رابط موقع تفريغ الصور بدون برامج في ثواني 2024

افضل موقع تفريغ الصور بدون برامج

يعتبر تفريغ الصور من الخلفية من الأمور المهمة التي نحتاج إليها من فترة إلى أخرى، عندما تقوم بإزالة الخلفية من الصور يتم إنشاء صور شفافة خالية من أي خلفية مزعجة بصيغة معروفة PNG، وعادةً ما تتطلب عملية تفريغ الصور من الخلفية استخدام برامج معقدة ومهارات تحرير متقدمة في بعض الأحيان، ولكن الآن يمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام بعض المواقع المجانية على الإنترنت التي توفر خدمات تفريغ الصور بجودة عالية وبدون الحاجة إلى برامج تحرير معقدة.


بهذه الطريقة يمكنك الحصول على صور شفافة بجودة عالية في دقائق قليلة دون الحاجة إلى الخبرة أو المهارات الفنية التي يحتاجها المصمم عند إتمام عملية التفريغ على إحدى برامج التصميم الاحترافية، تستخدم هذه المواقع الذكاء الاصطناعي للتعرف على اطراف الصورة ثم تفريغها بدقة وجودة عالية وهي خدمة مجانية بالكامل ويمكن إتمام هذا الامر على الجوال او الكمبيوتر.


كيفية تفريغ الصورة من الخلفية بدون برامج ؟

يعتمد موقع تفريغ الصور على اداة تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي فهي مدربة على تحديد العناصر المهمة في الصورة مثل الاشخاص والكائنات ثم إزالة الخلفية باحترافية وبدون اي تدخل منك، في الماضي كان تفريغ الصورة عملية معقدة تحتاج الى مصمم محترف ولكن الان مع هذه المواقع يمكن لأي شخص على الانترنت تفريغ صوره بنفسه.


خلال الفقرات التالية سوف نتحدث عن أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتفريغ صورك في ثواني بدون الحاجة الى تنزيل أي برامج او تطبيقات، يمكن استخدام هذه المواقع على الكمبيوتر أو الجوال فهي تتميز بتصميم متجاوب مع مقاسات الشاشة المختلفة مما يجعلها تعمل مع جميع الأجهزة الذكية..


أفضل موقع تفريغ الصور remove bg

إن أداة Remove.bg تعبتر واحدة من أشهر ادوات تفريغ الصور على الانترنت فهي تركز فقط على هذا الامر وتعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تتطور يوماً بعد يوم لتصبح أفضل وتدخل في مجالات مختلفة، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الأداة عبر الرابط (رابط تفريغ الصورة).
  • كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Upload Image.
  • الان اختر الصورة التي تريد تفريغها من الخلفية.
  • بمجرد رفع الصورة سيتم إزالة الخلفية بشكل تلقائي.
  • تستطيع الضغط على زر Edit للتعديل عليها حتى تستطيع تحسين العزل والتفريغ.
  • يمكن المقارنة بين الصورة الأصلية والصورة التي تم تفريغها عبر ازرار [Original] [Removed Background].
  • بعد الانتهاء اضغط زر Download لتحميل الصورة.

رابط تفريغ الصورة من الخلفية مجانا

مميزات موقع remove.bg: يتميز الموقع بسهولة الإستخدام، فهو يوفر واجهة سلسة وسهل التعامل معها. بالإضافة إلى ذلك فإن الموقع يوفر هذه الخدمة بدون مقابل ومجانا، كما انه لا يطلب التسجيل فيه إذا لم ترغب في ذلك. ويعد الموقع من أسرع المواقع في تفريغ خلفيات الصور، فهو يقوم بذلك في غضون 3 ثوانٍ فقط. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحميل سهل جدًا ولا يوجد به أي صعوبة. ويوفر الموقع أيضًا خاصية تغيير لون الخلفية بعد إزالتها حسب رغبة المستخدم.


موقع PhotoScissors لتفريغ الصور مجانا

يتميز موقع PhotoScissors الشهير بقدرته على تفريغ الصور بشكل تلقائي وبإحترافية عالية، ويقدم العديد من المزايا مثل إمكانية استبدال الخلفية التي تم إزالتها بخلفية شفافة أو لون معين أو صورة ثانية من اختيارك. كما يتعامل الموقع بكفاءة مع الصور التي تحتوي على تفاصيل صغيرة مثل الشعر أو الأشكال الشبه شفافة والمعقدة وبالنسبة لسهولة الاستخدام، فإن واجهة الموقع بسيطة للغاية ولن يطلب منك التسجيل من أجل تفريغ الصورة.

