استعادة سرعة الانترنت بعد انتهاء الباقة المنزلية !

ماذا تفعل لحل مشكلة بطىء الانترنت بعد انتهاء باقة الانترنت المنزلي الخاص بك ؟
زيادة سرعة الانترنت بعد انتهاء الباقة

اذا كنت مشترك في باقات الانترنت التى تقدمها شركة المصرية للاتصالات "we وي " فبعد انتهاء السعة الاساسية او الجيجات المحدده لك تنخفض السرعه الى 256 كب/ثانية,وهذه السرعه لا تناسب العمل على الانترنت او التصفح بصورة طبيبعبة فتكاد تكون هذه السرعه كافية لاجراء بعض المحادثات النصيه على برامج الشات وستجد صعوبة ايضاً فى ذلك, اما تحميل ملف حتي لو كان حجمه صغير فهو اشبه بالمهمه المستحيله باستخدام هذه السرعه.

 

واصبحت الشركة توفر سرعات فائقة حالياً فباقات السوبر تصل الى 30ميجا بايت على الثانية وباقات الميجا تصل الى 70 ميجا بايت على الثانية وباقات الألترا تصلى الى 100 ميجا بايت على الثانيه,وتتوقف السرعه على قدرة وجوده الخط الارضي الخاص بك ولمعرفة ذلك يمكن زيارة اقرب فرع لشركة المصرية الاتصالات.

 

ولكن بعد انتهاء هذه السرعات الفائقة واستبدالها بسرعه 256 كب/ثانية تبحث عن طريق لاستعاده السرعه الاصلية للباقة مرة آخري لمواصله العمل الخاص بك او التصفح بصورة طبيبعه على الانترنت,وسنقدم لك الحلول المتوفره لاعاده باقة الانترنت الى الحياه مرة آخري.

 

حل مشكلة بطىء النت بعد انتهاء الباقة ؟

حالياً يوجد امامك خيارين يمكن من خلالهم تسريع الانترنت مرة آخري.

  1. الاشتراك فى الباقات الاضافية.
  2. تجديد الباقة الخاصه بك قبل المعاد.

اولاً:الاشتراك فى الباقات الاضافية.

تقدم شركة وي we مجموعه من الباقات الاضافيه التى يمكن الاشتراك فيها بعد انتهاء السعة الخاصه بالباقة الاساسية,ويوجد ثلاث باقات" باقة 20 جيجا وباقة 50 جيجا وباقة 100 جيجا" ويمكن الاشتراك فى هذه الباقة لمره واحده او شهرياً ولقد قمنا بشرح الباقات الاضافيه وخطوات الاشتراك بالتفصيل فى مقاله سابقة اطلع عليها " اسعار باقات وي الاضافية والاشتراك بها".

 

ثانياً:تجديد الباقة قبل الموعد.

الباقة الاساسية الخاصه بك يتم تجديدها دورياً كل 30 يوم ويوجد معاد محدد فى الشهر لتجديد السعه الاساسية الخاصه بالباقة,ولكن يمكن تجديد الباقة قبل الموعد المحدد الخاص بها,ولا يوجد اي مشكله فى ذلك وبعدها يصبح موعد تجديد الباقة هو الموعد الذي قمت بالتجديد فيه,وقد قمنا بشرح هذا الامر فى مقالة سابقة اطلع عليها "تجديد باقة الانترنت قبل الموعد".

 

 يمكن اتباع الحل الذي تفضله من اجل زيادة سرعة الانترنت عند انتهاء الباقة,لاتنسي متابعتنا على الفيسبوك وتويتر، انتقل الى قسم الإنترنت لتشاهد المزيد من المواضيع المميزة.


MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-