابعتنا على الفيسبوك وتويتر.
دمتم بخير ♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-