 

كيفية تفريغ الصور للايفون بدون برامج

خطوات الاستخدام مشابهة تماماً للموقع الأول، ستحتاج إلى زيارة الموقع من الرابط (موقع لتفريغ الصورة)، ثم النقر على زر Upload Image لرفع الصورة التي تريد إزالة الخلفية منها والحد الأقصى لحجم الملف 10 ميجابايت ويدعم الصيغ التالية: JPG, PNG و WebP، بمجرد اختيار الصورة سيتم تفريغها من الخلفية ويمكن تنزيلها عبر زر Download الموجود أعلى الشاشة.


على الجانب الأيسر من الشاشة ستجد خيارات عديدة للتعديل بعد تفريغ الصورة بحيث يمكن اضافة نصوص او الوان او صورة من اختيارك ليتم استبدالها بالخلفية القديمة أو تستطيع تحميل الصورة بخلفية شفافة عبر الضغط على Download.


طريقة تفريغ الصور للايفون أو للاندرويد

جميع المواقع التي تحدثنا عنها بالأعلى تعمل على الجوالات سواء كنت تستخدم ايفون أو اندرويد،والان لنتحدث عن تطبيق تفريغ الصور Adobe Express الذي يعتبر أحد الأدوات المهمة للعديد من المصممين والمستخدمين العاديين. يوفر هذا التطبيق المجاني خدمة تفريغ الصورة بكل سهولة ويسر، حيث يمكن للمستخدمين تحميل الصورة بصيغة JPG أو PNG وإزالة الخلفية تلقائيًا بنقرة واحدة فقط.

موقع لتفريغ الصورة بدون برنامج على الجوال

ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى القدرة على التعامل مع الصور المعقدة التي تحتوي على تفاصيل دقيقة عند الأطراف يجعل التعامل معها امر صعب ومعقد، كما يتيح إمكانية استبدال الخلفية بخلفية أخرى أو تغيير لون الخلفية وتحميل الصورة النهائية بجودة عالية مجاناً، اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع بواسطة الرابط (Adobe Express).
  • بمجرد زيارة الموقع تستطيع استخدام خدمة تفريغ الصورة مباشرة بدون تسجيل.
  • انقر على Upload your photo ثم اختر الصورة التي تود إزالة خلفيتها.
  • بعد تحميل الصورة، يقوم التطبيق تلقائياً بإزالة خلفيتها في غضون ثوان.
  • اضغط زر Download لتحميل الصورة بجودة عالية ويمكن تعديلها ولكن!.
  • من اجل اضافة بعض التعديلات ستحتاج إلى التسجيل في الموقع وهي عملية سهلة يمكن اتمامها بواسطة حسابك على جوجل او فيس بوك.


رابط تفريغ الصور على موقع Remove.ai

تعتبر Removal.ai أداة قوية لتفريغ خلفية الصور بشكل آلي باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. يعتبر هذا الموقع من الخيارات الرائدة لأي شخص يحتاج إلى تفريغ خلفية الصور بطريقة احترافية وسريعة. تقدم Removal.ai خدمة مميزة للمستخدمين بحيث يمكنهم تحميل الصور بأي صيغة مثل JPEG وPNG و GIF ثم حذف الخلفية منها في دقائق، وتتميز بقدرتها على التعامل مع الصور المعقدة مثل الصور الشبه شفافة أو ذات الأشكال الغير منتظمة بدون فقدان أي تفاصيل أساسية في الصورة.

اداة لتفريغ صورة من الخلفية اون لاين

بالإضافة إلى كل ما سبق فإن استخدام Removal.ai سهل جداً ولا يتطلب أي مهارات خاصة، كما يمكن للمستخدمين استخدام الأداة عبر الموقع الإلكتروني، دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر أو الجوال الخاص بهم، القائمة التالية تشرح لك خطوات الاستخدام:

  • بمجرد زيارة الموقع من (رابط لتفريغ الصور).
  • انقر على زر Choose A photo لاختيار الصورة.
  • بمجرد تحديد الصورة التي ترغب في تفريغها سيبدأ الموقع في العمل عليها بصورة تلقائية.
  • سيظهر امامك الصورة المفرغة بعد الانتهاء ويمكن تحميلها بجودة متوسطة.
  • لتحميلها بجودة عالية ستحتاج الى التسجيل في الموقع والخطة المجانية توفر لك صورة واحدة عالية الجودة يومياً.


نصل لنهاية موضوع تفريغ الصورة من الخلفية بعد ان رشحنا لك أفضل الخدمات المجانية التي لاتحتاج إلى اي خبرة وكل ما عليك فعله هو تقدم الصور لها وستقوم بالمهمة كاملة، يمكنك مشاهدة المزيد من المقالات الحصرية عبر زيارة الصفحة الرئيسية أو قسم: شروحات تقنية.

MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-