تحميل لعبة Among Us على الكمبيوتر واللابتوب

 

تحميل لعبة among us على الكمبيوتر مجاناً


اصبحت لعبة Among Us ذات شهرة كبيرة جداً وارتفع عدد مستخدميها بشكل كبير فى الاشهر القليلة الماضية,والحقيقه ان اللعبه ليس جديده فقد تم اطلاقها فى شهر يونيو من عام 2018 واستمر المطورين فى تطويرها وتحسينها بشكل افضل,وتتميز اللعبه باختلافها عن اغلب العاب الباتل رويال المشهورة حالياً على المتاجر وبين اللاعبين,وسنتحدث فى مقالة اليوم عن طريق تثبيت اللعبه على الكمبيوتر او اللابتوب الخاص بك بسهولة مجاناً.


للعلم اللعبه متاحه على متجر Steam  للكمبيوتر ولكن ليست مجانيه,للحصول عليه يجب دفع 5$ ,وتتمير اللعبه بانها متعددة المنصات ويمكن اللعب مع اشخاص يلعبون على الهاتف وانت تلعب على الكمبيوتر,تعتمد فكرة اللعبة على اكتشاف المحتال او الـ Imposter الموجود على ظهر السفينه بين طاقم اللاعبين,ويجب على المحتال قتل جميع اللاعبين الذي يكون عددهم 9 واحد تلو الاخر دون لفت الانظار او اكتشاف امره,ويجب على اللاعبين اكتشاف المحتال او اتمام المهام المطوبلة منهم بسرعة لكي يفوزو باللعبه.


اللعبه شيقة وممتعة للغاية ونجحت فى جلب العديد من اللاعبين والاصدقاء اللي اصبحوا مدمنين للعبة,ومن اهم مميزات اللعبه انها لا تتطلب موبايل او هاتف معين للعمل ولكنها تعمل على معظم اجهزة الفئة المتوسطة بصورة طبيبعية وبشكل سلس للغاية,والان لنشرح طريقة تشغيل اللعبه عن الكمبيوتر الخاص بك مجاناً.


تحميل وتثبيت لعبة Among Us مجاناً على الكمبيوتر.

لكي تقوم بتثبيت اللعبه على اللابتوب الخاص بك يمكنك الاعتماد على فكرة المحاكي Emulator,وهي وسيلة مشهورة ومستخدمه بكثرة فى تشغيل جميع العاب الهاتف على الكمبيوتر,وسأقوم بشرح طريقة تثبيت محاكي على الكمبيوتر بشكل صحيح وتحميل اللعبه وتثبيتها.

 

فى هذه المقالة سأقوم بشرح الطريقة على محاكي اندرويد معين ولكن يجب العلم انه يمكنك استخدام اي محاكي تريده ويوجد العديد منهم وقد تحدثنا فى مقالة سابقة عن " افضل محاكي اندرويد يمكن تحميله للاجهزة الضعيفة والجيدة". 


1-استخدام BlueStacks.

اذا كنت سمعت عن طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ففى الغالب انت تعرف البلوستاك,فهو واحد من اشهر البرامج التى يمكن استخدامها لتشغيل المتجر وتحميل تطبيقات الاندرويد على نظام ويندوز وغيره من الاانظمه.

  • اول خطوة قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي " تحميل بلوستاك".
  • اضغط على Download BlueStacks وسيبدأ التحميل.
  • افتح الملف الذي قمت بتحميله وقم بتثبيت البرنامج ويجب ان يتوفر اتصال انترنت جيد ليقوم البرنامج بتحميل جميع الملفات اللازمة للتثبيت.
  • بعد تثبيت البلوستاك افتحه وانتظر قليلاً ثم اذهب الى جوجل بلاي Google Play.
  • سيطلب منك البرنامج تسجيل الدخول بالطبع بحساب جوجل لتشغيل المتجر يمكنك استخدام حسابك على جوجل او انشاء حساب جديد.
  • بعدها ابحث عن لعبة Among Us بصورة طبيبعبة وقم بتثبيتها على المحرر.
  • بمجرد تثبيت اللعبه ستجدها على الشاشة الرئيسية ويمكنك الان لعب Among Us على الكمبيوتر.
 
تحميل لعبة امونج اس على الكمبيوتر مجاناً


يمكن استخدام اي محاكي تريده وتكرار نفس الخطوات,تركت تدوينه فى الاعلي يوجد بها مجموعه من افضل البرامج التى يمكن استخدامه لتشغيل تطبيقات الاندرويد,اذا واجهت مشكلة لا تتردد فى كتابة تعليق وسأقوم بالرد عليك فوراً,ايضاً لاتنسي مشاهده المزيد من الشروحات فى قسم اندرويد.

تابعنا على  فيسبوك وتويتر
دمتم بخير♥.
MO3Az
بواسطة : MO3Az
مؤسس موقع متطور ,أحب متابعة وتجربة جديد الشركات واقدم بعض الشروحات الخاصه بالكمبيوتر والهواتف ايضاً ♥
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-